سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   أرشيف المواضيع القديمة (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=116)
-   -   مستوبيشي باجيرو سبورت موديل 2006 بضمان الوكالة (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=307680)

زعيم العرب 28/10/2008 09:16 AM

مستوبيشي باجيرو سبورت موديل 2006 بضمان الوكالة
 
7 مرفق/مرفقات
مستبيشي باجيرو سبورت رقم 1 واحد اللون أسود موديل 2006 بقمة النظافة


المواصفات :
- السيارة من وكالة الزبير بسلطنة عمان .
- رقم 1 واحد الفئة الأولى فول أوتماتيك ، فتحة سقف ، جناح ، الديكور خشبي ، المقاعد جلد بالون الأزرق الداكن ، والكثير من المميزات التي تمتاز ها كونها فور ويل من الدفع الرباعي المعتمد عليه في المهمام الصعبة .
- تأمين لمدة عام كامل إنتهاء التأمين في 21/8/2009 .
- المسافة المقطوعة 55 ألف فقط وبها سرفس وضمان الوكالة فالسيارة تتم عملية السرفس لها بالوكالة بمعنى السيارة مضمونه من قبل وكالة الزبير .
- قوة المحرك 3800 ، 6 سلندر .
- مخفي عاكس ضد حرارة الشمس .
- السيارة لا يوجد بها حادث ولا جونو والذي يريد أن يتأكد يذهب بها للوكالة وهذا من حقه .
- موقع السيارة محافظة مسقط الخوير .

-السعر للسيارة 8800 ثمانية آلاف وثمان مئة ريال عُماني .
سبب البيع : إحتياج مبلغ لتكملة الدراسة .

للتواصل : ***************

ملك الخوض 28/10/2008 09:19 AM

جميله جدا بالتوفيق

زعيم العرب 28/10/2008 09:23 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ملك الخوض (المشاركة 6029526)
جميله جدا بالتوفيق

هذا من ذوقك الرفيع تحياتي لك

ملك الخوض 28/10/2008 09:27 AM

الحبيب نصيحه مني عدل موضوعك بسرعه وإلغي
رقم جوالك ورقم السياره ولا المشرفين بيدقوه بقفل
وتحياتي....

زعيم العرب 28/10/2008 11:00 AM

للرفع

زعيم العرب 28/10/2008 01:32 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ملك الخوض (المشاركة 6029613)
الحبيب نصيحه مني عدل موضوعك بسرعه وإلغي
رقم جوالك ورقم السياره ولا المشرفين بيدقوه بقفل
وتحياتي....

لك ألف تحية وشكر

زعيم العرب 29/10/2008 07:57 AM

للرفع

زعيم العرب 29/10/2008 11:46 AM

صباح الخير للجميع

زعيم العرب 29/10/2008 02:03 PM

وبعد مساء الخير

أحب عمان 29/10/2008 09:03 PM

ما شاء الله
سياره روعه بصراحه

أخوي هل انت مستعجل في البيعه؟
أنا حاليا خارج عمان وراح أرجع في شهر 12 ان شاء الله

الصراحه السياره ما تتفوت !!!

كم سعرك النهائي من الآخر مره؟


بالتوفيق ان شاء الله في البيعه وفي الدراسه




تحياتي

دار الامان 29/10/2008 09:47 PM

سعرك النهائي عالخاص الطيب

HSBC 30/10/2008 11:28 AM

مرحبا أخي

السيارة روعة بس سعرك غالي شوي

2008 سعرها في السوق 10000 وكانت معرضة في السبلة من فترة بها السعر بعد

إنت بس لو تنزل السعر شوي لأن سيارتك حلوة و تعطينا حافز أكبر للشراء

و موفق أخوي في البيعة

زعيم العرب 01/11/2008 09:38 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أحب عمان (المشاركة 6046476)
ما شاء الله
سياره روعه بصراحه

أخوي هل انت مستعجل في البيعه؟
أنا حاليا خارج عمان وراح أرجع في شهر 12 ان شاء الله

الصراحه السياره ما تتفوت !!!

كم سعرك النهائي من الآخر مره؟


بالتوفيق ان شاء الله في البيعه وفي الدراسه




تحياتي


تم الرد على الخاص أخي الفاضل

زعيم العرب 01/11/2008 09:48 AM

صباح الخير أخي
 
اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة HSBC (المشاركة 6050173)
مرحبا أخي

السيارة روعة بس سعرك غالي شوي

2008 سعرها في السوق 10000 وكانت معرضة في السبلة من فترة بها السعر بعد

إنت بس لو تنزل السعر شوي لأن سيارتك حلوة و تعطينا حافز أكبر للشراء

و موفق أخوي في البيعة


تشكر ع المرور أخي الفاضل السعر طبعاً قابل للتفاوض بس بحود المعقول والسيارة بدون مدحها كأنك الأن مطلعنها من الوكالة .
وأشكر مرورك الرائع ، وتقبل تحياتي وإحترامي

jazeera 01/11/2008 10:18 AM

بالتوفيق

سفير العناد 01/11/2008 10:41 AM

آخرك الحبيب اضنها غالية شوي ..

سفير العناد 01/11/2008 10:45 AM

والسيارة عالشكل القديم ولا الجديد

sultan4646 01/11/2008 10:45 AM

الله يوفقك بالبيعه وبالعكس سعرك طيب على نظافة السياره الواحد يقيس بالنظافه يا أخوان.

أبو جهاد الهنائي 01/11/2008 11:25 AM

تستاهل الرفع الباجيرو

زعيم العرب 01/11/2008 12:32 PM

مساء الخير
 
اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سفير العناد (المشاركة 6065004)
والسيارة عالشكل القديم ولا الجديد

الشكل الجديد طبعاً وليس القديم والسعر مقارنه بطفرة الأسعار الحالية والله وبأمانه رخيصة جداً جداً

زعيم العرب 01/11/2008 12:33 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الدختر (المشاركة 6065532)
تستاهل الرفع الباجيرو

مساء الخير أخي الفاضل / أشكر مرورك الرائع

القيصر الأعظم 01/11/2008 12:44 PM

للأسف ما لن حض بسيارتك.
عاد اشترينا من الوكالة.
بالتوفـــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــيق

زعيم العرب 01/11/2008 01:02 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة القيصر الأعظم (المشاركة 6066336)
للأسف ما لن حض بسيارتك.
عاد اشترينا من الوكالة.
بالتوفـــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــيق

موفقين بشراء السيارة الجديدة
وأشكر مرورك الطيب

زعيم العرب 01/11/2008 01:56 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة دار الامان (المشاركة 6046818)
سعرك النهائي عالخاص الطيب

تم الرد ع الخاص


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:57 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها