سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة ترويح القلوب (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   ۩۝۩ حصريا على سبلة الترويح الثلاثي المرح فستق مشمش بندق ۩۝۩ (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=17607)

هَجيرُ الصَمتْ 14/03/2007 02:58 PM

۩۝۩ حصريا على سبلة الترويح الثلاثي المرح فستق مشمش بندق ۩۝۩
 
[SIZE="5"][CENTER]
[B]
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم جماعه الخير
داقني كرووب قلت مو اسوي غير اني اجلس العي :(

£ஹஹஹالماهوووبஹஹஹهجير الصمتஹஹஹOMANY_boooyஹஹ£

لطالما شكلوا هاؤلا الثلاثة معنى الصداقة الحقيقية
لطالما لمست فيهم روح الاخوة المرحة

تو مو جالس انا انفخ منهم ذلا
ويوم جت العزووومه فققروني
:mad:

˝∙∙˝ يوم من ايامنا اللتي لا تُنسى ˝∙∙˝

تلفون هجير بو صراج يرن مكتوب الماهوووب يتصل بك

هجير : هلا والله بو فلوووق
الماهوووب : اهلين بو جزم
هجير : مو خبار مو علوووم ........ الخ
الماهووب : حماسي اصن وارن ...... الخ

هجير : متى اتجي من دبي
الماهوووب : باكر
هجير تمام نتلاقى

عماني بوي جالس على عوابيه وفلجانه وسواقيه
هجير يتصل بعماني بوي

عماني : السلام عليكم
هجير : وعليكم السلام
عماني : مو باغي تراه من تو اقولك بيض ما عندنا كان باغي بيض حال الطلعه :angryfire:
هجير : ياخي ما اوكي تفضحني قدامهم :o
عماني : دووواك انته يالمنتف تطلبي بيض مع العرب :

هجير : المهم
عماني : مو مسوين عزومه ولا شيء :rolleyes:
هجير : هيه هناك عوقش في الاكل :mad:
ويواصل كلامه : اليوم ايجي الماهووب ويقول عازمنا على مندي عاد انته لا تجيب البووك عن يورطك
عماني : حلف :eek: ياخي ادورها دواره ذي العزيمه باغي ابدع في الاكل :o مبوني ما باغي اشله كل يوم يضحك علي :mad:
هجير : انته اتصلبي الصبح وانا ارتب وين نتلاقى
عماني : بس تم

اليوم التالي الصباح

عماني وهو منتزق ما مصدق سمع عزيمة : الو هجير
هجير : هلا بو كشه مو فيك منهضني من رقادي :mad:
عماني : وابوي عن تكون ناسي اليوم العزيمه :rolleyes:
هجير : حووه عليك ولا مقيويلك مقابلة بو التموين :mad: انزين مو فيك منتزق من تو :mad:
عماني : اخطفلك نروح نركض تشه القليل على البحر:o
هجير : مو تركضي انتيه من كبر كروشك واموه :angryfire:
عماني : هاعه بس عشان نجوع عمارنا ونضرب ضربة
هجير : ركض وحدك وحدي ما في بارض :p

نغلق المكالمه

هجير يتصل بالماهوووب
الماهوووب : هلا يو شحمة فوادي ( هيه تو شحمة فوادك حيتنك جاي عمان ما اتلقى غيري يونسك هجير : هلا حبابي هلا اقول ود عم تراه عماني عازمنا على غدا اليوم مال السيارة
الماهوووب : لا والله :eek: ذاك الحيفة يسوي عزيمه :eek:
هجير هيه تراه تو داره :o وانته عن تجيب البوك عن يجلس يمقمق كما كل مره
الماهوووب : بس ترتيب خبروني وين نتلاقى كيه حالف عدت ما اشل بوكي الطرشه :D
هجير : بتصلبك


يتبع

هَجيرُ الصَمتْ 14/03/2007 02:59 PM


هجير : اقول الماهوووب وعماني
الماهوووب وعماني : هلا
هجير انا بروح احرصكم عند السيارة احس وزاري مشتحط وبطني يعورني :o
ردوا علي : ترتيب

:p عند المحاسب :p
عماني يشوف الماهوووب والماهوووب يشوف عماني والماحاسب يحرص الغوازي :laugh:
الماهوووب : مو فيك دفع لاه :mad:
عماني : مو تضحكي عليي انتيه كيه انا حالف ما اجيبه البوك مره :p
الماهوووب : تو ما انته بو عازمنا على السياره :mad:
عماني : مو عازمنش انتيه لا تجلس تتنغنغ وتتهرب :devil:

الماهوووب احس بالورطة واخذ عماني بكل هدوء

الماهووب : ود الخاله مالك تفضحني دفع تراه انا ما جايب بوكي :o
عماني : عجب نوبه انا ما جايب بوكي :mad:
الماهووب : كيف ما جايبنه وانته عازمنا على السياره :rolleyes:
عماني : من قالك اني عزمتك انا وحدي مخبرني هجير انه انته عازمنا :rolleyes:

الماهوووب وعماني يفيقون من الموقف
:eek: :eek: :eek: :eek: :eek:
سواها الجبان هجير

واضطر واحد منهم يسحب من البنك بعد ما اخذ المحاسب كمته كضمان لحد ما يدفع :o
عاد انتو اكتشفوا وحدكم من راعي الكمه الزمبراويه بو فيها الكسفه كما دعمة سيارتي :o

الخلاصه : ما تشوفني صغير وتضحكن علي كل يوم انا ادفع :mad:
وسلامتكم[/B]
[/SIZE][/CENTER]

هَجيرُ الصَمتْ 14/03/2007 03:05 PM

حركات لجذب القفول :rolleyes:

kind heart 14/03/2007 03:07 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة هجير الصمت (المشاركة 571664)
[SIZE="5"][CENTER]
[B]
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم جماعه الخير
داقني كرووب قلت مو اسوي غير اني اجلس العي :(

£ஹஹஹالماهوووبஹஹஹهجير الصمتஹஹஹOMANY_boooyஹஹ£

لطالما شكلوا هاؤلا الثلاثة معنى الصداقة الحقيقية
لطالما لمست فيهم روح الاخوة المرحة

تو مو جالس انا انفخ منهم ذلا
ويوم جت العزووومه فققروني
:mad:

˝∙∙˝ يوم من ايامنا اللتي لا تُنسى ˝∙∙˝

تلفون هجير بو صراج يرن مكتوب الماهوووب يتصل بك

هجير : هلا والله بو فلوووق
الماهوووب : اهلين بو جزم
هجير : مو خبار مو علوووم ........ الخ
الماهووب : حماسي اصن وارن ...... الخ

هجير : متى اتجي من دبي
الماهوووب : باكر
هجير تمام نتلاقى

عماني بوي جالس على عوابيه وفلجانه وسواقيه
هجير يتصل بعماني بوي

عماني : السلام عليكم
هجير : وعليكم السلام
عماني : مو باغي تراه من تو اقولك بيض ما عندنا كان باغي بيض حال الطلعه :angryfire:
هجير : ياخي ما اوكي تفضحني قدامهم :o
عماني : دووواك انته يالمنتف تطلبي بيض مع العرب :

هجير : المهم
عماني : مو مسوين عزومه ولا شيء :rolleyes:
هجير : هيه هناك عوقش في الاكل :mad:
ويواصل كلامه : اليوم ايجي الماهووب ويقول عازمنا على مندي عاد انته لا تجيب البووك عن يورطك
عماني : حلف :eek: ياخي ادورها دواره ذي العزيمه باغي ابدع في الاكل :o مبوني ما باغي اشله كل يوم يضحك علي :mad:
هجير : انته اتصلبي الصبح وانا ارتب وين نتلاقى
عماني : بس تم

اليوم التالي الصباح

عماني وهو منتزق ما مصدق سمع عزيمة : الو هجير
هجير : هلا بو كشه مو فيك منهضني من رقادي :mad:
عماني : وابوي عن تكون ناسي اليوم العزيمه :rolleyes:
هجير : حووه عليك ولا مقيويلك مقابلة بو التموين :mad: انزين مو فيك منتزق من تو :mad:
عماني : اخطفلك نروح نركض تشه القليل على البحر:o
هجير : مو تركضي انتيه من كبر كروشك واموه :angryfire:
عماني : هاعه بس عشان نجوع عمارنا ونضرب ضربة
هجير : ركض وحدك وحدي ما في بارض :p

نغلق المكالمه

هجير يتصل بالماهوووب
الماهوووب : هلا يو شحمة فوادي ( هيه تو شحمة فوادك حيتنك جاي عمان ما اتلقى غيري يونسك هجير : هلا حبابي هلا اقول ود عم تراه عماني عازمنا على غدا اليوم مال السيارة
الماهوووب : لا والله :eek: ذاك الحيفة يسوي عزيمه :eek:
هجير هيه تراه تو داره :o وانته عن تجيب البوك عن يجلس يمقمق كما كل مره
الماهوووب : بس ترتيب خبروني وين نتلاقى كيه حالف عدت ما اشل بوكي الطرشه :D
هجير : بتصلبك


يتبع

اسميك بردته فوادي يوم قلت عن عماني بوووي كذا

عالم الكمبيونت 14/03/2007 03:07 PM

خبرنا شيه من عاد بو دفع في الحلقة الأخيرة:D

سكيب الجرح 14/03/2007 03:07 PM

الله يخليكم لبعض ان شاء الله :) ..
بس ليش ما عزمتونا معكم :D :rolleyes: ..

هَجيرُ الصَمتْ 14/03/2007 03:08 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة kind heart (المشاركة 571752)
اسميك بردته فوادي يوم قلت عن عماني بوووي كذا

الحلقه الجاية بخبركم مغامراته مع الشغالات :mad:

هَجيرُ الصَمتْ 14/03/2007 03:09 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سكيب الجرح (المشاركة 571756)
الله يخليكم لبعض ان شاء الله :) ..
بس ليش ما عزمتونا معكم :D :rolleyes: ..


امين يا رب :)
ما نزع بو يوكلوا واجد :mad: :devil:

هَجيرُ الصَمتْ 14/03/2007 03:10 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المستقع (المشاركة 571754)
خبرنا شيه من عاد بو دفع في الحلقة الأخيرة:D


شوف بو كسفة الكمه ماله غير فيشن :devil:

kind heart 14/03/2007 03:11 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة هجير الصمت (المشاركة 571763)
الحلقه الجاية بخبركم مغامراته مع الشغالات :mad:

تراه هذا جووووبه بس مايعدي

:laugh: :laugh: :laugh:

kind heart 14/03/2007 03:12 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة هجير الصمت (المشاركة 571776)
شوف بو كسفة الكمه ماله غير فيشن :devil:

هذا الشي ما يطلع غير من ذاك الفشاااار

:laugh: :laugh: :laugh:

Omani_Boooy 14/03/2007 03:13 PM

سويي نتيه فتيه الرمان يالهدق:angryfire:

كيه من راشنكم هذيك المره يوم متغديين وكل واحد من خلص متغدى حد يسوي بعمره كنه جاينه اتصال وحد كنه رايح الحمام وفي النهايه دفعها هذا الفقيييير:mad:

اقوووول هذيك السياره نعم ما جاي تكمل شهر من حديانك نته وهذاك بو مخاط الله يقرع بليسكم :mad:

عالم الكمبيونت 14/03/2007 03:14 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة هجير الصمت (المشاركة 571776)
شوف بو كسفة الكمه ماله غير فيشن :devil:


اقول صاني بعدني ما عرفته خبر اول حرف من اسمه :D

عالم الكمبيونت 14/03/2007 03:15 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Omani_Boooy (المشاركة 571809)
سويي نتيه فتيه الرمان يالهدق:angryfire:

كيه من راشنكم هذيك المره يوم متغديين وكل واحد من خلص متغدى حد يسوي بعمره كنه جاينه اتصال وحد كنه رايح الحمام وفي النهايه دفعها هذا الفقيييير:mad:

اقوووول هذيك السياره نعم ما جاي تكمل شهر من حديانك نته وهذاك بو مخاط الله يقرع بليسكم :mad:


خير موه صاير عندكم :D

Omani_Boooy 14/03/2007 03:15 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة kind heart (المشاركة 571752)
اسميك بردته فوادي يوم قلت عن عماني بوووي كذا

تو نتيه اسالك ماكل عليك غداش وا موووه يالدبه الدفشه :mad:

هَجيرُ الصَمتْ 14/03/2007 03:16 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة kind heart (المشاركة 571784)
تراه هذا جووووبه بس مايعدي

:laugh: :laugh: :laugh:

انتي بتسمعي وبتسمعي

مغامراتنا مع الشغالات
مع رض الهنود ببيض
قلاع ورق الموز يوم العيد من المزارع
قلاع المترب
قشاب البيذام
والكثير :D

kind heart 14/03/2007 03:16 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Omani_Boooy (المشاركة 571809)
سويي نتيه فتيه الرمان يالهدق:angryfire:

كيه من راشنكم هذيك المره يوم متغديين وكل واحد من خلص متغدى حد يسوي بعمره كنه جاينه اتصال وحد كنه رايح الحمام وفي النهايه دفعها هذا الفقيييير:mad:

اقوووول هذيك السياره نعم ما جاي تكمل شهر من حديانك نته وهذاك بو مخاط الله يقرع بليسكم :mad:

انزين عاد ما قدام الاوادم تتسابوا

:laugh: :laugh: :laugh:

عالم الكمبيونت 14/03/2007 03:17 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Omani_Boooy (المشاركة 571830)
تو نتيه اسالك ماكل عليك غداش وا موووه يالدبه الدفشه :mad:


عطيها شغلها نته هزبها :D

هَجيرُ الصَمتْ 14/03/2007 03:18 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة kind heart (المشاركة 571791)
هذا الشي ما يطلع غير من ذاك الفشاااار

:laugh: :laugh: :laugh:

بو فلوووق :rolleyes:

kind heart 14/03/2007 03:18 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Omani_Boooy (المشاركة 571830)
تو نتيه اسالك ماكل عليك غداش وا موووه يالدبه الدفشه :mad:

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

زين يوم هجير اعترف

عاد تو ماتروم تتكلم الشمج تراك

:laugh: :laugh: :laugh:

هَجيرُ الصَمتْ 14/03/2007 03:19 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Omani_Boooy (المشاركة 571809)
سويي نتيه فتيه الرمان يالهدق:angryfire:

كيه من راشنكم هذيك المره يوم متغديين وكل واحد من خلص متغدى حد يسوي بعمره كنه جاينه اتصال وحد كنه رايح الحمام وفي النهايه دفعها هذا الفقيييير:mad:

اقوووول هذيك السياره نعم ما جاي تكمل شهر من حديانك نته وهذاك بو مخاط الله يقرع بليسكم :mad:


تراك انته جالس طول ذي المده تفقرنا انا واياه وانته ما تدفع عنا :angryfire:
نعم انه طول سنتين واحنا ندفع وندفع وندفع :( :(
وهو ولا قال ايتجمل يوم من الايام وايدفع :( :(
صرنه طلع يضولهن حال السياره :D :p

المندوب السامي 14/03/2007 03:20 PM

:نطوط: :confused: :نطوط:
جماعه ... حد لقي بوكي ؟
غايب علي وأدوره من أمس
:wobble: :confused: :wobble:

kind heart 14/03/2007 03:20 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة هجير الصمت (المشاركة 571837)
انتي بتسمعي وبتسمعي

مغامراتنا مع الشغالات
مع رض الهنود ببيض
قلاع ورق الموز يوم العيد من المزارع
قلاع المترب
قشاب البيذام
والكثير :D

ولا الصغيرين بعدكم

ماكنه الواحد عنده حرمه ووراه درزن صغيري

:laugh: :laugh: :laugh:

هَجيرُ الصَمتْ 14/03/2007 03:20 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Omani_Boooy (المشاركة 571830)
تو نتيه اسالك ماكل عليك غداش وا موووه يالدبه الدفشه :mad:

لا لا خارب الجلبه بو المريمبو :rolleyes:

kind heart 14/03/2007 03:21 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة هجير الصمت (المشاركة 571858)
بو فلوووق :rolleyes:

وبو جزم

:laugh: :laugh: :laugh:

شقاوووي 14/03/2007 03:22 PM



مجرد سؤال ... ليش تنادوا بعض بصفة حريم .. مثال .. حليلش انتيه .. وغيرها .. !!!

:rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:

kind heart 14/03/2007 03:22 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة هجير الصمت (المشاركة 571893)
لا لا خارب الجلبه بو المريمبو :rolleyes:

قصدك الذرة؟؟

:laugh: :laugh: :laugh:

عالم الكمبيونت 14/03/2007 03:23 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المندوب السامي (المشاركة 571885)
:نطوط: :confused: :نطوط:
جماعه ... حد لقي بوكي ؟
غايب علي وأدوره من أمس
:wobble: :confused: :wobble:


البوك البوك البوك الغاب الغاب الغاب الوحش الوحش الوحش الرجعه الرجعه الرجعه هذا حرز حال بوكك :D

بس نته روح البيت و توكل و اتلقاه قدام باب البيت و عن تمسه الا لما تتسبح و تصلي و بعدين عود عليه وقراء المعوذات 7 مرات و اية الكرسي :D

kind heart 14/03/2007 03:24 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة شقاوووي (المشاركة 571924)


مجرد سؤال ... ليش تنادوا بعض بصفة حريم .. مثال .. حليلش انتيه .. وغيرها .. !!!

:rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:

وانا بعد مستغربه

سبحان الله؟؟

عالم الكمبيونت 14/03/2007 03:25 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة شقاوووي (المشاركة 571924)


مجرد سؤال ... ليش تنادوا بعض بصفة حريم .. مثال .. حليلش انتيه .. وغيرها .. !!!

:rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:


سؤال يطرح نفسه :D

لماذا:rolleyes:


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:57 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها