سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة التقنية » سبلة الدعم الفني

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 14/04/2008, 07:12 PM
صورة عضوية هرمز
هرمز هرمز غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/02/2008
الإقامة: وطني
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,873
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى هرمز إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى هرمز
افتراضي مشكلة واجهة الفيستا ؟

عندي مشكلة صغيرة ألا وهي أن بعد تنزيلي لواجهة الفيستا ظهرت لدي أيقونات البرامج الموجودة لدي

أريد أن أزيلها أو على لا تظهر عند تصفحي أو من خلال أستخدامي لبرامج أخرى لأنها بصراحة

أزعجتني .

بالأنتظار الردود منكم .

تحياتي
الصور المرفقة
 
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 15/04/2008, 01:14 PM
صورة عضوية هرمز
هرمز هرمز غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/02/2008
الإقامة: وطني
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,873
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى هرمز إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى هرمز
افتراضي

معقولة مافي رد لموضوعي هذا
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:06 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها