|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
صباح هذا اليوم إنتقل الى رحمة الله الوالد
سبيل بن مراد البلوشي ( أبو يوسف ) إنا لله وإنا إليه راجعون
__________________
!
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
انا لله وانا اليه راجعون
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ) صدق الله العظيم |
|
#3
|
||||
|
||||
|
( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )
__________________
لا تأسفنَّ على غـدرِ الزمانِ لطالمـا رقصت على جثثِ الأســودِ كلابا لا تحسبن برقصها,تعلوا على أسيادها تبقى الأسودُ أسوداً والكلابُ كِلابا |
|
#4
|
|||
|
|||
|
انا لله وانا اليه راجعون
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ) غفر الله للميت وأدخله فسيح جناته
__________________
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
انا لله وانا اليه راجعون
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
تقبله الله بواسع رحمته
وغفر له والهم ذويه الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون
__________________
الليل بأحزانه ضوا |
|
#7
|
||||
|
||||
|
انا لله وانا اليه راجعون
و لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ) صدق الله العظيم
__________________
الحمد لله ![]() |
|
#8
|
||||
|
||||
|
( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )
__________________
مـا قلتــلك يا خـــــوي إن الصــغار صــغار وفـرخ الحباري ما يلحق لو كساه الريــش تشـرة عليهم والأفـاعي تعشــق المـزمـار مـدري سـذاجـة أعـدها ولا جهالة وطيـش نــام الفقـيــر وحســدوه في نـومتـه تـــجار كنـه الرقــاد جـيـوبهم والحـلم ذا بخـشيـش اللـوح يكذب لـو بـكى مـن طـعنة المسـمار وش يفرق المعنى مابين الغش والتغشيش |
|
#9
|
||||
|
||||
|
إنا لله وإنا إليه راجعون.........
__________________
أحبك ليه أنا مدري !!!!.. |
|
#10
|
||||
|
||||
|
انا لله وانا اليه راجعون
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
__________________
اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله وإن كان في الأرض فأخرجه وإن كان بعيدا فقربه وإن كان قريبا فيسره وإن كان قليلا فكثره وإن كان كثيرا فبارك لي فيه ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته. |
|
#11
|
||||
|
||||
|
الدوام لله .. اللهم أغفر له وارحمه وأسكنه يالله في واسع جنتك ورحمتك.. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآمين..
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة
فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )
__________________
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة
فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ) إنا لله وإنا إليه راجعون
__________________
" وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً " (الإسراء، 24) أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمداً عبده ورسوله
عليها أحيا وعليها أموت وعليها أبعث يوم القيامة اللهم أغفر لي ولوالدي وأرحمهما كما ربياني صغيراً |
|
#14
|
|||
|
|||
|
إنا لله وإنا إليه راجعون
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
إنا لله وانا اليه راجعون ....
اسكنه الله فسيح جناته والهم ذويه الصبر و السلوان |
|
#16
|
||||
|
||||
|
انا لله وانا اليه راجعون
__________________
۞ – ۞ – ۞ – ۞ الناس تبكي جرحها وانا بكتني جروحي ۞ – ۞ – ۞ – ۞ – |
|
#17
|
||||
|
||||
|
( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة
فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ) إنا لله وإنا إليه راجعون |
|
#18
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
آآآآآآآآآآآآآآآآمين
|
|
#19
|
|||
|
|||
|
إن لله وإن إليه راجعون
اللهم ارحمه برحمتك الواسعة... واسكنه فسيح جناتك... وأرضى عنه فدنيا والاخر آمين با رب العالمين
__________________
اقتباس:
اقتباس:
|
|
#20
|
|||
|
|||
|
عظم الله اجركم واحسن الله عزاكم وفي جنات الخلد يا ابا يوسف
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
انا لله وانا اليه راجعون
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
__________________
{-~@ أهم شي الحب @ -~} The Must Important thing is LOVE لا تحزن
فان الله ما ابكاك الا ليفرحك وما اخذ الا ليعطيك |
|
#22
|
|||
|
|||
|
( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة
فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )
__________________
لا بد تصحيح فكرة / *التعليم على ما هو عليه أراه أفضل حالا من الأعوام الخوالي والذين يرون أن كثيرا من المخرجات لا يعرفون القراءة ولا الكتابة ، فهذا طبيعي وأنا أتحدى بأن في الثمانينات او التسعينات كانت المخرجات أكثر تدنيا من ناحية القراءة والكتابة ، ولكن في زمنهم لم يكن هناك وسائل إعلامية ( الانترنت ) ليكتب عنهم لتعرفوا الخفايا * إذا رأيتم طالبين اثنين فقط أو ثلاثة أنهوا دراستهم لا يجيدون القراءة قلتم فشل التعليم والسبب ........ * انظروا من حولكم من الدول العربية وابحثوا عن مستواهم التعليمي فسترون ما يسركم . * الفرق بين الأعوام الحالية والأعوام السابقة بين الطلاب ( الفرق في الأخلاق فقط ) دون التعليم . والسبب ولي الأمر الذي لم يعد كما هو من الشدة . وبعض القوانين اللامسؤولة من قبل وزارة التربية التي أذلت المعلم وعلى الرغم من ذلك فهو يحاول جاهدا لرفع مستوى الطلاب . *نعم لتطور التعليم ونعم لمكافحة الفساد فيه للوصول لمستوى أفضل . |
|
#23
|
||||
|
||||
|
الله يرحمه ويغمد روحة الجنه
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
تقبله الله بواسع رحمته
وغفر له والهم ذويه الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون |
|
#25
|
||||
|
||||
|
أنا لله وأنا الية راجعون اللهم ارحم جميع موتا المسلمين
__________________
" مَا يَفْتَحِ اللَّهُ لِلنَّاسِ مِن رَّحْمَةٍ فَلَا مُمْسِكَ لَهَا وَمَا يُمْسِكْ فَلَا مُرْسِلَ لَهُ مِن بَعْدِهِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ " (فاطر، 2) ![]() ![]() ![]() انت غير مسجل يجب التسجيل لمشاهدة التوقيع قلـ(الأسد)ـب ![]() ![]() عيال العم ![]() |
|
#26
|
|||
|
|||
|
انا لله وانا اليه راجعون
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
|
|
#27
|
||||
|
||||
|
- اللهم انزل نورا من نورك عليه.
__________________
ارى الناس قد مالوا الى من عنده مالوا ومن لا عنده مالوا فعنه الناس قد مالوا ارى الناس قد ذهبوا الى من عنده ذهبوا ومن لا عنده ذهبوا فعنه الناس قد ذهبوا ارى اناس منفضه الى من عنده فضه ومن لا عنده فضه فعنه الناس منفضه ... |
|
#28
|
||||
|
||||
|
إنا لله وإنا إليه راجعون ...
|
|
#29
|
|||
|
|||
|
الله يرحمه
__________________
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, فساتين زفاف للأيجار من أمريكا + فساتين سهره + لبس هندي,,,, حيااااااكم يا عرايس خصم 25% ع فساتين الزفاف http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=669683 ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,, |
|
#30
|
||||
|
||||
|
انا لله وانا اليه راجعون
__________________
..علمتني الحياة..ان أجعل قلبي مدينة ...بيوتها المحبة ..وطريقهاالتسامح والعفو وأن اعطي ولا أنتظر الرد على العطاء وأن اصدق مع نفسي قبل أن اطلب من أحد أن يفهمني ..وعلمتني أن لاأندم على شئ وأن اجعل الامل مصباحا يرافقني في كل مكان وأن احتفظ بأحزاني في قلبي وأن ارسم البسمة على شفتي ....حتى لاأُحزن الناس |
|
|