سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة التقنية » سبلة التصميم

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 10/02/2008, 01:35 PM
صورة عضوية BlUe PePpEr
BlUe PePpEr BlUe PePpEr غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: MAXON Cinema 4D
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,403
Wink درس رسم خطوط التلفزيون

السلام عليكم

أخباركم شباب..
حبيت اليوم أجيبلكم درس عن كيف تعمل خطوط للتصميم مثل خطوط التفزيون

نبدأ الدرس أوكي ؟؟

1- نفتح تصميم جديد من File>>New أو Ctrl+N ويكون على قياس 200×15 بكسل
الاسم:  1.png
المشاهدات: 273
الحجم:  49.3 كيلوبايت

2- كبر حجم التصميم حتى 300%
الاسم:  2.png
المشاهدات: 264
الحجم:  41.5 كيلوبايت

3- الحين نستخدم أدات التحديد "المستطيل" ونحدد المنطقة العلوية فقط مثل ما هوه واضح معك في الصورة
الاسم:  3.png
المشاهدات: 257
الحجم:  3.5 كيلوبايت

4- الحين لون المنطقة المحددة باللون الأسود
الاسم:  4.png
المشاهدات: 222
الحجم:  3.5 كيلوبايت

5- الحين خوز التحديد وبعدها استخدم المحاية وأمحي اللون الأبيض
الاسم:  5.png
المشاهدات: 248
الحجم:  3.7 كيلوبايت

6- الحين نروح للـ Edit>>Define Pattern وبيضهر لك مربع "مستطيل" اختار OK
الاسم:  6.png
المشاهدات: 264
الحجم:  29.2 كيلوبايت

7- الحين نروح للير اللي نريد نحط له الخطوط ونضغط عليه مرتين وبعدها نختار Pattern Overlay وبعدين نختار الخطوط اللي احنا مسوينها
الاسم:  7.png
المشاهدات: 227
الحجم:  67.7 كيلوبايت

8- ومن scale نخليها 27% ونسوي أوكي
الاسم:  8.png
المشاهدات: 225
الحجم:  44.3 كيلوبايت







وفي الأخير هذا التأثير
الاسم:  9.png
المشاهدات: 228
الحجم:  424.5 كيلوبايت

يالله عاد باغيين التطبيق
وأي واحد عنده أي سؤال أنا حاضر
__________________
إذا كان الغراب دليل قوم
يمر بهم على جيف الكلاب
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 10/02/2008, 03:57 PM
style style غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2007
الإقامة: بين دفتي الـ الآلم ~
الجنس: أنثى
المشاركات: 149
افتراضي

حلوة الطريقة بلو بيبر =)

شو رايك من البداية تسوي صفحة ترانسبيرنت بدل ما تروح تمسح وحاله ^.^

.

.

معي طريقة مختصرة .. بس طريقتك حماس =)


تسلم !

وتطبيقي قريب ..
__________________
( على وجه السماء .. { صمتي !
سؤال ولملة غياب ~
" وعلى وجه الأراضي " شمعتي
.. ملت تنطفي
!


  #3  
قديم 10/02/2008, 10:53 PM
صورة عضوية وحيدة كالقمر
وحيدة كالقمر وحيدة كالقمر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2007
الإقامة: في عيون المعجبين
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,468
افتراضي

درس حلو .. وتطبيقة سهل...

راجعه بالتطبيق إن شاء اللهـ...

شكرا لك أخي
__________________
!i! my Special world !i!

الحمدلله
  #4  
قديم 10/02/2008, 11:12 PM
صورة عضوية وحيدة كالقمر
وحيدة كالقمر وحيدة كالقمر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2007
الإقامة: في عيون المعجبين
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,468
افتراضي

رجعنااا .. وبالتطبيق..


الاسم:  ر.jpg
المشاهدات: 181
الحجم:  211.0 كيلوبايت
__________________
!i! my Special world !i!

الحمدلله
  #5  
قديم 10/02/2008, 11:45 PM
صورة عضوية العاشقة للجنان
العاشقة للجنان العاشقة للجنان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/11/2007
الإقامة: بين أوراقي وأقلامي
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,922
افتراضي

درس جميل جدا وراح أطبقه إن شاء الله بعد تحميلي لبرنامج الفوتوشوب
__________________
..لقد علمتني الحياة التفاؤل في كل حال وفي كل حين ..
..وأن التشاؤم ليس يحل بقلـب فتى عابر باليقين ..
  #6  
قديم 11/02/2008, 12:45 AM
صورة عضوية ارهابية
ارهابية ارهابية غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 18/11/2007
الإقامة: على قلب بوش
الجنس: أنثى
المشاركات: 12,633
افتراضي

شكرا ع الدرس
__________________
.



الــمــوت مــاهــو قــبــر ودمــوع تــســيــل
الــمــوت مــوت الــقــلــب لاصــار قــاحــل



كــل الــ ع ــروقــ
  #7  
قديم 11/02/2008, 01:02 AM
ViVaCiouS ViVaCiouS غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/10/2007
الإقامة: --» [[..U.A.E..]] «--
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,008
افتراضي

ثانكس عالدرس..

وبطبقه ان شاء الله .. بس هب الحين .. متعايزة

انا استخدم نفس الطريقة بس بابعاد ثانية عشان اسوي نقاط عالتصميم او خطوط عرضية وطولية ..
__________________
مـَنْ تَكَلًمَ عَنًي بِسُوء.. عـَــــــــــادي..فِدْوَةٍ لَـــهْ ذْنــُوبِي.. {مَــاْ تِغْلَى عَليـــهْ..
  #8  
قديم 11/02/2008, 01:01 PM
صورة عضوية BlUe PePpEr
BlUe PePpEr BlUe PePpEr غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: MAXON Cinema 4D
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,403
افتراضي

مشكورات على المرور أخواتي

ومشكورة أختي وحيدة كالقمر على التطبيق..

والسلام عليكم ..
__________________
إذا كان الغراب دليل قوم
يمر بهم على جيف الكلاب
  #9  
قديم 11/02/2008, 01:12 PM
صورة عضوية BlUe PePpEr
BlUe PePpEr BlUe PePpEr غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: MAXON Cinema 4D
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,403
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة style مشاهدة المشاركات
حلوة الطريقة بلو بيبر =)

شو رايك من البداية تسوي صفحة ترانسبيرنت بدل ما تروح تمسح وحاله ^.^

.

.

معي طريقة مختصرة .. بس طريقتك حماس =)


تسلم !

وتطبيقي قريب ..
أهلا ستايل..

أنا ما سويت كذاك لأني لما كنت واصل في نصف الدرس تذكرت انه ما يصير تكون الخلفية وايت فقلت يالله ما بيقصروا بيسويوا نوبه همه

المهم مشكور على المرور والملاحظة
__________________
إذا كان الغراب دليل قوم
يمر بهم على جيف الكلاب
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:04 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها