سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » المركبات ولوازمها » أرشيف المواضيع القديمة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 28/10/2008, 09:16 AM
زعيم العرب زعيم العرب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 531
Lightbulb مستوبيشي باجيرو سبورت موديل 2006 بضمان الوكالة

مستبيشي باجيرو سبورت رقم 1 واحد اللون أسود موديل 2006 بقمة النظافة


المواصفات :
- السيارة من وكالة الزبير بسلطنة عمان .
- رقم 1 واحد الفئة الأولى فول أوتماتيك ، فتحة سقف ، جناح ، الديكور خشبي ، المقاعد جلد بالون الأزرق الداكن ، والكثير من المميزات التي تمتاز ها كونها فور ويل من الدفع الرباعي المعتمد عليه في المهمام الصعبة .
- تأمين لمدة عام كامل إنتهاء التأمين في 21/8/2009 .
- المسافة المقطوعة 55 ألف فقط وبها سرفس وضمان الوكالة فالسيارة تتم عملية السرفس لها بالوكالة بمعنى السيارة مضمونه من قبل وكالة الزبير .
- قوة المحرك 3800 ، 6 سلندر .
- مخفي عاكس ضد حرارة الشمس .
- السيارة لا يوجد بها حادث ولا جونو والذي يريد أن يتأكد يذهب بها للوكالة وهذا من حقه .
- موقع السيارة محافظة مسقط الخوير .

-السعر للسيارة 8800 ثمانية آلاف وثمان مئة ريال عُماني .
سبب البيع : إحتياج مبلغ لتكملة الدراسة .

للتواصل : ***************
الصور المرفقة
       
__________________
إعتذاري للبحر

لأني عشقته بجنون
وطعنته في خواطري بالمليون
وأضفت إليه الغدر في هدوئه
ووصفته بأنه جميل وهو في قمة جنونه
فلم تكن تلك الطقوس سوى أحاسيس مختلفه وكان ضحيتها البحر لأني عشقته

آخر تحرير بواسطة speeeeed 4 ever : 29/10/2008 الساعة 02:07 PM السبب: يمنع اظهار ارقام المركبه عند ادراج الصور (تم حذف بعض الصور) + يمنع عرض ارقام الاتصال في العام
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 28/10/2008, 09:19 AM
صورة عضوية ملك الخوض
ملك الخوض ملك الخوض غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/07/2008
الإقامة: الخوض
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,860
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ملك الخوض
افتراضي

جميله جدا بالتوفيق
  #3  
قديم 28/10/2008, 09:23 AM
زعيم العرب زعيم العرب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 531
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ملك الخوض مشاهدة المشاركات
جميله جدا بالتوفيق
هذا من ذوقك الرفيع تحياتي لك
__________________
إعتذاري للبحر

لأني عشقته بجنون
وطعنته في خواطري بالمليون
وأضفت إليه الغدر في هدوئه
ووصفته بأنه جميل وهو في قمة جنونه
فلم تكن تلك الطقوس سوى أحاسيس مختلفه وكان ضحيتها البحر لأني عشقته
  #4  
قديم 28/10/2008, 09:27 AM
صورة عضوية ملك الخوض
ملك الخوض ملك الخوض غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/07/2008
الإقامة: الخوض
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,860
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ملك الخوض
افتراضي

الحبيب نصيحه مني عدل موضوعك بسرعه وإلغي
رقم جوالك ورقم السياره ولا المشرفين بيدقوه بقفل
وتحياتي....
  #5  
قديم 28/10/2008, 11:00 AM
زعيم العرب زعيم العرب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 531
افتراضي

للرفع
__________________
إعتذاري للبحر

لأني عشقته بجنون
وطعنته في خواطري بالمليون
وأضفت إليه الغدر في هدوئه
ووصفته بأنه جميل وهو في قمة جنونه
فلم تكن تلك الطقوس سوى أحاسيس مختلفه وكان ضحيتها البحر لأني عشقته
  #6  
قديم 28/10/2008, 01:32 PM
زعيم العرب زعيم العرب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 531
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ملك الخوض مشاهدة المشاركات
الحبيب نصيحه مني عدل موضوعك بسرعه وإلغي
رقم جوالك ورقم السياره ولا المشرفين بيدقوه بقفل
وتحياتي....
لك ألف تحية وشكر
__________________
إعتذاري للبحر

لأني عشقته بجنون
وطعنته في خواطري بالمليون
وأضفت إليه الغدر في هدوئه
ووصفته بأنه جميل وهو في قمة جنونه
فلم تكن تلك الطقوس سوى أحاسيس مختلفه وكان ضحيتها البحر لأني عشقته
  #7  
قديم 29/10/2008, 07:57 AM
زعيم العرب زعيم العرب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 531
افتراضي

للرفع
__________________
إعتذاري للبحر

لأني عشقته بجنون
وطعنته في خواطري بالمليون
وأضفت إليه الغدر في هدوئه
ووصفته بأنه جميل وهو في قمة جنونه
فلم تكن تلك الطقوس سوى أحاسيس مختلفه وكان ضحيتها البحر لأني عشقته
  #8  
قديم 29/10/2008, 11:46 AM
زعيم العرب زعيم العرب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 531
افتراضي

صباح الخير للجميع
__________________
إعتذاري للبحر

لأني عشقته بجنون
وطعنته في خواطري بالمليون
وأضفت إليه الغدر في هدوئه
ووصفته بأنه جميل وهو في قمة جنونه
فلم تكن تلك الطقوس سوى أحاسيس مختلفه وكان ضحيتها البحر لأني عشقته
  #9  
قديم 29/10/2008, 02:03 PM
زعيم العرب زعيم العرب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 531
افتراضي

وبعد مساء الخير
__________________
إعتذاري للبحر

لأني عشقته بجنون
وطعنته في خواطري بالمليون
وأضفت إليه الغدر في هدوئه
ووصفته بأنه جميل وهو في قمة جنونه
فلم تكن تلك الطقوس سوى أحاسيس مختلفه وكان ضحيتها البحر لأني عشقته
  #10  
قديم 29/10/2008, 09:03 PM
أحب عمان أحب عمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2006
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,008
افتراضي

ما شاء الله
سياره روعه بصراحه

أخوي هل انت مستعجل في البيعه؟
أنا حاليا خارج عمان وراح أرجع في شهر 12 ان شاء الله

الصراحه السياره ما تتفوت !!!

كم سعرك النهائي من الآخر مره؟


بالتوفيق ان شاء الله في البيعه وفي الدراسه




تحياتي
  #11  
قديم 29/10/2008, 09:47 PM
صورة عضوية دار الامان
دار الامان دار الامان غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/07/2007
الإقامة: مسقط العامرة
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,361
افتراضي

سعرك النهائي عالخاص الطيب
__________________
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر
  #12  
قديم 30/10/2008, 11:28 AM
صورة عضوية HSBC
HSBC HSBC غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/06/2008
الإقامة: عمان الغالية
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,002
افتراضي

مرحبا أخي

السيارة روعة بس سعرك غالي شوي

2008 سعرها في السوق 10000 وكانت معرضة في السبلة من فترة بها السعر بعد

إنت بس لو تنزل السعر شوي لأن سيارتك حلوة و تعطينا حافز أكبر للشراء

و موفق أخوي في البيعة
  #13  
قديم 01/11/2008, 09:38 AM
زعيم العرب زعيم العرب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 531
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أحب عمان مشاهدة المشاركات
ما شاء الله
سياره روعه بصراحه

أخوي هل انت مستعجل في البيعه؟
أنا حاليا خارج عمان وراح أرجع في شهر 12 ان شاء الله

الصراحه السياره ما تتفوت !!!

كم سعرك النهائي من الآخر مره؟


بالتوفيق ان شاء الله في البيعه وفي الدراسه




تحياتي

تم الرد على الخاص أخي الفاضل
__________________
إعتذاري للبحر

لأني عشقته بجنون
وطعنته في خواطري بالمليون
وأضفت إليه الغدر في هدوئه
ووصفته بأنه جميل وهو في قمة جنونه
فلم تكن تلك الطقوس سوى أحاسيس مختلفه وكان ضحيتها البحر لأني عشقته
  #14  
قديم 01/11/2008, 09:48 AM
زعيم العرب زعيم العرب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 531
افتراضي صباح الخير أخي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة HSBC مشاهدة المشاركات
مرحبا أخي

السيارة روعة بس سعرك غالي شوي

2008 سعرها في السوق 10000 وكانت معرضة في السبلة من فترة بها السعر بعد

إنت بس لو تنزل السعر شوي لأن سيارتك حلوة و تعطينا حافز أكبر للشراء

و موفق أخوي في البيعة

تشكر ع المرور أخي الفاضل السعر طبعاً قابل للتفاوض بس بحود المعقول والسيارة بدون مدحها كأنك الأن مطلعنها من الوكالة .
وأشكر مرورك الرائع ، وتقبل تحياتي وإحترامي
__________________
إعتذاري للبحر

لأني عشقته بجنون
وطعنته في خواطري بالمليون
وأضفت إليه الغدر في هدوئه
ووصفته بأنه جميل وهو في قمة جنونه
فلم تكن تلك الطقوس سوى أحاسيس مختلفه وكان ضحيتها البحر لأني عشقته
  #15  
قديم 01/11/2008, 10:18 AM
jazeera jazeera غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/05/2008
المشاركات: 4,168
افتراضي

بالتوفيق
__________________
سيارات عمان - الطريقة الاسهل لعرض السيارات المستعملة
www.omancars.net
  #16  
قديم 01/11/2008, 10:41 AM
صورة عضوية سفير العناد
سفير العناد سفير العناد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2006
الإقامة: عمان العز
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,556
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى سفير العناد
افتراضي

آخرك الحبيب اضنها غالية شوي ..
__________________
تمنى رجال أن أموت ، وإن أمت ... فتلك سبيـل لـست فيها بأوحــد

وما موت من قد مات قبلي بضائر .. ولا عيش من قد عاش بعدي بمخلد

لعل الذي يرجـو فنـائي ويدّعي ... به قبل موتـي أن يكون هو الردى
  #17  
قديم 01/11/2008, 10:45 AM
صورة عضوية سفير العناد
سفير العناد سفير العناد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2006
الإقامة: عمان العز
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,556
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى سفير العناد
افتراضي

والسيارة عالشكل القديم ولا الجديد
__________________
تمنى رجال أن أموت ، وإن أمت ... فتلك سبيـل لـست فيها بأوحــد

وما موت من قد مات قبلي بضائر .. ولا عيش من قد عاش بعدي بمخلد

لعل الذي يرجـو فنـائي ويدّعي ... به قبل موتـي أن يكون هو الردى
  #18  
قديم 01/11/2008, 10:45 AM
صورة عضوية sultan4646
sultan4646 sultan4646 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: في قلب الوطن الغالي
المشاركات: 3,196
افتراضي

الله يوفقك بالبيعه وبالعكس سعرك طيب على نظافة السياره الواحد يقيس بالنظافه يا أخوان.
__________________
لا يطوي النسر جناحيه طالما هناك قمة لم يصلها بعد
  #19  
قديم 01/11/2008, 11:25 AM
صورة عضوية أبو جهاد الهنائي
أبو جهاد الهنائي أبو جهاد الهنائي غير متصل حالياً
مميز السبلة العامة
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الإقامة: بهلاوي عاشق للسيب
الجنس: ذكر
المشاركات: 31,111
افتراضي

تستاهل الرفع الباجيرو
  #20  
قديم 01/11/2008, 12:32 PM
زعيم العرب زعيم العرب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 531
افتراضي مساء الخير

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سفير العناد مشاهدة المشاركات
والسيارة عالشكل القديم ولا الجديد
الشكل الجديد طبعاً وليس القديم والسعر مقارنه بطفرة الأسعار الحالية والله وبأمانه رخيصة جداً جداً
__________________
إعتذاري للبحر

لأني عشقته بجنون
وطعنته في خواطري بالمليون
وأضفت إليه الغدر في هدوئه
ووصفته بأنه جميل وهو في قمة جنونه
فلم تكن تلك الطقوس سوى أحاسيس مختلفه وكان ضحيتها البحر لأني عشقته
  #21  
قديم 01/11/2008, 12:33 PM
زعيم العرب زعيم العرب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 531
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الدختر مشاهدة المشاركات
تستاهل الرفع الباجيرو
مساء الخير أخي الفاضل / أشكر مرورك الرائع
__________________
إعتذاري للبحر

لأني عشقته بجنون
وطعنته في خواطري بالمليون
وأضفت إليه الغدر في هدوئه
ووصفته بأنه جميل وهو في قمة جنونه
فلم تكن تلك الطقوس سوى أحاسيس مختلفه وكان ضحيتها البحر لأني عشقته
  #22  
قديم 01/11/2008, 12:44 PM
صورة عضوية القيصر الأعظم
القيصر الأعظم القيصر الأعظم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/10/2008
الإقامة: عمان الخير
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,188
افتراضي

للأسف ما لن حض بسيارتك.
عاد اشترينا من الوكالة.
بالتوفـــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــيق
  #23  
قديم 01/11/2008, 01:02 PM
زعيم العرب زعيم العرب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 531
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة القيصر الأعظم مشاهدة المشاركات
للأسف ما لن حض بسيارتك.
عاد اشترينا من الوكالة.
بالتوفـــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــيق
موفقين بشراء السيارة الجديدة
وأشكر مرورك الطيب
__________________
إعتذاري للبحر

لأني عشقته بجنون
وطعنته في خواطري بالمليون
وأضفت إليه الغدر في هدوئه
ووصفته بأنه جميل وهو في قمة جنونه
فلم تكن تلك الطقوس سوى أحاسيس مختلفه وكان ضحيتها البحر لأني عشقته
  #24  
قديم 01/11/2008, 01:56 PM
زعيم العرب زعيم العرب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 531
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دار الامان مشاهدة المشاركات
سعرك النهائي عالخاص الطيب
تم الرد ع الخاص
__________________
إعتذاري للبحر

لأني عشقته بجنون
وطعنته في خواطري بالمليون
وأضفت إليه الغدر في هدوئه
ووصفته بأنه جميل وهو في قمة جنونه
فلم تكن تلك الطقوس سوى أحاسيس مختلفه وكان ضحيتها البحر لأني عشقته
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:41 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها