|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#121
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
![]() الظاهر فهمت شو المقصود ..
|
|
مادة إعلانية
|
|
#122
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
واضح من اللي عنده عقدة النقص ، فخلية التجسس خير شاهد على ذلك لأن النجاحات السياسية والاقتصادية بالسلطنة والتلاحم بين أبناء هذا الوطن - ما فاقدين الهوية - تشوفها أبوظبي أنها مصدر قلق ، والظاهر أنك ما تعرف شيء عن السلطنة ومواقفها الدبلوماسية تجاه القضايا الإقليمية والدولية ، وعلى كل حال التفت أولاً لركاكة تعبيرك كما أشرت بنفسك وبعد ذلك شارك في مثل هذه الأمور الهامة . |
|
#123
|
||||
|
||||
|
بعد مواضيع : الحوادث والإزدحام في الطرق والزواج .........
|
|
#124
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
شو هالأسلوب اللي عندك ؟؟؟؟؟ إنتي قد هالكلام ليش حاشره روحك ف شي مايخصك ؟؟؟؟؟ عشان تناقشي الأعضاء وتسمعي ردود حلوه منهم تعلمي الذوق الرفيع والأسلوب الراقي ف التعامل وإذا ما عندك هالشيئيين أنصحك تنطمي وتدخلي لسانك ف حلقك وتكتبي عبارة ( متابعة بصمت ) وتمري مرور الكرام أوكي ؟؟؟
__________________
خلك إيزي ياعزيزي تلجى الدنيا كلها إيزي إضحك معانا وفرفش ع همومك لا تفتش
|
|
#125
|
||||
|
||||
|
|
|
#126
|
||||
|
||||
|
كنا نتامل خير من خلال العهد الاربعين بس كل سنه من سيئ الى اسوء
__________________
التمس لأخيك عذرا الى سبعين عذر, فأن لم تجد فقل لعله له عذرا,
وعش سعيدا صافيا نزيها ... فأنت عبد يعطيك الله ما يريد وليس ما تريد, |
|
#127
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
التمس لأخيك عذرا الى سبعين عذر, فأن لم تجد فقل لعله له عذرا,
وعش سعيدا صافيا نزيها ... فأنت عبد يعطيك الله ما يريد وليس ما تريد, |
|
#128
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
صدقت أخي في كل ما قلت! يا ليت قومي يعلمون،، كانت الدنيا بخير وعافيه لو فكروا الناس مثلك بس للاسف!
__________________
لا تكره أحدا مهما أخطأ في حقك
-لا تقلق أبدا -عش في بساطة مهما علا شأنك -توقع خيرا مهما كثر البلاء -أعطي كثيرا و لو حرمت -ابتسم ولو القلب يقطر دما - لا تقطع دعاءك لأخيك بظهر الغيب |
|
#129
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
لافض فوك
__________________
لا تكره أحدا مهما أخطأ في حقك
-لا تقلق أبدا -عش في بساطة مهما علا شأنك -توقع خيرا مهما كثر البلاء -أعطي كثيرا و لو حرمت -ابتسم ولو القلب يقطر دما - لا تقطع دعاءك لأخيك بظهر الغيب |
|
#130
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أخي الكريم الوطنيه ليست في نقل الشائعات !! كلنا نحب عمان ،، ونفدي عمان وسلطانها المفدى بأرواحنا وأجسادنا ،، لكن يجب أن نعرف ان الامارات دولة شقيقه ،، يجمعنا الدين معهم قبل كل شي!! هم أخوه لنا بالدم وبالعروبة وبالاسلام ـ،، ربما أخطأؤوا ،،، لكن اتركوا أمور السياسة لغيركم ،، سلطان عمان المفدى وقادة دولة الامارات اكثر دراية عنكم بأمور السياسة بين الدول،، تعبنا من هذا الموضوع ومن تكراره ،، خلاص يكفي،، كلنا وطنيين ونحب عمان فلا داعي للتشكيك في الوطنية يا أخوتي الكرام
__________________
لا تكره أحدا مهما أخطأ في حقك
-لا تقلق أبدا -عش في بساطة مهما علا شأنك -توقع خيرا مهما كثر البلاء -أعطي كثيرا و لو حرمت -ابتسم ولو القلب يقطر دما - لا تقطع دعاءك لأخيك بظهر الغيب |
|
#131
|
|||
|
|||
|
وما زال الأخ جنتل في النادي !
|
|
#132
|
||||
|
||||
|
اشكر كل من وافقني الرأي
وايضا اشكر كل من تلفظ علي شخصي وهذا من اخلاقكم العاليه كل شخص حر في افكاره دام انها لا تخرج عن الخطوط الحمراء بالفعل شريحه كبيره من المجتمع العماني تعاني من مرض السذاجه المفرطه في بعض الاحيان !! |
|
#133
|
||||
|
||||
|
شد حيلك فموااظيعك...
|
|
#134
|
|||
|
|||
|
أنته لي كاتب موضوع ماعندك درايه بشي ابدا بس حاب تسوي نفسك عنتر اذا تشوف انه لأمارات ف تقدم سمحلي اقولك انك متخلف ..
والفقر ماعيب والغني هوه الله ونحن الفقراء.. |
|
#135
|
||||
|
||||
|
عقدة النقص مشكلة كبيرة
__________________
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين. سبحان الله والحمد لله والله أكبر. اللهم انا نسألك من واسع فضلك. دعاء يكرهه الشيطان
"اللهم إنك سلطت علينا عدوأ عليماً بعيوبنا , يرانا هو وقبيله من حيث لا نراهم , اللهم آيسه منا كما آيسته من رحمتك , وقنطه منا كما قنطته من عفوك , وباعد بيننا وبينه كما باعدت بينه وبين رحمتك وجنتك" |
|
#136
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#137
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اتفق معاك باللي قلته |
|
#138
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#139
|
||||
|
||||
|
قريت الموضوع والردود و أمر مرور الكرام بدون تعليق أحسن
__________________
لا اله إلا الله الكريم الستار لا اله إلا الله الكبير المتعال, لا اله إلا الله وحده لا شريك له صل عـــــلى محمـــــــد عـــــُـــــــــــــــــــــمـــــــــــ ــــــــــــان للبيع مكسيما 2001 دلع فول اوتوماتك أستخدام شخصي http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1053417 |
|
#140
|
|||
|
|||
|
الشعب العماني برمته غير مثقف سياسيا وهذا الذي تتمناه الحكومة , ثم أن غالبية الشعب لا يجدون ما يتحدثون فيه سوى الحش والقيل والقال في الحكومة حيث أنه مهضوم الحقوق ، والحكومة تأكل الأخضر واليابس والشعب يعيش على الفتات .
أعانكم الله على بلواكم وبلوى الأجيال القادمة ، وهنيئا لشلة الحكومة فهي من تتمنى ذلك ، ويا سذابة شعبك يا عمان . |
|
#141
|
||||
|
||||
|
[B]
يا جماعة الخير طارح الموضوع له وجهة نظر تشمل فئة معينة من المجتمع وليس الكل . ومافي داعي للشتم و التجريح . والمصيبة ان بعض الاخوان قام يجرح و يشتم دولة شقيقة لنا وهي دولة الامارات الي بينا عروق وانساب متداخلة !! ولوان طارح الموضوع اخطأ بشي ردوا عليه وصححوا خطأه بدون تجريح . والاشاعات موجودة ومحد ينكرها سواء في زيادة الرواتب او غيرها و السبب هو الرغبة في تحسين مستوى المعيشة و التمسك بكل قول وان كانت اشاعة تصب في هذا الصدد. [/B]
__________________
WHAT DOES NOT DESTROY ME MAKES ME STRONGER A GOOD MAN IN AN EVIL SOCIETY SEEMS THE GREATEST VILLAIN OF ALL WOMEN ARE THE ROOT OF ALL EVIL معا من اجل القضاء على الفكر الالحادي في المجتمع |
|
#142
|
||||
|
||||
|
الفرق بين الحاكم والسلطان والإمبراطور والملك والخليفة والوالي
الحاكم يحكم مدينة ويعين ولايورث منصبه والملك يمتلك الارض ويحكم جميع الاراض التابعة للبلد ويورثها لابنائه السلطان هو من تعدى حكمه الخمسون عاما وتسمى سلطنة ويورثه لورثته ويمكن ان تكون اكثر من بلد الامبراطور من تعدى حكمه السبعين عام يسمى امبراطور وتصبح البلد امبراطورية كاليابان ويورثها لورثته الوالي هو من يعينه الخليفة لينوب ويحكم باسمه ولايورث بل يعين الخليفة هو من يختاره المسلمون ليحكم بينهم والمفروض ان يكون بالشورى ولكنهم خالفوا القاعدة وقاموا بتغيير الاسم لامير المؤمنيين واصبح يورث منقول
__________________
معرفة الناس لا تقاس بالزمن أو السنين لكن بطيبة القلوب وجمال الأسلوب ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
آخر تحرير بواسطة oman watni : 26/10/2010 الساعة 11:27 AM السبب: .... |
|
#143
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
لايوجد ساذج الا من لايقدر وطنه ويخونه بدراهم !! |
|
#144
|
||||
|
||||
![]() ![]() ![]() :� �تفكر:
__________________
لا الــــــــــــهـ الا الله, مح ــــــــــمّد رسُـــــولـ اللهـ سبحان الله وبحمده ....سبحان الله العظيم |
|
#145
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الله يكثر من امثالك كلام 100%
__________________
اللهم اغفر لي والوالدي وارحمهما كما ربياني صغيرا متجر روح الحورا موقع محل اناقتي بالغبرة الشمالية بعد الدوار اول لفه يمين بعد بشرى الخير مقابل محطة شيل شراشف السنة الجديدة بمحل اناقتي بالغبرة الشمالية شراشف وبطانيات بالحشوة بالوان رائعة وباحلى الاسعار شراشف وبطاينات العرائس منظم الشيل والمصارة والاحزمة-الحنفية المضية-مشط الباف وغيره كرة غسيل الملابس الداخلية-منظم الاحذية-حامل المعجون |
|
#146
|
|||
|
|||
|
[QUOTE=الشاب ناصر;20224723]الشعب العماني برمته غير مثقف سياسيا وهذا الذي تتمناه الحكومة , ثم أن غالبية الشعب لا يجدون ما يتحدثون فيه سوى الحش والقيل والقال في الحكومة حيث أنه مهضوم الحقوق ، والحكومة تأكل الأخضر واليابس والشعب يعيش على الفتات .
أعانكم الله على بلواكم وبلوى الأجيال القادمة ، وهنيئا لشلة الحكومة فهي من تتمنى ذلك ، ويا سذابة شعبك يا عمان .[/QUOTE] رد ناري يحتاج وقفه
__________________
** اخالفك الرأي , لكني مستعد للدفاع حتى الموت عن حقك في إبدائه * (( فولتير )) |
|
#147
|
|||
|
|||
|
الله المستعان
__________________
"" قال رسول الله صلى الله علية وسلم لعلي ابن ابي طالب ,, اتق دعوة المظلوم ، فإنها ليس بينها وبين الله حجاب ""
|
|
#148
|
||||
|
||||
|
متابع بصمت...
إلى أن تجلي هذه الغمامة من الأقاويل
__________________
أحسن إلى الناس تستعبد قلوبهم فطالما استعبد الإنسان إحسان |
|
#149
|
|||
|
|||
|
شكرا لطارح الموضوع ومتابعين بصمت ردود المشاركين ....
بعض النقاط سنتكلم ونناقش بها ... خلية التجس بالفعل تم إكتشافهم وهي خلية تجسس أو بالأحرىتتم نقل المعلومات إلى الدولة المجاورة-إمارة أبو ظبي_- الدولتين لا تريد إشتعال المشاكل وإنما العمل والتحقيق بالسرية- أصدر السلطان قابوس مرسوم بإنها محكمة امن الدولة بعد إكتشافهم والتحقيق جاري - خطاب جلالة السلطان في مجلس عمان - بعض المشاركين قالوا بانها خدعة سياسية لتسكيت افواه الشعب والنظر إلى هذه القضية -- وهذا امر خاطئ وذلك لتشويه سمعة الخليجين وعمان والإمارات... --------- نطالب السبلة بغلق الموضوع وذاك لكثرة الأقاويل وعدم التصريح من كلتا الدولتين -- الكل الحين يعرف ولكن الكثير منا لا يعرف ما هي القصة بالضبط .... |
|
#150
|
||||
|
||||
|
مبروكين المكرمه الساميه
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| هداية الكبار بسبب الصغار""""""""""""""""( إنك لا تهدي من أحببت ولكن الله يهدي من يشاء وهو أعلم بالمهتدين )" | تقوى شهرناز | السبلة العامة | 17 | 31/10/2010 12:25 AM |
| """"الثقافة بين التخصص والهواية"""" | فداء بلدي | السبلة العامة | 92 | 16/10/2010 06:41 AM |
| """"""""""""" مطلوب تكسي ورقم ::::::::: الرجاء مساعدة اخونا """"""""""" | دكتور1نفسي | قسم الاتجار بارقام السيارات | 14 | 29/08/2009 11:28 AM |
| """""""""لأصحاب الخبرة: استشاره حول تنجيد المقاعد و مصابيح الزينون"""""""""""" | mOonloveR84 | سبلة السيارات | 14 | 22/08/2009 01:07 PM |
| " شاهد على أطلال الامبراطورية العمانية في شرق أفريقيا " محمد المرجبي | القيامة | سبلة السياسة والاقتصاد | 4 | 08/03/2009 11:55 AM |