سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #61  
قديم 11/08/2009, 05:30 PM
صورة عضوية alharthy27
alharthy27 alharthy27 غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 28/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,146
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نتاليا مشاهدة المشاركات
لم اطالب بالمساواة اخي
ولم اطالب كذلك بعدم المساواة
ولكن النظر في اوضاع المرأة أمر مطلوب

فرفقا بالقوارير
تصدقى نتاليا لو عندك واسطه بنت عمك ما راح تدخل السجن
  مادة إعلانية
  #62  
قديم 11/08/2009, 05:31 PM
صورة عضوية صدى الكلمات
صدى الكلمات صدى الكلمات غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 12/05/2007
الإقامة: ‗۩‗°¨_‗ـ MuScAt ـ‗_¨°‗۩‗
الجنس: أنثى
المشاركات: 22,841
افتراضي

من فترة ليست ببعيده كنت سـ اصطدم بسيارتان فقط لأنهم

قطعوا الإشارة الحمراء عمداً والحمدلله رب العالمين رأيتهم وخففت سرعتي

وإلا تخيلي ماذا سـ يكون حالي ومن معي !!! القانون قانون ولابد من الجميع ان

يخفف من سرعته بقرب من الإشاره لإن ربما سـ تكون حمراء ..
  #63  
قديم 11/08/2009, 05:31 PM
صورة عضوية غبار الأمس
غبار الأمس غبار الأمس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2009
الإقامة: حيث يلتف غبار الأمس كذكرى عابرة
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,380
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة محد مرتاح مشاهدة المشاركات
فعلاً ،، ولربما تكون المصيبة أكبر، يعني مو ممكن نوقف وسط شارع ونسبب زحمة وحوادث أكبر علشان الإشارة صارت حمراء وأنا بوسط الشارع ،،
بارك الله فيك

انه امر يحدث كثيرا ولا نعرف ساعتها كيف نتصرف ؟؟؟؟

شكرا لك
__________________
حــــزني ضارب في الأرض
شمسي قرصٌ لا يضيء
ثيابي سواد ليلِ
قلبي حلم لا يجيء
  #64  
قديم 11/08/2009, 05:32 PM
صورة عضوية غبار الأمس
غبار الأمس غبار الأمس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2009
الإقامة: حيث يلتف غبار الأمس كذكرى عابرة
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,380
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة alharthy27 مشاهدة المشاركات
قبل امس كنت رايح الدوام المهم وصلت عند الاشاره وكنت جاى على سرعتى يوم وصلت عند الاشاره بشوى تغيرت للون الاحمر جيت امسك بريك ما شئ فائده سياره ما تمسك قلت تعرف كيف كمل وادوس على الريس وعادى الاشاره الحمراء وكملت طريقى
حظك كان جيدا

والا لكان السجن مأوى لك
__________________
حــــزني ضارب في الأرض
شمسي قرصٌ لا يضيء
ثيابي سواد ليلِ
قلبي حلم لا يجيء
  #65  
قديم 11/08/2009, 05:36 PM
صورة عضوية alharthy27
alharthy27 alharthy27 غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 28/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,146
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نتاليا مشاهدة المشاركات
حظك كان جيدا

والا لكان السجن مأوى لك
بشوف لى واسطه هذيك الساعه
  #66  
قديم 11/08/2009, 05:37 PM
صورة عضوية غبار الأمس
غبار الأمس غبار الأمس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2009
الإقامة: حيث يلتف غبار الأمس كذكرى عابرة
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,380
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Mr_AL BuSaiDi مشاهدة المشاركات
أخـــيه

دعنا نقف قـــليلا إلى بعض الأحـــكام الشرعــيه .. صارمه .. ولكن تحمد المرأه نفــسها بعدم وجود التطـــبيق ..

القــــانون قانون يا أخــية .. نساء ورجالا.. ماذا لو أنها أبطأت قليلا ووقفت ؟؟ هل ستقع كارثه !!
الشيء الآخــر ..هل تجدين أنه من العـــدل سجــن الرجل .. والمرأه لا !!

لو أن فاطمـــة بنت محمد سرقت ..لقطعت يدها
..

حفظكم الله

اخي لم اطالب بلغي القانون او عدم تطبيقه على المرأة
بل سئلتُ الرفقة بالمرأة في حالات كهذه

تحصل هذه المواقف كثيراً احياناً دون استهتار ولكن بغفلة من السائقة
تماماً كما حصل مع ابنة عمي التي زجت السجن وحالتها النفسية في خبر كان

لا احبذ رؤية إمرأة تزج للسجن
فهناك طرقا اخرى لمعاقبة الفاعلة دون اللجوء لعقاب السجن
ثم هل ستقارن بنية الرجل وعواطفه ببنية المرأة
وعواطفها ؟؟؟؟

شكرا لك
__________________
حــــزني ضارب في الأرض
شمسي قرصٌ لا يضيء
ثيابي سواد ليلِ
قلبي حلم لا يجيء
  #67  
قديم 11/08/2009, 05:38 PM
صورة عضوية غبار الأمس
غبار الأمس غبار الأمس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2009
الإقامة: حيث يلتف غبار الأمس كذكرى عابرة
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,380
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة alharthy27 مشاهدة المشاركات
تصدقى نتاليا لو عندك واسطه بنت عمك ما راح تدخل السجن
المسألة اصبحت صعبة حتى بوجود الواسطة !!!!

السجن ثم السجن ثم السجن دون تسامح !!!!
__________________
حــــزني ضارب في الأرض
شمسي قرصٌ لا يضيء
ثيابي سواد ليلِ
قلبي حلم لا يجيء
  #68  
قديم 11/08/2009, 05:46 PM
صورة عضوية alharthy27
alharthy27 alharthy27 غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 28/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,146
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نتاليا مشاهدة المشاركات
المسألة اصبحت صعبة حتى بوجود الواسطة !!!!

السجن ثم السجن ثم السجن دون تسامح !!!!
زين ما مشكله السجن يخرج رجال طال عمرك
  #69  
قديم 11/08/2009, 05:46 PM
صورة عضوية غبار الأمس
غبار الأمس غبار الأمس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2009
الإقامة: حيث يلتف غبار الأمس كذكرى عابرة
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,380
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صدى الكلمات مشاهدة المشاركات
من فترة ليست ببعيده كنت سـ اصطدم بسيارتان فقط لأنهم

قطعوا الإشارة الحمراء عمداً والحمدلله رب العالمين رأيتهم وخففت سرعتي

وإلا تخيلي ماذا سـ يكون حالي ومن معي !!! القانون قانون ولابد من الجميع ان

يخفف من سرعته بقرب من الإشاره لإن ربما سـ تكون حمراء ..
حسناً وهل كان اصحاب السيارتين نساء ؟؟؟؟
__________________
حــــزني ضارب في الأرض
شمسي قرصٌ لا يضيء
ثيابي سواد ليلِ
قلبي حلم لا يجيء
  #70  
قديم 11/08/2009, 05:51 PM
صورة عضوية صدى الكلمات
صدى الكلمات صدى الكلمات غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 12/05/2007
الإقامة: ‗۩‗°¨_‗ـ MuScAt ـ‗_¨°‗۩‗
الجنس: أنثى
المشاركات: 22,841
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نتاليا مشاهدة المشاركات
حسناً وهل كان اصحاب السيارتين نساء ؟؟؟؟
لم انتبه ع السياره الثانيه لسرعتها ولكن انتبهت ع الشاحنه الصغيره وكان رجل ..
  #71  
قديم 11/08/2009, 05:52 PM
صورة عضوية Mr_AL BuSaiDi
Mr_AL BuSaiDi Mr_AL BuSaiDi غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2006
الإقامة: قلـــــــــــ أمـــــي ــــــــــــب
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,694
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نتاليا مشاهدة المشاركات
اخي لم اطالب بلغي القانون او عدم تطبيقه على المرأة
بل سئلتُ الرفقة بالمرأة في حالات كهذه

تحصل هذه المواقف كثيراً احياناً دون استهتار ولكن بغفلة من السائقة
تماماً كما حصل مع ابنة عمي التي زجت السجن وحالتها النفسية في خبر كان

لا احبذ رؤية إمرأة تزج للسجن
فهناك طرقا اخرى لمعاقبة الفاعلة دون اللجوء لعقاب السجن
ثم هل ستقارن بنية الرجل وعواطفه ببنية المرأة
وعواطفها ؟؟؟؟

شكرا لك
أخـــيه

القانون لا ينــظر إلى بنيـــة الرجل أو المرأه .. تخــيلي لو أن أحدا كان قادما بسرعة كبيره من الإتجاه الآخر .. طبعا إشاره خضرا .. وأنتن تقطعن الإشاره الحمراء .. وصارت الكارثه !! لا سمح الله

هذا أولا .. ثانيا .. قبل الحمراء تضيء الصفراء .. لذا حري بكما أن تتوقفا .. فغلطه مثل هذه بدون مبالاه قد تكلف الناس أروحا .. وترمل نساء ..وتيتم أطفالا..
لذا .. فالعقاب واضح .. للردع

يعني بنت عمك عاد حتى لما تشوف الإشارة بعدها خضرا بتوقف !! صح ولأ لأ ؟؟

قــــانون قــــانون

لكن ترا يمشي ع الفقــير دائما

كل الود
__________________
وإن الـــذي بينـي وبين بنـي أبي ....... وبين بني عمي لمختـــلف جدا

فإن أكلــو لحمــي وفـرت لحومهـم ..... وإن هدمو مجـدي بنيـت لهم مجــدا

وليسـوا إلى نـصري سـراعا ...... وإن هم دعــوني إلى نـصر أتيتــهم شدا

ولا أحمــل الحقد القــديم علــيهم ..... وليس رئـيس القوم من يحمـل الحقد

Mr_AL BuSaiDi
  #72  
قديم 11/08/2009, 05:54 PM
أمير الجروح أمير الجروح غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/04/2009
الإقامة: الدنيا الفانية
الجنس: ذكر
المشاركات: 261
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة fata_omani مشاهدة المشاركات
القانون يمشي ع الجميع

بعدين المرأة تطالب بالمساواة اسوة بالرجل

وهذه هي المساواة الحقيقية

او تريدوا قوانين خاصة للمرأة فقط

مادام ان المرأة سعت الى المساواة يجب ان تتحمل حسناتها وسيئاتها

صدقت يا أخي العز يز
مدام المرأة قد طالبت بالمساواة فعليها أن تتحمل هذه المساواة بأيجابياتها وسلبياتها
  #73  
قديم 11/08/2009, 06:07 PM
صورة عضوية alharthy27
alharthy27 alharthy27 غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 28/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,146
افتراضي

نتاليا خلك كووووووووووول كلها يومين وبتطلع بالسلامه وترا الحياه تجارب ولا تجلس تفكر كثير


آخر تحرير بواسطة alharthy27 : 11/08/2009 الساعة 06:12 PM السبب: تصحيح
  #74  
قديم 11/08/2009, 06:30 PM
صورة عضوية أمنيات السلام
أمنيات السلام أمنيات السلام غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 28/04/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 24,531
افتراضي

معقوله ايش هذا

كان ممكن يغرموا ويطلبوها تحضر للمحاكمه مو سجن

حرام وحرمه معها عيال واسره وبعد ماحلوه بسجن الشرطه رجال الخ

عشان اشاره حمرا وموعمدا
__________________

نعم لابد من حب .. لتملأ كوننا الأنوار
ليغمرنا عبير الود .. تبسم حولنا الأقدار
(نشيد حمودالخضر)
http://www.youtube.com/watch#!v=vBYB...eature=related
((اللهم أرزقناحبك وحب من يحبك، اللهم ظلنا تحت عرشك يوم لا ظل إلا ظلك، رب أوزعني أن اشكر نعمتك علي وعلى والدي وأن أعمل صالحا ترضاه وأصلح لي ديني ودنياي، رب أغفر لي ولوالدي وأرحمهما وأدخلهم في فسيح جناتك الخالدة، اللهم أغفر لي مالايعلمون ولا تؤاخذني بمايقولون وأجعلني خيراً ممايظنون اللهم امين))
تحياتي للجميع: أختكم أمنيات
  #75  
قديم 11/08/2009, 06:44 PM
صورة عضوية sole
sole sole غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2009
الإقامة: دمــــــــ~ـــــــــا
الجنس: أنثى
المشاركات: 731
افتراضي

أنا معاك نتاليا ..هذا القانون صارم جدا...الغرامة قد تكون حل جيد وإن كانت مرتفعة أفضل من السجن يوميين كامليين.!!!


وأنتو الرجال في امور مثل هذه تعرفو تدخلو المساواة بس في أمور ثانية ..لا للمساواة..
__________________
Whatever WOMEN do they must do twice as well as men to be thought half as good. Luckily, this is NOT difficult
  #76  
قديم 11/08/2009, 06:51 PM
Omani31 Omani31 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/12/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,488
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة sole مشاهدة المشاركات
أنا معاك نتاليا ..هذا القانون صارم جدا...الغرامة قد تكون حل جيد وإن كانت مرتفعة أفضل من السجن يوميين كامليين.!!!


وأنتو الرجال في امور مثل هذه تعرفو تدخلو المساواة بس في أمور ثانية ..لا للمساواة..
معك في ذلك

في امور تحصل لا اراديه للشخص

وللمراه ماحلوه كانثى يعني

وفي معها مسؤوليات واطفال خاصه
  #77  
قديم 11/08/2009, 06:59 PM
صورة عضوية Hani143
Hani143 Hani143 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/11/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 891
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Hani143 إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Hani143
افتراضي

المرأة دامها عارفة ان عندها ظروف المفروض ما تخالف القانون وتكون ملتزمة والقانون لا يحمل المغفلين
والسموووحة.....
__________________
حـــمـــاة الــــحـــقحـــراس الـــمـــبـــاديء

كان ناوي الفراق تراني بالهجر فنان
  #78  
قديم 11/08/2009, 07:19 PM
delpiero delpiero غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 15/05/2009
الإقامة: السيب
الجنس: ذكر
المشاركات: 45
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى delpiero إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى delpiero
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة saud6d مشاهدة المشاركات
من المفروض ان يغرمو المرأه(وهي اختك)....

وليس السجن...وخاصتا للمرأه.....
مو نسوي شرطه عمان

اخي العزيز
هذي اشارة حمراء يعني نسبة حدوث حادث خطيرا 80% الى 90%
وخليك ذاكر ان القانون يعم للجميع الرجل والمراة حافظ على تعليمات الشرطة لان القانون وضع لحماية السائق والراكب والجميع والخطاء بالاف وبصراحة هذا خطا ما يغتفر وهو سبب لحدوث كثيره وخطيرة .
  #79  
قديم 11/08/2009, 07:25 PM
صورة عضوية sole
sole sole غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2009
الإقامة: دمــــــــ~ـــــــــا
الجنس: أنثى
المشاركات: 731
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Hani143 مشاهدة المشاركات
المرأة دامها عارفة ان عندها ظروف المفروض ما تخالف القانون وتكون ملتزمة والقانون لا يحمل المغفلين
والسموووحة.....
ما أظن هذا المثل في محله...والمثل يقول القانون لايحمي المغفلين
__________________
Whatever WOMEN do they must do twice as well as men to be thought half as good. Luckily, this is NOT difficult
  #80  
قديم 11/08/2009, 07:29 PM
صورة عضوية خوخه
خوخه خوخه غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 08/08/2007
الإقامة: مسقط الحلوة ^_^
الجنس: أنثى
المشاركات: 11,969
افتراضي

انا مرة سويتها وكنت سريعة جدا ما قدرت اخفف ابدا لاني 100% بدعم بو قدامي
ف ضربت ريس وسرت والحمدلله ماشي شرطة
بس خطر جدا هالحركة
__________________


لمراسلتي من خارج المنتدى:
http://kokoo.raslny.com/
  #81  
قديم 11/08/2009, 07:38 PM
صورة عضوية الحاج متولي
الحاج متولي الحاج متولي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/03/2009
الإقامة: عمـــــــان العز والفخر
الجنس: ذكر
المشاركات: 665
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أميرة عمانية مشاهدة المشاركات
بعيداً عن العاطفة ، على القانون أن يطبق لكلا الجنسين والالتزام مطلوب لكليهما ...


كلام سليم 100 %
وهل الرجل يستاهل والمرأه لا
إذا وين المساواه التي تطالب بها المرأه
اذا ما سوت الشرطه كذا الحريم راح يسرحن ويمرحن على كيفهن
__________________
شخص يبحث عن عمل مسائي
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=440042
  #82  
قديم 11/08/2009, 07:44 PM
Omani2000 Omani2000 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/06/2007
الإقامة: الهند
الجنس: ذكر
المشاركات: 185
افتراضي

أولا : قدر الله وبحمد الله وأتمت القطع بدون اعتراض ... فما بالك لو أنها لم تتم القطع وحلت كارثة مرورية تكون سببها هي اختك ؟؟؟

أما بخصوص انها كانت مسرعه ولم تستطع .. ؟؟ من منا لايعرف مواقع اشارات المرور في الطرق في عمان ؟؟؟

لماذا لم تتريث في سرعتها حتى لا يصل الامر الى الاضطرار لقطع الاشارة الحمراء ؟؟

ثالثاً مالفرق بين المرأة والرجل في قيادة المركبة ؟؟

من يجلس خلف المقود يطلق عليه سائق المركبة دون تحديد جنسه او جنسيته

إذا من الاولى ان نكون حريصين على سلامة أنفسنا وبالتالي على سلامة مستخدمي الطريق الاخرين .

ربما يكون ردي قاسياً نوعا ما ولكنه الحقيقة وأنا متعاطف مع اختك . ولكن إذا وضع القانون للمساومة فلن يكون هناك قانون .

تقبلي مروري
  #83  
قديم 11/08/2009, 08:51 PM
صورة عضوية راعي الافراح
راعي الافراح راعي الافراح غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/05/2008
الإقامة: حيل يونايتد
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,110
افتراضي

الشرطة مصخوها صراحة يعني مافي احترام للمرءاه وبعدين هية ما قاصدا تسوي كذا يعني ماشي فايده افضل تدوس عل ريس ولا تضرب بريك وتسبب توتر اوحادث لكن انتو لو صارلكم هذا الموقف بعدين بتعرفو وبتحسو انكم مضلومين لكن للاسف ولو كانت بنت هامور كان على طول بتطلع من السالفة وعلى فكرة اغلب قوانين شرطة عمان السلطانية مل داخلة في راسي
__________________
سابقا لقبي عاشق الامريكي
ولكني مازلت عاشق الامريكي
موستنج كومارو وباقي الوحوش
  #84  
قديم 11/08/2009, 09:19 PM
blue262 blue262 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/05/2009
الإقامة: المريخ
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,783
افتراضي

اللي يقول لو قاتلة احد واللي يقول القانون يطبق عالجنسين

يا اعزائي

لو كانت كاسرة الاشارة الحمراء عن قصد و بتعمد

تستاهل السجن ما قلنا شئ!!!!


لكن......... لو كانت بسبب عدم الانتباه؟ او السهو؟ او ما لحقت تستخدم الفرامل مثلا؟؟؟؟؟

تستاهل السجن؟؟؟؟ الانسان معصوم من الخطاء؟؟؟؟؟؟؟؟ ما ممكن احيانا الواحد يغلط بسبب سوء التقدير؟؟؟؟

اذا السهو في الصلاة وهي لرب العالمين.. عليك (سجدتين)

هل الاشارة تستاهل ((خصوصا للحريم))....... على طول تعالي ادخلي السجن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ياخي خلوكم منطقيين شوي ولا تقولوا مساواة وقانون!!!!!

كل بلدان العالم في قوانينها شئ استثنائات بس نحن استثنائاتنا لاصحاب
ال((و))
  #85  
قديم 11/08/2009, 09:19 PM
the legend 12 the legend 12 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/07/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 104
افتراضي

قكل شي تنادوا بالمساواه بينكم وبين الرجال وتضاربوا على حقوقكم

وتو عاد استوت الحرمه غير والرجل غير

جنس متناقض؟؟
  #86  
قديم 11/08/2009, 09:25 PM
blue262 blue262 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/05/2009
الإقامة: المريخ
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,783
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة delpiero مشاهدة المشاركات
اخي العزيز
هذي اشارة حمراء يعني نسبة حدوث حادث خطيرا 80% الى 90%
وخليك ذاكر ان القانون يعم للجميع الرجل والمراة حافظ على تعليمات الشرطة لان القانون وضع لحماية السائق والراكب والجميع والخطاء بالاف وبصراحة هذا خطا ما يغتفر وهو سبب لحدوث كثيره وخطيرة .
قلتها بنفسك

هذا ((خطأ))

لو كان مقصود فانها تستاهل السجن..

بس لو كان ما مقصود؟؟؟؟

كان من الممكن انها تغرم وتكتب تعهد ويكون عليها تحذير وتنبيه وانها راح تدخل السجن لو تكرر الخطاء!

لكن من المرة الاولى تعالي وادخلي السجن؟؟؟؟؟؟

مثل ما يقولوا المصريين

اخص عليكم والله اخص
  #87  
قديم 11/08/2009, 09:28 PM
صورة عضوية أمنيات السلام
أمنيات السلام أمنيات السلام غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 28/04/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 24,531
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة راعي 262 مشاهدة المشاركات
قلتها بنفسك

هذا ((خطأ))

لو كان مقصود فانها تستاهل السجن..

بس لو كان ما مقصود؟؟؟؟

كان من الممكن انها تغرم وتكتب تعهد ويكون عليها تحذير وتنبيه وانها راح تدخل السجن لو تكرر الخطاء!

لكن من المرة الاولى تعالي وادخلي السجن؟؟؟؟؟؟

مثل ما يقولوا المصريين

اخص عليكم والله اخص
بالفعل الانسان مومعصوم من الغلط مو عمد هالاشيا تحصل

اتخيلوا وحده من اهاليكم شباب اختك زوجتك ولا من الاهل وماقصدت بالفعل صار هالشي غصبا عنها

هل تستاهل هالبهدله بالسجون والمرمطه هل تقبلوها على هالحرمه وعلى اختكم ولا غيرها


بصراحه كان يكفي الغرامه والتعهد اصلا بدال كذاك حرام بالفعل

رفقا بالقواير
__________________

نعم لابد من حب .. لتملأ كوننا الأنوار
ليغمرنا عبير الود .. تبسم حولنا الأقدار
(نشيد حمودالخضر)
http://www.youtube.com/watch#!v=vBYB...eature=related
((اللهم أرزقناحبك وحب من يحبك، اللهم ظلنا تحت عرشك يوم لا ظل إلا ظلك، رب أوزعني أن اشكر نعمتك علي وعلى والدي وأن أعمل صالحا ترضاه وأصلح لي ديني ودنياي، رب أغفر لي ولوالدي وأرحمهما وأدخلهم في فسيح جناتك الخالدة، اللهم أغفر لي مالايعلمون ولا تؤاخذني بمايقولون وأجعلني خيراً ممايظنون اللهم امين))
تحياتي للجميع: أختكم أمنيات
  #88  
قديم 11/08/2009, 09:32 PM
صورة عضوية زيــــــــــ007ــــــــــزو
زيــــــــــ007ــــــــــزو زيــــــــــ007ــــــــــزو غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2008
الإقامة: صور.كوم
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,560
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أميرة عمانية مشاهدة المشاركات
بعيداً عن العاطفة ، على القانون أن يطبق لكلا الجنسين والالتزام مطلوب لكليهما ...

نعم اختي كلامك صحيح .. لا توجد عاطفة .. بس لو عندك واسطة .. ما كان دخلت خير شر


مثال:

ان ولد عرب والحمد لله .. لما سرت اشجع المنتخب ( بسيارتي الموستنج الكشف )

كانت سيارتي الوحيدة المميزة بالمسيرة ( وقفوا قدامي شباب وتعطلت حركة السير لمدة لا تزيد عن دقيقة )

المهم مسكني الشرطي ( من نفسه وعافيته - لا مفحط ولا سويت شي خير شر والله يشهد ع كلامي )

المهم : سحب الليسن والملكية .. وراجعت المركز اليوم اللي بعده

تصدقوا ؟؟؟

دخلوني السجن لمدة ساعتين ( يفكروني مفحط و عامل عمايل )

اخرتها اني ولد فلاااااااان الفلاااااااااااااااني انحجز .. !!

عالعموم اني خذيت الامر .. (( وعفا الله عما سلف ))


كان راح اسجن 6 شهور (( بس حركت - و - وتم اخراجي بعد ساعتين )) وتحرير مخالفة 35 ريال

وبعد اسبوع مسكني مرة ثانية .. بس عطاني مخالفة انارة زنون

يعني في اقل من اسبوع 70 ريال من (( شرطي واحد .. الله لا يبارك فيه ولا في اهله ))

والسبب كله
(( انه كان محترق حيييييييييييييل وانا اسوق سيارتي وجالس افرح حالي من حال الناس ))

بعد فترة قصيرة (( سمعت انه هالشرطي .. مرفوع عليه عدة قضايا )) بالادعاء

بس عن نفسي ما رحت اشتكي .. واشتكيت لرب العالمين ..
  #89  
قديم 11/08/2009, 09:34 PM
صورة عضوية أبو جهاد الهنائي
أبو جهاد الهنائي أبو جهاد الهنائي غير متصل حالياً
مميز السبلة العامة
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الإقامة: بهلاوي عاشق للسيب
الجنس: ذكر
المشاركات: 31,111
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أمنيات السلام مشاهدة المشاركات
بالفعل الانسان مومعصوم من الغلط مو عمد هالاشيا تحصل

اتخيلوا وحده من اهاليكم شباب اختك زوجتك ولا من الاهل وماقصدت بالفعل صار هالشي غصبا عنها

هل تستاهل هالبهدله بالسجون والمرمطه هل تقبلوها على هالحرمه وعلى اختكم ولا غيرها


بصراحه كان يكفي الغرامه والتعهد اصلا بدال كذاك حرام بالفعل

رفقا بالقواير


شخصياً لا أرضى إن كان لي خياراً لإتخاذ إجراء آخر لإتخذته ، وفي هذا الإطار يسرني أن أقترح على المعنيين في شرطة عمان السلطانية في حالة إن السائق المخالف في المركبة في حالة تخطي الإشارة الحمراء ، الآتي :
أولاً : رفع قيمة المخالفة مالياً ..
ثانياً : كتابة تعهد بعدم تكرارها وفي حالة التكرار يكون السجن مستحق ..
ثالثا : إن كان السجن ضرورياً من أول مخالفة فأرى أن يتم السماح للفتاة بإستبدالها بشخص آخر قريب لها من الدرجة الأولى كزوجها أو أخيها أو إبنها ..
  #90  
قديم 11/08/2009, 09:37 PM
صورة عضوية زيــــــــــ007ــــــــــزو
زيــــــــــ007ــــــــــزو زيــــــــــ007ــــــــــزو غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2008
الإقامة: صور.كوم
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,560
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة روح الجنان مشاهدة المشاركات
يا ترى ومن هذا أبو فيصل ؟؟


انه البطل القومي

(( شوفي توقيعي .. هذا من نهجه .. مترجم بالانجليزي ))
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
الشــات وقانون الأتصالات؟؟!!! al_rawahi2008 السبلة القانونية 11 19/07/2009 09:01 PM
معاملة المرأة بين فكّي القانون وسفاهة السفهاء، وعلاج التشريع الإسلامي. السهم المستقيم السبلة العامة 26 05/07/2009 10:32 AM
تعدد الزوجات: انتهاك لكرامة المرأة وضرورة تعديل القانون قارئة الفنجان سبلة السياسة والاقتصاد 61 17/02/2009 05:39 PM
قانون النشر وقانون الاتصالات والادعاء العام وبلاوي ريموت سبلة السياسة والاقتصاد 2 27/08/2008 07:48 AM
نالوا عقوبة السجن والغرامة : مفحصو الويلات بأدم في قبضة القانون alkiyumi سبلة السياسة والاقتصاد 79 13/07/2008 01:51 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:41 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها