سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة المناسبات الاجتماعية » سبلة التعازي

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 29/06/2008, 06:09 PM
صورة عضوية سفير النوايا الحسنة
سفير النوايا الحسنة سفير النوايا الحسنة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/01/2008
الإقامة: مكان آمن للحب
الجنس: ذكر
المشاركات: 120
افتراضي فاجعة قرحة البلوش

صباح هذا اليوم إنتقل الى رحمة الله الوالد
سبيل بن مراد البلوشي ( أبو يوسف )
إنا لله وإنا إليه راجعون
__________________
!
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 29/06/2008, 06:12 PM
ED2008 ED2008 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/09/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 112
افتراضي

انا لله وانا اليه راجعون

لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم


( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة
فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )

صدق الله العظيم
  #3  
قديم 29/06/2008, 06:14 PM
صورة عضوية يحيى المعولي
يحيى المعولي يحيى المعولي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/09/2007
الإقامة: بركاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,795
افتراضي

( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة
فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )
__________________
لا تأسفنَّ على غـدرِ الزمانِ لطالمـا رقصت على جثثِ الأســودِ كلابا
لا تحسبن برقصها,تعلوا على أسيادها تبقى الأسودُ أسوداً والكلابُ كِلابا
  #4  
قديم 29/06/2008, 06:19 PM
نهاية نهاية غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: في أمان الله
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,673
افتراضي

انا لله وانا اليه راجعون

لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم


( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة
فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )

غفر الله للميت وأدخله فسيح جناته
  #5  
قديم 29/06/2008, 08:38 PM
المنتصر9999 المنتصر9999 غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2007
الإقامة: مقاطعة الكتلونية
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,890
افتراضي

انا لله وانا اليه راجعون
  #6  
قديم 29/06/2008, 09:37 PM
صورة عضوية راح اللي راح
راح اللي راح راح اللي راح غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/07/2007
الإقامة: المدينه الباسمه
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,505
افتراضي

تقبله الله بواسع رحمته
وغفر له
والهم ذويه الصبر والسلوان
إنا لله وإنا إليه راجعون
__________________
الليل بأحزانه ضوا
  #7  
قديم 30/06/2008, 12:08 AM
صورة عضوية الاول-1
الاول-1 الاول-1 غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2006
الإقامة: بلدي
المشاركات: 12,566
افتراضي

انا لله وانا اليه راجعون

و

لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم


( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة
فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )

صدق الله العظيم
__________________
الحمد لله
  #8  
قديم 30/06/2008, 12:23 AM
صورة عضوية الحقيقة المره
الحقيقة المره الحقيقة المره غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/10/2007
الإقامة: في أرض الله الواسعة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,911
افتراضي

( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )
__________________
مـا قلتــلك يا خـــــوي إن الصــغار صــغار
وفـرخ الحباري ما يلحق لو كساه الريــش
تشـرة عليهم والأفـاعي تعشــق المـزمـار
مـدري سـذاجـة أعـدها ولا جهالة وطيـش
نــام الفقـيــر وحســدوه في نـومتـه تـــجار
كنـه الرقــاد جـيـوبهم والحـلم ذا بخـشيـش
اللـوح يكذب لـو بـكى مـن طـعنة المسـمار
وش يفرق المعنى مابين الغش والتغشيش
  #9  
قديم 30/06/2008, 12:25 AM
صورة عضوية حـــور
حـــور حـــور غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/10/2007
الإقامة: قلب عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 698
افتراضي

إنا لله وإنا إليه راجعون.........
__________________

أحبك ليه أنا مدري !!!!..
  #10  
قديم 30/06/2008, 12:29 AM
صورة عضوية أحلام وردية
أحلام وردية أحلام وردية غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/05/2008
الإقامة: "بوابة الشرق"
الجنس: أنثى
المشاركات: 642
افتراضي

انا لله وانا اليه راجعون

لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
__________________
اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله
وإن كان في الأرض فأخرجه
وإن كان بعيدا فقربه
وإن كان قريبا فيسره
وإن كان قليلا فكثره
وإن كان كثيرا فبارك لي فيه

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته.
  #11  
قديم 30/06/2008, 01:17 AM
صورة عضوية al_kamzari
al_kamzari al_kamzari غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/02/2008
الإقامة: $ فوق هام السحب $
الجنس: ذكر
المشاركات: 137
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى al_kamzari
افتراضي

الدوام لله .. اللهم أغفر له وارحمه وأسكنه يالله في واسع جنتك ورحمتك.. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآمين..
  #12  
قديم 30/06/2008, 09:16 AM
صورة عضوية سفير الورد
سفير الورد سفير الورد غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/05/2008
الإقامة: بين الورود
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,295
افتراضي

( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة
فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )
  #13  
قديم 30/06/2008, 09:57 AM
صورة عضوية الغالي المستبد
الغالي المستبد الغالي المستبد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/01/2008
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,633
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى الغالي المستبد
افتراضي

( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة
فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )

إنا لله وإنا إليه راجعون
__________________
" وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً " (الإسراء، 24)

أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمداً عبده ورسوله
عليها أحيا وعليها أموت وعليها أبعث يوم القيامة

اللهم أغفر لي ولوالدي وأرحمهما كما ربياني صغيراً
  #14  
قديم 30/06/2008, 01:24 PM
أبووليد أبووليد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/11/2007
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 149
افتراضي

إنا لله وإنا إليه راجعون
  #15  
قديم 30/06/2008, 01:48 PM
صورة عضوية كيفي بلوشي
كيفي بلوشي كيفي بلوشي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/05/2007
الإقامة: ...- جنوب الباطنه -....
الجنس: ذكر
المشاركات: 368
افتراضي

إنا لله وانا اليه راجعون ....



اسكنه الله فسيح جناته والهم ذويه الصبر و السلوان
__________________
... There is
no God
BUT ALLAH....


أنشر ولك الاجر
  #16  
قديم 30/06/2008, 02:45 PM
صورة عضوية الــساري
الــساري الــساري غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/01/2007
الإقامة: في داري
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,734
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى الــساري إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى الــساري
افتراضي

انا لله وانا اليه راجعون
__________________
۞ – ۞ – ۞ – ۞ الناس تبكي جرحها وانا بكتني جروحي ۞ – ۞ – ۞ – ۞ –
  #17  
قديم 30/06/2008, 03:19 PM
صورة عضوية maraiam
maraiam maraiam غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 01/10/2007
الإقامة: الفضاء الواسع
الجنس: أنثى
المشاركات: 66
افتراضي

( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة
فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )
إنا لله وإنا إليه راجعون
  #18  
قديم 30/06/2008, 03:27 PM
صورة عضوية سشسشسشسشسش
سشسشسشسشسش سشسشسشسشسش غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 0
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نهاية مشاهدة المشاركات
انا لله وانا اليه راجعون


لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم


( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة
فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )


غفر الله للميت وأدخله فسيح جناته

آآآآآآآآآآآآآآآآمين
  #19  
قديم 30/06/2008, 04:37 PM
ALMUHANND ALMUHANND غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2007
الإقامة: في كل مكان يرتسم بالحب والحزن والخيال!!(( ما بين100 فكرة وإبتكار في كراستي))
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,679
افتراضي

إن لله وإن إليه راجعون
اللهم ارحمه برحمتك الواسعة...
واسكنه فسيح جناتك...

وأرضى عنه فدنيا والاخر

آمين با رب العالمين
__________________
اقتباس:
*^*^ الــــمــــهـــــنـــــد *^*^
اقتباس:
قُلْ إِذَا أَصْبَحْتَ وَإِذَا أَمْسَيْتَ :
اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنَ الْهَمِّ وَالْحَزَنِ ، وَأَعُوذُ بِكَ مِنَ الْعَجْزِ وَالْكَسَلِ ، وَأَعُوذُ بِكَ مِنَ الْبُخْلِ وَالْجُبْنِ ، وَأَعُوذُ بِكَ مِنْ غَلَبَةِ الدَّيْنِ وَقَهْرِ الرِّجَالِ »
هاااااااا الأيــــام تمضي بعد أكثر عدة سنوات..فهل سأجيد في كلامي لها..بانني أريد أن........!!
  #20  
قديم 02/07/2008, 09:19 AM
strange strange غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/03/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 623
افتراضي

عظم الله اجركم واحسن الله عزاكم وفي جنات الخلد يا ابا يوسف
  #21  
قديم 02/07/2008, 11:35 AM
صورة عضوية اخوك اخوك
اخوك اخوك اخوك اخوك غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/12/2006
الإقامة: بلد المحبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,553
افتراضي

انا لله وانا اليه راجعون

لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
__________________
{-~@ أهم شي الحب @ -~}

The Must Important thing is LOVE


لا تحزن
فان الله ما ابكاك الا ليفرحك
وما اخذ الا ليعطيك
  #22  
قديم 02/07/2008, 12:34 PM
القلم الذهبي القلم الذهبي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2006
المشاركات: 2,753
افتراضي

( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة
فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )
__________________
لا بد تصحيح فكرة /
*التعليم على ما هو عليه أراه أفضل حالا من الأعوام الخوالي والذين يرون أن كثيرا من المخرجات لا يعرفون القراءة ولا الكتابة ، فهذا طبيعي وأنا أتحدى بأن في الثمانينات او التسعينات كانت المخرجات أكثر تدنيا من ناحية القراءة والكتابة ، ولكن في زمنهم لم يكن هناك وسائل إعلامية ( الانترنت ) ليكتب عنهم لتعرفوا الخفايا
* إذا رأيتم طالبين اثنين فقط أو ثلاثة أنهوا دراستهم لا يجيدون القراءة قلتم فشل التعليم والسبب ........
* انظروا من حولكم من الدول العربية وابحثوا عن مستواهم التعليمي فسترون ما يسركم .
* الفرق بين الأعوام الحالية والأعوام السابقة بين الطلاب ( الفرق في الأخلاق فقط ) دون التعليم . والسبب ولي الأمر الذي لم يعد كما هو من الشدة . وبعض القوانين اللامسؤولة من قبل وزارة التربية التي أذلت المعلم وعلى الرغم من ذلك فهو يحاول جاهدا لرفع مستوى الطلاب .
*نعم لتطور التعليم ونعم لمكافحة الفساد فيه للوصول لمستوى أفضل .
  #23  
قديم 02/07/2008, 12:40 PM
صورة عضوية SQU2006
SQU2006 SQU2006 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,854
افتراضي

الله يرحمه ويغمد روحة الجنه
__________________

  #24  
قديم 02/07/2008, 12:55 PM
صورة عضوية zezo2007
zezo2007 zezo2007 غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 12/12/2006
الإقامة: عمان الغالية
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,223
افتراضي

تقبله الله بواسع رحمته
وغفر له
والهم ذويه الصبر والسلوان
إنا لله وإنا إليه راجعون
  #25  
قديم 02/07/2008, 01:16 PM
صورة عضوية قلـ(الأسد)ـب
قلـ(الأسد)ـب قلـ(الأسد)ـب غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 24/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 11,501
افتراضي


أنا لله وأنا الية راجعون
اللهم ارحم جميع موتا المسلمين
__________________
" مَا يَفْتَحِ اللَّهُ لِلنَّاسِ مِن رَّحْمَةٍ فَلَا مُمْسِكَ لَهَا وَمَا يُمْسِكْ فَلَا مُرْسِلَ لَهُ مِن بَعْدِهِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ " (فاطر، 2)
انت غير مسجل يجب التسجيل لمشاهدة التوقيع
قلـ(الأسد)ـب
عيال العم
  #26  
قديم 04/07/2008, 05:28 PM
فارس-صحار فارس-صحار غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 40,312
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فارس-صحار
افتراضي

انا لله وانا اليه راجعون
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة
انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك


من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
  #27  
قديم 06/07/2008, 04:07 PM
صورة عضوية حووورية
حووورية حووورية غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2007
الإقامة: ارض الله
الجنس: أنثى
المشاركات: 650
افتراضي

- اللهم انزل نورا من نورك عليه.
__________________
ارى الناس قد مالوا الى من عنده مالوا
ومن لا عنده مالوا فعنه الناس قد مالوا



ارى الناس قد ذهبوا الى من عنده ذهبوا
ومن لا عنده ذهبوا فعنه الناس قد ذهبوا



ارى اناس منفضه الى من عنده فضه
ومن لا عنده فضه فعنه الناس منفضه ...
  #28  
قديم 16/08/2008, 02:21 AM
صورة عضوية هدهد البحار
هدهد البحار هدهد البحار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/07/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,290
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى هدهد البحار
افتراضي

إنا لله وإنا إليه راجعون ...
  #29  
قديم 16/08/2008, 02:23 AM
mzmz mzmz غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/07/2008
الإقامة: my home
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,634
افتراضي

الله يرحمه
__________________


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
فساتين زفاف للأيجار من أمريكا + فساتين سهره + لبس هندي,,,, حيااااااكم يا عرايس خصم 25% ع فساتين الزفاف
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=669683
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,
  #30  
قديم 17/08/2008, 08:58 AM
صورة عضوية xpt
xpt xpt غير متصل حالياً
مشرف سبلة الهواتف النقالة
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2006
الإقامة: مســــــ الســـــــيــــــب ــــــقط
المشاركات: 3,617
افتراضي

انا لله وانا اليه راجعون
__________________
..علمتني الحياة..ان أجعل قلبي مدينة ...بيوتها المحبة ..وطريقهاالتسامح والعفو
وأن اعطي ولا أنتظر الرد على العطاء
وأن اصدق مع نفسي قبل أن اطلب من أحد أن يفهمني
..وعلمتني أن لاأندم على شئ وأن اجعل الامل مصباحا يرافقني في كل مكان وأن احتفظ بأحزاني في قلبي وأن ارسم البسمة على شفتي
....حتى لاأُحزن الناس

 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:56 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها