![]() |
درس رسم خطوط التلفزيون
9 مرفق/مرفقات
السلام عليكم :) أخباركم شباب.. حبيت اليوم أجيبلكم درس عن كيف تعمل خطوط للتصميم مثل خطوط التفزيون ;) نبدأ الدرس أوكي ؟؟:مرتاح: 1- نفتح تصميم جديد من File>>New أو Ctrl+N ويكون على قياس 200×15 بكسل ملف مرفق 29598 2- كبر حجم التصميم حتى 300% ملف مرفق 29599 3- الحين نستخدم أدات التحديد "المستطيل" ونحدد المنطقة العلوية فقط مثل ما هوه واضح معك في الصورة ملف مرفق 29600 4- الحين لون المنطقة المحددة باللون الأسود ملف مرفق 29601 5- الحين خوز التحديد وبعدها استخدم المحاية وأمحي اللون الأبيض ملف مرفق 29602 6- الحين نروح للـ Edit>>Define Pattern وبيضهر لك مربع "مستطيل" اختار OK ملف مرفق 29603 7- الحين نروح للير اللي نريد نحط له الخطوط ونضغط عليه مرتين وبعدها نختار Pattern Overlay وبعدين نختار الخطوط اللي احنا مسوينها ملف مرفق 29604 8- ومن scale نخليها 27% ونسوي أوكي ملف مرفق 29605 وفي الأخير هذا التأثير :لسان: ملف مرفق 29606 يالله عاد باغيين التطبيق :عيار: وأي واحد عنده أي سؤال أنا حاضر :مرتاح: |
حلوة الطريقة بلو بيبر =)
شو رايك من البداية تسوي صفحة ترانسبيرنت بدل ما تروح تمسح وحاله ^.^ . . معي طريقة مختصرة .. بس طريقتك حماس =) تسلم ! وتطبيقي قريب .. |
درس حلو .. وتطبيقة سهل...
راجعه بالتطبيق إن شاء اللهـ... شكرا لك أخي |
1 مرفق/مرفقات
|
درس جميل جدا وراح أطبقه إن شاء الله بعد تحميلي لبرنامج الفوتوشوب
|
:)شكرا ع الدرس:) |
ثانكس عالدرس..
وبطبقه ان شاء الله .. بس هب الحين .. متعايزة :مستحي: انا استخدم نفس الطريقة بس بابعاد ثانية عشان اسوي نقاط عالتصميم او خطوط عرضية وطولية .. :) |
مشكورات على المرور أخواتي
ومشكورة أختي وحيدة كالقمر على التطبيق.. والسلام عليكم .. |
اقتباس:
أهلا ستايل.. أنا ما سويت كذاك لأني لما كنت واصل في نصف الدرس تذكرت انه ما يصير تكون الخلفية وايت فقلت يالله ما بيقصروا بيسويوا نوبه همه :كاشخ: المهم مشكور على المرور والملاحظة :مرتاح: |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:07 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها