سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة التقنية » سبلة التصوير الضوئي

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 14/04/2007, 01:39 PM
صورة عضوية BlUe PePpEr
BlUe PePpEr BlUe PePpEr غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: MAXON Cinema 4D
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,403
افتراضي الآن ولأول مرة كاميرا 10 ميجا بكسل

http://images.tomshardware.com/2006/...front_dock.jpghttp://www.tomshardware.hu/consumer/...ar_no-dock.jpg

السلام عليكم

هذي كامرة من شركة hp العملاقة والتي تتحدى شركة سوني وكانون ونوكيا ووو ...الخ

ودقة تصوير هذي الكامرة 10 ميجا بكسل

لكن لحد الحين الكامرة ما موجودة في السلطنة

ومشكورين
__________________
إذا كان الغراب دليل قوم
يمر بهم على جيف الكلاب
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 14/04/2007, 03:08 PM
صورة عضوية boss man
boss man boss man غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
الإقامة: سـلـطنة عـــمان و مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,970
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى boss man
افتراضي

شكراا.

بس:
اقتباس:
الآن ولأول مرة كاميرا 10 ميجا بكسل
كمارات بدقة 10 ميجا بكسل موجودة في كل محل كاميرات في عمان.!!
__________________
وليل كموج البحر أرخى سدوله *** على بأنواع الهموم ليبتلـــى


فقلـــت له لما تمطــى بصلــبه *** وأردف اعجازاً وناء بكلكـــــــلِ


ألا أيها الليل الطويل ألا انجلـــى *** بصبحٍ وما الاصباح منك بأمثلِ
  #3  
قديم 14/04/2007, 08:43 PM
صورة عضوية forestwolf
forestwolf forestwolf غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2006
الإقامة: الغابة البحرية
المشاركات: 1,100
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى forestwolf إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى forestwolf
افتراضي

واو 10 ميجابكسل

يعني أوضح من الحقيقة
__________________
بسم الله الرحمن الرحيم
أجمل كلمة عرفتها في الكون فأجعلها على كل مدخل لك
  #4  
قديم 14/04/2007, 08:49 PM
لا لا لا نعم لا لا لا نعم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/04/2007
الإقامة: على الكبيبورد
الجنس: ذكر
المشاركات: 866
افتراضي

نعم وجدت مثلها في المعرض الأخير كومكس ولكنها غير جيدة إطلاقا ً ..
  #5  
قديم 14/04/2007, 10:55 PM
صورة عضوية تلك السماء
تلك السماء تلك السماء غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/12/2006
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,524
Lightbulb

يعني ..الكانون...أفضل.....!!!!
__________________
... ألا بـــــــــذكر الله تطمئــــن القلــــــوب ...
.
.
.
  #6  
قديم 15/04/2007, 04:44 AM
صورة عضوية طموح جداً
طموح جداً طموح جداً غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: فوق الأرض "مؤقتا"
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,718
افتراضي




ماشي غير باناسونيك الليومكس FX07





__________________
اقتباس:

طموحي نجاح بهذه الحياة واسعى من اجله واحقق مناه >>>>>>>>>>>واعيش بحياتي وانا في هواه *** واحقق امانيه وكل ما يباه
واكبر ويكبر ودايم معاه *** طريقي طريقه بنفس المصير

وإذا قدر الله اعيش الظلام *** رجيتك الهي بحسن الختام >>>>>>>>>>وابي الناس تذكرني باحسن كلام*** كلام جميل بليا ملام
بذلك انا راضي والسلام *** بذلك انا نلت حلمي الكبير


  #7  
قديم 15/04/2007, 10:08 AM
قمـ كلهم ـرهم قمـ كلهم ـرهم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
المشاركات: 909
افتراضي

كانون احسن نوع

وكانون عشرة ميجا بكسل موجودة بسهوله ...


ثانكس
__________________
تَغَمَّدَني بنُصْحِــكَ فــي انفـــِرادِي
وجَنِّبْنِــي النصيحــةَ فِــي الجَمَاعةْ
فـإنَّ النُّصْــحَ بَيـْـن النــاسِ نـــوعٌ
مــن التـَّوْبيخ لا أَرْضَى اســتِمَـاعَه

:
:
  #8  
قديم 15/04/2007, 12:10 PM
صورة عضوية BlUe PePpEr
BlUe PePpEr BlUe PePpEr غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: MAXON Cinema 4D
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,403
افتراضي

أشكركم جميعا على مروركم
__________________
إذا كان الغراب دليل قوم
يمر بهم على جيف الكلاب
  #9  
قديم 15/04/2007, 12:14 PM
صورة عضوية aseel242
aseel242 aseel242 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: سبلة العرب
المشاركات: 983
افتراضي

المقارنة واردة بين الكانون والنيكون ..

ولا مجال للمقارنة مع دونهما !! ..
__________________
ليست الحُرية أن تفعل ما تحب *** إنما الحُرية أن تفعل ما يجب
  #10  
قديم 15/04/2007, 04:46 PM
صورة عضوية BlUe PePpEr
BlUe PePpEr BlUe PePpEr غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: MAXON Cinema 4D
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,403
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة aseel242 مشاهدة المشاركات
المقارنة واردة بين الكانون والنيكون ..

ولا مجال للمقارنة مع دونهما !! ..
أشكرك أخي على مرورك
__________________
إذا كان الغراب دليل قوم
يمر بهم على جيف الكلاب
  #11  
قديم 15/04/2007, 10:27 PM
Azzam Azzam غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2006
الإقامة: مسقط
المشاركات: 127
افتراضي

جودة الصور لاتعتمد على عدد الميجا بكسل فقط
هناك أمور كثيره أهم
وأهمها على الاطلاق هو الشريحه الحساسه او ما يسمى بالسنسور ( بدل الفلم )
ونوع وجودة السنسور
وقد تكون الزياده بعدد البيكسلات لها أثر سلبي على الصوره

بالسوق أكبر ميجا بكسل موجود بالكانونMark 2 D1 وهو 16.7 وصارلها أكثر من سنتين نازله

هناك كاميرات رقميه تسمى بالميديم فورمات وهي للأستخدامات الخاصه يصل الميجا بكسل بها ألى أكثر من 24

كذلك هناك الكانون 5D وهي ب 12.8 ميجا بكسل

النيكون عندهم ال D2xs وهي ب 12.4 ميجا بكسل

كل التحيه
  #12  
قديم 15/04/2007, 10:46 PM
صورة عضوية forestwolf
forestwolf forestwolf غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2006
الإقامة: الغابة البحرية
المشاركات: 1,100
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى forestwolf إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى forestwolf
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Azzam مشاهدة المشاركات
جودة الصور لاتعتمد على عدد الميجا بكسل فقط
هناك أمور كثيره أهم
وأهمها على الاطلاق هو الشريحه الحساسه او ما يسمى بالسنسور ( بدل الفلم )
ونوع وجودة السنسور
وقد تكون الزياده بعدد البيكسلات لها أثر سلبي على الصوره

بالسوق أكبر ميجا بكسل موجود بالكانونMark 2 D1 وهو 16.7 وصارلها أكثر من سنتين نازله

هناك كاميرات رقميه تسمى بالميديم فورمات وهي للأستخدامات الخاصه يصل الميجا بكسل بها ألى أكثر من 24

كذلك هناك الكانون 5D وهي ب 12.8 ميجا بكسل

النيكون عندهم ال D2xs وهي ب 12.4 ميجا بكسل

كل التحيه
حسبته السنور
بس أقول ! صمت الوداع ! كم توصل قيمتها هذي أبو 10
__________________
بسم الله الرحمن الرحيم
أجمل كلمة عرفتها في الكون فأجعلها على كل مدخل لك
  #13  
قديم 16/04/2007, 12:33 PM
صورة عضوية BlUe PePpEr
BlUe PePpEr BlUe PePpEr غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: MAXON Cinema 4D
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,403
افتراضي

أخي Azzam أشكرك على مرورك

أخي forestwolf ما يقارب قيمتها الى 2200 دولار

والله أعلم
__________________
إذا كان الغراب دليل قوم
يمر بهم على جيف الكلاب
  #14  
قديم 16/04/2007, 05:35 PM
صورة عضوية أبو سلطان
أبو سلطان أبو سلطان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2006
الإقامة: ولاية السويق
الجنس: ذكر
المشاركات: 768
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أبو سلطان
افتراضي

موضوع شيق
__________________
صلي على النبي
  #15  
قديم 17/04/2007, 09:40 PM
صورة عضوية BlUe PePpEr
BlUe PePpEr BlUe PePpEr غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: MAXON Cinema 4D
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,403
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أبو سلطان مشاهدة المشاركات
موضوع شيق
__________________
إذا كان الغراب دليل قوم
يمر بهم على جيف الكلاب
  #16  
قديم 20/04/2007, 03:45 PM
صورة عضوية magna5755
magna5755 magna5755 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/02/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 376
افتراضي

انا كامرتى دايما بيدى وين ما رحت وكل مرة اغيرها ....... وهى كامرا التلفون وبالصراحة شفتها احسن من حمل الكامرا الرقمية لان الهاتف دايما بيدى حتى لو كان البكسل اقل
__________________
ما اريدك تقرأ رسالتي وتنسانى
اريدك تحس بكل حرف أنكتب فيها
  #17  
قديم 20/04/2007, 09:02 PM
عُــمــان عُــمــان غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2007
المشاركات: 834
افتراضي

10 ميجا بكسل من زمان نازلة الاسواق
  #18  
قديم 23/04/2007, 04:22 PM
صورة عضوية الريامي
الريامي الريامي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/03/2007
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,424
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Azzam مشاهدة المشاركات
جودة الصور لاتعتمد على عدد الميجا بكسل فقط
هناك أمور كثيره أهم
وأهمها على الاطلاق هو الشريحه الحساسه او ما يسمى بالسنسور ( بدل الفلم )
ونوع وجودة السنسور
وقد تكون الزياده بعدد البيكسلات لها أثر سلبي على الصوره

بالسوق أكبر ميجا بكسل موجود بالكانونMark 2 D1 وهو 16.7 وصارلها أكثر من سنتين نازله

هناك كاميرات رقميه تسمى بالميديم فورمات وهي للأستخدامات الخاصه يصل الميجا بكسل بها ألى أكثر من 24

كذلك هناك الكانون 5D وهي ب 12.8 ميجا بكسل

النيكون عندهم ال D2xs وهي ب 12.4 ميجا بكسل

كل التحيه
كلامك صحيح
  #19  
قديم 24/04/2007, 03:35 PM
صورة عضوية queen of barca
queen of barca queen of barca غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
الإقامة: SQU life
الجنس: أنثى
المشاركات: 8,082
افتراضي

10 ميجا!!
اعتقد موجوده بعمان عشره ميجا!!

بس حماااااس اكيد بتكون واضحه كثير!
__________________
اذا كنت مخلصا....فليكن اخلاصك الى حد الوفاء

واذا كنت صريحا...فلتكن صراحتك الى حد الاعتراف




my opinion is right but it can be wrong and others' opinion is wrong but it can be right
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:57 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها