|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
http://images.tomshardware.com/2006/...front_dock.jpghttp://www.tomshardware.hu/consumer/...ar_no-dock.jpg
السلام عليكم ![]() هذي كامرة من شركة hp العملاقة والتي تتحدى شركة سوني وكانون ونوكيا ووو ...الخ ودقة تصوير هذي الكامرة 10 ميجا بكسل لكن لحد الحين الكامرة ما موجودة في السلطنة ومشكورين
__________________
إذا كان الغراب دليل قوم
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
شكراا.
![]() بس: اقتباس:
__________________
وليل كموج البحر أرخى سدوله *** على بأنواع الهموم ليبتلـــى
فقلـــت له لما تمطــى بصلــبه *** وأردف اعجازاً وناء بكلكـــــــلِ ألا أيها الليل الطويل ألا انجلـــى *** بصبحٍ وما الاصباح منك بأمثلِ |
|
#3
|
||||
|
||||
|
واو 10 ميجابكسل
يعني أوضح من الحقيقة
__________________
بسم الله الرحمن الرحيم أجمل كلمة عرفتها في الكون فأجعلها على كل مدخل لك
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
نعم وجدت مثلها في المعرض الأخير كومكس ولكنها غير جيدة إطلاقا ً ..
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
يعني ..الكانون...أفضل.....!!!!
__________________
... ألا بـــــــــذكر الله تطمئــــن القلــــــوب ... .. . |
|
#6
|
||||
|
||||
|
ماشي غير باناسونيك الليومكس FX07
__________________
اقتباس:
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
كانون احسن نوع
وكانون عشرة ميجا بكسل موجودة بسهوله ... ثانكس
__________________
تَغَمَّدَني بنُصْحِــكَ فــي انفـــِرادِي
وجَنِّبْنِــي النصيحــةَ فِــي الجَمَاعةْ فـإنَّ النُّصْــحَ بَيـْـن النــاسِ نـــوعٌ مــن التـَّوْبيخ لا أَرْضَى اســتِمَـاعَه : : |
|
#8
|
||||
|
||||
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() أشكركم جميعا على مروركم ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
__________________
إذا كان الغراب دليل قوم
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
المقارنة واردة بين الكانون والنيكون ..
ولا مجال للمقارنة مع دونهما !! ..
__________________
ليست الحُرية أن تفعل ما تحب *** إنما الحُرية أن تفعل ما يجب
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أشكرك أخي على مرورك
__________________
إذا كان الغراب دليل قوم
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
جودة الصور لاتعتمد على عدد الميجا بكسل فقط
هناك أمور كثيره أهم وأهمها على الاطلاق هو الشريحه الحساسه او ما يسمى بالسنسور ( بدل الفلم ) ونوع وجودة السنسور وقد تكون الزياده بعدد البيكسلات لها أثر سلبي على الصوره بالسوق أكبر ميجا بكسل موجود بالكانونMark 2 D1 وهو 16.7 وصارلها أكثر من سنتين نازله هناك كاميرات رقميه تسمى بالميديم فورمات وهي للأستخدامات الخاصه يصل الميجا بكسل بها ألى أكثر من 24 كذلك هناك الكانون 5D وهي ب 12.8 ميجا بكسل النيكون عندهم ال D2xs وهي ب 12.4 ميجا بكسل كل التحيه |
|
#12
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بس أقول ! صمت الوداع ! كم توصل قيمتها هذي أبو 10
__________________
بسم الله الرحمن الرحيم أجمل كلمة عرفتها في الكون فأجعلها على كل مدخل لك
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
أخي Azzam أشكرك على مرورك
أخي forestwolf ما يقارب قيمتها الى 2200 دولار والله أعلم
__________________
إذا كان الغراب دليل قوم
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
موضوع شيق
__________________
صلي على النبي
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
__________________
إذا كان الغراب دليل قوم
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
انا كامرتى دايما بيدى وين ما رحت وكل مرة اغيرها ....... وهى كامرا التلفون وبالصراحة شفتها احسن من حمل الكامرا الرقمية لان الهاتف دايما بيدى حتى لو كان البكسل اقل
__________________
ما اريدك تقرأ رسالتي وتنسانى اريدك تحس بكل حرف أنكتب فيها |
|
#17
|
|||
|
|||
|
10 ميجا بكسل من زمان نازلة الاسواق
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
كلامك صحيح
__________________
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
10 ميجا!!
اعتقد موجوده بعمان عشره ميجا!! بس حماااااس اكيد بتكون واضحه كثير!
__________________
اذا كنت مخلصا....فليكن اخلاصك الى حد الوفاء واذا كنت صريحا...فلتكن صراحتك الى حد الاعتراف ![]() ![]() my opinion is right but it can be wrong and others' opinion is wrong but it can be right |
|
|