سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة تطويرالمواقع الإلكترونية (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   اسئلة حول المساحات المجانية (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=245126)

telecom.eng 20/07/2008 02:28 PM

اسئلة حول المساحات المجانية
 
السلام عليكم اخوتي


في الحقيقة مللت من وجود مدوني عبر المواقع المجانية امثال
blogspot
word.
msn
yahoo
wordpress
هكذا

احببت الاستفسار عن بعض النقاط

*) كيف يمكن امتلاك مساحة مجانية ع دوت كوم او دوت نت؟؟
واذ لم تتوافر المساحات المجانية كيف نستطيع الشراء
امثلة
http://www.wamdha.com/
http://www.anas-n.com/
*) ما هو حجم المدونة الافتراضي ؟ بمعنى اخر كم معدل المساحة التي نحتاج لانشاء مدونة

*) اذ تم تصميم صفحة بالفوتوشوب عن طريق اختيار الالوان والخلفية كيف يتم رفعها ع سيرفر الدوت كوم او دوت نت هل باكواد الجافا ام الفرونت بيج؟؟


*) اذ لدينا اكواد جافات سكربت كيف ترفع ع النت وما هو البرنامج المستخدم للكتابة الاكواد
هل هو الفيجوال ستديو؟

تحياتي

شاكرة لكم مروركم الكريم

oman-server 20/07/2008 03:49 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة telecom.eng (المشاركة 4874387)
السلام عليكم اخوتي


في الحقيقة مللت من وجود مدوني عبر المواقع المجانية امثال
blogspot
word.
msn
yahoo
wordpress
هكذا

احببت الاستفسار عن بعض النقاط

*) كيف يمكن امتلاك مساحة مجانية ع دوت كوم او دوت نت؟؟
واذ لم تتوافر المساحات المجانية كيف نستطيع الشراء
امثلة
http://www.wamdha.com/
http://www.anas-n.com/
*) ما هو حجم المدونة الافتراضي ؟ بمعنى اخر كم معدل المساحة التي نحتاج لانشاء مدونة

*) اذ تم تصميم صفحة بالفوتوشوب عن طريق اختيار الالوان والخلفية كيف يتم رفعها ع سيرفر الدوت كوم او دوت نت هل باكواد الجافا ام الفرونت بيج؟؟


*) اذ لدينا اكواد جافات سكربت كيف ترفع ع النت وما هو البرنامج المستخدم للكتابة الاكواد
هل هو الفيجوال ستديو؟

تحياتي

شاكرة لكم مروركم الكريم


بخصوص الدومينات .com.net.org.tv لا اعتقد هناك شركة تعطيك مجانا

اما الاسئلة المطروحة - في حجات لابد ان يوفر المصمم والباقي على المستضيف

تحياتي

دكتور مجنون 20/07/2008 04:07 PM

يسعد مسائك
انا عامل لي موقع على مساحة مجانيه من شركة مغربيه ..
بس العيب في المساحات المجانيه انه محدوده
وانه راح تكون لفترة معينه يعني سنه او أقل
وكمان وجود اعلانات الشركة بالموقع ..
وبخصوص تركيب صفحه فوتشوب والخ
هذا يعتمد على الاستضافة ويالى تعطيك من المميزات
في استضاافات ما تدعم العربي مثلاا والخ ..

oman-server 21/07/2008 05:47 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Dr.Jankal (المشاركة 4876054)
يسعد مسائك
انا عامل لي موقع على مساحة مجانيه من شركة مغربيه ..
بس العيب في المساحات المجانيه انه محدوده
وانه راح تكون لفترة معينه يعني سنه او أقل
وكمان وجود اعلانات الشركة بالموقع ..
وبخصوص تركيب صفحه فوتشوب والخ
هذا يعتمد على الاستضافة ويالى تعطيك من المميزات
في استضاافات ما تدعم العربي مثلاا والخ ..

اذا الحل الامثل انك تأخذ استضافة مدفوعة وتريح بالك:كاشخ:

دكتور مجنون 21/07/2008 09:03 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة oman-server (المشاركة 4884208)
اذا الحل الامثل انك تأخذ استضافة مدفوعة وتريح بالك:كاشخ:

الفكرة موجود من زمان عشان أخذ مساحه مدفوعة :)
بس عاد ادور على الشركة الثقة :مرتاح:

عادي ماكس 22/07/2008 03:56 AM

السلام عليكم
اهلا وسهلا بك اخي الكريم
اولا دومين كوم او نت ليس مجاني ابدا
ولن تجده مجاني لو تلف النت لف
إلا في حالة واحد اشتراه وعطاك اياه وقالك مجاني :)

المساحات تختلف من شركة لشكرة كذلك اسعار الاستضافة تختلف
............
المواقع المجانية نادر ما تجد استضاقة مجانية مستمرة
طبعا لا تقولي جيوسيتيز او جيران او جوجل
لان هذه استخدامها الامثل فقط في فرع ملفات لا غير
لانك تحتاج للوحة تحكم تتحتاج لـ صناعة قواعد بيانات
تحتاج لإستضافة تدعم الـ php و و و ,,, إلخ
...............
انا جربت مواقع كثيرة ولقيت منها الجميل ومنها الشيء
لكن قررت ان انشيء مساحة مدفوعة خاصة بي
ليس المهم المحتوى حاليا وفي الوقت الحالي
لكن المطلوب اني اريد ارتاح من المساحات المجانية
اللي كلها مشاكل
فتخيل ان تصمم موقع ومنتدى وتركب استايل وتعزم ربعك
وفجأة موقعك يحذف ليييييييش؟؟!! بإختصار هذا عالم المجاني :)

اتمنى لك التوفيق اخي الكريم
وربي يوفقك

اخوك عادي


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:52 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها