|
||
|
|||||||
| مشاهدة نتائج الاستطلاع: هل ستشارك في المظاهرة؟ | |||
| نعم |
|
80 | 64.52% |
| لا |
|
44 | 35.48% |
| المصوتون: 124. أنت لم تصوت في هذا الاستطلاع | |||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
|||
|
|||
|
بسبب كثرة الشكاوى إلي قدمها الأعضاء
وطلباتهم إلي كثرة هذي الايام خصوصا موضوع زيادة الرواتب اذا اقيمت مظاهرة للمطالبة بزيادة الرواتب هل ستشارك فيها
__________________
تخيل انك ما عماني ياخي فضيحه
![]() القناعه كنز لايفنى اعظم مقولة ![]() يا امة العرب فيقي |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
ياليت تكون في مظاهره
لكن ما بشارك
__________________
يا شعب مصر الأبي رسالتين من علماء عمان اهديها لكم الشيخ العلامة شاعر العلاماء ابو مسلم الرواحي طـال الرقـاد بـكـم هبـوا فـديتـكـم*** فالـشـمس طالعت والسيل ارعان هبـوا لاخـذ المعالي من مراقدكم*** فليـس يستـدرك الـعـليا نـومـان هبـو لداعـي الهـدى هبو لعزتكم*** وكـيف نـومكـم والخـصم يقضان جـدو فـدـيتكم في نـصـر ديـنـكـم*** اليـوم فيـكـم لنصـر الـدين امكان كتـائب الله مـا عـيـش الذليل لكم*** عيش ولا في منايا العز نقصان الإمام العلامة عالم عصره نورد الين السالميلا تبلغ الحرية دون الدم والدموع..والخوف هو لعنة الحياة ....والشك بالنصر هو الهزيمة |
|
#3
|
||||
|
||||
|
نعم بكل أمانه انا جاهز
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
بمـظاهرة أو لآ .؟!
لن يـرى مشـروع زيـآدة الرواتـب النـور ... |
|
#5
|
|||
|
|||
|
نعم وبقوه
![]() ![]()
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
__________________
تخيل انك ما عماني ياخي فضيحه
![]() القناعه كنز لايفنى اعظم مقولة ![]() يا امة العرب فيقي |
|
#7
|
|||
|
|||
|
__________________
تخيل انك ما عماني ياخي فضيحه
![]() القناعه كنز لايفنى اعظم مقولة ![]() يا امة العرب فيقي |
|
#8
|
|||
|
|||
|
كان باغي ما تعرف هين بيتكم يقع يشارك
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
هذا انتو العمانين
ما نقدم شكوى لأن ما حد بيسمع كلامنا عندكم علم الغيب عشان تعرفوا
__________________
تخيل انك ما عماني ياخي فضيحه
![]() القناعه كنز لايفنى اعظم مقولة ![]() يا امة العرب فيقي |
|
#10
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
كل الناس ومن بينهم العمانيين أخي الكريم ما تعـنيه ... والأمر ليس بالشكوى .. من عاش راضيآ بما معه فـآز .. ومن رأى حـوله يـــــــمــــــوت قـهر .. * * * كـل من تـريد لـه راتـب يجـعله ذو شهـآدة وخـبرات تمـيزه .؟ هـذه الدنيـآ حـظوظ وقـبل ذلك خـبرات ومـكانات .. |
|
#11
|
|||
|
|||
|
__________________
تخيل انك ما عماني ياخي فضيحه
![]() القناعه كنز لايفنى اعظم مقولة ![]() يا امة العرب فيقي |
|
#12
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
سوف نشارك وبقوه
لكن ما خبرتنا برأيك هل ستشارك كونك صاحب المبادرة
__________________
إلهي لا تعذبني فأني مقر باللذي قد كان مني فمالي حيلت الا رجائي لعفوك ان عفوت وحسن ظني
|
|
#13
|
|||
|
|||
![]() ![]() قوية عاد انا سمعت يقولو الي يشارك ما يشتغل ف الحكومة لكن انه ما يحيد بيته جديدة
__________________
تخيل انك ما عماني ياخي فضيحه
![]() القناعه كنز لايفنى اعظم مقولة ![]() يا امة العرب فيقي |
|
#14
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اذا كانت المظاهرة منظمة ولها هدف راح اشارك بكل تاكيد
__________________
تخيل انك ما عماني ياخي فضيحه
![]() القناعه كنز لايفنى اعظم مقولة ![]() يا امة العرب فيقي |
|
#15
|
||||
|
||||
|
نعم .......
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
هههههههه بانت الحقيقة انه الشعب العماني جبان
تقدر تخلي طباختكم تشارك عادي مسموح
__________________
العمل أبلغ خطابٍ الأفعال أبلغ من الأقوال فَإِذَا عَزَمتَ فَتَوَكَّل عَلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ المُتَوَكِّلِينَ (قرآن كريم آل عمران 159) |
|
#17
|
||||
|
||||
|
زيد خانه و اكتب فيها
"اذا بتسو مظاهرة بيصير خير ان شاء الله"
__________________
انتباااه خبر عاجل !!!! هناك عصابه خطيره تسرق الحلوين , طبعا انتو ارتاحو مالكم خص في الموضوع , الخوف علي انا وما اعرف شو أسوي أنا الذي أنام عندما تهب العاصفة ![]() لاإله إلا الله عدد ما كان و عدد ما يكون و عدد الحركات و السكون |
|
#18
|
|||
|
|||
|
والله اتمنى اشوف مظاهره من الطراز الثقيل
|
|
#19
|
|||
|
|||
|
لا نحن نريد الصراحة
خلك مثل الصاحب الي قال ما بحضر
__________________
تخيل انك ما عماني ياخي فضيحه
![]() القناعه كنز لايفنى اعظم مقولة ![]() يا امة العرب فيقي |
|
#20
|
||||
|
||||
|
اذا صحيح بيسو مظاهرة
وكنت فاضي يمكن بشرفكم ![]()
__________________
انتباااه خبر عاجل !!!! هناك عصابه خطيره تسرق الحلوين , طبعا انتو ارتاحو مالكم خص في الموضوع , الخوف علي انا وما اعرف شو أسوي أنا الذي أنام عندما تهب العاصفة ![]() لاإله إلا الله عدد ما كان و عدد ما يكون و عدد الحركات و السكون |
|
#21
|
|||
|
|||
|
ليش ما تبادرو في تنظيمها؟؟
__________________
تخيل انك ما عماني ياخي فضيحه
![]() القناعه كنز لايفنى اعظم مقولة ![]() يا امة العرب فيقي |
|
#22
|
|||
|
|||
|
ما اتوقعك بتفضى شكلك تشتغل ف الحكومة وما تريد تنطرد
__________________
تخيل انك ما عماني ياخي فضيحه
![]() القناعه كنز لايفنى اعظم مقولة ![]() يا امة العرب فيقي |
|
#23
|
|||
|
|||
|
لا ما بشارك فيها .. بس الخير والبركة فيكم
__________________
: ![]() BBing "Instead of thinking about what you're missing, try thinking about what you've that everyone else is missing"
![]() |
|
#24
|
||||
|
||||
|
لا أشتغل في شركة أبوي ونته الصاج !
__________________
انتباااه خبر عاجل !!!! هناك عصابه خطيره تسرق الحلوين , طبعا انتو ارتاحو مالكم خص في الموضوع , الخوف علي انا وما اعرف شو أسوي أنا الذي أنام عندما تهب العاصفة ![]() لاإله إلا الله عدد ما كان و عدد ما يكون و عدد الحركات و السكون |
|
#25
|
|||
|
|||
|
ما يصير
كيف كذا البركة في الجماعة
__________________
تخيل انك ما عماني ياخي فضيحه
![]() القناعه كنز لايفنى اعظم مقولة ![]() يا امة العرب فيقي |
|
#26
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لأني ما موجود ف عمان ![]() بس بخبر الشغال تروح
__________________
يا شعب مصر الأبي رسالتين من علماء عمان اهديها لكم الشيخ العلامة شاعر العلاماء ابو مسلم الرواحي طـال الرقـاد بـكـم هبـوا فـديتـكـم*** فالـشـمس طالعت والسيل ارعان هبـوا لاخـذ المعالي من مراقدكم*** فليـس يستـدرك الـعـليا نـومـان هبـو لداعـي الهـدى هبو لعزتكم*** وكـيف نـومكـم والخـصم يقضان جـدو فـدـيتكم في نـصـر ديـنـكـم*** اليـوم فيـكـم لنصـر الـدين امكان كتـائب الله مـا عـيـش الذليل لكم*** عيش ولا في منايا العز نقصان الإمام العلامة عالم عصره نورد الين السالميلا تبلغ الحرية دون الدم والدموع..والخوف هو لعنة الحياة ....والشك بالنصر هو الهزيمة |
|
#27
|
|||
|
|||
|
تمام ايش السبب الي يخليك ما تشارك؟؟؟
__________________
تخيل انك ما عماني ياخي فضيحه
![]() القناعه كنز لايفنى اعظم مقولة ![]() يا امة العرب فيقي |
|
#28
|
||||
|
||||
|
كل من يعمل في القطاع الخاص معكم وانا اول الناس
|
|
#29
|
|||
|
|||
|
انا صراحة اتخوف من القطاع الخاص احس هم الي ما يشاركوا
__________________
تخيل انك ما عماني ياخي فضيحه
![]() القناعه كنز لايفنى اعظم مقولة ![]() يا امة العرب فيقي |
|
#30
|
||||
|
||||
|
اكيد بشارك وبقوه وبعنف...........
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| اثواب نشل و اثواب خليجية لليلة الحناء يا مشارك له بارك له يا مشارك له بارك له كلووووش | هواجس خير | الملابس | 7 | 13/04/2010 05:32 PM |
| مظاهره للأحتجاج على الدوام الدراسي الموافق29/8 لانه:- | S P D | السبلة العامة | 24 | 07/08/2009 02:51 AM |
| مظاهره عمالية تعتدي على رجل شرطة إماراتي | F.B.I | السبلة العامة | 9 | 02/08/2008 04:40 PM |
| الان مظاهره واعتصام في بنك عمان الدولي | A.COM | سبلة السياسة والاقتصاد | 44 | 29/06/2008 06:37 PM |
| التساهل بالحجاب...مظاهره، أسبابه، آثاره، سبل علاجه | wormheart | السبلة العامة | 0 | 12/11/2007 11:57 AM |