|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
قبل حوالي 11 شهر اذهلنا خبر قانون النشر الجديد الذي اصدرة الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم حاكم دبي
نائب رئيس دولة الامارات وينص على عدم حبس أي صحفي في الإمارات بسبب عمله.. المصدر لماذا لا تفعل حكومتنا نفس الشيء مع تعديل قانون الاتصالات الذي يهددنا نحن كتاب الانترنت العادين ![]() لا اعرف لماذا كل هذي القوانين الصارمة لماذا الخوف ومن من! هل الحكومة خائفة من شوية كتتايب في المنتديات لا يودو ولا يجيبو!! ![]() اين مقولة "واثق الخطى يمشي ملكأ" ![]() وصح نفسي افهم ليش القضايا الصغيرة مثل سبة ولا شتمة يجيبو المتهم ويحط جوازة وبطاقتة و--يجيب كفيل يحط جوازة وبطاقتة بعد يعني جواز وبطاقة معكم وين بيزول الفقير ..؟ ![]() وحتى حوادث السيارات نفس الشي
آخر تحرير بواسطة ريموت : 27/08/2008 الساعة 07:51 AM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
ونسيت الــ 50 ريال
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
للاطلاع
|
|
|