سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 26/08/2008, 09:14 AM
ريموت ريموت غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 09/08/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 173
Talking قانون النشر وقانون الاتصالات والادعاء العام وبلاوي

قبل حوالي 11 شهر اذهلنا خبر قانون النشر الجديد الذي اصدرة الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم حاكم دبي
نائب رئيس دولة الامارات وينص على عدم حبس أي صحفي في الإمارات بسبب عمله.. المصدر

لماذا لا تفعل حكومتنا نفس الشيء مع تعديل قانون الاتصالات الذي يهددنا نحن كتاب الانترنت العادين

لا اعرف لماذا كل هذي القوانين الصارمة لماذا الخوف ومن من! هل الحكومة خائفة من شوية كتتايب في المنتديات لا يودو ولا يجيبو!!

اين مقولة "واثق الخطى يمشي ملكأ"

وصح نفسي افهم ليش القضايا الصغيرة مثل سبة ولا شتمة يجيبو المتهم ويحط جوازة وبطاقتة و--يجيب كفيل يحط جوازة وبطاقتة بعد يعني جواز وبطاقة معكم وين بيزول الفقير ..؟
وحتى حوادث السيارات نفس الشي

آخر تحرير بواسطة ريموت : 27/08/2008 الساعة 07:51 AM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 26/08/2008, 10:15 AM
ريموت ريموت غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 09/08/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 173
افتراضي

ونسيت الــ 50 ريال
  #3  
قديم 27/08/2008, 07:48 AM
ريموت ريموت غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 09/08/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 173
افتراضي

للاطلاع
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:36 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها