سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة السياسة والاقتصاد (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   مظاهره فهل انت مشارك فيها؟؟ (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1007444)

فتى سياسي 27/12/2010 09:06 PM

مظاهره فهل انت مشارك فيها؟؟
 
بسبب كثرة الشكاوى إلي قدمها الأعضاء
وطلباتهم إلي كثرة هذي الايام
خصوصا موضوع زيادة الرواتب
اذا اقيمت مظاهرة للمطالبة بزيادة الرواتب هل ستشارك فيها

المسؤول 27/12/2010 09:11 PM

ياليت تكون في مظاهره
لكن ما بشارك :)

عميد المظلومين 27/12/2010 09:12 PM

نعم بكل أمانه انا جاهز

al shujibi 27/12/2010 09:13 PM

بمـظاهرة أو لآ .؟!

لن يـرى مشـروع زيـآدة الرواتـب النـور ...

الحوز09 27/12/2010 09:15 PM

نعم وبقوه :معصب::معصب::معصب:

فتى سياسي 27/12/2010 09:15 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المسؤول (المشاركة 21754976)
ياليت تكون في مظاهره
لكن ما بشارك :)

:ضحك:
اسميك صريح

فتى سياسي 27/12/2010 09:16 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين (المشاركة 21754999)
نعم بكل أمانه انا جاهز

متحمس
ليش ما تبدا تنظم

طيار2009 27/12/2010 09:16 PM

كان باغي ما تعرف هين بيتكم يقع يشارك

فتى سياسي 27/12/2010 09:17 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة al shujibi (المشاركة 21755040)
بمـظاهرة أو لآ .؟!

لن يـرى مشـروع زيـآدة الرواتـب النـور ...

هذا انتو العمانين
ما نقدم شكوى لأن ما حد بيسمع كلامنا
عندكم علم الغيب عشان تعرفوا:مستغرب:

al shujibi 27/12/2010 09:22 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة فتى سياسي (المشاركة 21755164)
هذا انتو العمانين
ما نقدم شكوى لأن ما حد بيسمع كلامنا
عندكم علم الغيب عشان تعرفوا:مستغرب:


كل الناس ومن بينهم العمانيين أخي الكريم ما تعـنيه ...

والأمر ليس بالشكوى ..

من عاش راضيآ بما معه فـآز ..

ومن رأى حـوله يـــــــمــــــوت قـهر ..

* * *

كـل من تـريد لـه راتـب يجـعله ذو شهـآدة وخـبرات تمـيزه .؟

هـذه الدنيـآ حـظوظ وقـبل ذلك خـبرات ومـكانات ..

فتى سياسي 27/12/2010 09:24 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الحوز09 (المشاركة 21755085)
نعم وبقوه :معصب::معصب::معصب:


خلاص عجب
نشوفك ف اقرب مظاهره:كاشخ:

قتيبةبن مسلم 27/12/2010 09:24 PM

1 مرفق/مرفقات
اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة فتى سياسي (المشاركة 21754868)
بسبب كثرة الشكاوى إلي قدمها الأعضاء
وطلباتهم إلي كثرة هذي الايام
خصوصا موضوع زيادة الرواتب
اذا اقيمت مظاهرة للمطالبة بزيادة الرواتب هل ستشارك فيها

سوف نشارك وبقوه
لكن ما خبرتنا برأيك هل ستشارك كونك صاحب المبادرة



ملف مرفق 641466

فتى سياسي 27/12/2010 09:25 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة طيار2009 (المشاركة 21755135)
كان باغي ما تعرف هين بيتكم يقع يشارك

:ضحك::ضحك:
قوية عاد
انا سمعت يقولو الي يشارك ما يشتغل ف الحكومة
لكن انه ما يحيد بيته جديدة:)

فتى سياسي 27/12/2010 09:26 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة قتيبةبن مسلم (المشاركة 21755326)
سوف نشارك وبقوه
لكن ما خبرتنا برأيك هل ستشارك كونك صاحب المبادرة



ملف مرفق 641466


اذا كانت المظاهرة منظمة ولها هدف
راح اشارك بكل تاكيد:)

sksk 27/12/2010 09:31 PM

نعم .......

راعي بو مدره 27/12/2010 09:32 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المسؤول (المشاركة 21754976)
ياليت تكون في مظاهره
لكن ما بشارك :)

هههههههه بانت الحقيقة انه الشعب العماني جبان

تقدر تخلي طباختكم تشارك عادي مسموح:مرتاح:

أحمر فاقع 27/12/2010 09:33 PM

زيد خانه و اكتب فيها
"اذا بتسو مظاهرة بيصير خير ان شاء الله"

تلميذه الايام 27/12/2010 09:37 PM

والله اتمنى اشوف مظاهره من الطراز الثقيل

فتى سياسي 27/12/2010 09:38 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أحمر فاقع (المشاركة 21755574)
زيد خانه و اكتب فيها
"اذا بتسو مظاهرة بيصير خير ان شاء الله"

لا نحن نريد الصراحة
خلك مثل الصاحب الي قال ما بحضر:كاشخ:

أحمر فاقع 27/12/2010 09:39 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة فتى سياسي (المشاركة 21755708)
لا نحن نريد الصراحة
خلك مثل الصاحب الي قال ما بحضر:كاشخ:

اذا صحيح بيسو مظاهرة
وكنت فاضي
يمكن بشرفكم:عيار::ضحك:

فتى سياسي 27/12/2010 09:40 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة تلميذه الايام (المشاركة 21755683)
والله اتمنى اشوف مظاهره من الطراز الثقيل

ليش ما تبادرو في تنظيمها؟؟

فتى سياسي 27/12/2010 09:41 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أحمر فاقع (المشاركة 21755736)
اذا صحيح بيسو مظاهرة
وكنت فاضي
يمكن بشرفكم:عيار::ضحك:


ما اتوقعك بتفضى
شكلك تشتغل ف الحكومة
وما تريد تنطرد;)

نبرة الصدق 27/12/2010 09:41 PM

لا ما بشارك فيها .. بس الخير والبركة فيكم



أحمر فاقع 27/12/2010 09:42 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة فتى سياسي (المشاركة 21755773)

ما اتوقعك بتفضى
شكلك تشتغل ف الحكومة
وما تريد تنطرد;)

لا أشتغل في شركة أبوي ونته الصاج !:عيار:

فتى سياسي 27/12/2010 09:43 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة نبرة الصدق (المشاركة 21755789)
لا ما بشارك فيها .. بس الخير والبركة فيكم



ما يصير
كيف كذا البركة في الجماعة:)

المسؤول 27/12/2010 09:44 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة راعي بو مدره (المشاركة 21755536)
هههههههه بانت الحقيقة انه الشعب العماني جبان

تقدر تخلي طباختكم تشارك عادي مسموح:مرتاح:

لا ما جبان
لأني ما موجود ف عمان:عيار:
بس بخبر الشغال تروح

فتى سياسي 27/12/2010 09:46 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أحمر فاقع (المشاركة 21755825)
لا أشتغل في شركة أبوي ونته الصاج !:عيار:


تمام
ايش السبب الي يخليك ما تشارك؟؟؟

ابو مؤيد الرميمي 27/12/2010 09:46 PM

كل من يعمل في القطاع الخاص معكم وانا اول الناس

فتى سياسي 27/12/2010 09:48 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ابو مؤيد الرميمي (المشاركة 21755915)
كل من يعمل في القطاع الخاص معكم وانا اول الناس


انا صراحة اتخوف من القطاع الخاص
احس هم الي ما يشاركوا

القوه العاشره90 27/12/2010 09:48 PM

اكيد بشارك وبقوه وبعنف...........


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:07 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها