سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة ترويح القلوب

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 14/03/2007, 02:58 PM
صورة عضوية هَجيرُ الصَمتْ
هَجيرُ الصَمتْ هَجيرُ الصَمتْ غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2006
الإقامة: عَالَمْ النِسيَانْ
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,879
افتراضي حصريا على سبلة الترويح الثلاثي المرح فستق مشمش بندق

[SIZE="5"][CENTER]
[B]
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم جماعه الخير
داقني كرووب قلت مو اسوي غير اني اجلس العي

£ஹஹஹالماهوووبஹஹஹهجير الصمتஹஹஹOMANY_boooyஹஹ£

لطالما شكلوا هاؤلا الثلاثة معنى الصداقة الحقيقية
لطالما لمست فيهم روح الاخوة المرحة

تو مو جالس انا انفخ منهم ذلا
ويوم جت العزووومه فققروني


˝∙∙˝ يوم من ايامنا اللتي لا تُنسى ˝∙∙˝

تلفون هجير بو صراج يرن مكتوب الماهوووب يتصل بك

هجير : هلا والله بو فلوووق
الماهوووب : اهلين بو جزم
هجير : مو خبار مو علوووم ........ الخ
الماهووب : حماسي اصن وارن ...... الخ

هجير : متى اتجي من دبي
الماهوووب : باكر
هجير تمام نتلاقى

عماني بوي جالس على عوابيه وفلجانه وسواقيه
هجير يتصل بعماني بوي

عماني : السلام عليكم
هجير : وعليكم السلام
عماني : مو باغي تراه من تو اقولك بيض ما عندنا كان باغي بيض حال الطلعه
هجير : ياخي ما اوكي تفضحني قدامهم
عماني : دووواك انته يالمنتف تطلبي بيض مع العرب :

هجير : المهم
عماني : مو مسوين عزومه ولا شيء
هجير : هيه هناك عوقش في الاكل
ويواصل كلامه : اليوم ايجي الماهووب ويقول عازمنا على مندي عاد انته لا تجيب البووك عن يورطك
عماني : حلف ياخي ادورها دواره ذي العزيمه باغي ابدع في الاكل مبوني ما باغي اشله كل يوم يضحك علي
هجير : انته اتصلبي الصبح وانا ارتب وين نتلاقى
عماني : بس تم

اليوم التالي الصباح

عماني وهو منتزق ما مصدق سمع عزيمة : الو هجير
هجير : هلا بو كشه مو فيك منهضني من رقادي
عماني : وابوي عن تكون ناسي اليوم العزيمه
هجير : حووه عليك ولا مقيويلك مقابلة بو التموين انزين مو فيك منتزق من تو
عماني : اخطفلك نروح نركض تشه القليل على البحر
هجير : مو تركضي انتيه من كبر كروشك واموه
عماني : هاعه بس عشان نجوع عمارنا ونضرب ضربة
هجير : ركض وحدك وحدي ما في بارض

نغلق المكالمه

هجير يتصل بالماهوووب
الماهوووب : هلا يو شحمة فوادي ( هيه تو شحمة فوادك حيتنك جاي عمان ما اتلقى غيري يونسك هجير : هلا حبابي هلا اقول ود عم تراه عماني عازمنا على غدا اليوم مال السيارة
الماهوووب : لا والله ذاك الحيفة يسوي عزيمه
هجير هيه تراه تو داره وانته عن تجيب البوك عن يجلس يمقمق كما كل مره
الماهوووب : بس ترتيب خبروني وين نتلاقى كيه حالف عدت ما اشل بوكي الطرشه
هجير : بتصلبك


يتبع
__________________
الله يِـرَحـْمـَكْ يَـا مَـسْـعـُـودْ ||

الّلهــُمّ إنــّا نـسْـألُـكَ حُـسـنَ الخَــاتـِمـَه
وَالفــرْدَوسَ الاعـْـلــَىْ مـنَ الجــَنــّـــــه
BB : 24FDAF88

سَجّلْ يَا تَاريِخْ
أنّ وَفَاءَ الكَلبْ قَدْ ذهبْ
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 14/03/2007, 02:59 PM
صورة عضوية هَجيرُ الصَمتْ
هَجيرُ الصَمتْ هَجيرُ الصَمتْ غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2006
الإقامة: عَالَمْ النِسيَانْ
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,879
افتراضي


هجير : اقول الماهوووب وعماني
الماهوووب وعماني : هلا
هجير انا بروح احرصكم عند السيارة احس وزاري مشتحط وبطني يعورني
ردوا علي : ترتيب

عند المحاسب
عماني يشوف الماهوووب والماهوووب يشوف عماني والماحاسب يحرص الغوازي
الماهوووب : مو فيك دفع لاه
عماني : مو تضحكي عليي انتيه كيه انا حالف ما اجيبه البوك مره
الماهوووب : تو ما انته بو عازمنا على السياره
عماني : مو عازمنش انتيه لا تجلس تتنغنغ وتتهرب

الماهوووب احس بالورطة واخذ عماني بكل هدوء

الماهووب : ود الخاله مالك تفضحني دفع تراه انا ما جايب بوكي
عماني : عجب نوبه انا ما جايب بوكي
الماهووب : كيف ما جايبنه وانته عازمنا على السياره
عماني : من قالك اني عزمتك انا وحدي مخبرني هجير انه انته عازمنا

الماهوووب وعماني يفيقون من الموقف

سواها الجبان هجير

واضطر واحد منهم يسحب من البنك بعد ما اخذ المحاسب كمته كضمان لحد ما يدفع
عاد انتو اكتشفوا وحدكم من راعي الكمه الزمبراويه بو فيها الكسفه كما دعمة سيارتي

الخلاصه : ما تشوفني صغير وتضحكن علي كل يوم انا ادفع
وسلامتكم[/B]
[/SIZE][/CENTER]
__________________
الله يِـرَحـْمـَكْ يَـا مَـسْـعـُـودْ ||

الّلهــُمّ إنــّا نـسْـألُـكَ حُـسـنَ الخَــاتـِمـَه
وَالفــرْدَوسَ الاعـْـلــَىْ مـنَ الجــَنــّـــــه
BB : 24FDAF88

سَجّلْ يَا تَاريِخْ
أنّ وَفَاءَ الكَلبْ قَدْ ذهبْ
  #3  
قديم 14/03/2007, 03:05 PM
صورة عضوية هَجيرُ الصَمتْ
هَجيرُ الصَمتْ هَجيرُ الصَمتْ غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2006
الإقامة: عَالَمْ النِسيَانْ
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,879
افتراضي

حركات لجذب القفول
__________________
الله يِـرَحـْمـَكْ يَـا مَـسْـعـُـودْ ||

الّلهــُمّ إنــّا نـسْـألُـكَ حُـسـنَ الخَــاتـِمـَه
وَالفــرْدَوسَ الاعـْـلــَىْ مـنَ الجــَنــّـــــه
BB : 24FDAF88

سَجّلْ يَا تَاريِخْ
أنّ وَفَاءَ الكَلبْ قَدْ ذهبْ
  #4  
قديم 14/03/2007, 03:07 PM
صورة عضوية kind heart
kind heart kind heart غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 27/01/2007
الإقامة: SQU
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,272
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هجير الصمت مشاهدة المشاركات
[SIZE="5"][CENTER]
[B]
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم جماعه الخير
داقني كرووب قلت مو اسوي غير اني اجلس العي

£ஹஹஹالماهوووبஹஹஹهجير الصمتஹஹஹOMANY_boooyஹஹ£

لطالما شكلوا هاؤلا الثلاثة معنى الصداقة الحقيقية
لطالما لمست فيهم روح الاخوة المرحة

تو مو جالس انا انفخ منهم ذلا
ويوم جت العزووومه فققروني


˝∙∙˝ يوم من ايامنا اللتي لا تُنسى ˝∙∙˝

تلفون هجير بو صراج يرن مكتوب الماهوووب يتصل بك

هجير : هلا والله بو فلوووق
الماهوووب : اهلين بو جزم
هجير : مو خبار مو علوووم ........ الخ
الماهووب : حماسي اصن وارن ...... الخ

هجير : متى اتجي من دبي
الماهوووب : باكر
هجير تمام نتلاقى

عماني بوي جالس على عوابيه وفلجانه وسواقيه
هجير يتصل بعماني بوي

عماني : السلام عليكم
هجير : وعليكم السلام
عماني : مو باغي تراه من تو اقولك بيض ما عندنا كان باغي بيض حال الطلعه
هجير : ياخي ما اوكي تفضحني قدامهم
عماني : دووواك انته يالمنتف تطلبي بيض مع العرب :

هجير : المهم
عماني : مو مسوين عزومه ولا شيء
هجير : هيه هناك عوقش في الاكل
ويواصل كلامه : اليوم ايجي الماهووب ويقول عازمنا على مندي عاد انته لا تجيب البووك عن يورطك
عماني : حلف ياخي ادورها دواره ذي العزيمه باغي ابدع في الاكل مبوني ما باغي اشله كل يوم يضحك علي
هجير : انته اتصلبي الصبح وانا ارتب وين نتلاقى
عماني : بس تم

اليوم التالي الصباح

عماني وهو منتزق ما مصدق سمع عزيمة : الو هجير
هجير : هلا بو كشه مو فيك منهضني من رقادي
عماني : وابوي عن تكون ناسي اليوم العزيمه
هجير : حووه عليك ولا مقيويلك مقابلة بو التموين انزين مو فيك منتزق من تو
عماني : اخطفلك نروح نركض تشه القليل على البحر
هجير : مو تركضي انتيه من كبر كروشك واموه
عماني : هاعه بس عشان نجوع عمارنا ونضرب ضربة
هجير : ركض وحدك وحدي ما في بارض

نغلق المكالمه

هجير يتصل بالماهوووب
الماهوووب : هلا يو شحمة فوادي ( هيه تو شحمة فوادك حيتنك جاي عمان ما اتلقى غيري يونسك هجير : هلا حبابي هلا اقول ود عم تراه عماني عازمنا على غدا اليوم مال السيارة
الماهوووب : لا والله ذاك الحيفة يسوي عزيمه
هجير هيه تراه تو داره وانته عن تجيب البوك عن يجلس يمقمق كما كل مره
الماهوووب : بس ترتيب خبروني وين نتلاقى كيه حالف عدت ما اشل بوكي الطرشه
هجير : بتصلبك


يتبع
اسميك بردته فوادي يوم قلت عن عماني بوووي كذا
  #5  
قديم 14/03/2007, 03:07 PM
عالم الكمبيونت عالم الكمبيونت غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/02/2007
الإقامة: عتمة الليل
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,187
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عالم الكمبيونت
افتراضي

خبرنا شيه من عاد بو دفع في الحلقة الأخيرة
__________________
اللهم اشرح لي صدري ويسر لي امري

اذا كان لديك\ي شركة, مكتب, مكتبة او محل وتحب الاستفادة من خدماتي بمجال الكمبيوتر ما عليك سوى الاتصال بي ورقم هاتفي يوجد بملفي الشخصي
  #6  
قديم 14/03/2007, 03:07 PM
صورة عضوية سكيب الجرح
سكيب الجرح سكيب الجرح غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 03/01/2007
الإقامة: عُمان - أُم الجَعَارٍيفْ . .
الجنس: ذكر
المشاركات: 16,551
افتراضي

الله يخليكم لبعض ان شاء الله ..
بس ليش ما عزمتونا معكم ..
__________________
اللهم من اعتز بك فلن يذل،
ومن اهتدى بك فلن يضل،
ومن استكثر بك فلن يقل،
ومن استغنى بك فلن يفتقر،
ومن استنصر بك فلن يخذل،
ومن توكل عليك فلن يخيب،
ومن جعلك ملاذه فلن يضيع،
ومن اعتصم بك فقد هدى إلى صراط مستقيم،
اللهم فكن لنا وليا ونصيرا، وكن لنا معينا ومجيرا، إنك كنت بنا بصيرا~

  #7  
قديم 14/03/2007, 03:08 PM
صورة عضوية هَجيرُ الصَمتْ
هَجيرُ الصَمتْ هَجيرُ الصَمتْ غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2006
الإقامة: عَالَمْ النِسيَانْ
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,879
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة kind heart مشاهدة المشاركات
اسميك بردته فوادي يوم قلت عن عماني بوووي كذا
الحلقه الجاية بخبركم مغامراته مع الشغالات
__________________
الله يِـرَحـْمـَكْ يَـا مَـسْـعـُـودْ ||

الّلهــُمّ إنــّا نـسْـألُـكَ حُـسـنَ الخَــاتـِمـَه
وَالفــرْدَوسَ الاعـْـلــَىْ مـنَ الجــَنــّـــــه
BB : 24FDAF88

سَجّلْ يَا تَاريِخْ
أنّ وَفَاءَ الكَلبْ قَدْ ذهبْ
  #8  
قديم 14/03/2007, 03:09 PM
صورة عضوية هَجيرُ الصَمتْ
هَجيرُ الصَمتْ هَجيرُ الصَمتْ غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2006
الإقامة: عَالَمْ النِسيَانْ
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,879
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سكيب الجرح مشاهدة المشاركات
الله يخليكم لبعض ان شاء الله ..
بس ليش ما عزمتونا معكم ..

امين يا رب
ما نزع بو يوكلوا واجد
__________________
الله يِـرَحـْمـَكْ يَـا مَـسْـعـُـودْ ||

الّلهــُمّ إنــّا نـسْـألُـكَ حُـسـنَ الخَــاتـِمـَه
وَالفــرْدَوسَ الاعـْـلــَىْ مـنَ الجــَنــّـــــه
BB : 24FDAF88

سَجّلْ يَا تَاريِخْ
أنّ وَفَاءَ الكَلبْ قَدْ ذهبْ
  #9  
قديم 14/03/2007, 03:10 PM
صورة عضوية هَجيرُ الصَمتْ
هَجيرُ الصَمتْ هَجيرُ الصَمتْ غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2006
الإقامة: عَالَمْ النِسيَانْ
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,879
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المستقع مشاهدة المشاركات
خبرنا شيه من عاد بو دفع في الحلقة الأخيرة

شوف بو كسفة الكمه ماله غير فيشن
__________________
الله يِـرَحـْمـَكْ يَـا مَـسْـعـُـودْ ||

الّلهــُمّ إنــّا نـسْـألُـكَ حُـسـنَ الخَــاتـِمـَه
وَالفــرْدَوسَ الاعـْـلــَىْ مـنَ الجــَنــّـــــه
BB : 24FDAF88

سَجّلْ يَا تَاريِخْ
أنّ وَفَاءَ الكَلبْ قَدْ ذهبْ
  #10  
قديم 14/03/2007, 03:11 PM
صورة عضوية kind heart
kind heart kind heart غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 27/01/2007
الإقامة: SQU
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,272
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هجير الصمت مشاهدة المشاركات
الحلقه الجاية بخبركم مغامراته مع الشغالات
تراه هذا جووووبه بس مايعدي

  #11  
قديم 14/03/2007, 03:12 PM
صورة عضوية kind heart
kind heart kind heart غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 27/01/2007
الإقامة: SQU
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,272
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هجير الصمت مشاهدة المشاركات
شوف بو كسفة الكمه ماله غير فيشن
هذا الشي ما يطلع غير من ذاك الفشاااار

  #12  
قديم 14/03/2007, 03:13 PM
صورة عضوية Omani_Boooy
Omani_Boooy Omani_Boooy غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2006
الإقامة: حاليا عند سـوق الصنصره:مستحي:
الجنس: ذكر
المشاركات: 31,069
افتراضي

سويي نتيه فتيه الرمان يالهدق

كيه من راشنكم هذيك المره يوم متغديين وكل واحد من خلص متغدى حد يسوي بعمره كنه جاينه اتصال وحد كنه رايح الحمام وفي النهايه دفعها هذا الفقيييير

اقوووول هذيك السياره نعم ما جاي تكمل شهر من حديانك نته وهذاك بو مخاط الله يقرع بليسكم
__________________

بكـتْ عَ ــينــيْ غَ ـــداةَ الـبـيــنِ دْمــ ع ــاً .. و أخْ ـــرىْ بالبكــاءْ بـ خِ ــلتْ عَ ـــليــناْ ..

فــ عَ ــاقــبـتُ التـــــيْ بـالـــدمـعِ ظــمّــتْ .. بــــأنْ اغْ ــــمـضـتــهــاْ يـــومَ التَــقـــينــاْ ..

  #13  
قديم 14/03/2007, 03:14 PM
عالم الكمبيونت عالم الكمبيونت غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/02/2007
الإقامة: عتمة الليل
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,187
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عالم الكمبيونت
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هجير الصمت مشاهدة المشاركات
شوف بو كسفة الكمه ماله غير فيشن

اقول صاني بعدني ما عرفته خبر اول حرف من اسمه
__________________
اللهم اشرح لي صدري ويسر لي امري

اذا كان لديك\ي شركة, مكتب, مكتبة او محل وتحب الاستفادة من خدماتي بمجال الكمبيوتر ما عليك سوى الاتصال بي ورقم هاتفي يوجد بملفي الشخصي
  #14  
قديم 14/03/2007, 03:15 PM
عالم الكمبيونت عالم الكمبيونت غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/02/2007
الإقامة: عتمة الليل
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,187
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عالم الكمبيونت
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Omani_Boooy مشاهدة المشاركات
سويي نتيه فتيه الرمان يالهدق

كيه من راشنكم هذيك المره يوم متغديين وكل واحد من خلص متغدى حد يسوي بعمره كنه جاينه اتصال وحد كنه رايح الحمام وفي النهايه دفعها هذا الفقيييير

اقوووول هذيك السياره نعم ما جاي تكمل شهر من حديانك نته وهذاك بو مخاط الله يقرع بليسكم

خير موه صاير عندكم
__________________
اللهم اشرح لي صدري ويسر لي امري

اذا كان لديك\ي شركة, مكتب, مكتبة او محل وتحب الاستفادة من خدماتي بمجال الكمبيوتر ما عليك سوى الاتصال بي ورقم هاتفي يوجد بملفي الشخصي
  #15  
قديم 14/03/2007, 03:15 PM
صورة عضوية Omani_Boooy
Omani_Boooy Omani_Boooy غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2006
الإقامة: حاليا عند سـوق الصنصره:مستحي:
الجنس: ذكر
المشاركات: 31,069
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة kind heart مشاهدة المشاركات
اسميك بردته فوادي يوم قلت عن عماني بوووي كذا
تو نتيه اسالك ماكل عليك غداش وا موووه يالدبه الدفشه
__________________

بكـتْ عَ ــينــيْ غَ ـــداةَ الـبـيــنِ دْمــ ع ــاً .. و أخْ ـــرىْ بالبكــاءْ بـ خِ ــلتْ عَ ـــليــناْ ..

فــ عَ ــاقــبـتُ التـــــيْ بـالـــدمـعِ ظــمّــتْ .. بــــأنْ اغْ ــــمـضـتــهــاْ يـــومَ التَــقـــينــاْ ..

  #16  
قديم 14/03/2007, 03:16 PM
صورة عضوية هَجيرُ الصَمتْ
هَجيرُ الصَمتْ هَجيرُ الصَمتْ غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2006
الإقامة: عَالَمْ النِسيَانْ
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,879
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة kind heart مشاهدة المشاركات
تراه هذا جووووبه بس مايعدي

انتي بتسمعي وبتسمعي

مغامراتنا مع الشغالات
مع رض الهنود ببيض
قلاع ورق الموز يوم العيد من المزارع
قلاع المترب
قشاب البيذام
والكثير
__________________
الله يِـرَحـْمـَكْ يَـا مَـسْـعـُـودْ ||

الّلهــُمّ إنــّا نـسْـألُـكَ حُـسـنَ الخَــاتـِمـَه
وَالفــرْدَوسَ الاعـْـلــَىْ مـنَ الجــَنــّـــــه
BB : 24FDAF88

سَجّلْ يَا تَاريِخْ
أنّ وَفَاءَ الكَلبْ قَدْ ذهبْ
  #17  
قديم 14/03/2007, 03:16 PM
صورة عضوية kind heart
kind heart kind heart غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 27/01/2007
الإقامة: SQU
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,272
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Omani_Boooy مشاهدة المشاركات
سويي نتيه فتيه الرمان يالهدق

كيه من راشنكم هذيك المره يوم متغديين وكل واحد من خلص متغدى حد يسوي بعمره كنه جاينه اتصال وحد كنه رايح الحمام وفي النهايه دفعها هذا الفقيييير

اقوووول هذيك السياره نعم ما جاي تكمل شهر من حديانك نته وهذاك بو مخاط الله يقرع بليسكم
انزين عاد ما قدام الاوادم تتسابوا

  #18  
قديم 14/03/2007, 03:17 PM
عالم الكمبيونت عالم الكمبيونت غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/02/2007
الإقامة: عتمة الليل
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,187
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عالم الكمبيونت
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Omani_Boooy مشاهدة المشاركات
تو نتيه اسالك ماكل عليك غداش وا موووه يالدبه الدفشه

عطيها شغلها نته هزبها
__________________
اللهم اشرح لي صدري ويسر لي امري

اذا كان لديك\ي شركة, مكتب, مكتبة او محل وتحب الاستفادة من خدماتي بمجال الكمبيوتر ما عليك سوى الاتصال بي ورقم هاتفي يوجد بملفي الشخصي
  #19  
قديم 14/03/2007, 03:18 PM
صورة عضوية هَجيرُ الصَمتْ
هَجيرُ الصَمتْ هَجيرُ الصَمتْ غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2006
الإقامة: عَالَمْ النِسيَانْ
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,879
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة kind heart مشاهدة المشاركات
هذا الشي ما يطلع غير من ذاك الفشاااار

بو فلوووق
__________________
الله يِـرَحـْمـَكْ يَـا مَـسْـعـُـودْ ||

الّلهــُمّ إنــّا نـسْـألُـكَ حُـسـنَ الخَــاتـِمـَه
وَالفــرْدَوسَ الاعـْـلــَىْ مـنَ الجــَنــّـــــه
BB : 24FDAF88

سَجّلْ يَا تَاريِخْ
أنّ وَفَاءَ الكَلبْ قَدْ ذهبْ
  #20  
قديم 14/03/2007, 03:18 PM
صورة عضوية kind heart
kind heart kind heart غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 27/01/2007
الإقامة: SQU
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,272
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Omani_Boooy مشاهدة المشاركات
تو نتيه اسالك ماكل عليك غداش وا موووه يالدبه الدفشه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

زين يوم هجير اعترف

عاد تو ماتروم تتكلم الشمج تراك

  #21  
قديم 14/03/2007, 03:19 PM
صورة عضوية هَجيرُ الصَمتْ
هَجيرُ الصَمتْ هَجيرُ الصَمتْ غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2006
الإقامة: عَالَمْ النِسيَانْ
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,879
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Omani_Boooy مشاهدة المشاركات
سويي نتيه فتيه الرمان يالهدق

كيه من راشنكم هذيك المره يوم متغديين وكل واحد من خلص متغدى حد يسوي بعمره كنه جاينه اتصال وحد كنه رايح الحمام وفي النهايه دفعها هذا الفقيييير

اقوووول هذيك السياره نعم ما جاي تكمل شهر من حديانك نته وهذاك بو مخاط الله يقرع بليسكم

تراك انته جالس طول ذي المده تفقرنا انا واياه وانته ما تدفع عنا
نعم انه طول سنتين واحنا ندفع وندفع وندفع
وهو ولا قال ايتجمل يوم من الايام وايدفع
صرنه طلع يضولهن حال السياره
__________________
الله يِـرَحـْمـَكْ يَـا مَـسْـعـُـودْ ||

الّلهــُمّ إنــّا نـسْـألُـكَ حُـسـنَ الخَــاتـِمـَه
وَالفــرْدَوسَ الاعـْـلــَىْ مـنَ الجــَنــّـــــه
BB : 24FDAF88

سَجّلْ يَا تَاريِخْ
أنّ وَفَاءَ الكَلبْ قَدْ ذهبْ
  #22  
قديم 14/03/2007, 03:20 PM
صورة عضوية المندوب السامي
المندوب السامي المندوب السامي غير متصل حالياً
مشرف سبلة السياسة والاقتصاد
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2006
الإقامة: على ضفاف الواقع
الجنس: ذكر
المشاركات: 34,288
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى المندوب السامي
افتراضي


جماعه ... حد لقي بوكي ؟
غايب علي وأدوره من أمس
__________________
....

I am careful not to confuse excellence with perfection. Excellence, I can reach for, Perfection is God’s business
Michael J.Fox

الحياد ... هو أن تبقى على مسافة واحدة من جميع الأطراف ، وأن تبقى على ذات المسافة من ... نفسك
الوبص الزمبراوي ... عطاء متجدد
  #23  
قديم 14/03/2007, 03:20 PM
صورة عضوية kind heart
kind heart kind heart غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 27/01/2007
الإقامة: SQU
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,272
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هجير الصمت مشاهدة المشاركات
انتي بتسمعي وبتسمعي

مغامراتنا مع الشغالات
مع رض الهنود ببيض
قلاع ورق الموز يوم العيد من المزارع
قلاع المترب
قشاب البيذام
والكثير
ولا الصغيرين بعدكم

ماكنه الواحد عنده حرمه ووراه درزن صغيري

  #24  
قديم 14/03/2007, 03:20 PM
صورة عضوية هَجيرُ الصَمتْ
هَجيرُ الصَمتْ هَجيرُ الصَمتْ غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2006
الإقامة: عَالَمْ النِسيَانْ
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,879
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Omani_Boooy مشاهدة المشاركات
تو نتيه اسالك ماكل عليك غداش وا موووه يالدبه الدفشه
لا لا خارب الجلبه بو المريمبو
__________________
الله يِـرَحـْمـَكْ يَـا مَـسْـعـُـودْ ||

الّلهــُمّ إنــّا نـسْـألُـكَ حُـسـنَ الخَــاتـِمـَه
وَالفــرْدَوسَ الاعـْـلــَىْ مـنَ الجــَنــّـــــه
BB : 24FDAF88

سَجّلْ يَا تَاريِخْ
أنّ وَفَاءَ الكَلبْ قَدْ ذهبْ
  #25  
قديم 14/03/2007, 03:21 PM
صورة عضوية kind heart
kind heart kind heart غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 27/01/2007
الإقامة: SQU
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,272
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هجير الصمت مشاهدة المشاركات
بو فلوووق
وبو جزم

  #26  
قديم 14/03/2007, 03:22 PM
صورة عضوية شقاوووي
شقاوووي شقاوووي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
الإقامة: مستأجـــــــــــر
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,605
افتراضي



مجرد سؤال ... ليش تنادوا بعض بصفة حريم .. مثال .. حليلش انتيه .. وغيرها .. !!!

__________________
أستغفرك ربي وأتوب إليك

ربي أمنحهم ضعف ما يتمنون لي
  #27  
قديم 14/03/2007, 03:22 PM
صورة عضوية kind heart
kind heart kind heart غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 27/01/2007
الإقامة: SQU
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,272
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هجير الصمت مشاهدة المشاركات
لا لا خارب الجلبه بو المريمبو
قصدك الذرة؟؟

  #28  
قديم 14/03/2007, 03:23 PM
عالم الكمبيونت عالم الكمبيونت غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/02/2007
الإقامة: عتمة الليل
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,187
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عالم الكمبيونت
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المندوب السامي مشاهدة المشاركات

جماعه ... حد لقي بوكي ؟
غايب علي وأدوره من أمس

البوك البوك البوك الغاب الغاب الغاب الوحش الوحش الوحش الرجعه الرجعه الرجعه هذا حرز حال بوكك

بس نته روح البيت و توكل و اتلقاه قدام باب البيت و عن تمسه الا لما تتسبح و تصلي و بعدين عود عليه وقراء المعوذات 7 مرات و اية الكرسي
__________________
اللهم اشرح لي صدري ويسر لي امري

اذا كان لديك\ي شركة, مكتب, مكتبة او محل وتحب الاستفادة من خدماتي بمجال الكمبيوتر ما عليك سوى الاتصال بي ورقم هاتفي يوجد بملفي الشخصي
  #29  
قديم 14/03/2007, 03:24 PM
صورة عضوية kind heart
kind heart kind heart غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 27/01/2007
الإقامة: SQU
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,272
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شقاوووي مشاهدة المشاركات


مجرد سؤال ... ليش تنادوا بعض بصفة حريم .. مثال .. حليلش انتيه .. وغيرها .. !!!

وانا بعد مستغربه

سبحان الله؟؟
  #30  
قديم 14/03/2007, 03:25 PM
عالم الكمبيونت عالم الكمبيونت غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/02/2007
الإقامة: عتمة الليل
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,187
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عالم الكمبيونت
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شقاوووي مشاهدة المشاركات


مجرد سؤال ... ليش تنادوا بعض بصفة حريم .. مثال .. حليلش انتيه .. وغيرها .. !!!


سؤال يطرح نفسه

لماذا
__________________
اللهم اشرح لي صدري ويسر لي امري

اذا كان لديك\ي شركة, مكتب, مكتبة او محل وتحب الاستفادة من خدماتي بمجال الكمبيوتر ما عليك سوى الاتصال بي ورقم هاتفي يوجد بملفي الشخصي
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:41 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها