![]() |
مشكلة واجهة الفيستا ؟
1 مرفق/مرفقات
عندي مشكلة صغيرة ألا وهي أن بعد تنزيلي لواجهة الفيستا ظهرت لدي أيقونات البرامج الموجودة لدي أريد أن أزيلها أو على لا تظهر عند تصفحي أو من خلال أستخدامي لبرامج أخرى لأنها بصراحة أزعجتني . بالأنتظار الردود منكم . تحياتي |
معقولة مافي رد لموضوعي هذا
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:18 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها