سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   السبلة العامة (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   عاجل ابي الرد ولو اراء فقط؟؟؟؟؟ (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=310767)

الخنادق 01/11/2008 11:18 PM

عاجل ابي الرد ولو اراء فقط؟؟؟؟؟
 
مثل ما نشوف اليوم ظاهرة تاخر الاطباء في الصباحح منتشرةةة واجد وتزيد بعد
انا اريد اسوي هذا البحث بعنوان (المرضى ينتظرون والدكتور يشرب الشاي ) ومافي أي مرجع ابدا
رجاءا اناما ابااخسر هذا الوضوع ساعدوني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اخناتون 01/11/2008 11:37 PM

فتح جوجل وكتب بو باغنه واتحصله هناك
لانه جوجل اعرفه ما يقصر

بنت شيوخ 01/11/2008 11:41 PM

في فيلم وثائقي لمخرج امريكي كبير مايكل موور واسم الفيلم سايكو بيفيدك كثير :)

تقدر تنزله من اليوتيوب او انك تقرا عنه في عدة مواقع

رورشاك 01/11/2008 11:51 PM

ممنوع في السبلة

LiMoOoNa 02/11/2008 12:20 AM

ننصحك بجوجل ، ترى عمي جوجل ما بيقصر بشي ..

Underground Coder 02/11/2008 12:21 AM

عنوان التقرير جيّد، نأمل ان نراه بعدما تنتهي منه

أم منار 02/11/2008 11:36 AM

أنا بعد أتمنى اقرأ البحث بعد ما تخلصه. وفقك الله.

ابو مسهر 02/11/2008 12:06 PM

خلهم يعبوا كروشهم اول
قبل ما يجوا وهم قلبهم متعلق هناك
والله يعين الطابور
الدواء مكتوب مسبق
ع طول وراء ظهره
لاحظ وهويضرب بصعه ع لوحة المفاتيح طبعا يستخدم العشرون
وعدت انتوه نتضروا حتى يجيكم دور

خالد جاسم 02/11/2008 12:07 PM

لا يقتصر على الاطباء فقط ..........في كل مكان والوزارات وحتى القضاء ..

القيصر 02/11/2008 12:11 PM

هذه الظاهرة موجودة في كل مكان

صطيليوص قياناقوبولوص 02/11/2008 12:13 PM

اخي الكريم


تفيق .. وسوي بارض .. وخذ اجازه شهر .



مر على جميع مناطق السلطنة . وزور المستشفيات اغلبها


سجل ملاحظاتك .. وتقراريرك بالوقت والمكان .


اعمل لقاءاات مع المرضى


بيكون عندك مرجع !


بس

سعيد محمد 02/11/2008 12:14 PM

أكتب موضوع مفاده أن يقوم كل عضو أن يكتب قصة حدثة له في المشتشفى
عن تأخير الدكتور
ويمكنك الاستنتاج من القصص الكثير

بارك الله فيك

khalid8484 02/11/2008 12:38 PM

لا تلومهم اخووي ...الشوارع فاضيه ماشاء الله ...وكل شارع فيه 6 حارات ..ومافيه ولا دوار ولا اشارة ... وغير طبعا الشي الاهم مافيه هنود ولا فيه بنات يسوقن بعد ... اكيد بيوصلوا متاخرين بعد هالراحه خخخخخخخخ

نور الأنوار 02/11/2008 12:42 PM

عاادي ترا هم مو يهمهم اهم شي صحتهم ..

اخت الذيب 02/11/2008 12:52 PM

جوجل بيفيدك في هالبحث وبعد تقدر تعمل استبيان وتوزعه على مجموعة من المرضى أو تعمل مقابلة مع أحد منهم
بالتوفيق

السعدة 02/11/2008 01:19 PM

اللة يخليك كما انك طرحة هذا الموضوع
بصراحة ظاهرة واضحة عندنا

رحيل89 02/11/2008 01:25 PM

ما عندي ولا كنت بساعدك..

gipsy kings 02/11/2008 01:29 PM

اعمل استبيانات و وزعها للمرضى والدكاترة وان شاء الله راح تفيدك المعلومات اللي بتحصل عليها:)

ابن الشيبة 02/11/2008 02:15 PM

ماشي فايدة تكتب اش بيصير لم تكتب ....ترى وزارة الصحة خربانة ولو ماخربانة كانت بتسوى شخص بكل مستشفى يراقب ادا الأطباء.......وعلى الدنيا السلأم وشمخنى يااسد


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:43 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها