![]() |
۩۩ حصريا على سبلة الترويح الثلاثي المرح فستق مشمش بندق ۩۩
[SIZE="5"][CENTER]
[B] بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم جماعه الخير داقني كرووب قلت مو اسوي غير اني اجلس العي :( £ஹஹஹالماهوووبஹஹஹهجير الصمتஹஹஹOMANY_boooyஹஹ£ لطالما شكلوا هاؤلا الثلاثة معنى الصداقة الحقيقية لطالما لمست فيهم روح الاخوة المرحة تو مو جالس انا انفخ منهم ذلا ويوم جت العزووومه فققروني :mad: ˝∙∙˝ يوم من ايامنا اللتي لا تُنسى ˝∙∙˝ تلفون هجير بو صراج يرن مكتوب الماهوووب يتصل بك هجير : هلا والله بو فلوووق الماهوووب : اهلين بو جزم هجير : مو خبار مو علوووم ........ الخ الماهووب : حماسي اصن وارن ...... الخ هجير : متى اتجي من دبي الماهوووب : باكر هجير تمام نتلاقى عماني بوي جالس على عوابيه وفلجانه وسواقيه هجير يتصل بعماني بوي عماني : السلام عليكم هجير : وعليكم السلام عماني : مو باغي تراه من تو اقولك بيض ما عندنا كان باغي بيض حال الطلعه :angryfire: هجير : ياخي ما اوكي تفضحني قدامهم :o عماني : دووواك انته يالمنتف تطلبي بيض مع العرب : هجير : المهم عماني : مو مسوين عزومه ولا شيء :rolleyes: هجير : هيه هناك عوقش في الاكل :mad: ويواصل كلامه : اليوم ايجي الماهووب ويقول عازمنا على مندي عاد انته لا تجيب البووك عن يورطك عماني : حلف :eek: ياخي ادورها دواره ذي العزيمه باغي ابدع في الاكل :o مبوني ما باغي اشله كل يوم يضحك علي :mad: هجير : انته اتصلبي الصبح وانا ارتب وين نتلاقى عماني : بس تم اليوم التالي الصباح عماني وهو منتزق ما مصدق سمع عزيمة : الو هجير هجير : هلا بو كشه مو فيك منهضني من رقادي :mad: عماني : وابوي عن تكون ناسي اليوم العزيمه :rolleyes: هجير : حووه عليك ولا مقيويلك مقابلة بو التموين :mad: انزين مو فيك منتزق من تو :mad: عماني : اخطفلك نروح نركض تشه القليل على البحر:o هجير : مو تركضي انتيه من كبر كروشك واموه :angryfire: عماني : هاعه بس عشان نجوع عمارنا ونضرب ضربة هجير : ركض وحدك وحدي ما في بارض :p نغلق المكالمه هجير يتصل بالماهوووب الماهوووب : هلا يو شحمة فوادي ( هيه تو شحمة فوادك حيتنك جاي عمان ما اتلقى غيري يونسك هجير : هلا حبابي هلا اقول ود عم تراه عماني عازمنا على غدا اليوم مال السيارة الماهوووب : لا والله :eek: ذاك الحيفة يسوي عزيمه :eek: هجير هيه تراه تو داره :o وانته عن تجيب البوك عن يجلس يمقمق كما كل مره الماهوووب : بس ترتيب خبروني وين نتلاقى كيه حالف عدت ما اشل بوكي الطرشه :D هجير : بتصلبك يتبع |
هجير : اقول الماهوووب وعماني الماهوووب وعماني : هلا هجير انا بروح احرصكم عند السيارة احس وزاري مشتحط وبطني يعورني :o ردوا علي : ترتيب :p عند المحاسب :p عماني يشوف الماهوووب والماهوووب يشوف عماني والماحاسب يحرص الغوازي :laugh: الماهوووب : مو فيك دفع لاه :mad: عماني : مو تضحكي عليي انتيه كيه انا حالف ما اجيبه البوك مره :p الماهوووب : تو ما انته بو عازمنا على السياره :mad: عماني : مو عازمنش انتيه لا تجلس تتنغنغ وتتهرب :devil: الماهوووب احس بالورطة واخذ عماني بكل هدوء الماهووب : ود الخاله مالك تفضحني دفع تراه انا ما جايب بوكي :o عماني : عجب نوبه انا ما جايب بوكي :mad: الماهووب : كيف ما جايبنه وانته عازمنا على السياره :rolleyes: عماني : من قالك اني عزمتك انا وحدي مخبرني هجير انه انته عازمنا :rolleyes: الماهوووب وعماني يفيقون من الموقف :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: سواها الجبان هجير واضطر واحد منهم يسحب من البنك بعد ما اخذ المحاسب كمته كضمان لحد ما يدفع :o عاد انتو اكتشفوا وحدكم من راعي الكمه الزمبراويه بو فيها الكسفه كما دعمة سيارتي :o الخلاصه : ما تشوفني صغير وتضحكن علي كل يوم انا ادفع :mad: وسلامتكم[/B] |
حركات لجذب القفول :rolleyes:
|
اقتباس:
|
خبرنا شيه من عاد بو دفع في الحلقة الأخيرة:D
|
الله يخليكم لبعض ان شاء الله :) .. بس ليش ما عزمتونا معكم :D :rolleyes: .. |
اقتباس:
|
اقتباس:
امين يا رب :) ما نزع بو يوكلوا واجد :mad: :devil: |
اقتباس:
شوف بو كسفة الكمه ماله غير فيشن :devil: |
اقتباس:
:laugh: :laugh: :laugh: |
اقتباس:
:laugh: :laugh: :laugh: |
سويي نتيه فتيه الرمان يالهدق:angryfire:
كيه من راشنكم هذيك المره يوم متغديين وكل واحد من خلص متغدى حد يسوي بعمره كنه جاينه اتصال وحد كنه رايح الحمام وفي النهايه دفعها هذا الفقيييير:mad: اقوووول هذيك السياره نعم ما جاي تكمل شهر من حديانك نته وهذاك بو مخاط الله يقرع بليسكم :mad: |
اقتباس:
اقول صاني بعدني ما عرفته خبر اول حرف من اسمه :D |
اقتباس:
خير موه صاير عندكم :D |
اقتباس:
|
اقتباس:
انتي بتسمعي وبتسمعي مغامراتنا مع الشغالات مع رض الهنود ببيض قلاع ورق الموز يوم العيد من المزارع قلاع المترب قشاب البيذام والكثير :D |
اقتباس:
:laugh: :laugh: :laugh: |
اقتباس:
عطيها شغلها نته هزبها :D |
اقتباس:
|
اقتباس:
زين يوم هجير اعترف عاد تو ماتروم تتكلم الشمج تراك :laugh: :laugh: :laugh: |
اقتباس:
تراك انته جالس طول ذي المده تفقرنا انا واياه وانته ما تدفع عنا :angryfire: نعم انه طول سنتين واحنا ندفع وندفع وندفع :( :( وهو ولا قال ايتجمل يوم من الايام وايدفع :( :( صرنه طلع يضولهن حال السياره :D :p |
:نطوط: :confused: :نطوط: جماعه ... حد لقي بوكي ؟ غايب علي وأدوره من أمس :wobble: :confused: :wobble: |
اقتباس:
ماكنه الواحد عنده حرمه ووراه درزن صغيري :laugh: :laugh: :laugh: |
اقتباس:
|
اقتباس:
:laugh: :laugh: :laugh: |
مجرد سؤال ... ليش تنادوا بعض بصفة حريم .. مثال .. حليلش انتيه .. وغيرها .. !!! :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: |
اقتباس:
:laugh: :laugh: :laugh: |
اقتباس:
البوك البوك البوك الغاب الغاب الغاب الوحش الوحش الوحش الرجعه الرجعه الرجعه هذا حرز حال بوكك :D بس نته روح البيت و توكل و اتلقاه قدام باب البيت و عن تمسه الا لما تتسبح و تصلي و بعدين عود عليه وقراء المعوذات 7 مرات و اية الكرسي :D |
اقتباس:
سبحان الله؟؟ |
اقتباس:
سؤال يطرح نفسه :D لماذا:rolleyes: |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:57 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها