سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة ترويح القلوب

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 18/10/2008, 11:51 AM
صورة عضوية المندوب السامي
المندوب السامي المندوب السامي غير متصل حالياً
مشرف سبلة السياسة والاقتصاد
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2006
الإقامة: على ضفاف الواقع
الجنس: ذكر
المشاركات: 34,288
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى المندوب السامي
افتراضي ألو مواطن .... ألو دروازه

تو عاد قريب مصلخير


صباح الفل والورد والياسمين والنعناع
صباح بو سايرين يتدفروا حال دواماتهم
صباح بو كيسة دوا الضغط حيتهم فالسيت
صباح بو يوصلوا دواماتهم ما فيهم بارض حتى يصبحوا بزملائهم


أهلا بكم في هذا الصباح ..... أرقامنا وعارفينها
وبو باغي يتصل يصلب عمره ويقول مشكلته بالضبط
ما يجلس يجيب سوالف ما يلها معنى وتخدش الحياء العام
ونحن نثني ونشيد بدور الجهات الرسميه
ونتمنى إنه ما يطولوا علينا الرد ، لنه الناس يحرصوا


صوت : ألووووووووو يا مواطن صباح الخير معك برنامج هذا الصباح

المواطن : هذا الصباح ولا هذاك الصباح مالكم غاويتوبنا كذاك ؟ ... أنا متصل عسب مشكلتي بو خبرتكم بها فهذاك الصباح ما فهذا الصباح .. يالله مع السلامه

صوت :غريب أمر هذا المواطن ... ما مستوعب الفكره بعده لين تو ... خبرناهم بو تترحل مكالمته يحرص ما يتم يركض وراها حيت تترحل .. أيتعب كذاك واجد

صوت : ألووووووو ... معك برنامج هذا الصباح

صوت : ألو ... صباح الخير ... معك الدروازه ..,.

صوت : الدروازه ؟ الاسم بالكامل أخي المواطن

صوت : ياخي أنا ما مواطن أنا متحدث بإسم جهه رسميه ... من الحهة بو متصليبها اسبوع الماضي ... أسمي بالكامل طويل ... لكن يلقبوني الدروازه ... كلها عمان عارفتني ... أي شي يدخل للجهة الرسمية واي شي يخرج منها ... يمر من تحتي ... عشان كذاك يسميوني الدروازه

صوت : عفوا أستذا دروا ... عفوا ... بس استغربنا من الإسم شويه .. ما توقعنا مسؤول يلقب بالدروا... هذا دليل التواضع ... ومحاولة النزول لمستوى المواطنين لتفهم مشاكلهم ... تفضل طال عمرك ...

صوت : بخصوص المواطن لمسيكين ذاك بو طلع مسوي ربشه ذيك اليوم فذاك الصباح ... صاه الحقيقه هوه ما فاهم ... من فضلك خليه يجينا ... قوله يجي يقابلني وأنا أدليه هين دربه

صوت : مشكور أستاذ .. وتحياتنا وتحيات أسرة البرنامج والمخرج لكم وللمسؤولين في جهتكم على حرصكم في التجاوب مع البرنامج الذي يعكس هموم المواطن ... وأكيد الآخ المواطن الكريم يسمعنا تو عالهوا ... يا مواطن سير شوف الدروازه والدروازه أيدليك بالطريق السليم لإنهاء أمورك بالكامل

المواطن : ألو ألو ألو ألو ... أنا المواطن بو ذاك الصباح ..

صوت : زين يوم اتصلت ... الكنترول ما سجل رقمك يا مواطن عسب نزفلك البشرى الساره ... موضوعك أتلقاه عند الدروازه ... سير عند الدروازه وأيدليك بالطريق بو ينهي أمورك بالكامل ... ويوم تواجهك مصاعب اتصل مره ثانيه

المواطن : أخوييي ... أنا يجي 100 مره ساير حيت الدروازه ... وغيروا يجي 20 دروازه ومشي فايده حبابي يوم أتردوني على الدروازه أستحبني أأخر وانطب مكاني يوم عندي 20 ريال ابرك أعشيبهن عيالي ولا اسير أعقهن حال تكاسي

ألو ... ألو ... ألو ... صباح الفل .. برنامج هذا الصباح معك
__________________
....

I am careful not to confuse excellence with perfection. Excellence, I can reach for, Perfection is God’s business
Michael J.Fox

الحياد ... هو أن تبقى على مسافة واحدة من جميع الأطراف ، وأن تبقى على ذات المسافة من ... نفسك
الوبص الزمبراوي ... عطاء متجدد
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 18/10/2008, 11:53 AM
صورة عضوية الأمير أرنيــم
الأمير أرنيــم الأمير أرنيــم غير متصل حالياً
مشرف الرياضية وترويح القلوب
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2006
الإقامة: ~الــريح الــعــاصف ~
المشاركات: 29,261
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الأمير أرنيــم
افتراضي

مو ذي الحالة بالدور هو وسعيد
__________________
تسجيل الدخول

G 0 0 g l e




1 2 3 4 5 6 7



عـُــــمـــان
بـــــرشلونة 6
  #3  
قديم 18/10/2008, 11:58 AM
صورة عضوية الأمير أرنيــم
الأمير أرنيــم الأمير أرنيــم غير متصل حالياً
مشرف الرياضية وترويح القلوب
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2006
الإقامة: ~الــريح الــعــاصف ~
المشاركات: 29,261
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الأمير أرنيــم
افتراضي



صباح الورد المندوب

يعني المفهوم أن بو يشتكي في التلفون اقصد بالبرنامج مجرد شكوى زمنية تزول بأنتهاء وقت البرنامج يرد فيها المسؤول على المواطن بالخير والرضا والحل السريع فقط في وقت البرنامج وبعد ما ينتهي يقول المسؤول للمواطن شوفلك أقرب دروازة ودق راسك فيها واذا حصلت تمسك خط تلفون مره ثانية في البرنامج يبأ قابلني
__________________
تسجيل الدخول

G 0 0 g l e




1 2 3 4 5 6 7



عـُــــمـــان
بـــــرشلونة 6
  #4  
قديم 18/10/2008, 11:59 AM
صورة عضوية المندوب السامي
المندوب السامي المندوب السامي غير متصل حالياً
مشرف سبلة السياسة والاقتصاد
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2006
الإقامة: على ضفاف الواقع
الجنس: ذكر
المشاركات: 34,288
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى المندوب السامي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الأمير أرنيــم مشاهدة المشاركات
مو ذي الحالة بالدور هو وسعيد
وموه بو ما عاجبنك الآخ ؟
__________________
....

I am careful not to confuse excellence with perfection. Excellence, I can reach for, Perfection is God’s business
Michael J.Fox

الحياد ... هو أن تبقى على مسافة واحدة من جميع الأطراف ، وأن تبقى على ذات المسافة من ... نفسك
الوبص الزمبراوي ... عطاء متجدد
  #5  
قديم 18/10/2008, 12:00 PM
الغرشوووب الغرشوووب غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2006
الإقامة: somewhere in the world
المشاركات: 2,331
افتراضي

دروازه

فرق كبير بين الدراويز والدراويش
  #6  
قديم 18/10/2008, 12:00 PM
صورة عضوية المندوب السامي
المندوب السامي المندوب السامي غير متصل حالياً
مشرف سبلة السياسة والاقتصاد
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2006
الإقامة: على ضفاف الواقع
الجنس: ذكر
المشاركات: 34,288
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى المندوب السامي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الأمير أرنيــم مشاهدة المشاركات


صباح الورد المندوب

يعني المفهوم أن بو يشتكي في التلفون اقصد بالبرنامج مجرد شكوى زمنية تزول بأنتهاء وقت البرنامج يرد فيها المسؤول على المواطن بالخير والرضا والحل السريع فقط في وقت البرنامج وبعد ما ينتهي يقول المسؤول للمواطن شوفلك أقرب دروازة ودق راسك فيها واذا حصلت تمسك خط تلفون مره ثانية في البرنامج يبأ قابلني
ياخي أنا ما أروم أمسك فكرك يوم يشطح
ولا أنا مسؤول عن تحليلاتك ، انا مسؤول عن بو كاتبنه
أما التأويلات فكل واحد وحر فتأوليلاته


يجوز يجوز ... إنه بو تقولبه صحيح
__________________
....

I am careful not to confuse excellence with perfection. Excellence, I can reach for, Perfection is God’s business
Michael J.Fox

الحياد ... هو أن تبقى على مسافة واحدة من جميع الأطراف ، وأن تبقى على ذات المسافة من ... نفسك
الوبص الزمبراوي ... عطاء متجدد
  #7  
قديم 18/10/2008, 12:01 PM
صورة عضوية المندوب السامي
المندوب السامي المندوب السامي غير متصل حالياً
مشرف سبلة السياسة والاقتصاد
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2006
الإقامة: على ضفاف الواقع
الجنس: ذكر
المشاركات: 34,288
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى المندوب السامي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الغرشوووب مشاهدة المشاركات
دروازه

فرق كبير بين الدراويز والدراويش
هيه صح صدقك ، واجد فرق
__________________
....

I am careful not to confuse excellence with perfection. Excellence, I can reach for, Perfection is God’s business
Michael J.Fox

الحياد ... هو أن تبقى على مسافة واحدة من جميع الأطراف ، وأن تبقى على ذات المسافة من ... نفسك
الوبص الزمبراوي ... عطاء متجدد
  #8  
قديم 18/10/2008, 12:01 PM
صورة عضوية نهر الشوق
نهر الشوق نهر الشوق غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 19/10/2007
الإقامة: فـوق ســطح بيـتنــا فــي قفــص الحقـم .. :كاشخ:
الجنس: أنثى
المشاركات: 48,969
افتراضي

ااااالو الوووو هذا الصباح انا عندي مشكلة واريد لها حق؟؟
__________________
اللهم ارحــــم جميـع الامــــوااات..
إلى جنــات الخلد إن شاء الله .. يا أبـــي وأخـــي وجــدتي..

يالله بحـــسن الخــاتمــة..
  #9  
قديم 18/10/2008, 12:01 PM
صورة عضوية الغزالة الصورية
الغزالة الصورية الغزالة الصورية غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2007
الإقامة: صــــــ العفـــــــــــــــيه ـــــــــــور
المشاركات: 4,630
افتراضي

مساااء الخيرااات
__________________
انا بنت العفيه .صور على شطي رسى هالنور
انا بنت الحبيبه اللي لطاريها تهل بحور
واذا هي العين دار الزين انا داري عواصم حور
عبيري شمته الازهار ومن فني خذت الصقور
عرفني كل شموخ وعز وصيتي من ذهب مسطور
يا بخت اللي عرف قدري عزيز و ف الهدب منثور
ترى غيري تعب وياي ومات من القهر معذور
من اصحاب السمو انا وهو من باقي الجمهور
  #10  
قديم 18/10/2008, 12:02 PM
صورة عضوية المندوب السامي
المندوب السامي المندوب السامي غير متصل حالياً
مشرف سبلة السياسة والاقتصاد
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2006
الإقامة: على ضفاف الواقع
الجنس: ذكر
المشاركات: 34,288
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى المندوب السامي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نهر الشوق مشاهدة المشاركات
ااااالو الوووو هذا الصباح انا عندي مشكلة واريد لها حق؟؟
هاتي مشكلتش يا مواطنه ... الدروازه تحرص
__________________
....

I am careful not to confuse excellence with perfection. Excellence, I can reach for, Perfection is God’s business
Michael J.Fox

الحياد ... هو أن تبقى على مسافة واحدة من جميع الأطراف ، وأن تبقى على ذات المسافة من ... نفسك
الوبص الزمبراوي ... عطاء متجدد
  #11  
قديم 18/10/2008, 12:03 PM
صورة عضوية الأمير أرنيــم
الأمير أرنيــم الأمير أرنيــم غير متصل حالياً
مشرف الرياضية وترويح القلوب
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2006
الإقامة: ~الــريح الــعــاصف ~
المشاركات: 29,261
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الأمير أرنيــم
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المندوب السامي مشاهدة المشاركات
وموه بو ما عاجبنك الآخ ؟
ياخي جاي اكمل موضوع سعيد واسوي الجزء الثاني يوم كبر سعيد واشتغل وكيف صارت حالته وكل شيء عاجبني
__________________
تسجيل الدخول

G 0 0 g l e




1 2 3 4 5 6 7



عـُــــمـــان
بـــــرشلونة 6
  #12  
قديم 18/10/2008, 12:05 PM
صورة عضوية الأمير أرنيــم
الأمير أرنيــم الأمير أرنيــم غير متصل حالياً
مشرف الرياضية وترويح القلوب
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2006
الإقامة: ~الــريح الــعــاصف ~
المشاركات: 29,261
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الأمير أرنيــم
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المندوب السامي مشاهدة المشاركات
ياخي أنا ما أروم أمسك فكرك يوم يشطح
ولا أنا مسؤول عن تحليلاتك ، انا مسؤول عن بو كاتبنه
أما التأويلات فكل واحد وحر فتأوليلاته


يجوز يجوز ... إنه بو تقولبه صحيح
كل شيء جايز ترا تفكيري برئ
__________________
تسجيل الدخول

G 0 0 g l e




1 2 3 4 5 6 7



عـُــــمـــان
بـــــرشلونة 6
  #13  
قديم 18/10/2008, 12:06 PM
صورة عضوية هبه
هبه هبه غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 05/02/2008
الإقامة: أرض عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 40,144
افتراضي

الوووه الوووه مصلخيررررررر ..
__________________
أمــي
حبــــك لــم يـزل
نبضـــاا تــردده شــراينـي


إلـى جنـات الخلـد يـا أبـي ...
  #14  
قديم 18/10/2008, 12:06 PM
صورة عضوية المندوب السامي
المندوب السامي المندوب السامي غير متصل حالياً
مشرف سبلة السياسة والاقتصاد
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2006
الإقامة: على ضفاف الواقع
الجنس: ذكر
المشاركات: 34,288
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى المندوب السامي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الغزالة الصورية مشاهدة المشاركات
مساااء الخيرااات
مساء النور
__________________
....

I am careful not to confuse excellence with perfection. Excellence, I can reach for, Perfection is God’s business
Michael J.Fox

الحياد ... هو أن تبقى على مسافة واحدة من جميع الأطراف ، وأن تبقى على ذات المسافة من ... نفسك
الوبص الزمبراوي ... عطاء متجدد
  #15  
قديم 18/10/2008, 12:07 PM
صورة عضوية الأمير أرنيــم
الأمير أرنيــم الأمير أرنيــم غير متصل حالياً
مشرف الرياضية وترويح القلوب
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2006
الإقامة: ~الــريح الــعــاصف ~
المشاركات: 29,261
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الأمير أرنيــم
افتراضي

الدروازة أحيدها عضوه في الترويح بيكون هو ذا الشخص متخبي
__________________
تسجيل الدخول

G 0 0 g l e




1 2 3 4 5 6 7



عـُــــمـــان
بـــــرشلونة 6
  #16  
قديم 18/10/2008, 12:07 PM
صورة عضوية المندوب السامي
المندوب السامي المندوب السامي غير متصل حالياً
مشرف سبلة السياسة والاقتصاد
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2006
الإقامة: على ضفاف الواقع
الجنس: ذكر
المشاركات: 34,288
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى المندوب السامي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الأمير أرنيــم مشاهدة المشاركات
ياخي جاي اكمل موضوع سعيد واسوي الجزء الثاني يوم كبر سعيد واشتغل وكيف صارت حالته وكل شيء عاجبني
مواحيله بو حال سعيد ما يضيع ، ساعة نرجعله أنلقاه
__________________
....

I am careful not to confuse excellence with perfection. Excellence, I can reach for, Perfection is God’s business
Michael J.Fox

الحياد ... هو أن تبقى على مسافة واحدة من جميع الأطراف ، وأن تبقى على ذات المسافة من ... نفسك
الوبص الزمبراوي ... عطاء متجدد
  #17  
قديم 18/10/2008, 12:08 PM
صورة عضوية المندوب السامي
المندوب السامي المندوب السامي غير متصل حالياً
مشرف سبلة السياسة والاقتصاد
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2006
الإقامة: على ضفاف الواقع
الجنس: ذكر
المشاركات: 34,288
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى المندوب السامي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الأمير أرنيــم مشاهدة المشاركات
كل شيء جايز ترا تفكيري برئ
كماك ... تفكير أمراء شيه
__________________
....

I am careful not to confuse excellence with perfection. Excellence, I can reach for, Perfection is God’s business
Michael J.Fox

الحياد ... هو أن تبقى على مسافة واحدة من جميع الأطراف ، وأن تبقى على ذات المسافة من ... نفسك
الوبص الزمبراوي ... عطاء متجدد
  #18  
قديم 18/10/2008, 12:08 PM
صورة عضوية العياشي
العياشي العياشي غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2006
الإقامة: فوق جحش أحمر
الجنس: ذكر
المشاركات: 36,115
افتراضي

عزالله حلن المشاكل يوم الا يردونا عند الدروازه
و ياليتهم يردونا عند الدروازه <---------------------------عاد موه ذا

تقول صاك عمي تقول مرات تقول
__________________

يا دهر يا باخس الأحرار حقهم...أعطي العدالة ان الله ديان
  #19  
قديم 18/10/2008, 12:08 PM
صورة عضوية الأمير أرنيــم
الأمير أرنيــم الأمير أرنيــم غير متصل حالياً
مشرف الرياضية وترويح القلوب
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2006
الإقامة: ~الــريح الــعــاصف ~
المشاركات: 29,261
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الأمير أرنيــم
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نهر الشوق مشاهدة المشاركات
ااااالو الوووو هذا الصباح انا عندي مشكلة واريد لها حق؟؟
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الغزالة الصورية مشاهدة المشاركات
مساااء الخيرااات
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هبه مشاهدة المشاركات
الوووه الوووه مصلخيررررررر ..
مساء النور والسرور
__________________
تسجيل الدخول

G 0 0 g l e




1 2 3 4 5 6 7



عـُــــمـــان
بـــــرشلونة 6
  #20  
قديم 18/10/2008, 12:08 PM
صورة عضوية ملكة الوجدان
ملكة الوجدان ملكة الوجدان غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 09/04/2008
الإقامة: بين تيارات مزاجي
الجنس: أنثى
المشاركات: 12,418
افتراضي

مرحبااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا
__________________
( من عاب على أخيه عيب لا يمت حتى يأتيه )

(لاتشمت في أخيك فيعافيه الله ويبتليك )

لاتنسوووون ذكر الله


دقات قلب المرء قائلة له إن الحياة دقائق وثواني
  #21  
قديم 18/10/2008, 12:09 PM
صورة عضوية المندوب السامي
المندوب السامي المندوب السامي غير متصل حالياً
مشرف سبلة السياسة والاقتصاد
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2006
الإقامة: على ضفاف الواقع
الجنس: ذكر
المشاركات: 34,288
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى المندوب السامي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هبه مشاهدة المشاركات
الوووه الوووه مصلخيررررررر ..
مصننووووور
__________________
....

I am careful not to confuse excellence with perfection. Excellence, I can reach for, Perfection is God’s business
Michael J.Fox

الحياد ... هو أن تبقى على مسافة واحدة من جميع الأطراف ، وأن تبقى على ذات المسافة من ... نفسك
الوبص الزمبراوي ... عطاء متجدد
  #22  
قديم 18/10/2008, 12:09 PM
صورة عضوية العياشي
العياشي العياشي غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2006
الإقامة: فوق جحش أحمر
الجنس: ذكر
المشاركات: 36,115
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الأمير أرنيــم مشاهدة المشاركات
الدروازة أحيدها عضوه في الترويح بيكون هو ذا الشخص متخبي
صاه قلت انا في ذاك السطر ما تتذكر <------------------بو كذها
__________________

يا دهر يا باخس الأحرار حقهم...أعطي العدالة ان الله ديان
  #23  
قديم 18/10/2008, 12:09 PM
صورة عضوية هبه
هبه هبه غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 05/02/2008
الإقامة: أرض عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 40,144
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الأمير أرنيــم مشاهدة المشاركات
مساء النور والسرور
كيف الحااااااال الامير عرنيم ..
__________________
أمــي
حبــــك لــم يـزل
نبضـــاا تــردده شــراينـي


إلـى جنـات الخلـد يـا أبـي ...
  #24  
قديم 18/10/2008, 12:09 PM
صورة عضوية نهر الشوق
نهر الشوق نهر الشوق غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 19/10/2007
الإقامة: فـوق ســطح بيـتنــا فــي قفــص الحقـم .. :كاشخ:
الجنس: أنثى
المشاركات: 48,969
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الأمير أرنيــم مشاهدة المشاركات
مساء النور والسرور

هلا الامير .. شخبارك .. عساك بخير ..
__________________
اللهم ارحــــم جميـع الامــــوااات..
إلى جنــات الخلد إن شاء الله .. يا أبـــي وأخـــي وجــدتي..

يالله بحـــسن الخــاتمــة..
  #25  
قديم 18/10/2008, 12:10 PM
الغرشوووب الغرشوووب غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2006
الإقامة: somewhere in the world
المشاركات: 2,331
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المندوب السامي مشاهدة المشاركات
هيه صح صدقك ، واجد فرق
وبعد ما بين الحنافش والدرايش
  #26  
قديم 18/10/2008, 12:10 PM
صورة عضوية العياشي
العياشي العياشي غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2006
الإقامة: فوق جحش أحمر
الجنس: ذكر
المشاركات: 36,115
افتراضي

كيه ذي حكومه باه...ما فاضين حال مواطنيين
__________________

يا دهر يا باخس الأحرار حقهم...أعطي العدالة ان الله ديان
  #27  
قديم 18/10/2008, 12:10 PM
صورة عضوية الغزالة الصورية
الغزالة الصورية الغزالة الصورية غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2007
الإقامة: صــــــ العفـــــــــــــــيه ـــــــــــور
المشاركات: 4,630
افتراضي

من الدراوزة؟
__________________
انا بنت العفيه .صور على شطي رسى هالنور
انا بنت الحبيبه اللي لطاريها تهل بحور
واذا هي العين دار الزين انا داري عواصم حور
عبيري شمته الازهار ومن فني خذت الصقور
عرفني كل شموخ وعز وصيتي من ذهب مسطور
يا بخت اللي عرف قدري عزيز و ف الهدب منثور
ترى غيري تعب وياي ومات من القهر معذور
من اصحاب السمو انا وهو من باقي الجمهور
  #28  
قديم 18/10/2008, 12:10 PM
صورة عضوية هبه
هبه هبه غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 05/02/2008
الإقامة: أرض عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 40,144
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المندوب السامي مشاهدة المشاركات
مصننووووور


صنووووووووور

ما شئ هنا صنانير تو هع هع ..

كيف حاااالك عمووو ..
__________________
أمــي
حبــــك لــم يـزل
نبضـــاا تــردده شــراينـي


إلـى جنـات الخلـد يـا أبـي ...
  #29  
قديم 18/10/2008, 12:10 PM
صورة عضوية ملكة الوجدان
ملكة الوجدان ملكة الوجدان غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 09/04/2008
الإقامة: بين تيارات مزاجي
الجنس: أنثى
المشاركات: 12,418
افتراضي

يعنى تو محد موووووووووووووووووجود:متف� �ر:
__________________
( من عاب على أخيه عيب لا يمت حتى يأتيه )

(لاتشمت في أخيك فيعافيه الله ويبتليك )

لاتنسوووون ذكر الله


دقات قلب المرء قائلة له إن الحياة دقائق وثواني
  #30  
قديم 18/10/2008, 12:11 PM
صورة عضوية الأمير أرنيــم
الأمير أرنيــم الأمير أرنيــم غير متصل حالياً
مشرف الرياضية وترويح القلوب
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2006
الإقامة: ~الــريح الــعــاصف ~
المشاركات: 29,261
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الأمير أرنيــم
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المندوب السامي مشاهدة المشاركات
مواحيله بو حال سعيد ما يضيع ، ساعة نرجعله أنلقاه
عجب نخلية حال بكره تصدق موضوعة أنقفل قبل الساعة 12 يعني نزلة الساعة 8 وعدا الألف بعد ثلاث ساعات ونص هذا انجاز بصراحة
__________________
تسجيل الدخول

G 0 0 g l e




1 2 3 4 5 6 7



عـُــــمـــان
بـــــرشلونة 6
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:52 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها