|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
مستبيشي باجيرو سبورت رقم 1 واحد اللون أسود موديل 2006 بقمة النظافة المواصفات : - السيارة من وكالة الزبير بسلطنة عمان . - رقم 1 واحد الفئة الأولى فول أوتماتيك ، فتحة سقف ، جناح ، الديكور خشبي ، المقاعد جلد بالون الأزرق الداكن ، والكثير من المميزات التي تمتاز ها كونها فور ويل من الدفع الرباعي المعتمد عليه في المهمام الصعبة . - تأمين لمدة عام كامل إنتهاء التأمين في 21/8/2009 . - المسافة المقطوعة 55 ألف فقط وبها سرفس وضمان الوكالة فالسيارة تتم عملية السرفس لها بالوكالة بمعنى السيارة مضمونه من قبل وكالة الزبير . - قوة المحرك 3800 ، 6 سلندر . - مخفي عاكس ضد حرارة الشمس . - السيارة لا يوجد بها حادث ولا جونو والذي يريد أن يتأكد يذهب بها للوكالة وهذا من حقه . - موقع السيارة محافظة مسقط الخوير . -السعر للسيارة 8800 ثمانية آلاف وثمان مئة ريال عُماني . سبب البيع : إحتياج مبلغ لتكملة الدراسة . للتواصل : ***************
__________________
إعتذاري للبحر لأني عشقته بجنون
وطعنته في خواطري بالمليون وأضفت إليه الغدر في هدوئه ووصفته بأنه جميل وهو في قمة جنونه فلم تكن تلك الطقوس سوى أحاسيس مختلفه وكان ضحيتها البحر لأني عشقته آخر تحرير بواسطة speeeeed 4 ever : 29/10/2008 الساعة 02:07 PM السبب: يمنع اظهار ارقام المركبه عند ادراج الصور (تم حذف بعض الصور) + يمنع عرض ارقام الاتصال في العام |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
جميله جدا بالتوفيق
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
__________________
إعتذاري للبحر لأني عشقته بجنون
وطعنته في خواطري بالمليون وأضفت إليه الغدر في هدوئه ووصفته بأنه جميل وهو في قمة جنونه فلم تكن تلك الطقوس سوى أحاسيس مختلفه وكان ضحيتها البحر لأني عشقته |
|
#4
|
||||
|
||||
|
الحبيب نصيحه مني عدل موضوعك بسرعه وإلغي
رقم جوالك ورقم السياره ولا المشرفين بيدقوه بقفل وتحياتي.... |
|
#5
|
|||
|
|||
|
للرفع
__________________
إعتذاري للبحر لأني عشقته بجنون
وطعنته في خواطري بالمليون وأضفت إليه الغدر في هدوئه ووصفته بأنه جميل وهو في قمة جنونه فلم تكن تلك الطقوس سوى أحاسيس مختلفه وكان ضحيتها البحر لأني عشقته |
|
#6
|
|||
|
|||
|
لك ألف تحية وشكر
__________________
إعتذاري للبحر لأني عشقته بجنون
وطعنته في خواطري بالمليون وأضفت إليه الغدر في هدوئه ووصفته بأنه جميل وهو في قمة جنونه فلم تكن تلك الطقوس سوى أحاسيس مختلفه وكان ضحيتها البحر لأني عشقته |
|
#7
|
|||
|
|||
|
للرفع
__________________
إعتذاري للبحر لأني عشقته بجنون
وطعنته في خواطري بالمليون وأضفت إليه الغدر في هدوئه ووصفته بأنه جميل وهو في قمة جنونه فلم تكن تلك الطقوس سوى أحاسيس مختلفه وكان ضحيتها البحر لأني عشقته |
|
#8
|
|||
|
|||
|
صباح الخير للجميع
__________________
إعتذاري للبحر لأني عشقته بجنون
وطعنته في خواطري بالمليون وأضفت إليه الغدر في هدوئه ووصفته بأنه جميل وهو في قمة جنونه فلم تكن تلك الطقوس سوى أحاسيس مختلفه وكان ضحيتها البحر لأني عشقته |
|
#9
|
|||
|
|||
|
وبعد مساء الخير
__________________
إعتذاري للبحر لأني عشقته بجنون
وطعنته في خواطري بالمليون وأضفت إليه الغدر في هدوئه ووصفته بأنه جميل وهو في قمة جنونه فلم تكن تلك الطقوس سوى أحاسيس مختلفه وكان ضحيتها البحر لأني عشقته |
|
#10
|
|||
|
|||
|
ما شاء الله
سياره روعه بصراحه أخوي هل انت مستعجل في البيعه؟ أنا حاليا خارج عمان وراح أرجع في شهر 12 ان شاء الله الصراحه السياره ما تتفوت !!! كم سعرك النهائي من الآخر مره؟ بالتوفيق ان شاء الله في البيعه وفي الدراسه تحياتي |
|
#11
|
||||
|
||||
|
سعرك النهائي عالخاص الطيب
__________________
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر |
|
#12
|
||||
|
||||
|
مرحبا أخي
السيارة روعة بس سعرك غالي شوي 2008 سعرها في السوق 10000 وكانت معرضة في السبلة من فترة بها السعر بعد إنت بس لو تنزل السعر شوي لأن سيارتك حلوة و تعطينا حافز أكبر للشراء و موفق أخوي في البيعة |
|
#13
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
تم الرد على الخاص أخي الفاضل
__________________
إعتذاري للبحر لأني عشقته بجنون
وطعنته في خواطري بالمليون وأضفت إليه الغدر في هدوئه ووصفته بأنه جميل وهو في قمة جنونه فلم تكن تلك الطقوس سوى أحاسيس مختلفه وكان ضحيتها البحر لأني عشقته |
|
#14
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
تشكر ع المرور أخي الفاضل السعر طبعاً قابل للتفاوض بس بحود المعقول والسيارة بدون مدحها كأنك الأن مطلعنها من الوكالة . وأشكر مرورك الرائع ، وتقبل تحياتي وإحترامي
__________________
إعتذاري للبحر لأني عشقته بجنون
وطعنته في خواطري بالمليون وأضفت إليه الغدر في هدوئه ووصفته بأنه جميل وهو في قمة جنونه فلم تكن تلك الطقوس سوى أحاسيس مختلفه وكان ضحيتها البحر لأني عشقته |
|
#15
|
|||
|
|||
|
بالتوفيق
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
آخرك الحبيب اضنها غالية شوي ..
__________________
تمنى رجال أن أموت ، وإن أمت ... فتلك سبيـل لـست فيها بأوحــد
وما موت من قد مات قبلي بضائر .. ولا عيش من قد عاش بعدي بمخلد لعل الذي يرجـو فنـائي ويدّعي ... به قبل موتـي أن يكون هو الردى |
|
#17
|
||||
|
||||
|
والسيارة عالشكل القديم ولا الجديد
__________________
تمنى رجال أن أموت ، وإن أمت ... فتلك سبيـل لـست فيها بأوحــد
وما موت من قد مات قبلي بضائر .. ولا عيش من قد عاش بعدي بمخلد لعل الذي يرجـو فنـائي ويدّعي ... به قبل موتـي أن يكون هو الردى |
|
#18
|
||||
|
||||
|
الله يوفقك بالبيعه وبالعكس سعرك طيب على نظافة السياره الواحد يقيس بالنظافه يا أخوان.
__________________
لا يطوي النسر جناحيه طالما هناك قمة لم يصلها بعد
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
تستاهل الرفع الباجيرو
|
|
#20
|
|||
|
|||
|
الشكل الجديد طبعاً وليس القديم والسعر مقارنه بطفرة الأسعار الحالية والله وبأمانه رخيصة جداً جداً
__________________
إعتذاري للبحر لأني عشقته بجنون
وطعنته في خواطري بالمليون وأضفت إليه الغدر في هدوئه ووصفته بأنه جميل وهو في قمة جنونه فلم تكن تلك الطقوس سوى أحاسيس مختلفه وكان ضحيتها البحر لأني عشقته |
|
#21
|
|||
|
|||
|
__________________
إعتذاري للبحر لأني عشقته بجنون
وطعنته في خواطري بالمليون وأضفت إليه الغدر في هدوئه ووصفته بأنه جميل وهو في قمة جنونه فلم تكن تلك الطقوس سوى أحاسيس مختلفه وكان ضحيتها البحر لأني عشقته |
|
#22
|
||||
|
||||
|
للأسف ما لن حض بسيارتك.
عاد اشترينا من الوكالة. بالتوفـــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــيق |
|
#23
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وأشكر مرورك الطيب
__________________
إعتذاري للبحر لأني عشقته بجنون
وطعنته في خواطري بالمليون وأضفت إليه الغدر في هدوئه ووصفته بأنه جميل وهو في قمة جنونه فلم تكن تلك الطقوس سوى أحاسيس مختلفه وكان ضحيتها البحر لأني عشقته |
|
#24
|
|||
|
|||
|
__________________
إعتذاري للبحر لأني عشقته بجنون
وطعنته في خواطري بالمليون وأضفت إليه الغدر في هدوئه ووصفته بأنه جميل وهو في قمة جنونه فلم تكن تلك الطقوس سوى أحاسيس مختلفه وكان ضحيتها البحر لأني عشقته |
|
|