|
||
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اسفة من فترة ما دشيت ع الموضوع .... وكانك قرات افكاري ...... عموما مشكور ......... الموضوع شكله قوي وذلك من خلال الردود .... |
|
#2
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
يا برد ذاك الذي قالت على كبدي ...
طيبون أختي ... |
|
#3
|
||||
|
||||
|
أهدأ
ثم أرد عليها بكف |
|
#4
|
||||
|
||||
|
i will cry
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
بقولها ضرب الحبيب مثل اكل الزبيب .
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
أفا بتكون فضيحه بجلاجل
__________________
THE MORE YOU STUDY
THE MORE YOU LEARN ستذكرني اذا عاشرت غيري وستبكي على عشرتي زمنا طويلا ![]() |
|
#7
|
||||
|
||||
|
مــا أقــدر أتخيــل المــوقف....
لانــه بطبـــعي هــــادي
__________________
اقتباس:
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه ليش تهدأ رد عليها بالمرة احسن حار بحار
__________________
[ لست الأفـــضل ..... ولكــن لي أسلوبـــي]
سأظل دائمـــا أتقبـل رآي النــاقد والـحاســـد فالأول [ يصحح مســاري ] والـثــانــــي [ يزيد مــن إصـراري ] |
|
#9
|
||||
|
||||
|
لو من أهلي نو بربلم
بس مش من أهلي بشتكي عليها وبعدين هيه بتجي تحاول اني اسامحها بس عاد بفرض شروطي الصعبة جدا جدا |
|
#10
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لكن إذا سمعو الناس أن فلان ساير يشتكي لأنه حرمة صفعته..أكيد بيكون محل سخرية..ولاّ ويش تقول؟
![]() ![]()
__________________
أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S ![]() من يرغب في البيع يتواصل معي |
|
#11
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
..أخي الكريم ... ...كأن في كلامك وجووود فارق بين الرجل والمرأة .... ...الرجل أعلى مقاما من ان تمد إمرأة ((شووف الحالة ..بعد إمراة وليس المرأة استفزاز واستصغار)) ..لكن عادي الرجل يمده يده على المرأة .... ![]() ![]() :مستغ� �ب:...يا اخي .. لافرق بين الاثنيين ...لو رجعنا الى بداية خلق اللله للادام ... ..الله عز وجل لم يخلق حواء من رأس أدم حتى لا تتكبر عليه ... ..ولم يخلقها من قدمه حتى هو يتكبر عليها ... ...ولكن خلقها من ضلعه حتى تساااويه في كل شيء ... ...في النهاية ...المرأة لم تستخدم العنف الا لمن يستحقه ..وليس هباء ... ...يعني معقولة تجي وتضرب اخوها مثلا بدون سبب ..أكيد عامل شي غلط ... .. والله معك يا امراة ..ويحتاج لها بعد تتعلم كراتيه والكونفو عشان تدافع على نفسها
__________________
,,ليهديــــني الطمـــوح الى نهـــاية ,, فامــا نحو قصري او لقبري ,,![]() ,, ابتســــم فهنـــاك غــد جميـــــل بانتظــــارك ,,
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أنا أعارض إستخدام لغة العنف من أيا كان الرجل أو المرأة..
ولما قلت أن الرجل أعلى مقاما تأكيد للفطرة التي إنفطر عليها الرجال..من أنه من العيب أن يقبل الرجل بأن تضربه إمرأة..وهذه عادة العرب منذ الجاهلية..وإذا تريدي تنقلي لنا ثقافة الغرب اللي رجالهم كما القطن فهذا شيء ثاني... ![]()
__________________
أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S ![]() من يرغب في البيع يتواصل معي |
|
#13
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
..لغة عنف !!!! ...دخلت ف موضوووع واسع أخر .... ...اذا بدأ الرجل هو بالعنف !!!؟؟ ![]() ![]() ...لو على سالفة انه الرجال بيحس نفسه ضعيف ومنهان .. ...تقدر المرأة ..تولد هالشعور فيه ,,,بكلمة ,,بدون حاجة الي عنف او ضرب ,,, ..فالرجل اذا يقدر يسترجع حقة ,,,بطرق شتى غير العنف والضرب !!! ...وعلى فكرة ,,ليش عنكم هالتفكير ...أنه اول ما نذكر مساواة الرجل بالمرأة ... ...تردوو علينا ...بأنه ,,,انتي تقتبسين من الغرب ,,, ,,,ترااا الاسلام ينادي بهذي المساواة ,,,قبل ماتظهر الغرب وطواايفها ,,,,
__________________
,,ليهديــــني الطمـــوح الى نهـــاية ,, فامــا نحو قصري او لقبري ,,![]() ,, ابتســــم فهنـــاك غــد جميـــــل بانتظــــارك ,,
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
عندما ينهان الرجل بالكلمة يختلف عن إهانته بالضرب..لأن الضرب يولد مشكلة أكبر مما تتصورين..
لأن الكلمة يمكن أن يستخدمها هو كذلك ويمحي تلك الإهانة ..ولكن إذا غضب من إهانته بالضرب فهل تتحملين أنتي أو غيرك من ردة فعله..بالطبع إجابتك (لا)... فإّذا المساواة ليست في كل شيء..وليست هناك مساواة في العنف كما تدعين.. فالرجل له مكانته وقيمته وليس من السهل أن ينسى إهانة من هذا النوع..
__________________
أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S ![]() من يرغب في البيع يتواصل معي |
|
#15
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
...يعني أفهم من كلامك ... ...انه الرجل لازم ما يسكت يرد على المرأة بنفس السلوك ((الضرب)) ...!!!! ...وفي نظري انه المرأة ما تتجرأ تمد يدها على الرجل ...الا اذا كان السبب اللي دفعها تمد يدهاا ..فااااااادح ... ...نحن نعلم انه الكثير الناس تفقد السيطرة التحكم عل سلوكها في لحظة الغضب .. ...في لحظة غضب ممكن تخرب كل شي ... ..يعني شي معقول بترد المرأة بالضرب ..... لو اني طبعا ...معارضة لهذا السلوووك ...لانه بيزيد المشكلة تعقييييد ![]() ...فالرواء وكبح النفس مطلووووب لدى الاثنيين ... ![]()
__________________
,,ليهديــــني الطمـــوح الى نهـــاية ,, فامــا نحو قصري او لقبري ,,![]() ,, ابتســــم فهنـــاك غــد جميـــــل بانتظــــارك ,,
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
صح لسانك وتسلم يمينك ![]() اساسا يقولك المثل الام مدرسه وبما ان الام انثى فعااادي تضرب على اقل من راحتها بسبب او بغير ![]() واحيان الضرب يكون فيه ادب للولد
__________________
طفرانه دوم فديت اللجاسي انا ![]() |
|
#17
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
مساء الخير ......
بصراحة مب حلوة ولا من الادب ان المرآة تمد ايدها ع زوجها او رجال ..بصراحة هذي وقاحة ..ليش سمونا الجنس الناعم ؟؟؟ البنت المتربية مو طبعا كذا ولا كانت مظلومة او غلط عليها زوجها في طريقة اسمها التفاهم بعدين هي اكيد ما ترضى زوجها يضربها ...فكيف ترضى تضرب زوجها !!!!!! |
|
#19
|
|||
|
|||
|
بالأحمر الخط العريض لا أعرف اسم البرنامج صح أم خطأ برنامج في LBC كل أربعاءالأسبوع الماضي ناقش عنف الرجال وضربهم لزوجاتهم وأبنائهم وهذا الإسبوع ظاهرة ضرب المرأة لزوجها في الوطن العربي0
تابعوا يمكن تستفيدوا بس هذه الحالات قليلة في مجتمعنا بعدها ما ستوت ظاهرة 0 بس أحيانا السكارى عندما يعودون لمنازلهم العقل مو صاحي يجدون العلقة مجهزة وللأسف لنا جار تعود على هذا الحال هداه الله |
|
#20
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
علمتني يا ابوي بالحب معنى السعادة وأهديتني من " طيب قلبك " قلادة فيك الوفا يلقى وطنه وبلاده و [انت] الوطن اللي عشت له رافع الراس
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
بحاول امسك نفسي لاني ما متعود امد يدي على بنت
__________________
" { قبـل لآ تـ ح ـب إسأل ..~ مـتى موعــد الخـيـانـهـ } ..~ ." ![]() \||/ _\/_ BBM:Ask me if you want
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
مستحيل الرجل إلي هوه رجل تضربه حرمه مهما كان
ولا ايش رايكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
__________________
" هُوَ الْحَيُّ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ فَادْعُوهُ مُخْلِصِينَ لَهُ الدِّينَ الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ " (غافر، 65)
|
|
#23
|
||||
|
||||
|
ليش زعلانين حدثت هذة الظاهرة في احدى الكليات طالبة ضربت زميل بنعالها ايش فيها الي مافيه ادب يحتاج له ضرب
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
والله الكليات فيها سوالف غريبة...
وهذا نتيجة الإختلاط الكبير... ![]()
__________________
أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S ![]() من يرغب في البيع يتواصل معي |
|
#25
|
||||
|
||||
|
يستاهلوا الرجال أكثر من كفخة بس عمري ما أتخيل رجال ينضرب لأنه له هيبة تهز جبل
عاد أنا أكفخ البنات بس ما أصفع لأني أحسه تقليل بالشخص أنا دايما أحسبها حتى لو وسط غظبي |
|
#26
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
شيء جميل..
والمرأة بنفسها تحس بهيبة الرجل وهذا اللي يمنعها أن تتجرأ تضربه.. ![]()
__________________
أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S ![]() من يرغب في البيع يتواصل معي |
|
#27
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وصنع الهيبة لاتأتي بالعصبية لأنها بمرور الزمن ستصير شي عادي |
|
#28
|
||||
|
||||
|
صراحة انا اعارض انه الواحد يضرب حرمة, بس المواقف بعض الاحيان تجبرك تسوي الشي غصبن عنك..
على العموم انا راح اعطيها ثلاث فرصة المرة الاولى.. راح اسكت المرة الثانية.. تحذير المرة الثالثة... بخلي الصورة تتكلم :
|
|
#29
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
تستغرق مناقشة المسائل التافهة وقتا طويلأ .. لأن بعضنا يعرف عنها اكثر مما يعرف عن المسائل الهامة.
|
|
#30
|
||||
|
||||
|
أنت تقصد في المشاكل والمواقف اللي تحدث بين الرجل الغريب والمرأة الغريبة..
ولكن الموضوع يركز على العلاقة التي تحدث بين الأقرباء والأزواج .. ![]()
__________________
أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S ![]() من يرغب في البيع يتواصل معي |
|
|