|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#61
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
تصدقى نتاليا لو عندك واسطه بنت عمك ما راح تدخل السجن
|
|
مادة إعلانية
|
|
#62
|
||||
|
||||
|
من فترة ليست ببعيده كنت سـ اصطدم بسيارتان فقط لأنهم
قطعوا الإشارة الحمراء عمداً والحمدلله رب العالمين رأيتهم وخففت سرعتي وإلا تخيلي ماذا سـ يكون حالي ومن معي !!! القانون قانون ولابد من الجميع ان يخفف من سرعته بقرب من الإشاره لإن ربما سـ تكون حمراء .. |
|
#63
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
انه امر يحدث كثيرا ولا نعرف ساعتها كيف نتصرف ؟؟؟؟ ![]() شكرا لك
__________________
حــــزني ضارب في الأرض
شمسي قرصٌ لا يضيء ثيابي سواد ليلِ قلبي حلم لا يجيء |
|
#64
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
والا لكان السجن مأوى لك
__________________
حــــزني ضارب في الأرض
شمسي قرصٌ لا يضيء ثيابي سواد ليلِ قلبي حلم لا يجيء |
|
#65
|
||||
|
||||
|
|
|
#66
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اخي لم اطالب بلغي القانون او عدم تطبيقه على المرأة بل سئلتُ الرفقة بالمرأة في حالات كهذه تحصل هذه المواقف كثيراً احياناً دون استهتار ولكن بغفلة من السائقة تماماً كما حصل مع ابنة عمي التي زجت السجن وحالتها النفسية في خبر كان لا احبذ رؤية إمرأة تزج للسجن فهناك طرقا اخرى لمعاقبة الفاعلة دون اللجوء لعقاب السجن ثم هل ستقارن بنية الرجل وعواطفه ببنية المرأة وعواطفها ؟؟؟؟ شكرا لك
__________________
حــــزني ضارب في الأرض
شمسي قرصٌ لا يضيء ثيابي سواد ليلِ قلبي حلم لا يجيء |
|
#67
|
||||
|
||||
|
المسألة اصبحت صعبة حتى بوجود الواسطة !!!!
السجن ثم السجن ثم السجن دون تسامح !!!!
__________________
حــــزني ضارب في الأرض
شمسي قرصٌ لا يضيء ثيابي سواد ليلِ قلبي حلم لا يجيء |
|
#68
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
زين ما مشكله السجن يخرج رجال طال عمرك
|
|
#69
|
||||
|
||||
|
حسناً وهل كان اصحاب السيارتين نساء ؟؟؟؟
__________________
حــــزني ضارب في الأرض
شمسي قرصٌ لا يضيء ثيابي سواد ليلِ قلبي حلم لا يجيء |
|
#70
|
||||
|
||||
|
لم انتبه ع السياره الثانيه لسرعتها ولكن انتبهت ع الشاحنه الصغيره وكان رجل
.. |
|
#71
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أخـــيه
القانون لا ينــظر إلى بنيـــة الرجل أو المرأه .. تخــيلي لو أن أحدا كان قادما بسرعة كبيره من الإتجاه الآخر .. طبعا إشاره خضرا .. وأنتن تقطعن الإشاره الحمراء .. وصارت الكارثه !! لا سمح الله هذا أولا .. ثانيا .. قبل الحمراء تضيء الصفراء .. لذا حري بكما أن تتوقفا .. فغلطه مثل هذه بدون مبالاه قد تكلف الناس أروحا .. وترمل نساء ..وتيتم أطفالا.. لذا .. فالعقاب واضح .. للردع يعني بنت عمك عاد حتى لما تشوف الإشارة بعدها خضرا بتوقف !! صح ولأ لأ ؟؟ قــــانون قــــانون لكن ترا يمشي ع الفقــير دائما كل الود ![]()
__________________
وإن الـــذي بينـي وبين بنـي أبي ....... وبين بني عمي لمختـــلف جدا فإن أكلــو لحمــي وفـرت لحومهـم ..... وإن هدمو مجـدي بنيـت لهم مجــدا وليسـوا إلى نـصري سـراعا ...... وإن هم دعــوني إلى نـصر أتيتــهم شدا ولا أحمــل الحقد القــديم علــيهم ..... وليس رئـيس القوم من يحمـل الحقد Mr_AL BuSaiDi![]() |
|
#72
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
صدقت يا أخي العز يز مدام المرأة قد طالبت بالمساواة فعليها أن تتحمل هذه المساواة بأيجابياتها وسلبياتها |
|
#73
|
||||
|
||||
|
آخر تحرير بواسطة alharthy27 : 11/08/2009 الساعة 06:12 PM السبب: تصحيح |
|
#74
|
||||
|
||||
|
معقوله ايش هذا
كان ممكن يغرموا ويطلبوها تحضر للمحاكمه مو سجن حرام وحرمه معها عيال واسره وبعد ماحلوه بسجن الشرطه رجال الخ عشان اشاره حمرا وموعمدا
__________________
نعم لابد من حب .. لتملأ كوننا الأنوار ليغمرنا عبير الود .. تبسم حولنا الأقدار (نشيد حمودالخضر) http://www.youtube.com/watch#!v=vBYB...eature=related ((اللهم أرزقناحبك وحب من يحبك، اللهم ظلنا تحت عرشك يوم لا ظل إلا ظلك، رب أوزعني أن اشكر نعمتك علي وعلى والدي وأن أعمل صالحا ترضاه وأصلح لي ديني ودنياي، رب أغفر لي ولوالدي وأرحمهما وأدخلهم في فسيح جناتك الخالدة، اللهم أغفر لي مالايعلمون ولا تؤاخذني بمايقولون وأجعلني خيراً ممايظنون اللهم امين)) تحياتي للجميع: أختكم أمنيات |
|
#75
|
||||
|
||||
|
أنا معاك نتاليا ..هذا القانون صارم جدا...الغرامة قد تكون حل جيد وإن كانت مرتفعة أفضل من السجن يوميين كامليين.!!!
وأنتو الرجال في امور مثل هذه تعرفو تدخلو المساواة بس في أمور ثانية ..لا للمساواة..
__________________
Whatever WOMEN do they must do twice as well as men to be thought half as good. Luckily, this is NOT difficult
|
|
#76
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
في امور تحصل لا اراديه للشخص وللمراه ماحلوه كانثى يعني وفي معها مسؤوليات واطفال خاصه |
|
#77
|
||||
|
||||
|
المرأة دامها عارفة ان عندها ظروف المفروض ما تخالف القانون وتكون ملتزمة والقانون لا يحمل المغفلين
والسموووحة.....
__________________
حـــمـــاة الــــحـــق حـــراس الـــمـــبـــاديء كان ناوي الفراق تراني بالهجر فنان
|
|
#78
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اخي العزيز هذي اشارة حمراء يعني نسبة حدوث حادث خطيرا 80% الى 90% وخليك ذاكر ان القانون يعم للجميع الرجل والمراة حافظ على تعليمات الشرطة لان القانون وضع لحماية السائق والراكب والجميع والخطاء بالاف وبصراحة هذا خطا ما يغتفر وهو سبب لحدوث كثيره وخطيرة . |
|
#79
|
||||
|
||||
|
ما أظن هذا المثل في محله...والمثل يقول القانون لايحمي المغفلين
__________________
Whatever WOMEN do they must do twice as well as men to be thought half as good. Luckily, this is NOT difficult
|
|
#80
|
||||
|
||||
|
انا مرة سويتها وكنت سريعة جدا ما قدرت اخفف ابدا لاني 100% بدعم بو قدامي
ف ضربت ريس وسرت والحمدلله ماشي شرطة بس خطر جدا هالحركة
|
|
#81
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
كلام سليم 100 % وهل الرجل يستاهل والمرأه لا إذا وين المساواه التي تطالب بها المرأه اذا ما سوت الشرطه كذا الحريم راح يسرحن ويمرحن على كيفهن |
|
#82
|
|||
|
|||
|
أولا : قدر الله وبحمد الله وأتمت القطع بدون اعتراض ... فما بالك لو أنها لم تتم القطع وحلت كارثة مرورية تكون سببها هي اختك ؟؟؟
أما بخصوص انها كانت مسرعه ولم تستطع .. ؟؟ من منا لايعرف مواقع اشارات المرور في الطرق في عمان ؟؟؟ لماذا لم تتريث في سرعتها حتى لا يصل الامر الى الاضطرار لقطع الاشارة الحمراء ؟؟ ثالثاً مالفرق بين المرأة والرجل في قيادة المركبة ؟؟ من يجلس خلف المقود يطلق عليه سائق المركبة دون تحديد جنسه او جنسيته إذا من الاولى ان نكون حريصين على سلامة أنفسنا وبالتالي على سلامة مستخدمي الطريق الاخرين . ربما يكون ردي قاسياً نوعا ما ولكنه الحقيقة وأنا متعاطف مع اختك . ولكن إذا وضع القانون للمساومة فلن يكون هناك قانون . تقبلي مروري |
|
#83
|
||||
|
||||
|
الشرطة مصخوها صراحة يعني مافي احترام للمرءاه وبعدين هية ما قاصدا تسوي كذا يعني ماشي فايده افضل تدوس عل ريس ولا تضرب بريك وتسبب توتر اوحادث لكن انتو لو صارلكم هذا الموقف بعدين بتعرفو وبتحسو انكم مضلومين لكن للاسف ولو كانت بنت هامور كان على طول بتطلع من السالفة وعلى فكرة اغلب قوانين شرطة عمان السلطانية مل داخلة في راسي
__________________
سابقا لقبي عاشق الامريكي ![]() ولكني مازلت عاشق الامريكي ![]() موستنج كومارو وباقي الوحوش
|
|
#84
|
|||
|
|||
|
اللي يقول لو قاتلة احد واللي يقول القانون يطبق عالجنسين
يا اعزائي لو كانت كاسرة الاشارة الحمراء عن قصد و بتعمد تستاهل السجن ما قلنا شئ!!!! لكن......... لو كانت بسبب عدم الانتباه؟ او السهو؟ او ما لحقت تستخدم الفرامل مثلا؟؟؟؟؟ تستاهل السجن؟؟؟؟ الانسان معصوم من الخطاء؟؟؟؟؟؟؟؟ ما ممكن احيانا الواحد يغلط بسبب سوء التقدير؟؟؟؟ اذا السهو في الصلاة وهي لرب العالمين.. عليك (سجدتين) هل الاشارة تستاهل ((خصوصا للحريم))....... على طول تعالي ادخلي السجن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ياخي خلوكم منطقيين شوي ولا تقولوا مساواة وقانون!!!!! كل بلدان العالم في قوانينها شئ استثنائات بس نحن استثنائاتنا لاصحاب ال((و)) |
|
#85
|
|||
|
|||
|
قكل شي تنادوا بالمساواه بينكم وبين الرجال وتضاربوا على حقوقكم
وتو عاد استوت الحرمه غير والرجل غير جنس متناقض؟؟ |
|
#86
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
هذا ((خطأ)) لو كان مقصود فانها تستاهل السجن.. بس لو كان ما مقصود؟؟؟؟ كان من الممكن انها تغرم وتكتب تعهد ويكون عليها تحذير وتنبيه وانها راح تدخل السجن لو تكرر الخطاء! لكن من المرة الاولى تعالي وادخلي السجن؟؟؟؟؟؟ ![]() ![]() مثل ما يقولوا المصريين اخص عليكم والله اخص |
|
#87
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اتخيلوا وحده من اهاليكم شباب اختك زوجتك ولا من الاهل وماقصدت بالفعل صار هالشي غصبا عنها هل تستاهل هالبهدله بالسجون والمرمطه هل تقبلوها على هالحرمه وعلى اختكم ولا غيرها بصراحه كان يكفي الغرامه والتعهد اصلا بدال كذاك حرام بالفعل رفقا بالقواير
__________________
نعم لابد من حب .. لتملأ كوننا الأنوار ليغمرنا عبير الود .. تبسم حولنا الأقدار (نشيد حمودالخضر) http://www.youtube.com/watch#!v=vBYB...eature=related ((اللهم أرزقناحبك وحب من يحبك، اللهم ظلنا تحت عرشك يوم لا ظل إلا ظلك، رب أوزعني أن اشكر نعمتك علي وعلى والدي وأن أعمل صالحا ترضاه وأصلح لي ديني ودنياي، رب أغفر لي ولوالدي وأرحمهما وأدخلهم في فسيح جناتك الخالدة، اللهم أغفر لي مالايعلمون ولا تؤاخذني بمايقولون وأجعلني خيراً ممايظنون اللهم امين)) تحياتي للجميع: أختكم أمنيات |
|
#88
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
نعم اختي كلامك صحيح .. لا توجد عاطفة .. بس لو عندك واسطة .. ما كان دخلت خير شر مثال: ان ولد عرب والحمد لله .. لما سرت اشجع المنتخب ( بسيارتي الموستنج الكشف ) كانت سيارتي الوحيدة المميزة بالمسيرة ( وقفوا قدامي شباب وتعطلت حركة السير لمدة لا تزيد عن دقيقة ) المهم مسكني الشرطي ( من نفسه وعافيته - لا مفحط ولا سويت شي خير شر والله يشهد ع كلامي ) المهم : سحب الليسن والملكية .. وراجعت المركز اليوم اللي بعده تصدقوا ؟؟؟ دخلوني السجن لمدة ساعتين ( يفكروني مفحط و عامل عمايل ) اخرتها اني ولد فلاااااااان الفلاااااااااااااااني انحجز .. !! عالعموم اني خذيت الامر .. (( وعفا الله عما سلف )) كان راح اسجن 6 شهور (( بس حركت - و - وتم اخراجي بعد ساعتين )) وتحرير مخالفة 35 ريال وبعد اسبوع مسكني مرة ثانية .. بس عطاني مخالفة انارة زنون يعني في اقل من اسبوع 70 ريال من (( شرطي واحد .. الله لا يبارك فيه ولا في اهله )) والسبب كله (( انه كان محترق حيييييييييييييل وانا اسوق سيارتي وجالس افرح حالي من حال الناس )) بعد فترة قصيرة (( سمعت انه هالشرطي .. مرفوع عليه عدة قضايا )) بالادعاء بس عن نفسي ما رحت اشتكي .. واشتكيت لرب العالمين .. |
|
#89
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
شخصياً لا أرضى إن كان لي خياراً لإتخاذ إجراء آخر لإتخذته ، وفي هذا الإطار يسرني أن أقترح على المعنيين في شرطة عمان السلطانية في حالة إن السائق المخالف في المركبة في حالة تخطي الإشارة الحمراء ، الآتي : أولاً : رفع قيمة المخالفة مالياً .. ثانياً : كتابة تعهد بعدم تكرارها وفي حالة التكرار يكون السجن مستحق .. ثالثا : إن كان السجن ضرورياً من أول مخالفة فأرى أن يتم السماح للفتاة بإستبدالها بشخص آخر قريب لها من الدرجة الأولى كزوجها أو أخيها أو إبنها ..
__________________
**** رقم خـُماسي مــُــغلق للبيع ****
|
|
#90
|
||||
|
||||
|
انه البطل القومي (( شوفي توقيعي .. هذا من نهجه .. مترجم بالانجليزي ))
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| الشــات وقانون الأتصالات؟؟!!! | al_rawahi2008 | السبلة القانونية | 11 | 19/07/2009 09:01 PM |
| معاملة المرأة بين فكّي القانون وسفاهة السفهاء، وعلاج التشريع الإسلامي. | السهم المستقيم | السبلة العامة | 26 | 05/07/2009 10:32 AM |
| تعدد الزوجات: انتهاك لكرامة المرأة وضرورة تعديل القانون | قارئة الفنجان | سبلة السياسة والاقتصاد | 61 | 17/02/2009 05:39 PM |
| قانون النشر وقانون الاتصالات والادعاء العام وبلاوي | ريموت | سبلة السياسة والاقتصاد | 2 | 27/08/2008 07:48 AM |
| نالوا عقوبة السجن والغرامة : مفحصو الويلات بأدم في قبضة القانون | alkiyumi | سبلة السياسة والاقتصاد | 79 | 13/07/2008 01:51 PM |