|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
عندي موضوع وحبيت أتناقش معكم...وهو عباره عن سؤالين موجه للجنسين (ذكر / أنثى)....
الســــؤال الأول... س1/ لو سألوك من أغلى عندك زوجك/ زوجتك أم إبنك فمن سوف تختار/ي؟ لازم تختار واحد منهم... الســــؤال الثاني... س2/ لو كنتم في سفينة وغرقتوا وعندك طوق نجاه لك وآخر لشخص فمن سوف تختار زوجك / زوجتك أو إبنك؟ لازم تختار واحد منهم.. للنقاش...
__________________
شهــــــــــــاده لا تفتخر بما تحمله من شهادات فليست الشهادة دائما دليلا على الثقافه الواسعه ... لكن الدليل على ثقافتك هو ... كلامك وسلوكك .
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
موضع لا يهدف لشئ ابدن في نضري
وكل الاهل غالين علينا
__________________
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم.. مكتوب على باب العرش خمسه 1 -لاراحة في الدنيا 2 -ولا شفاعه في الموت 3 -ولا حيله في كسب الرزق 4 -ولاسلامة من ألسنةالناس 5 -ولا راداً لقضاء لله **قاطع ولا تخذل شفيعك يوم القيامه** |
|
#3
|
||||
|
||||
|
امي
امي امي
__________________
لا إله إلا الله سبحانه اني كنت من الظالمين وما ينفع الفتيان حسن وجوههم إذا كانت الأفعال غير حسان فلا تجعل الحسن الدليل على الفتى فما كل مصقول الحديد يماني what's up
![]() |
|
#4
|
||||
|
||||
|
موضوع جمييييييل جداً وحساس
اما انا فاقول مثل ماقالت الخنساء عندما خيرت بين ابيها وابنها واخوتها وزوجها فقالت اما الزوج فمبدول والولد مولود والاخ معدود اما الاب فلا يبدل ولا يغير ولكن مشيئة الله هي المراد فلله ما اعطى ولله ما اخذ
__________________
سيظل عشقي الابدي((ارسنال)) أعلموا....
لو أن هناك مليون مشجع للارسنال فأنا واحد منهم ولو كان هناك مشجع واحد للارسنال فهو أنا ولو لم يكن أحد يشجع الارسنال فقد مت |
|
#5
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
صحيح أخوي كل واحد له مكانه غالية مستحيل نقدر نحدد من راح نختار الكلام سهل بس الواقع شي ثاني .
الســــؤال الأول... س1/ لو سألوك من أغلى عندك زوجك/ أم إبنك فمن سوف تختار/ي؟ لازم تختار واحد منهم... غلا أبني من غلا زوجي وغلا زوجي من غلا أبني ، ما أقدر أختار صعب الســــؤال الثاني... س2/ لو كنتم في سفينة وغرقتوا وعندك طوق نجاه لك وآخر لشخص فمن سوف تختار زوجك / أو إبنك؟ لازم تختار واحد منهم..الســــؤال الأول... بعطي طوق النجاة لأبني وزوجي لأني ماأقدر أفضل واحد فيهم على نفسي بيفتر رأسي ذاك الوقت ، بس الكلام سهل أخوي الواقع شي ثاني ووولما نعيش هالواقع فلكل حادثة حدييييييييييييييث
__________________
((((لا يأتي من الله إلا خيرا)))) حفظك الله يا فهد
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
ايش الهدف من الموضوع اخوي؟
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
سأختار أبني لأني سأجد زوجة مكان زوجتي ولا أعلم أن كنت سأنجب أم لا ويمكن أنجب ويمكن هذا والامر لله من قبل ومن بعد
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
سيارتي
سيارتي سيارتي |
|
#9
|
||||
|
||||
|
انقذهم كلهم
اقدمهم هم الاول
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد |
|
#10
|
||||
|
||||
|
هههههه لما اتزوج برد ع السؤال الاول..
اما السؤال الثاني..بعطي واحد لزوجي والثاني لابني.. وانا امووت عادي عندي
__________________
حقيقه صفحتي بيضا.. ولاعمري جرحت انسان اساير وقتي القاسي بظلم وغيظ عدواني ولا أذكر شكيت الحال لأي انسان مهما كان أخفي قصة الحرمان عن القاصي وعن الدانى أجامل وابتسم للناس وانا كلي شقى وأحزان اقاوم دمعي ولكن عيوني حيل تفضحني |
|
#11
|
||||
|
||||
|
مثل ما قال حبيبي رسول الله صلى الله عليه وسلم : أمك ثم أمك ثم أمك ........ |
|
#12
|
||||
|
||||
|
بعدني ما عندي اولاد بس بصراحة سؤال يحير بين الزوج والأبن؟؟؟!!!! يمكن بفضل زوجي لأني أولاد أقدر أجيب غيرهم بس زوجي ما أقدر أعوضه بثاني.. أما بالنسبة لسالفة طوق النجاة بعطي واحد زوجي والثاني لأبني وأنا (انَا لله وأنَا اليه راجعون)..
__________________
بدل ان تلعن الظلام اوقد شمعه
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
طبعا ولدي..(لان الزوجه اصلا ما بترضى اني انقذها هي واخلي ولدها يغرق)
طوق النجاه واحد لولدي وواحد لزوجتي..وانا الله يرحمني
__________________
انتهى
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
' Nothing is IMPOSSIBLE because IMPOSSIBLE Itself says I M POSSIBLE ' (¨ v´ ¨) () v´ () **..·´¨»*´¨·..** ´¨·..**..·´¨»* * مديونـيـــر * *´¨·..**..·´¨» **..·´¨»*´¨·..** |
|
#15
|
||||
|
||||
|
ماما اكيييييييييييد
وبين زوجي وابني بختار زوجي اكيد لان الولد يتعوض
__________________
لــي طبـ ـعي الخـ ـاااص.,,, .,,,وطبـ ـعـــــي ذبـ ــح غيــري |
|
#16
|
||||
|
||||
|
الابن طبعا
ولو انه ماعندي حاليا ابناء بس اعرف ان الولد مايتعوض باموال الدنيا كلها
__________________
روى جابر بن عبدالله الأنصاري: سمعت حبيبي رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يقول: ☼( من أحب قوما حشر معهم، ومن أحب عمل قوم أشرك في عملهم )☼ . صدق رسول الله (ص) ****************** ملكنا فكانَ العفوُ منا سجيةً فلما ملكتُم سَال بالـــــدم أبطـــــحُ وحللتم قتل الأُسارى فطالما غَدونا على الأسرى نعفو ونصفحُ فحسبُكم هذا التفاوتُ بينَنَا وكُل إنـــــاء بالـــذي فيــــه ينضــــحُ |
|
#17
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لا اله الا الله.................
__________________
روى جابر بن عبدالله الأنصاري: سمعت حبيبي رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يقول: ☼( من أحب قوما حشر معهم، ومن أحب عمل قوم أشرك في عملهم )☼ . صدق رسول الله (ص) ****************** ملكنا فكانَ العفوُ منا سجيةً فلما ملكتُم سَال بالـــــدم أبطـــــحُ وحللتم قتل الأُسارى فطالما غَدونا على الأسرى نعفو ونصفحُ فحسبُكم هذا التفاوتُ بينَنَا وكُل إنـــــاء بالـــذي فيــــه ينضــــحُ |
|
#18
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وشو دخل الام بالسالفه ![]()
__________________
روى جابر بن عبدالله الأنصاري: سمعت حبيبي رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يقول: ☼( من أحب قوما حشر معهم، ومن أحب عمل قوم أشرك في عملهم )☼ . صدق رسول الله (ص) ****************** ملكنا فكانَ العفوُ منا سجيةً فلما ملكتُم سَال بالـــــدم أبطـــــحُ وحللتم قتل الأُسارى فطالما غَدونا على الأسرى نعفو ونصفحُ فحسبُكم هذا التفاوتُ بينَنَا وكُل إنـــــاء بالـــذي فيــــه ينضــــحُ |
|
#19
|
||||
|
||||
|
__________________
روى جابر بن عبدالله الأنصاري: سمعت حبيبي رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يقول: ☼( من أحب قوما حشر معهم، ومن أحب عمل قوم أشرك في عملهم )☼ . صدق رسول الله (ص) ****************** ملكنا فكانَ العفوُ منا سجيةً فلما ملكتُم سَال بالـــــدم أبطـــــحُ وحللتم قتل الأُسارى فطالما غَدونا على الأسرى نعفو ونصفحُ فحسبُكم هذا التفاوتُ بينَنَا وكُل إنـــــاء بالـــذي فيــــه ينضــــحُ |
|
#20
|
||||
|
||||
|
حشى ما يصلح ابدي حد عن حد .. بيزعلو
![]() كلهم بنقذهم
__________________
...:: قــرية الــرعب ::... ربي إني من الظالمين ربي أحبك ![]() تســتغـرق مناقــشـة المســائـل التافــهـة وقــتـاً طويــلاً لأن بعضــنـا يعــلـم عنــها أكــثـر مـمــا يعــلـم عــن المســائـل الهــامـة .
|
|
#21
|
|||
|
|||
|
ارمي نفسي واختار نفسي
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
شكلك فاضي الصاحب
بس خبرنا اجابتك انته عشان نعرف |
|
#23
|
||||
|
||||
|
الولد يجي غيره .
بس الزوجه وحده ِ |
|
#24
|
||||
|
||||
|
كلهم يشكلوا قلبي وما اقدر اتخلى عنهم
وثانيا ما حد ذكر الام في الموضوع |
|
#25
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() ![]() ![]() |
|
#26
|
||||
|
||||
|
الأثنين غالين عندي
الطوق اعطيه لولدي وطوقي اتنازل به لزوجي فديتهم......... __________________ الــــشــــــاااااامـــــ ــــــخـــــــه
__________________
خــلـــقــت لي شـمـــــوخ وهــــــــــامــــــــــه
مـــــــا طـــالـــهـا طــــويــــلــيــن الأنفــــــاس وكــونــت لي عــــــرش رفــــيـــع مــقـــامــــه مـــا يـــوصـــلــه جـــــن ولايــوصــلـه نــــاس ورفـعـــت نـفـــسي فــوق هـــام الــغــمامــــــه أشـــــوف زلات الـبــشـر وارفـــــع الــــــــراس والـــيــوم كـلـــن خــــــصــنـــي بـــإحــــتــرامــــه والـلـــي مــعــاديـــنـي بالأقـــــدام يـــنـــــــــــداس |
|
#27
|
||||
|
||||
|
وش رايكم نتعلق في الطوق
مو لازم نجلس فية وبيوصل الأنقاذ ((الدفاع المدني )) في خمس دقائق ![]() وكذا مابخسر حد...
__________________
أن الحياة كالمحيط و البشر هم قطراتها
و لم يغرق حتى الآن أى إنسان في قطرة ماء |
|
#28
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() ![]()
__________________
الرائعون فقط هم القادرون على إحداث الدهشة في زمن الرتابة والملل (وأنتم أهل للروعة) فلاتلومونا إذا حجزنا لكم مقعدا بقلوبنا فقد يطيب لكم المقام كما طابت لنا معزتكم ![]() ![]() ![]() :نطو? ?:![]() ![]() |
|
#29
|
||||
|
||||
|
أوكي سوبرمان
![]() زوجتي طبعاً لأن بنجيب ولد غيروه هي صعبة يعني كوني ما متزوج هذا جوابي بس ما أعرف ايش يصير بعدين |
|
#30
|
||||
|
||||
|
ولدي افكووورس ...<< مستقبلا إذا جبته
نياهاها |
|
|