|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
عندي مشكلة صغيرة ألا وهي أن بعد تنزيلي لواجهة الفيستا ظهرت لدي أيقونات البرامج الموجودة لدي أريد أن أزيلها أو على لا تظهر عند تصفحي أو من خلال أستخدامي لبرامج أخرى لأنها بصراحة أزعجتني . بالأنتظار الردود منكم . تحياتي |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
معقولة مافي رد لموضوعي هذا
|
|
|