سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   السبلة الرياضية (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=14)
-   -   قناة أبوظبي الرياضية (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=352209)

salim2009 10/01/2009 08:22 AM

قناة أبوظبي الرياضية
 
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته

الى متى قناة أبوظبي وهي تثير المشاكل بين دول الخليج ولا أحد يوقفهم عند حدهم
صار هناك شحن بين الجماهير وكل هذا بسبب حقوق النقل وقناة أبوظبي تزيد الطين بله
يكفينا الذي يصير من هذه القناة, صارت الدورة فاشلة والسبب قناة أبوظبي قبل عن تنتهي بسبب البرامج والأستفزاز اليومي على قناتهم وكل يوم يطلعو في سالفة وكل مواضيعهم عن اللجنة المنظمة
نحن والأمارتيين أولاد عم وحبايب ما يصير هذا يا قناة أبوظبي
نرجو من المسوؤلين يتدخلو في هذا الموضوع

[CENTER]عمان نبض واحد
الخليج نبض واحد
[/CENTER
]

Lover8999 10/01/2009 08:35 AM

اللي مخرب قناة ابوظبي يعقوب السعدي....... برنامجه ماله طعم ولا يعرف اصلا يدير حوار

السيف 10/01/2009 08:36 AM

اتفق مع الاستاذ خميس البلوشي بطرد قناة ابوظبي من عمان

zezoo 10/01/2009 08:40 AM

واحنا مالنا فيهم

alsafeer07 10/01/2009 08:42 AM

البارحه تابعت إتصال المذيع المتألق والصريح الأخ خميس البلوشي مع السيد خالد بن حمد بخصوص نفس الموضوع خميس قالها صراحة وعلى الهوا بأن بعض القنوات وسأسميها علنا بالأخص قناة أبوظبي ماعندهم شغل من يوم مسألة حقوق النقل وهم شغلهم الشاغل إثارة المشاكل والاستوديو مالهم على بعد 50 متر فقط نتمنى إيقاف بث هذي القناة فورا وعدم السماح لـ أحمد البلوشي بعمل مقابلة معاهم في القناة والحين وعلى الهوا يثيروا مسألة التدريب مال المنتخب البحريني ، السيد خالد قال مسألة الإشكال في التدريب إنتهت وفي خطوات راح تتخذ من الآن لأنه طفح الكيل .

أنا أتمنى إيقاف هذي القناة أي قناة أبوظبي وأيضا قناة دبي الرياضيه اللي جالسين يتصيدوا الأخبار اللي تمس بسمعة السلطنه وأطالب بطرد يعقوب السعدي فورا من البلاد ، والله ثم والله إنه المجنسين واحد أصله عماني والثاني أصله باكستاني جالسين يثيروا الفتن ويحاولوا يثبتوا ولاءهم للدوله المانحه للجنسيه ويبثوا سمومهم وتصير عداوه بين الشعبين هؤلاء النباتات السامه يجب إجتثاثها فورا ، الحمدلله رب العالمين بلدنا بخير التجنيس مو مفتوح لكل من هب ودب .

أمير الخليج 10/01/2009 08:42 AM

وبعد ،، بعض أعضاء السبلة يساهموا بشكل كبير في هذا الشحن بين الجماهير

kaka2212 10/01/2009 08:43 AM

خلاص اغلقو الموضوع
بسنا تعبنا منهم

ججوكر 10/01/2009 11:51 AM

غليهم يغيبوا ما عندهم سالفة

علي بن راشد الغنامي 10/01/2009 11:54 AM

كيف مسؤولين يدخلوا.. عبدالله الطائي رئيس تحرير للجريدة ما رام يرد عليهم بكلمة واحدة لكي يرفع أسم وطنه عمان

الوسمي2008 10/01/2009 12:22 PM

قناة بو ظبي فاضية قناة الفتنة والدجل والتفرقة وبرامجهم كلها لا تنم وغير هادفة لا هم لها سواء اثارة المشاكل في خليجي 19 والله عيب عيب عليهم . وين اخلاقايات الصحافة والاعلام الراقي ؟؟؟؟؟؟؟
يجب على المسؤلين في وزارة الاعلام في السلطنة التصدي لمثل هذه المهترات والتي تمس بعمان العظيمة.

Lover8999 10/01/2009 12:27 PM

عمان العظيمة لن تهزها اقوال الاطفال........بصراحة يجب حسم هذا الموضوع ومخاطبة الوزير الاعلامي الاماراتي رسميا......

ارهابية 10/01/2009 12:32 PM

قلنالكم هذه القناة من مديرها الى مصوريها بعدهم اطفااااااااااااااااااال

يمكن خلص حليب نان ونيدو ف الامارات وفطموهم مبكر مساكين تبرعولهم

بقواطي حليب نيدو نان حرام مساكين حرموهم الحليب قبل ماتنضج عقولهم ساعدوهم

:نطوط::نطوط:

هامان 10/01/2009 12:35 PM

لو يحولوا قناة أبوظبي الى قناة أطفال يمكن تنجح :ضحك::ضحك: ههههههههههههههههههههههههه :نطوط:

عاشقis300 10/01/2009 12:46 PM

الى جميع رواد السبلة وجماهير الأحمر قاطعوا قنوات الفتنة يعني لا مقابلات ولا مشاهدة { مسح }

القيصر 10/01/2009 01:08 PM

أنا مستغرب من هذه القناة لما نظموا البطولة في بلادهم تحكم بالأمور وحتى الجزيرة ما نقلت مباريات خليجي 18 واحترمت قرار قناة ابوظبي وما عملت شئ أبداً مثل ما جالسة تعمل هذه القناة من فتن بين الدول المشاركة وخصوصاً على السلطنة .
ما أعرف ليش هذا الحقد والغل على عمان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:32 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها