سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

مشاهدة نتائج الاستطلاع: هل ستشارك في المظاهرة؟
نعم 80 64.52%
لا 44 35.48%
المصوتون: 124. أنت لم تصوت في هذا الاستطلاع

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 27/12/2010, 09:06 PM
فتى سياسي فتى سياسي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/04/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 354
افتراضي مظاهره فهل انت مشارك فيها؟؟

بسبب كثرة الشكاوى إلي قدمها الأعضاء
وطلباتهم إلي كثرة هذي الايام
خصوصا موضوع زيادة الرواتب
اذا اقيمت مظاهرة للمطالبة بزيادة الرواتب هل ستشارك فيها
__________________
تخيل انك ما عماني ياخي فضيحه
القناعه كنز لايفنى اعظم مقولة
يا امة العرب فيقي
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 27/12/2010, 09:11 PM
صورة عضوية المسؤول
المسؤول المسؤول غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 732
افتراضي

ياليت تكون في مظاهره
لكن ما بشارك
__________________
يا شعب مصر الأبي رسالتين من علماء عمان اهديها لكم
الشيخ العلامة شاعر العلاماء ابو مسلم الرواحي
طـال الرقـاد بـكـم هبـوا فـديتـكـم*** فالـشـمس طالعت والسيل ارعان
هبـوا لاخـذ المعالي من مراقدكم*** فليـس يستـدرك الـعـليا نـومـان
هبـو لداعـي الهـدى هبو لعزتكم*** وكـيف نـومكـم والخـصم يقضان
جـدو فـدـيتكم في نـصـر ديـنـكـم*** اليـوم فيـكـم لنصـر الـدين امكان
كتـائب الله مـا عـيـش الذليل لكم*** عيش ولا في منايا العز نقصان

الإمام العلامة عالم عصره نورد الين السالميلا تبلغ الحرية دون الدم والدموع..والخوف هو لعنة الحياة ....والشك بالنصر هو الهزيمة
  #3  
قديم 27/12/2010, 09:12 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

نعم بكل أمانه انا جاهز
  #4  
قديم 27/12/2010, 09:13 PM
al shujibi al shujibi غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2010
الإقامة: مســقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 10
افتراضي

بمـظاهرة أو لآ .؟!

لن يـرى مشـروع زيـآدة الرواتـب النـور ...
  #5  
قديم 27/12/2010, 09:15 PM
الحوز09 الحوز09 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/12/2008
الإقامة: في قلوب احبائي
الجنس: ذكر
المشاركات: 223
افتراضي

نعم وبقوه
  #6  
قديم 27/12/2010, 09:15 PM
فتى سياسي فتى سياسي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/04/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 354
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المسؤول مشاهدة المشاركات
ياليت تكون في مظاهره
لكن ما بشارك

اسميك صريح
__________________
تخيل انك ما عماني ياخي فضيحه
القناعه كنز لايفنى اعظم مقولة
يا امة العرب فيقي
  #7  
قديم 27/12/2010, 09:16 PM
فتى سياسي فتى سياسي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/04/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 354
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
نعم بكل أمانه انا جاهز
متحمس
ليش ما تبدا تنظم
__________________
تخيل انك ما عماني ياخي فضيحه
القناعه كنز لايفنى اعظم مقولة
يا امة العرب فيقي
  #8  
قديم 27/12/2010, 09:16 PM
طيار2009 طيار2009 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/03/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 444
افتراضي

كان باغي ما تعرف هين بيتكم يقع يشارك
  #9  
قديم 27/12/2010, 09:17 PM
فتى سياسي فتى سياسي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/04/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 354
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة al shujibi مشاهدة المشاركات
بمـظاهرة أو لآ .؟!

لن يـرى مشـروع زيـآدة الرواتـب النـور ...
هذا انتو العمانين
ما نقدم شكوى لأن ما حد بيسمع كلامنا
عندكم علم الغيب عشان تعرفوا
__________________
تخيل انك ما عماني ياخي فضيحه
القناعه كنز لايفنى اعظم مقولة
يا امة العرب فيقي
  #10  
قديم 27/12/2010, 09:22 PM
al shujibi al shujibi غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2010
الإقامة: مســقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 10
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فتى سياسي مشاهدة المشاركات
هذا انتو العمانين
ما نقدم شكوى لأن ما حد بيسمع كلامنا
عندكم علم الغيب عشان تعرفوا

كل الناس ومن بينهم العمانيين أخي الكريم ما تعـنيه ...

والأمر ليس بالشكوى ..

من عاش راضيآ بما معه فـآز ..

ومن رأى حـوله يـــــــمــــــوت قـهر ..

* * *

كـل من تـريد لـه راتـب يجـعله ذو شهـآدة وخـبرات تمـيزه .؟

هـذه الدنيـآ حـظوظ وقـبل ذلك خـبرات ومـكانات ..
  #11  
قديم 27/12/2010, 09:24 PM
فتى سياسي فتى سياسي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/04/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 354
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الحوز09 مشاهدة المشاركات
نعم وبقوه

خلاص عجب
نشوفك ف اقرب مظاهره
__________________
تخيل انك ما عماني ياخي فضيحه
القناعه كنز لايفنى اعظم مقولة
يا امة العرب فيقي
  #12  
قديم 27/12/2010, 09:24 PM
صورة عضوية قتيبةبن مسلم
قتيبةبن مسلم قتيبةبن مسلم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/06/2009
الإقامة: الاندلس
الجنس: ذكر
المشاركات: 137
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فتى سياسي مشاهدة المشاركات
بسبب كثرة الشكاوى إلي قدمها الأعضاء
وطلباتهم إلي كثرة هذي الايام
خصوصا موضوع زيادة الرواتب
اذا اقيمت مظاهرة للمطالبة بزيادة الرواتب هل ستشارك فيها
سوف نشارك وبقوه
لكن ما خبرتنا برأيك هل ستشارك كونك صاحب المبادرة



الاسم:  3105702991845105.gif
المشاهدات: 780
الحجم:  35.1 كيلوبايت
__________________
إلهي لا تعذبني فأني مقر باللذي قد كان مني
فمالي حيلت الا رجائي
لعفوك ان عفوت وحسن ظني
  #13  
قديم 27/12/2010, 09:25 PM
فتى سياسي فتى سياسي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/04/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 354
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة طيار2009 مشاهدة المشاركات
كان باغي ما تعرف هين بيتكم يقع يشارك

قوية عاد
انا سمعت يقولو الي يشارك ما يشتغل ف الحكومة
لكن انه ما يحيد بيته جديدة
__________________
تخيل انك ما عماني ياخي فضيحه
القناعه كنز لايفنى اعظم مقولة
يا امة العرب فيقي
  #14  
قديم 27/12/2010, 09:26 PM
فتى سياسي فتى سياسي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/04/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 354
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قتيبةبن مسلم مشاهدة المشاركات
سوف نشارك وبقوه
لكن ما خبرتنا برأيك هل ستشارك كونك صاحب المبادرة



ملف مرفق 641466

اذا كانت المظاهرة منظمة ولها هدف
راح اشارك بكل تاكيد
__________________
تخيل انك ما عماني ياخي فضيحه
القناعه كنز لايفنى اعظم مقولة
يا امة العرب فيقي
  #15  
قديم 27/12/2010, 09:31 PM
صورة عضوية sksk
sksk sksk غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/08/2007
الإقامة: OmAn
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,608
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى sksk
افتراضي

نعم .......
  #16  
قديم 27/12/2010, 09:32 PM
صورة عضوية راعي بو مدره
راعي بو مدره راعي بو مدره غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2010
الإقامة: الوادي
الجنس: ذكر
المشاركات: 452
Thumbs down

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المسؤول مشاهدة المشاركات
ياليت تكون في مظاهره
لكن ما بشارك
هههههههه بانت الحقيقة انه الشعب العماني جبان

تقدر تخلي طباختكم تشارك عادي مسموح
__________________
العمل أبلغ خطابٍ

الأفعال أبلغ من الأقوال

فَإِذَا عَزَمتَ فَتَوَكَّل عَلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ المُتَوَكِّلِينَ (قرآن كريم آل عمران 159)
  #17  
قديم 27/12/2010, 09:33 PM
صورة عضوية أحمر فاقع
أحمر فاقع أحمر فاقع غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/11/2010
الإقامة: البيت
الجنس: ذكر
المشاركات: 564
افتراضي

زيد خانه و اكتب فيها
"اذا بتسو مظاهرة بيصير خير ان شاء الله"
__________________
انتباااه
خبر عاجل !!!!
هناك عصابه خطيره تسرق الحلوين ,
طبعا انتو ارتاحو مالكم خص في الموضوع ,
الخوف علي انا وما اعرف شو أسوي


أنا الذي أنام عندما تهب العاصفة

لاإله إلا الله عدد ما كان و عدد ما يكون و عدد الحركات و السكون
  #18  
قديم 27/12/2010, 09:37 PM
تلميذه الايام تلميذه الايام غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/06/2008
الإقامة: عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,072
افتراضي

والله اتمنى اشوف مظاهره من الطراز الثقيل
  #19  
قديم 27/12/2010, 09:38 PM
فتى سياسي فتى سياسي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/04/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 354
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أحمر فاقع مشاهدة المشاركات
زيد خانه و اكتب فيها
"اذا بتسو مظاهرة بيصير خير ان شاء الله"
لا نحن نريد الصراحة
خلك مثل الصاحب الي قال ما بحضر
__________________
تخيل انك ما عماني ياخي فضيحه
القناعه كنز لايفنى اعظم مقولة
يا امة العرب فيقي
  #20  
قديم 27/12/2010, 09:39 PM
صورة عضوية أحمر فاقع
أحمر فاقع أحمر فاقع غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/11/2010
الإقامة: البيت
الجنس: ذكر
المشاركات: 564
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فتى سياسي مشاهدة المشاركات
لا نحن نريد الصراحة
خلك مثل الصاحب الي قال ما بحضر
اذا صحيح بيسو مظاهرة
وكنت فاضي
يمكن بشرفكم
__________________
انتباااه
خبر عاجل !!!!
هناك عصابه خطيره تسرق الحلوين ,
طبعا انتو ارتاحو مالكم خص في الموضوع ,
الخوف علي انا وما اعرف شو أسوي


أنا الذي أنام عندما تهب العاصفة

لاإله إلا الله عدد ما كان و عدد ما يكون و عدد الحركات و السكون
  #21  
قديم 27/12/2010, 09:40 PM
فتى سياسي فتى سياسي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/04/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 354
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة تلميذه الايام مشاهدة المشاركات
والله اتمنى اشوف مظاهره من الطراز الثقيل
ليش ما تبادرو في تنظيمها؟؟
__________________
تخيل انك ما عماني ياخي فضيحه
القناعه كنز لايفنى اعظم مقولة
يا امة العرب فيقي
  #22  
قديم 27/12/2010, 09:41 PM
فتى سياسي فتى سياسي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/04/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 354
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أحمر فاقع مشاهدة المشاركات
اذا صحيح بيسو مظاهرة
وكنت فاضي
يمكن بشرفكم

ما اتوقعك بتفضى
شكلك تشتغل ف الحكومة
وما تريد تنطرد
__________________
تخيل انك ما عماني ياخي فضيحه
القناعه كنز لايفنى اعظم مقولة
يا امة العرب فيقي
  #23  
قديم 27/12/2010, 09:41 PM
نبرة الصدق نبرة الصدق غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/09/2009
الإقامة: حيث الفكر النير
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,200
افتراضي

لا ما بشارك فيها .. بس الخير والبركة فيكم


__________________

:


BBing


"Instead of thinking about what you're missing, try thinking about what you've that everyone else is missing"


  #24  
قديم 27/12/2010, 09:42 PM
صورة عضوية أحمر فاقع
أحمر فاقع أحمر فاقع غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/11/2010
الإقامة: البيت
الجنس: ذكر
المشاركات: 564
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فتى سياسي مشاهدة المشاركات

ما اتوقعك بتفضى
شكلك تشتغل ف الحكومة
وما تريد تنطرد
لا أشتغل في شركة أبوي ونته الصاج !
__________________
انتباااه
خبر عاجل !!!!
هناك عصابه خطيره تسرق الحلوين ,
طبعا انتو ارتاحو مالكم خص في الموضوع ,
الخوف علي انا وما اعرف شو أسوي


أنا الذي أنام عندما تهب العاصفة

لاإله إلا الله عدد ما كان و عدد ما يكون و عدد الحركات و السكون
  #25  
قديم 27/12/2010, 09:43 PM
فتى سياسي فتى سياسي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/04/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 354
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نبرة الصدق مشاهدة المشاركات
لا ما بشارك فيها .. بس الخير والبركة فيكم


ما يصير
كيف كذا البركة في الجماعة
__________________
تخيل انك ما عماني ياخي فضيحه
القناعه كنز لايفنى اعظم مقولة
يا امة العرب فيقي
  #26  
قديم 27/12/2010, 09:44 PM
صورة عضوية المسؤول
المسؤول المسؤول غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 732
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة راعي بو مدره مشاهدة المشاركات
هههههههه بانت الحقيقة انه الشعب العماني جبان

تقدر تخلي طباختكم تشارك عادي مسموح
لا ما جبان
لأني ما موجود ف عمان
بس بخبر الشغال تروح
__________________
يا شعب مصر الأبي رسالتين من علماء عمان اهديها لكم
الشيخ العلامة شاعر العلاماء ابو مسلم الرواحي
طـال الرقـاد بـكـم هبـوا فـديتـكـم*** فالـشـمس طالعت والسيل ارعان
هبـوا لاخـذ المعالي من مراقدكم*** فليـس يستـدرك الـعـليا نـومـان
هبـو لداعـي الهـدى هبو لعزتكم*** وكـيف نـومكـم والخـصم يقضان
جـدو فـدـيتكم في نـصـر ديـنـكـم*** اليـوم فيـكـم لنصـر الـدين امكان
كتـائب الله مـا عـيـش الذليل لكم*** عيش ولا في منايا العز نقصان

الإمام العلامة عالم عصره نورد الين السالميلا تبلغ الحرية دون الدم والدموع..والخوف هو لعنة الحياة ....والشك بالنصر هو الهزيمة
  #27  
قديم 27/12/2010, 09:46 PM
فتى سياسي فتى سياسي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/04/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 354
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أحمر فاقع مشاهدة المشاركات
لا أشتغل في شركة أبوي ونته الصاج !

تمام
ايش السبب الي يخليك ما تشارك؟؟؟
__________________
تخيل انك ما عماني ياخي فضيحه
القناعه كنز لايفنى اعظم مقولة
يا امة العرب فيقي
  #28  
قديم 27/12/2010, 09:46 PM
صورة عضوية ابو مؤيد الرميمي
ابو مؤيد الرميمي ابو مؤيد الرميمي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2010
الإقامة: السيب
الجنس: ذكر
المشاركات: 192
افتراضي

كل من يعمل في القطاع الخاص معكم وانا اول الناس
  #29  
قديم 27/12/2010, 09:48 PM
فتى سياسي فتى سياسي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/04/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 354
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابو مؤيد الرميمي مشاهدة المشاركات
كل من يعمل في القطاع الخاص معكم وانا اول الناس

انا صراحة اتخوف من القطاع الخاص
احس هم الي ما يشاركوا
__________________
تخيل انك ما عماني ياخي فضيحه
القناعه كنز لايفنى اعظم مقولة
يا امة العرب فيقي
  #30  
قديم 27/12/2010, 09:48 PM
صورة عضوية القوه العاشره90
القوه العاشره90 القوه العاشره90 غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 25/09/2010
الإقامة: دار النشاما
الجنس: ذكر
المشاركات: 71
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى القوه العاشره90
افتراضي

اكيد بشارك وبقوه وبعنف...........
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
اثواب نشل و اثواب خليجية لليلة الحناء يا مشارك له بارك له يا مشارك له بارك له كلووووش هواجس خير الملابس 7 13/04/2010 05:32 PM
مظاهره للأحتجاج على الدوام الدراسي الموافق29/8 لانه:- S P D السبلة العامة 24 07/08/2009 02:51 AM
مظاهره عمالية تعتدي على رجل شرطة إماراتي F.B.I السبلة العامة 9 02/08/2008 04:40 PM
الان مظاهره واعتصام في بنك عمان الدولي A.COM سبلة السياسة والاقتصاد 44 29/06/2008 06:37 PM
التساهل بالحجاب...مظاهره، أسبابه، آثاره، سبل علاجه wormheart السبلة العامة 0 12/11/2007 11:57 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:57 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها