|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
تو عاد قريب مصلخير ![]() صباح الفل والورد والياسمين والنعناع صباح بو سايرين يتدفروا حال دواماتهم صباح بو كيسة دوا الضغط حيتهم فالسيت صباح بو يوصلوا دواماتهم ما فيهم بارض حتى يصبحوا بزملائهم أهلا بكم في هذا الصباح ..... أرقامنا وعارفينها وبو باغي يتصل يصلب عمره ويقول مشكلته بالضبط ما يجلس يجيب سوالف ما يلها معنى وتخدش الحياء العام ونحن نثني ونشيد بدور الجهات الرسميه ونتمنى إنه ما يطولوا علينا الرد ، لنه الناس يحرصوا ![]() صوت : ألووووووووو يا مواطن صباح الخير معك برنامج هذا الصباحالمواطن : هذا الصباح ولا هذاك الصباح مالكم غاويتوبنا كذاك ؟ ... أنا متصل عسب مشكلتي بو خبرتكم بها فهذاك الصباح ما فهذا الصباح .. يالله مع السلامه ![]() صوت :غريب أمر هذا المواطن ... ما مستوعب الفكره بعده لين تو ... خبرناهم بو تترحل مكالمته يحرص ما يتم يركض وراها حيت تترحل .. أيتعب كذاك واجد صوت : ألووووووو ... معك برنامج هذا الصباح صوت : ألو ... صباح الخير ... معك الدروازه ..,. صوت : الدروازه ؟ الاسم بالكامل أخي المواطن صوت : ياخي أنا ما مواطن أنا متحدث بإسم جهه رسميه ... من الحهة بو متصليبها اسبوع الماضي ... أسمي بالكامل طويل ... لكن يلقبوني الدروازه ... كلها عمان عارفتني ... أي شي يدخل للجهة الرسمية واي شي يخرج منها ... يمر من تحتي ... عشان كذاك يسميوني الدروازه ![]() صوت : عفوا أستذا دروا ... عفوا ... بس استغربنا من الإسم شويه .. ما توقعنا مسؤول يلقب بالدروا... هذا دليل التواضع ... ومحاولة النزول لمستوى المواطنين لتفهم مشاكلهم ... تفضل طال عمرك ... ![]() صوت : بخصوص المواطن لمسيكين ذاك بو طلع مسوي ربشه ذيك اليوم فذاك الصباح ... صاه الحقيقه هوه ما فاهم ... من فضلك خليه يجينا ... قوله يجي يقابلني وأنا أدليه هين دربه ![]() صوت : مشكور أستاذ .. وتحياتنا وتحيات أسرة البرنامج والمخرج لكم وللمسؤولين في جهتكم على حرصكم في التجاوب مع البرنامج الذي يعكس هموم المواطن ... وأكيد الآخ المواطن الكريم يسمعنا تو عالهوا ... يا مواطن سير شوف الدروازه والدروازه أيدليك بالطريق السليم لإنهاء أمورك بالكامل المواطن : ألو ألو ألو ألو ... أنا المواطن بو ذاك الصباح .. ![]() صوت : زين يوم اتصلت ... الكنترول ما سجل رقمك يا مواطن عسب نزفلك البشرى الساره ... موضوعك أتلقاه عند الدروازه ... سير عند الدروازه وأيدليك بالطريق بو ينهي أمورك بالكامل ... ويوم تواجهك مصاعب اتصل مره ثانيه المواطن : أخوييي ... أنا يجي 100 مره ساير حيت الدروازه ... وغيروا يجي 20 دروازه ومشي فايده حبابي يوم أتردوني على الدروازه أستحبني أأخر وانطب مكاني يوم عندي 20 ريال ابرك أعشيبهن عيالي ولا اسير أعقهن حال تكاسي ألو ... ألو ... ألو ... صباح الفل .. برنامج هذا الصباح معك
__________________
.... I am careful not to confuse excellence with perfection. Excellence, I can reach for, Perfection is God’s business Michael J.Fox الحياد ... هو أن تبقى على مسافة واحدة من جميع الأطراف ، وأن تبقى على ذات المسافة من ... نفسك الوبص الزمبراوي ... عطاء متجدد ![]() |
|
مادة إعلانية
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
صباح الورد المندوب ![]() يعني المفهوم أن بو يشتكي في التلفون اقصد بالبرنامج مجرد شكوى زمنية تزول بأنتهاء وقت البرنامج يرد فيها المسؤول على المواطن بالخير والرضا والحل السريع فقط في وقت البرنامج وبعد ما ينتهي يقول المسؤول للمواطن شوفلك أقرب دروازة ودق راسك فيها واذا حصلت تمسك خط تلفون مره ثانية في البرنامج يبأ قابلني ![]()
__________________
تسجيل الدخول G 0 0 g l e عـُــــمـــان بـــــرشلونة 6 |
|
#4
|
||||
|
||||
|
__________________
.... I am careful not to confuse excellence with perfection. Excellence, I can reach for, Perfection is God’s business Michael J.Fox الحياد ... هو أن تبقى على مسافة واحدة من جميع الأطراف ، وأن تبقى على ذات المسافة من ... نفسك الوبص الزمبراوي ... عطاء متجدد ![]() |
|
#5
|
|||
|
|||
|
دروازه
![]() فرق كبير بين الدراويز والدراويش
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ياخي أنا ما أروم أمسك فكرك يوم يشطح
ولا أنا مسؤول عن تحليلاتك ، انا مسؤول عن بو كاتبنه أما التأويلات فكل واحد وحر فتأوليلاته يجوز يجوز ... إنه بو تقولبه صحيح ![]()
__________________
.... I am careful not to confuse excellence with perfection. Excellence, I can reach for, Perfection is God’s business Michael J.Fox الحياد ... هو أن تبقى على مسافة واحدة من جميع الأطراف ، وأن تبقى على ذات المسافة من ... نفسك الوبص الزمبراوي ... عطاء متجدد ![]() |
|
#7
|
||||
|
||||
|
__________________
.... I am careful not to confuse excellence with perfection. Excellence, I can reach for, Perfection is God’s business Michael J.Fox الحياد ... هو أن تبقى على مسافة واحدة من جميع الأطراف ، وأن تبقى على ذات المسافة من ... نفسك الوبص الزمبراوي ... عطاء متجدد ![]() |
|
#8
|
||||
|
||||
|
ااااالو الوووو هذا الصباح انا عندي مشكلة واريد لها حق؟؟
__________________
اللهم ارحــــم جميـع الامــــوااات.. ![]() إلى جنــات الخلد إن شاء الله .. يا أبـــي وأخـــي وجــدتي..![]() يالله بحـــسن الخــاتمــة.. ![]() |
|
#9
|
||||
|
||||
|
مساااء الخيرااات
__________________
انا بنت العفيه .صور على شطي رسى هالنور انا بنت الحبيبه اللي لطاريها تهل بحور واذا هي العين دار الزين انا داري عواصم حور عبيري شمته الازهار ومن فني خذت الصقور عرفني كل شموخ وعز وصيتي من ذهب مسطور يا بخت اللي عرف قدري عزيز و ف الهدب منثور ترى غيري تعب وياي ومات من القهر معذور من اصحاب السمو انا وهو من باقي الجمهور |
|
#10
|
||||
|
||||
|
هاتي مشكلتش يا مواطنه ... الدروازه تحرص
__________________
.... I am careful not to confuse excellence with perfection. Excellence, I can reach for, Perfection is God’s business Michael J.Fox الحياد ... هو أن تبقى على مسافة واحدة من جميع الأطراف ، وأن تبقى على ذات المسافة من ... نفسك الوبص الزمبراوي ... عطاء متجدد ![]() |
|
#11
|
||||
|
||||
|
ياخي جاي اكمل موضوع سعيد واسوي الجزء الثاني يوم كبر سعيد واشتغل وكيف صارت حالته
وكل شيء عاجبني ![]()
__________________
تسجيل الدخول G 0 0 g l e عـُــــمـــان بـــــرشلونة 6 |
|
#12
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
كل شيء جايز
ترا تفكيري برئ ![]()
__________________
تسجيل الدخول G 0 0 g l e عـُــــمـــان بـــــرشلونة 6 |
|
#13
|
||||
|
||||
|
الوووه الوووه مصلخيررررررر
..
__________________
أمــي حبــــك لــم يـزل نبضـــاا تــردده شــراينـي ![]() إلـى جنـات الخلـد يـا أبـي ... |
|
#14
|
||||
|
||||
|
__________________
.... I am careful not to confuse excellence with perfection. Excellence, I can reach for, Perfection is God’s business Michael J.Fox الحياد ... هو أن تبقى على مسافة واحدة من جميع الأطراف ، وأن تبقى على ذات المسافة من ... نفسك الوبص الزمبراوي ... عطاء متجدد ![]() |
|
#16
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
.... I am careful not to confuse excellence with perfection. Excellence, I can reach for, Perfection is God’s business Michael J.Fox الحياد ... هو أن تبقى على مسافة واحدة من جميع الأطراف ، وأن تبقى على ذات المسافة من ... نفسك الوبص الزمبراوي ... عطاء متجدد ![]() |
|
#17
|
||||
|
||||
|
__________________
.... I am careful not to confuse excellence with perfection. Excellence, I can reach for, Perfection is God’s business Michael J.Fox الحياد ... هو أن تبقى على مسافة واحدة من جميع الأطراف ، وأن تبقى على ذات المسافة من ... نفسك الوبص الزمبراوي ... عطاء متجدد ![]() |
|
#18
|
||||
|
||||
|
عزالله حلن المشاكل يوم الا يردونا عند الدروازه
و ياليتهم يردونا عند الدروازه <---------------------------عاد موه ذا ![]() تقول صاك عمي تقول مرات تقول
__________________
يا دهر يا باخس الأحرار حقهم...أعطي العدالة ان الله ديان |
|
#19
|
||||
|
||||
|
مساء النور والسرور
![]()
__________________
تسجيل الدخول G 0 0 g l e عـُــــمـــان بـــــرشلونة 6 |
|
#20
|
||||
|
||||
|
مرحبااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا
__________________
( من عاب على أخيه عيب لا يمت حتى يأتيه ) (لاتشمت في أخيك فيعافيه الله ويبتليك ) لاتنسوووون ذكر الله دقات قلب المرء قائلة له إن الحياة دقائق وثواني |
|
#21
|
||||
|
||||
|
__________________
.... I am careful not to confuse excellence with perfection. Excellence, I can reach for, Perfection is God’s business Michael J.Fox الحياد ... هو أن تبقى على مسافة واحدة من جميع الأطراف ، وأن تبقى على ذات المسافة من ... نفسك الوبص الزمبراوي ... عطاء متجدد ![]() |
|
#22
|
||||
|
||||
|
صاه قلت انا في ذاك السطر ما تتذكر <------------------بو كذها
__________________
يا دهر يا باخس الأحرار حقهم...أعطي العدالة ان الله ديان |
|
#23
|
||||
|
||||
|
__________________
أمــي حبــــك لــم يـزل نبضـــاا تــردده شــراينـي ![]() إلـى جنـات الخلـد يـا أبـي ... |
|
#24
|
||||
|
||||
|
__________________
اللهم ارحــــم جميـع الامــــوااات.. ![]() إلى جنــات الخلد إن شاء الله .. يا أبـــي وأخـــي وجــدتي..![]() يالله بحـــسن الخــاتمــة.. ![]() |
|
#25
|
|||
|
|||
|
|
|
#26
|
||||
|
||||
|
كيه ذي حكومه باه...ما فاضين حال مواطنيين
__________________
يا دهر يا باخس الأحرار حقهم...أعطي العدالة ان الله ديان |
|
#27
|
||||
|
||||
|
من الدراوزة؟
__________________
انا بنت العفيه .صور على شطي رسى هالنور انا بنت الحبيبه اللي لطاريها تهل بحور واذا هي العين دار الزين انا داري عواصم حور عبيري شمته الازهار ومن فني خذت الصقور عرفني كل شموخ وعز وصيتي من ذهب مسطور يا بخت اللي عرف قدري عزيز و ف الهدب منثور ترى غيري تعب وياي ومات من القهر معذور من اصحاب السمو انا وهو من باقي الجمهور |
|
#28
|
||||
|
||||
|
صنووووووووور
ما شئ هنا صنانير تو هع هع ..كيف حاااالك عمووو ..
__________________
أمــي حبــــك لــم يـزل نبضـــاا تــردده شــراينـي ![]() إلـى جنـات الخلـد يـا أبـي ... |
|
#29
|
||||
|
||||
|
يعنى تو محد موووووووووووووووووجود:متف� �ر:
__________________
( من عاب على أخيه عيب لا يمت حتى يأتيه ) (لاتشمت في أخيك فيعافيه الله ويبتليك ) لاتنسوووون ذكر الله دقات قلب المرء قائلة له إن الحياة دقائق وثواني |
|
#30
|
||||
|
||||
|
عجب نخلية حال بكره
تصدق موضوعة أنقفل قبل الساعة 12 يعني نزلة الساعة 8 وعدا الألف بعد ثلاث ساعات ونص هذا انجاز بصراحة ![]()
__________________
تسجيل الدخول G 0 0 g l e عـُــــمـــان بـــــرشلونة 6 |
|
|