سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة التقنية » سبلة تطويرالمواقع الإلكترونية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 20/07/2008, 02:28 PM
telecom.eng telecom.eng غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/12/2006
الجنس: أنثى
المشاركات: 980
افتراضي اسئلة حول المساحات المجانية

السلام عليكم اخوتي


في الحقيقة مللت من وجود مدوني عبر المواقع المجانية امثال
blogspot
word.
msn
yahoo
wordpress
هكذا

احببت الاستفسار عن بعض النقاط

*) كيف يمكن امتلاك مساحة مجانية ع دوت كوم او دوت نت؟؟
واذ لم تتوافر المساحات المجانية كيف نستطيع الشراء
امثلة
http://www.wamdha.com/
http://www.anas-n.com/
*) ما هو حجم المدونة الافتراضي ؟ بمعنى اخر كم معدل المساحة التي نحتاج لانشاء مدونة

*) اذ تم تصميم صفحة بالفوتوشوب عن طريق اختيار الالوان والخلفية كيف يتم رفعها ع سيرفر الدوت كوم او دوت نت هل باكواد الجافا ام الفرونت بيج؟؟


*) اذ لدينا اكواد جافات سكربت كيف ترفع ع النت وما هو البرنامج المستخدم للكتابة الاكواد
هل هو الفيجوال ستديو؟

تحياتي

شاكرة لكم مروركم الكريم
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 20/07/2008, 03:49 PM
صورة عضوية oman-server
oman-server oman-server غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/01/2007
الإقامة: www.oman-server.com
الجنس: ذكر
المشاركات: 279
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة telecom.eng مشاهدة المشاركات
السلام عليكم اخوتي


في الحقيقة مللت من وجود مدوني عبر المواقع المجانية امثال
blogspot
word.
msn
yahoo
wordpress
هكذا

احببت الاستفسار عن بعض النقاط

*) كيف يمكن امتلاك مساحة مجانية ع دوت كوم او دوت نت؟؟
واذ لم تتوافر المساحات المجانية كيف نستطيع الشراء
امثلة
http://www.wamdha.com/
http://www.anas-n.com/
*) ما هو حجم المدونة الافتراضي ؟ بمعنى اخر كم معدل المساحة التي نحتاج لانشاء مدونة

*) اذ تم تصميم صفحة بالفوتوشوب عن طريق اختيار الالوان والخلفية كيف يتم رفعها ع سيرفر الدوت كوم او دوت نت هل باكواد الجافا ام الفرونت بيج؟؟


*) اذ لدينا اكواد جافات سكربت كيف ترفع ع النت وما هو البرنامج المستخدم للكتابة الاكواد
هل هو الفيجوال ستديو؟

تحياتي

شاكرة لكم مروركم الكريم

بخصوص الدومينات .com.net.org.tv لا اعتقد هناك شركة تعطيك مجانا

اما الاسئلة المطروحة - في حجات لابد ان يوفر المصمم والباقي على المستضيف

تحياتي
__________________
استضافة مساحة مفتوحة مع نقل البيانات فقط ب 35 رع سنويا
unlimited hosting
لطلب من هنا
  #3  
قديم 20/07/2008, 04:07 PM
صورة عضوية دكتور مجنون
دكتور مجنون دكتور مجنون غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2007
الإقامة: كنت هناك والحين رجعت !
الجنس: ذكر
المشاركات: 12,563
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى دكتور مجنون
افتراضي

يسعد مسائك
انا عامل لي موقع على مساحة مجانيه من شركة مغربيه ..
بس العيب في المساحات المجانيه انه محدوده
وانه راح تكون لفترة معينه يعني سنه او أقل
وكمان وجود اعلانات الشركة بالموقع ..
وبخصوص تركيب صفحه فوتشوب والخ
هذا يعتمد على الاستضافة ويالى تعطيك من المميزات
في استضاافات ما تدعم العربي مثلاا والخ ..
__________________
عزيزي المواطن العربي بخصوص كل أسبوع ينطرد رئيس !
استار أكاديمي مثلا..!
موه تشوف
  #4  
قديم 21/07/2008, 05:47 AM
صورة عضوية oman-server
oman-server oman-server غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/01/2007
الإقامة: www.oman-server.com
الجنس: ذكر
المشاركات: 279
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Dr.Jankal مشاهدة المشاركات
يسعد مسائك
انا عامل لي موقع على مساحة مجانيه من شركة مغربيه ..
بس العيب في المساحات المجانيه انه محدوده
وانه راح تكون لفترة معينه يعني سنه او أقل
وكمان وجود اعلانات الشركة بالموقع ..
وبخصوص تركيب صفحه فوتشوب والخ
هذا يعتمد على الاستضافة ويالى تعطيك من المميزات
في استضاافات ما تدعم العربي مثلاا والخ ..
اذا الحل الامثل انك تأخذ استضافة مدفوعة وتريح بالك
__________________
استضافة مساحة مفتوحة مع نقل البيانات فقط ب 35 رع سنويا
unlimited hosting
لطلب من هنا
  #5  
قديم 21/07/2008, 09:03 AM
صورة عضوية دكتور مجنون
دكتور مجنون دكتور مجنون غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2007
الإقامة: كنت هناك والحين رجعت !
الجنس: ذكر
المشاركات: 12,563
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى دكتور مجنون
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة oman-server مشاهدة المشاركات
اذا الحل الامثل انك تأخذ استضافة مدفوعة وتريح بالك
الفكرة موجود من زمان عشان أخذ مساحه مدفوعة
بس عاد ادور على الشركة الثقة
__________________
عزيزي المواطن العربي بخصوص كل أسبوع ينطرد رئيس !
استار أكاديمي مثلا..!
موه تشوف
  #6  
قديم 22/07/2008, 03:56 AM
صورة عضوية عادي ماكس
عادي ماكس عادي ماكس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/07/2008
الإقامة: صــلالـــة الــخــيــر
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,560
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عادي ماكس إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى عادي ماكس
افتراضي

السلام عليكم
اهلا وسهلا بك اخي الكريم
اولا دومين كوم او نت ليس مجاني ابدا
ولن تجده مجاني لو تلف النت لف
إلا في حالة واحد اشتراه وعطاك اياه وقالك مجاني

المساحات تختلف من شركة لشكرة كذلك اسعار الاستضافة تختلف
............
المواقع المجانية نادر ما تجد استضاقة مجانية مستمرة
طبعا لا تقولي جيوسيتيز او جيران او جوجل
لان هذه استخدامها الامثل فقط في فرع ملفات لا غير
لانك تحتاج للوحة تحكم تتحتاج لـ صناعة قواعد بيانات
تحتاج لإستضافة تدعم الـ php و و و ,,, إلخ
...............
انا جربت مواقع كثيرة ولقيت منها الجميل ومنها الشيء
لكن قررت ان انشيء مساحة مدفوعة خاصة بي
ليس المهم المحتوى حاليا وفي الوقت الحالي
لكن المطلوب اني اريد ارتاح من المساحات المجانية
اللي كلها مشاكل
فتخيل ان تصمم موقع ومنتدى وتركب استايل وتعزم ربعك
وفجأة موقعك يحذف ليييييييش؟؟!! بإختصار هذا عالم المجاني

اتمنى لك التوفيق اخي الكريم
وربي يوفقك

اخوك عادي
__________________
اكبر مكرمة لشعب العماني انك يامولانا مولانا

اللهم إني أشكو إليك قلة حيلي

عزيزتي وزارة الخارجية الإماراتية: بخصوص بيان نفيك للخلية
،، قاعدين نلعب جيم بوي مثلا؟!!
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:40 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها