سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة الدعم الفني (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=18)
-   -   مشكلة واجهة الفيستا ؟ (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=185009)

هرمز 14/04/2008 07:12 PM

مشكلة واجهة الفيستا ؟
 
1 مرفق/مرفقات
عندي مشكلة صغيرة ألا وهي أن بعد تنزيلي لواجهة الفيستا ظهرت لدي أيقونات البرامج الموجودة لدي

أريد أن أزيلها أو على لا تظهر عند تصفحي أو من خلال أستخدامي لبرامج أخرى لأنها بصراحة

أزعجتني .

بالأنتظار الردود منكم .

تحياتي

هرمز 15/04/2008 01:14 PM

معقولة مافي رد لموضوعي هذا


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:18 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها