سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 21/02/2008, 12:57 PM
صورة عضوية النيروز
النيروز النيروز غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/05/2007
الإقامة: أرض الله الواسعة
الجنس: ذكر
المشاركات: 610
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى النيروز
افتراضي من أغلـى عندك زوجك/ زوجتك أم إبنك؟

عندي موضوع وحبيت أتناقش معكم...وهو عباره عن سؤالين موجه للجنسين (ذكر / أنثى)....

الســــؤال الأول...

س1/ لو سألوك من أغلى عندك زوجك/ زوجتك أم إبنك فمن سوف تختار/ي؟ لازم تختار واحد منهم...

الســــؤال الثاني...

س2/ لو كنتم في سفينة وغرقتوا وعندك طوق نجاه لك وآخر لشخص فمن سوف تختار زوجك / زوجتك أو إبنك؟ لازم تختار واحد منهم..

للنقاش...
__________________
شهــــــــــــاده
لا تفتخر بما تحمله من شهادات فليست الشهادة
دائما دليلا على الثقافه الواسعه ...
لكن الدليل على ثقافتك هو ...
كلامك وسلوكك .

  مادة إعلانية
  #2  
قديم 21/02/2008, 01:00 PM
صورة عضوية العراف777
العراف777 العراف777 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2006
الإقامة: العفيه داري
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,338
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى العراف777 إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى العراف777
افتراضي

موضع لا يهدف لشئ ابدن في نضري
وكل الاهل غالين علينا
__________________
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم..
مكتوب على باب العرش خمسه
1 -لاراحة في الدنيا
2 -ولا شفاعه في الموت
3 -ولا حيله في كسب الرزق
4 -ولاسلامة من ألسنةالناس
5 -ولا راداً لقضاء لله
**قاطع ولا تخذل شفيعك يوم القيامه**
  #3  
قديم 21/02/2008, 01:22 PM
صورة عضوية فليت
فليت فليت غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/09/2007
الإقامة: أرض الغبيراء
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,474
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فليت
افتراضي

امي
امي
امي
__________________
لا إله إلا الله سبحانه اني كنت من الظالمين


وما ينفع الفتيان حسن وجوههم إذا كانت الأفعال غير حسان
فلا تجعل الحسن الدليل على الفتى فما كل مصقول الحديد يماني

what's up
  #4  
قديم 21/02/2008, 01:25 PM
صورة عضوية مدفعجي الهايبري
مدفعجي الهايبري مدفعجي الهايبري غير متصل حالياً
قانوني متميز
 
تاريخ الانضمام: 23/07/2007
الإقامة: عبري+شناص+الرستاق+مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,386
افتراضي

موضوع جمييييييل جداً وحساس

اما انا فاقول مثل ماقالت الخنساء عندما خيرت بين ابيها وابنها واخوتها وزوجها

فقالت اما الزوج فمبدول
والولد مولود
والاخ معدود

اما الاب فلا يبدل ولا يغير
ولكن مشيئة الله هي المراد فلله ما اعطى ولله ما اخذ
__________________
سيظل عشقي الابدي((ارسنال))

أعلموا....

لو أن هناك مليون مشجع للارسنال فأنا واحد منهم

ولو كان هناك مشجع واحد للارسنال فهو أنا

ولو لم يكن أحد يشجع الارسنال فقد مت
  #5  
قديم 21/02/2008, 01:32 PM
صورة عضوية بنت الناصح
بنت الناصح بنت الناصح غير متصل حالياً
مبدعة العامة
 
تاريخ الانضمام: 01/02/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,644
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مدفعجي الهايبري مشاهدة المشاركات
موضوع جمييييييل جداً وحساس

اما انا فاقول مثل ماقالت الخنساء عندما خيرت بين ابيها وابنها واخوتها وزوجها

فقالت اما الزوج فمبدول
والولد مولود
والاخ معدود

اما الاب فلا يبدل ولا يغير
ولكن مشيئة الله هي المراد فلله ما اعطى ولله ما اخذ

صحيح أخوي كل واحد له مكانه غالية مستحيل نقدر نحدد من راح نختار الكلام سهل بس الواقع شي ثاني .

الســــؤال الأول...

س1/ لو سألوك من أغلى عندك زوجك/ أم إبنك فمن سوف تختار/ي؟ لازم تختار واحد منهم
...
غلا أبني من غلا زوجي وغلا زوجي من غلا أبني ، ما أقدر أختار صعب
الســــؤال الثاني...

س2/ لو كنتم في سفينة وغرقتوا وعندك طوق نجاه لك وآخر لشخص فمن سوف تختار زوجك / أو إبنك؟ لازم تختار واحد منهم..الســــؤال الأول...


بعطي طوق النجاة لأبني وزوجي لأني ماأقدر أفضل واحد فيهم على نفسي بيفتر رأسي ذاك الوقت ، بس الكلام سهل أخوي الواقع شي ثاني ووولما نعيش هالواقع فلكل حادثة حدييييييييييييييث
__________________
((((لا يأتي من الله إلا خيرا))))

حفظك الله يا فهد
  #6  
قديم 21/02/2008, 01:34 PM
صورة عضوية jack
jack jack غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2007
المشاركات: 208
افتراضي

ايش الهدف من الموضوع اخوي؟
  #7  
قديم 21/02/2008, 02:28 PM
صورة عضوية moonoman
moonoman moonoman غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 27
افتراضي

سأختار أبني لأني سأجد زوجة مكان زوجتي ولا أعلم أن كنت سأنجب أم لا ويمكن أنجب ويمكن هذا والامر لله من قبل ومن بعد
  #8  
قديم 21/02/2008, 02:34 PM
xbox720 xbox720 غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 27/11/2007
المشاركات: 364
افتراضي

سيارتي
سيارتي
سيارتي
  #9  
قديم 21/02/2008, 02:36 PM
صورة عضوية الصحـو
الصحـو الصحـو غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: Mabellah
الجنس: ذكر
المشاركات: 18,785
افتراضي

انقذهم كلهم
اقدمهم هم الاول
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى
عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا
و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد
  #10  
قديم 21/02/2008, 02:42 PM
صورة عضوية قلب طفلة
قلب طفلة قلب طفلة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/01/2008
الإقامة: *الباطنة*.. دار العز
الجنس: أنثى
المشاركات: 656
افتراضي

هههههه لما اتزوج برد ع السؤال الاول..

اما السؤال الثاني..بعطي واحد لزوجي والثاني لابني.. وانا امووت عادي عندي
__________________
حقيقه صفحتي بيضا..

ولاعمري جرحت انسان
اساير وقتي القاسي بظلم وغيظ عدواني
ولا أذكر شكيت الحال لأي انسان مهما كان
أخفي قصة الحرمان عن القاصي وعن الدانى
أجامل وابتسم للناس وانا كلي شقى وأحزان
اقاوم دمعي ولكن عيوني حيل تفضحني
  #11  
قديم 21/02/2008, 03:54 PM
صورة عضوية فـــ Floona ـــلانه
فـــ Floona ـــلانه فـــ Floona ـــلانه غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2008
الإقامة: قلب زوجي الحنون
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,788
افتراضي



مثل ما قال حبيبي رسول الله صلى الله عليه وسلم :


أمك

ثم أمك

ثم أمك


........
  #12  
قديم 21/02/2008, 04:08 PM
صورة عضوية سماسم
سماسم سماسم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/06/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,128
افتراضي

بعدني ما عندي اولاد بس بصراحة سؤال يحير بين الزوج والأبن؟؟؟!!!! يمكن بفضل زوجي لأني أولاد أقدر أجيب غيرهم بس زوجي ما أقدر أعوضه بثاني.. أما بالنسبة لسالفة طوق النجاة بعطي واحد زوجي والثاني لأبني وأنا (انَا لله وأنَا اليه راجعون)..
__________________
بدل ان تلعن الظلام اوقد شمعه
  #13  
قديم 21/02/2008, 04:14 PM
صورة عضوية ابن الهنائي
ابن الهنائي ابن الهنائي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2007
الإقامة: القرم
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,007
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ابن الهنائي
افتراضي

طبعا ولدي..(لان الزوجه اصلا ما بترضى اني انقذها هي واخلي ولدها يغرق)
طوق النجاه واحد لولدي وواحد لزوجتي..وانا الله يرحمني
__________________
انتهى
  #14  
قديم 21/02/2008, 05:41 PM
صورة عضوية مديونيــر
مديونيــر مديونيــر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2008
الإقامة: غير مستقر
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,739
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة النيروز مشاهدة المشاركات
عندي موضوع وحبيت أتناقش معكم...وهو عباره عن سؤالين موجه للجنسين (ذكر / أنثى)....

الســــؤال الأول...

س1/ لو سألوك من أغلى عندك زوجك/ زوجتك أم إبنك فمن سوف تختار/ي؟ لازم تختار واحد منهم...

أبني


الســــؤال الثاني...

س2/ لو كنتم في سفينة وغرقتوا وعندك طوق نجاه لك وآخر لشخص فمن سوف تختار زوجك / زوجتك أو إبنك؟ لازم تختار واحد منهم..


بعد ابني ولا تسالوا ليش؟


للنقاش...
__________________


' Nothing is IMPOSSIBLE because IMPOSSIBLE Itself says I M POSSIBLE '

¨)
() v´ ()
**..·´¨»*´¨·..**
´¨·..**..·´¨»* * مديونـيـــر * *´¨·..**..·´¨»
**..·´¨»*´¨·..**
  #15  
قديم 23/02/2008, 05:39 PM
صورة عضوية جمرة الروح
جمرة الروح جمرة الروح غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 22/08/2007
المشاركات: 18
افتراضي

ماما اكيييييييييييد

وبين زوجي وابني بختار زوجي اكيد لان الولد يتعوض
__________________

لــي طبـ ـعي الخـ ـاااص.,,,
.,,,وطبـ ـعـــــي ذبـ ــح غيــري
  #16  
قديم 23/02/2008, 06:18 PM
صورة عضوية راعي سمحه
راعي سمحه راعي سمحه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: سَلطَنة الحُــ عُمـــــــان ــــبْ
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,784
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى راعي سمحه
افتراضي

الابن طبعا


ولو انه ماعندي حاليا ابناء بس اعرف ان الولد مايتعوض باموال الدنيا كلها
__________________

روى جابر بن عبدالله الأنصاري: سمعت حبيبي رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يقول:

☼( من أحب قوما حشر معهم، ومن أحب عمل قوم أشرك في عملهم )☼ .

صدق رسول الله (ص)

******************

ملكنا فكانَ العفوُ منا سجيةً فلما ملكتُم سَال بالـــــدم أبطـــــحُ
وحللتم قتل الأُسارى فطالما غَدونا على الأسرى نعفو ونصفحُ
فحسبُكم هذا التفاوتُ بينَنَا وكُل إنـــــاء بالـــذي فيــــه ينضــــحُ

  #17  
قديم 23/02/2008, 06:19 PM
صورة عضوية راعي سمحه
راعي سمحه راعي سمحه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: سَلطَنة الحُــ عُمـــــــان ــــبْ
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,784
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى راعي سمحه
Thumbs down

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جمرة الروح مشاهدة المشاركات
ماما اكيييييييييييد

وبين زوجي وابني بختار زوجي اكيد لان الولد يتعوض


لا اله الا الله.................
__________________

روى جابر بن عبدالله الأنصاري: سمعت حبيبي رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يقول:

☼( من أحب قوما حشر معهم، ومن أحب عمل قوم أشرك في عملهم )☼ .

صدق رسول الله (ص)

******************

ملكنا فكانَ العفوُ منا سجيةً فلما ملكتُم سَال بالـــــدم أبطـــــحُ
وحللتم قتل الأُسارى فطالما غَدونا على الأسرى نعفو ونصفحُ
فحسبُكم هذا التفاوتُ بينَنَا وكُل إنـــــاء بالـــذي فيــــه ينضــــحُ

  #18  
قديم 23/02/2008, 06:20 PM
صورة عضوية راعي سمحه
راعي سمحه راعي سمحه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: سَلطَنة الحُــ عُمـــــــان ــــبْ
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,784
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى راعي سمحه
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فـــ Floona ـــلانه مشاهدة المشاركات


مثل ما قال حبيبي رسول الله صلى الله عليه وسلم :


أمك

ثم أمك

ثم أمك


........


وشو دخل الام بالسالفه



__________________

روى جابر بن عبدالله الأنصاري: سمعت حبيبي رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يقول:

☼( من أحب قوما حشر معهم، ومن أحب عمل قوم أشرك في عملهم )☼ .

صدق رسول الله (ص)

******************

ملكنا فكانَ العفوُ منا سجيةً فلما ملكتُم سَال بالـــــدم أبطـــــحُ
وحللتم قتل الأُسارى فطالما غَدونا على الأسرى نعفو ونصفحُ
فحسبُكم هذا التفاوتُ بينَنَا وكُل إنـــــاء بالـــذي فيــــه ينضــــحُ

  #19  
قديم 23/02/2008, 06:22 PM
صورة عضوية راعي سمحه
راعي سمحه راعي سمحه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: سَلطَنة الحُــ عُمـــــــان ــــبْ
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,784
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى راعي سمحه
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فليت مشاهدة المشاركات
امي
امي
امي




بابا
بابا
بابا
__________________

روى جابر بن عبدالله الأنصاري: سمعت حبيبي رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يقول:

☼( من أحب قوما حشر معهم، ومن أحب عمل قوم أشرك في عملهم )☼ .

صدق رسول الله (ص)

******************

ملكنا فكانَ العفوُ منا سجيةً فلما ملكتُم سَال بالـــــدم أبطـــــحُ
وحللتم قتل الأُسارى فطالما غَدونا على الأسرى نعفو ونصفحُ
فحسبُكم هذا التفاوتُ بينَنَا وكُل إنـــــاء بالـــذي فيــــه ينضــــحُ

  #20  
قديم 23/02/2008, 06:30 PM
صورة عضوية الكنز المفقود
الكنز المفقود الكنز المفقود غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,817
افتراضي

حشى ما يصلح ابدي حد عن حد .. بيزعلو

كلهم بنقذهم
__________________
...:: قــرية الــرعب ::...

ربي إني من الظالمين
ربي أحبك


تســتغـرق مناقــشـة المســائـل التافــهـة وقــتـاً طويــلاً لأن بعضــنـا يعــلـم عنــها أكــثـر مـمــا يعــلـم عــن المســائـل الهــامـة

.
  #21  
قديم 24/02/2008, 08:56 AM
love guro love guro غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 19/01/2008
الإقامة: musqat
الجنس: ذكر
المشاركات: 54
افتراضي

ارمي نفسي واختار نفسي
  #22  
قديم 27/09/2008, 04:51 PM
صورة عضوية هرتوب كحلي
هرتوب كحلي هرتوب كحلي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/12/2006
المشاركات: 287
افتراضي

شكلك فاضي الصاحب

بس خبرنا اجابتك انته عشان نعرف
  #23  
قديم 27/09/2008, 04:54 PM
صورة عضوية ثاني افقر رجل في العالم
ثاني افقر رجل في العالم ثاني افقر رجل في العالم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/08/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,176
افتراضي

الولد يجي غيره .

بس الزوجه وحده ِ
  #24  
قديم 27/09/2008, 05:15 PM
صورة عضوية اخناتون
اخناتون اخناتون غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/08/2008
الإقامة: ارض الفراعنه+ في قلب نفرتيتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 25,601
افتراضي

كلهم يشكلوا قلبي وما اقدر اتخلى عنهم
وثانيا ما حد ذكر الام في الموضوع
  #25  
قديم 27/09/2008, 05:17 PM
صورة عضوية ثاني افقر رجل في العالم
ثاني افقر رجل في العالم ثاني افقر رجل في العالم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/08/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,176
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اخناتون مشاهدة المشاركات
كلهم يشكلوا قلبي وما اقدر اتخلى عنهم
وثانيا ما حد ذكر الام في الموضوع
  #26  
قديم 27/09/2008, 09:42 PM
صورة عضوية زهرةالصحراء
زهرةالصحراء زهرةالصحراء غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/09/2008
الإقامة: الباااادية
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,106
افتراضي

الأثنين غالين عندي
الطوق اعطيه لولدي وطوقي اتنازل به لزوجي فديتهم.........


__________________

الــــشــــــاااااامـــــ ــــــخـــــــه
__________________
خــلـــقــت لي شـمـــــوخ وهــــــــــامــــــــــه
مـــــــا طـــالـــهـا طــــويــــلــيــن الأنفــــــاس
وكــونــت لي عــــــرش رفــــيـــع مــقـــامــــه
مـــا يـــوصـــلــه جـــــن ولايــوصــلـه نــــاس
ورفـعـــت نـفـــسي فــوق هـــام الــغــمامــــــه
أشـــــوف زلات الـبــشـر وارفـــــع الــــــــراس
والـــيــوم كـلـــن خــــــصــنـــي بـــإحــــتــرامــــه
والـلـــي مــعــاديـــنـي بالأقـــــدام يـــنـــــــــــداس
  #27  
قديم 27/09/2008, 10:33 PM
صورة عضوية ساكن الصمت
ساكن الصمت ساكن الصمت غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/05/2008
الإقامة: بين حروف مبعثرة
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,334
افتراضي

وش رايكم نتعلق في الطوق
مو لازم نجلس فية
وبيوصل الأنقاذ ((الدفاع المدني )) في خمس دقائق
وكذا مابخسر حد...
__________________
أن الحياة كالمحيط و البشر هم قطراتها
و لم يغرق حتى الآن أى إنسان في قطرة ماء
  #28  
قديم 28/09/2008, 12:35 AM
صورة عضوية alOmani07
alOmani07 alOmani07 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/06/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 168
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ساكن الصمت مشاهدة المشاركات
وش رايكم نتعلق في الطوق
مو لازم نجلس فية
وبيوصل الأنقاذ ((الدفاع المدني )) في خمس دقائق
وكذا مابخسر حد...
وبعدين بيكتمل فلم تايتنك
__________________
الرائعون
فقط هم القادرون على إحداث الدهشة في زمن الرتابة والملل
(وأنتم أهل للروعة)
فلاتلومونا إذا حجزنا لكم مقعدا
بقلوبنا فقد يطيب لكم المقام
كما طابت لنا
معزتكم
:نطو? ?:
  #29  
قديم 28/09/2008, 12:42 AM
صورة عضوية رورشاك
رورشاك رورشاك غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 20/07/2008
الإقامة: мădґïd ©
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,517
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الكنز المفقود مشاهدة المشاركات
حشى ما يصلح ابدي حد عن حد .. بيزعلو

كلهم بنقذهم
أوكي سوبرمان

زوجتي طبعاً لأن بنجيب ولد غيروه هي صعبة يعني

كوني ما متزوج هذا جوابي بس ما أعرف ايش يصير بعدين
  #30  
قديم 28/09/2008, 01:18 AM
صورة عضوية ج ـؤري عمـأإنـ
ج ـؤري عمـأإنـ ج ـؤري عمـأإنـ غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/02/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 260
افتراضي

ولدي افكووورس ...<< مستقبلا إذا جبته
نياهاها
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:11 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها