سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 10/01/2009, 08:22 AM
صورة عضوية salim2009
salim2009 salim2009 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 24/05/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 25
افتراضي قناة أبوظبي الرياضية

السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته

الى متى قناة أبوظبي وهي تثير المشاكل بين دول الخليج ولا أحد يوقفهم عند حدهم
صار هناك شحن بين الجماهير وكل هذا بسبب حقوق النقل وقناة أبوظبي تزيد الطين بله
يكفينا الذي يصير من هذه القناة, صارت الدورة فاشلة والسبب قناة أبوظبي قبل عن تنتهي بسبب البرامج والأستفزاز اليومي على قناتهم وكل يوم يطلعو في سالفة وكل مواضيعهم عن اللجنة المنظمة
نحن والأمارتيين أولاد عم وحبايب ما يصير هذا يا قناة أبوظبي
نرجو من المسوؤلين يتدخلو في هذا الموضوع

[CENTER]عمان نبض واحد
الخليج نبض واحد
[/CENTER
]
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 10/01/2009, 08:35 AM
Lover8999 Lover8999 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/10/2008
الإقامة: مسقط- الموالح
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,522
افتراضي

اللي مخرب قناة ابوظبي يعقوب السعدي....... برنامجه ماله طعم ولا يعرف اصلا يدير حوار
__________________
جميل ان يكون لك قلبا انت صاحبه...
ولكن الاجمل ان يكون لك صاحبا انت قلبه.....
  #3  
قديم 10/01/2009, 08:36 AM
صورة عضوية السيف
السيف السيف غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/02/2007
الإقامة: المحافضه
الجنس: ذكر
المشاركات: 534
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى السيف
افتراضي

اتفق مع الاستاذ خميس البلوشي بطرد قناة ابوظبي من عمان
__________________
احبك ياعمان
  #4  
قديم 10/01/2009, 08:40 AM
صورة عضوية zezoo
zezoo zezoo غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2006
الإقامة: صـــــــــور
المشاركات: 8,346
افتراضي

واحنا مالنا فيهم
__________________
مانريد توقيع بس
  #5  
قديم 10/01/2009, 08:42 AM
صورة عضوية alsafeer07
alsafeer07 alsafeer07 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/01/2007
الإقامة: مسقط العامره
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,314
افتراضي

البارحه تابعت إتصال المذيع المتألق والصريح الأخ خميس البلوشي مع السيد خالد بن حمد بخصوص نفس الموضوع خميس قالها صراحة وعلى الهوا بأن بعض القنوات وسأسميها علنا بالأخص قناة أبوظبي ماعندهم شغل من يوم مسألة حقوق النقل وهم شغلهم الشاغل إثارة المشاكل والاستوديو مالهم على بعد 50 متر فقط نتمنى إيقاف بث هذي القناة فورا وعدم السماح لـ أحمد البلوشي بعمل مقابلة معاهم في القناة والحين وعلى الهوا يثيروا مسألة التدريب مال المنتخب البحريني ، السيد خالد قال مسألة الإشكال في التدريب إنتهت وفي خطوات راح تتخذ من الآن لأنه طفح الكيل .

أنا أتمنى إيقاف هذي القناة أي قناة أبوظبي وأيضا قناة دبي الرياضيه اللي جالسين يتصيدوا الأخبار اللي تمس بسمعة السلطنه وأطالب بطرد يعقوب السعدي فورا من البلاد ، والله ثم والله إنه المجنسين واحد أصله عماني والثاني أصله باكستاني جالسين يثيروا الفتن ويحاولوا يثبتوا ولاءهم للدوله المانحه للجنسيه ويبثوا سمومهم وتصير عداوه بين الشعبين هؤلاء النباتات السامه يجب إجتثاثها فورا ، الحمدلله رب العالمين بلدنا بخير التجنيس مو مفتوح لكل من هب ودب .
__________________
وقف فوقها السلطان في شامخات عروش

يقود السحب من طيب يمناه واليسرى

ولو في زمن قيصر وكسرى لفى بجيوش

خضع قيصر لقابوس وانصاع له كسرى
  #6  
قديم 10/01/2009, 08:42 AM
صورة عضوية أمير الخليج
أمير الخليج أمير الخليج غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2007
الإقامة: ميلان
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,305
افتراضي

وبعد ،، بعض أعضاء السبلة يساهموا بشكل كبير في هذا الشحن بين الجماهير
  #7  
قديم 10/01/2009, 08:43 AM
صورة عضوية kaka2212
kaka2212 kaka2212 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2008
الإقامة: الامارات و عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 686
افتراضي

خلاص اغلقو الموضوع
بسنا تعبنا منهم
  #8  
قديم 10/01/2009, 11:51 AM
صورة عضوية ججوكر
ججوكر ججوكر غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 20/07/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 21,651
افتراضي

غليهم يغيبوا ما عندهم سالفة
  #9  
قديم 10/01/2009, 11:54 AM
صورة عضوية علي بن راشد الغنامي
علي بن راشد الغنامي علي بن راشد الغنامي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2008
الإقامة: مســـــ **الروضة **ـــــــقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,748
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى علي بن راشد الغنامي
افتراضي

كيف مسؤولين يدخلوا.. عبدالله الطائي رئيس تحرير للجريدة ما رام يرد عليهم بكلمة واحدة لكي يرفع أسم وطنه عمان
__________________
الحرية التي نراها اليوم هي جزء من مائة جزء من العبودية وليست حرية كما يظنوها الناس . احذر{إهمال مال عام او سرقته خيانة للوطن }
فإنني أرى الكاسيات عاريات على أنه تحرر ....
بل هي عبودية للشيطان وليست الحرية ..!
أما قولي " فوالله لا حرية لمسلم طالما هناك شبر من ارض عربية يذكر بها اسم الله كثر فيها الفساد " فحكامنا يرون أن هذه هي أحد أسباب الحرة في بلادنا العربية والإسلامية ضرورة أن تكون هناك بلد يكثر مفسدين وشعب ينادي ليل نهار بحريتهم وليكون أبواق للشجب والتنديد ورفع الصوت ومسيرات أحياناً لكن بعد الإستئذان منهم
{ أنت حر مادمت لاتضر }
شبه الصمت الذي التزم به الزعماء العرب تجاه الاحتجاجات الشعبية التي اطاحت بالرئيس التونسي
  #10  
قديم 10/01/2009, 12:22 PM
الوسمي2008 الوسمي2008 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 22/09/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 26
افتراضي

قناة بو ظبي فاضية قناة الفتنة والدجل والتفرقة وبرامجهم كلها لا تنم وغير هادفة لا هم لها سواء اثارة المشاكل في خليجي 19 والله عيب عيب عليهم . وين اخلاقايات الصحافة والاعلام الراقي ؟؟؟؟؟؟؟
يجب على المسؤلين في وزارة الاعلام في السلطنة التصدي لمثل هذه المهترات والتي تمس بعمان العظيمة.
  #11  
قديم 10/01/2009, 12:27 PM
Lover8999 Lover8999 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/10/2008
الإقامة: مسقط- الموالح
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,522
افتراضي

عمان العظيمة لن تهزها اقوال الاطفال........بصراحة يجب حسم هذا الموضوع ومخاطبة الوزير الاعلامي الاماراتي رسميا......
__________________
جميل ان يكون لك قلبا انت صاحبه...
ولكن الاجمل ان يكون لك صاحبا انت قلبه.....
  #12  
قديم 10/01/2009, 12:32 PM
صورة عضوية ارهابية
ارهابية ارهابية غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 18/11/2007
الإقامة: على قلب بوش
الجنس: أنثى
المشاركات: 12,633
افتراضي

قلنالكم هذه القناة من مديرها الى مصوريها بعدهم اطفااااااااااااااااااال

يمكن خلص حليب نان ونيدو ف الامارات وفطموهم مبكر مساكين تبرعولهم

بقواطي حليب نيدو نان حرام مساكين حرموهم الحليب قبل ماتنضج عقولهم ساعدوهم

__________________
.



الــمــوت مــاهــو قــبــر ودمــوع تــســيــل
الــمــوت مــوت الــقــلــب لاصــار قــاحــل



كــل الــ ع ــروقــ
  #13  
قديم 10/01/2009, 12:35 PM
صورة عضوية هامان
هامان هامان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2008
الإقامة: منتهيه سنه
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,300
افتراضي

لو يحولوا قناة أبوظبي الى قناة أطفال يمكن تنجح ههههههههههههههههههههههههه
__________________
ما شي توقيع
  #14  
قديم 10/01/2009, 12:46 PM
صورة عضوية عاشقis300
عاشقis300 عاشقis300 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2009
الإقامة: سوق السيب
الجنس: ذكر
المشاركات: 335
افتراضي

الى جميع رواد السبلة وجماهير الأحمر قاطعوا قنوات الفتنة يعني لا مقابلات ولا مشاهدة { مسح }
  #15  
قديم 10/01/2009, 01:08 PM
صورة عضوية القيصر
القيصر القيصر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 4,986
افتراضي

أنا مستغرب من هذه القناة لما نظموا البطولة في بلادهم تحكم بالأمور وحتى الجزيرة ما نقلت مباريات خليجي 18 واحترمت قرار قناة ابوظبي وما عملت شئ أبداً مثل ما جالسة تعمل هذه القناة من فتن بين الدول المشاركة وخصوصاً على السلطنة .
ما أعرف ليش هذا الحقد والغل على عمان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
__________________
قال الله سبحانه وتعالى :
(فَاذْكُرُونِي أَذْكُرْكُمْ وَاشْكُرُوا لِي وَلا تَكْفُرُونِ)
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:21 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها