![]() |
مظاهره فهل انت مشارك فيها؟؟
بسبب كثرة الشكاوى إلي قدمها الأعضاء
وطلباتهم إلي كثرة هذي الايام خصوصا موضوع زيادة الرواتب اذا اقيمت مظاهرة للمطالبة بزيادة الرواتب هل ستشارك فيها |
ياليت تكون في مظاهره
لكن ما بشارك :) |
نعم بكل أمانه انا جاهز
|
بمـظاهرة أو لآ .؟!
لن يـرى مشـروع زيـآدة الرواتـب النـور ... |
نعم وبقوه :معصب::معصب::معصب:
|
اقتباس:
اسميك صريح |
اقتباس:
ليش ما تبدا تنظم |
كان باغي ما تعرف هين بيتكم يقع يشارك
|
اقتباس:
ما نقدم شكوى لأن ما حد بيسمع كلامنا عندكم علم الغيب عشان تعرفوا:مستغرب: |
اقتباس:
كل الناس ومن بينهم العمانيين أخي الكريم ما تعـنيه ... والأمر ليس بالشكوى .. من عاش راضيآ بما معه فـآز .. ومن رأى حـوله يـــــــمــــــوت قـهر .. * * * كـل من تـريد لـه راتـب يجـعله ذو شهـآدة وخـبرات تمـيزه .؟ هـذه الدنيـآ حـظوظ وقـبل ذلك خـبرات ومـكانات .. |
اقتباس:
خلاص عجب نشوفك ف اقرب مظاهره:كاشخ: |
1 مرفق/مرفقات
اقتباس:
|
اقتباس:
قوية عاد انا سمعت يقولو الي يشارك ما يشتغل ف الحكومة لكن انه ما يحيد بيته جديدة:) |
اقتباس:
اذا كانت المظاهرة منظمة ولها هدف راح اشارك بكل تاكيد:) |
نعم .......
|
اقتباس:
تقدر تخلي طباختكم تشارك عادي مسموح:مرتاح: |
زيد خانه و اكتب فيها
"اذا بتسو مظاهرة بيصير خير ان شاء الله" |
والله اتمنى اشوف مظاهره من الطراز الثقيل
|
اقتباس:
خلك مثل الصاحب الي قال ما بحضر:كاشخ: |
اقتباس:
وكنت فاضي يمكن بشرفكم:عيار::ضحك: |
اقتباس:
|
اقتباس:
ما اتوقعك بتفضى شكلك تشتغل ف الحكومة وما تريد تنطرد;) |
لا ما بشارك فيها .. بس الخير والبركة فيكم |
اقتباس:
|
اقتباس:
كيف كذا البركة في الجماعة:) |
اقتباس:
لأني ما موجود ف عمان:عيار: بس بخبر الشغال تروح |
اقتباس:
تمام ايش السبب الي يخليك ما تشارك؟؟؟ |
كل من يعمل في القطاع الخاص معكم وانا اول الناس
|
اقتباس:
انا صراحة اتخوف من القطاع الخاص احس هم الي ما يشاركوا |
اكيد بشارك وبقوه وبعنف...........
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:07 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها