سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #31  
قديم 15/03/2009, 09:22 PM
صورة عضوية مطر الشتاء
مطر الشتاء مطر الشتاء غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2008
الإقامة: الكوكب النهاري
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,091
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مطر الشتاء
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اسرار الجزيرة مشاهدة المشاركات
يستاهلوا الرجال أكثر من كفخة بس عمري ما أتخيل رجال ينضرب لأنه له هيبة تهز جبل
عاد أنا أكفخ البنات بس ما أصفع لأني أحسه تقليل بالشخص
أنا دايما أحسبها حتى لو وسط غظبي
شيء جميل..
والمرأة بنفسها تحس بهيبة الرجل وهذا اللي يمنعها أن تتجرأ تضربه..
__________________



أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S

من يرغب في البيع يتواصل معي
  مادة إعلانية
  #32  
قديم 15/03/2009, 09:25 PM
صورة عضوية مطر الشتاء
مطر الشتاء مطر الشتاء غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2008
الإقامة: الكوكب النهاري
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,091
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مطر الشتاء
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حلم العاصمه مشاهدة المشاركات
اعتقد .. المراة ما تضرب واحد إلا اذا قل ادبه معاها .
أنت تقصد في المشاكل والمواقف اللي تحدث بين الرجل الغريب والمرأة الغريبة..
ولكن الموضوع يركز على العلاقة التي تحدث بين الأقرباء والأزواج ..
__________________



أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S

من يرغب في البيع يتواصل معي
  #33  
قديم 15/03/2009, 09:31 PM
صورة عضوية شموس عمان
شموس عمان شموس عمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/08/2008
الإقامة: أرض السلطان
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,219
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الباحث التقني مشاهدة المشاركات
أنا أعارض إستخدام لغة العنف من أيا كان الرجل أو المرأة..
ولما قلت أن الرجل أعلى مقاما تأكيد للفطرة التي إنفطر عليها الرجال..من أنه من العيب أن يقبل الرجل بأن تضربه إمرأة..وهذه عادة العرب منذ الجاهلية..وإذا تريدي تنقلي لنا ثقافة الغرب اللي رجالهم كما القطن فهذا شيء ثاني...


..لغة عنف !!!! ...دخلت ف موضوووع واسع أخر ....

...اذا بدأ الرجل هو بالعنف !!!؟؟

...لو على سالفة انه الرجال بيحس نفسه ضعيف ومنهان ..

...تقدر المرأة ..تولد هالشعور فيه ,,,بكلمة ,,بدون حاجة الي عنف او ضرب ,,,

..فالرجل اذا يقدر يسترجع حقة ,,,بطرق شتى غير العنف والضرب !!!


...وعلى فكرة ,,ليش عنكم هالتفكير ...أنه اول ما نذكر مساواة الرجل بالمرأة ...

...تردوو علينا ...بأنه ,,,انتي تقتبسين من الغرب ,,,

,,,ترااا الاسلام ينادي بهذي المساواة ,,,قبل ماتظهر الغرب وطواايفها ,,,,
__________________
,,ليهديــــني الطمـــوح الى نهـــاية ,, فامــا نحو قصري او لقبري ,,




,, ابتســــم فهنـــاك غــد جميـــــل بانتظــــارك ,,
  #34  
قديم 15/03/2009, 09:33 PM
صورة عضوية Caribbean Dream
Caribbean Dream Caribbean Dream غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 11/04/2007
الإقامة: crucified in her heart
الجنس: ذكر
المشاركات: 22,814
افتراضي

i will cry
  #35  
قديم 15/03/2009, 09:40 PM
صورة عضوية اسرار الجزيرة
اسرار الجزيرة اسرار الجزيرة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/02/2009
الإقامة: بين الجزيرة
الجنس: أنثى
المشاركات: 270
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الباحث التقني مشاهدة المشاركات
شيء جميل..
والمرأة بنفسها تحس بهيبة الرجل وهذا اللي يمنعها أن تتجرأ تضربه..
لذلك يجب على الرجل أن يصنع هيبته بنفسة يعني كل مرأة ولها أسلوب بعضهن عنيدات وبعضهن حتى ماتحس بها من رقة أسلوبها وهنا لاأقصد الدلوعات
وصنع الهيبة لاتأتي بالعصبية لأنها بمرور الزمن ستصير شي عادي
  #36  
قديم 15/03/2009, 09:41 PM
صورة عضوية مقشاع من حديد
مقشاع من حديد مقشاع من حديد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/02/2009
الإقامة: عبري الغابرة... قصدي الواعدة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,915
افتراضي

صراحة انا اعارض انه الواحد يضرب حرمة, بس المواقف بعض الاحيان تجبرك تسوي الشي غصبن عنك..

على العموم انا راح اعطيها ثلاث فرصة

المرة الاولى.. راح اسكت
المرة الثانية.. تحذير

المرة الثالثة... بخلي الصورة تتكلم :

  #37  
قديم 15/03/2009, 09:49 PM
darkman90 darkman90 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2008
الإقامة: الخوير 33
الجنس: ذكر
المشاركات: 131
افتراضي

بصراحة بالنسبة لي أعتبر لنفسي عار إنك تضرب المرأة
ربي زود الرجال بالقوة والعضلات ما عشان تكون مفتولة على أجسام الحريم
ولو عرضت في يوم من الأيام لموقف مثل هذا
وانضربت من مرأة
الشي اللي بسويه هو إني أتفادى الضربات
وبعد ما تهدأ المرأة أراويها مدى خطأها بطريقتي الخاصة وهي الأقرب بالصد والهجران
والصد والهجران هي أكثر طريقة فعالة في النساء أكثر حتى من الضرب
عشان كذا
بلا ضرب بلا عوائق جسدية
في ألف حل أحسن من الضرب
وهذا رأيي بكل صراحة

شكرا ً على الموضوع
  #38  
قديم 15/03/2009, 09:51 PM
صورة عضوية مطر الشتاء
مطر الشتاء مطر الشتاء غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2008
الإقامة: الكوكب النهاري
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,091
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مطر الشتاء
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شموس عمان مشاهدة المشاركات
..لغة عنف !!!! ...دخلت ف موضوووع واسع أخر ....

...اذا بدأ الرجل هو بالعنف !!!؟؟

...لو على سالفة انه الرجال بيحس نفسه ضعيف ومنهان ..

...تقدر المرأة ..تولد هالشعور فيه ,,,بكلمة ,,بدون حاجة الي عنف او ضرب ,,,

..فالرجل اذا يقدر يسترجع حقة ,,,بطرق شتى غير العنف والضرب !!!


...وعلى فكرة ,,ليش عنكم هالتفكير ...أنه اول ما نذكر مساواة الرجل بالمرأة ...

...تردوو علينا ...بأنه ,,,انتي تقتبسين من الغرب ,,,

,,,ترااا الاسلام ينادي بهذي المساواة ,,,قبل ماتظهر الغرب وطواايفها ,,,,
عندما ينهان الرجل بالكلمة يختلف عن إهانته بالضرب..لأن الضرب يولد مشكلة أكبر مما تتصورين..
لأن الكلمة يمكن أن يستخدمها هو كذلك ويمحي تلك الإهانة ..ولكن إذا غضب من إهانته بالضرب فهل تتحملين أنتي أو غيرك من ردة فعله..بالطبع إجابتك (لا)...

فإّذا المساواة ليست في كل شيء..وليست هناك مساواة في العنف كما تدعين..
فالرجل له مكانته وقيمته وليس من السهل أن ينسى إهانة من هذا النوع..
__________________



أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S

من يرغب في البيع يتواصل معي
  #39  
قديم 15/03/2009, 10:03 PM
حامل العلم حامل العلم غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 12/05/2008
الإقامة: بين السماء و الأرض
الجنس: ذكر
المشاركات: 86
افتراضي

ترفع عن امك

والباقي لكل حادث حديث
__________________
* خذْ ما استطعتَ من الدنيا وأهليها *** لكنْ تعلم قليلاً كيف تعطيها
* كنْ وردةً طيبها حتى لسارقها *** لا دمنةً خبثها حتى لساقيها
* انظرْ إلى الماءِ إن البذلَ شيمتهُ *** يأتي الحقول فيرويها ويسقيها
* فما تعكر إلا وهو منحبسٌ *** والنفسُ كالماءِ تحكيهِ ويحكيها
  #40  
قديم 15/03/2009, 10:05 PM
صورة عضوية black knight77
black knight77 black knight77 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2009
الإقامة: هوليوود الموالح سيتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 379
افتراضي

ما اظنها حلوة تمد ايدك ع امراة..
فهنا يعتمد ع النوع، فاحيانا تكون الاخت والضرابات بين الاخوة ببيسة..
اما غير هذا النوع ما اظن انزل لمستواها واضربها..
__________________
الحب والجنون كانا صديقين قديمين
نشبت بينهما [معركة
خرج منها الحب بفقدان بصره
فأصبح الحب أعمى
اجتمعا للمحاكمة وبعد التحقيق قرروا ان يعاقبوا الجنون على جريمته
((بأن يقود الحب مدى الحياة))
لذلك ((أحبك بجنون))
  #41  
قديم 15/03/2009, 10:16 PM
صورة عضوية همسة وطن
همسة وطن همسة وطن غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2009
الإقامة: عًٍُمًــآنْ
الجنس: أنثى
المشاركات: 697
افتراضي

((دائمآ مواضيعك رائعة الطرح والمضمون))
وبوجهة نظري ما اعتقد انه في امرأه عاقله بتمد يدها على رجل بدون سبب كان غلط عليها دواه قلاع عينه
(:
__________________
اذا ارهقتك هموم الحياة
ومسك منها عظيم الضرر
وذقت الامرين حتى بكيت
وضج فؤادك حتى انفجر
وسدت بوجهك كل الدروب
وأوشكت أن تسقط بين الحفر
فيــمم الــى الـلـــه في لهــفة .... و بث الشــكاة لرب البـشــر
  #42  
قديم 15/03/2009, 10:17 PM
صورة عضوية المرشد الأعلى
المرشد الأعلى المرشد الأعلى غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 13,264
افتراضي

اللي مسوي سبب حال عمره يستاهل
الأصل أن الرجل يفرض إحترامه

ضرب المرأة للرجل محض خيال في مجتمعنا
__________________
الحمدُ لله
  #43  
قديم 15/03/2009, 10:20 PM
الكيومي93 الكيومي93 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/09/2008
الإقامة: مسقط ,,الخوير
الجنس: ذكر
المشاركات: 538
افتراضي

ههههههه
بتشووف هتلر قداامها مــا انا

-----------
لالا الصرااحة يعتمد على الشيء الي سويته
فلكل فعل ردة فعل
ومستحيل امد ايدي على امرأة لكي أاذيها
__________________
________________________________________
الا بـــــــــــذكر الله تطـــــــــمئن القلووب

اقمـــــــ صلاتكـــــــــ قبـــــــل ممـــــــــاتكـــــ
________________________________________
  #44  
قديم 15/03/2009, 10:36 PM
صورة عضوية مطر الشتاء
مطر الشتاء مطر الشتاء غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2008
الإقامة: الكوكب النهاري
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,091
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مطر الشتاء
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة black knight77 مشاهدة المشاركات
ما اظنها حلوة تمد ايدك ع امراة..
فهنا يعتمد ع النوع، فاحيانا تكون الاخت والضرابات بين الاخوة ببيسة..
اما غير هذا النوع ما اظن انزل لمستواها واضربها..
بس أحيانا التساهل مع هذا النوع من النساء..يجعلها تتمادى إلى ما هو أكبر من ذلك..
__________________



أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S

من يرغب في البيع يتواصل معي
  #45  
قديم 15/03/2009, 10:45 PM
عماني143 عماني143 غير متصل حالياً
مراسل الطقس في سناو/ المضيبي
 
تاريخ الانضمام: 21/01/2007
الإقامة: مملكتها
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,999
افتراضي

ما راح أرد عليها مهما كانت
اذا امي راح اعتذر منها لأني ضايقتها
اذا زوجتي راح اتركها لين تهديء وارجع اكلمها عن السبب القوي اللي دفعها لضربي
اذا اختي الكبيره راح اهرب منها لا تزيدني ضرب
اذا اختي الصغيره راح ادلع عليها وازيدها غيض
اذا زميلة عمل راح ابحلق عليها بنظره عين قوية
اذا رئيسة العمل راح اجلس بالمكتب واشوف شغلي
اذا ما اعرفها بنوب راح امسك يدها لا تزيدني ضرب

وهلما جرا
__________________
اللهم إني اسألك إيمانا يباشر قلبي، ويقينا صادقا حتى اعلم أنه لا يصيبني إلا ما كتبت لي، والرضا بما قسمت لي.
  #46  
قديم 15/03/2009, 10:51 PM
القيادي القيادي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/06/2008
الإقامة: أرض الله
الجنس: ذكر
المشاركات: 556
افتراضي

نحـــن أنــاس لا توســـط عنــدنـــا ::::: لنا الصدر دون العالمين أو القبر
أعز بني الدنيا وأعلى ذوى العلى ::::: وأكرم من فوق التراب ولا فخــر
وفي الاخير تجيني قارورة تشرخني بطراج بين اللي يسوى واللي ما يسوى واللاهي لأدفنها وأدفن أبوها وأمها وأخوانها وأخواتها و جيرانها و ...و ...

ولا أخفي عليكم في الاخير بأدفن نفسي معها في نفس القبر لأني أستطيع أتخيل العيش من دونها
  #47  
قديم 15/03/2009, 10:52 PM
صورة عضوية رورشاك
رورشاك رورشاك غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 20/07/2008
الإقامة: мădґïd ©
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,517
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عماني143 مشاهدة المشاركات
ما راح أرد عليها مهما كانت
اذا امي راح اعتذر منها لأني ضايقتها
اذا زوجتي راح اتركها لين تهديء وارجع اكلمها عن السبب القوي اللي دفعها لضربي
اذا اختي الكبيره راح اهرب منها لا تزيدني ضرب
اذا اختي الصغيره راح ادلع عليها وازيدها غيض

اذا زميلة عمل راح ابحلق عليها بنظره عين قوية
اذا رئيسة العمل راح اجلس بالمكتب واشوف شغلي
اذا ما اعرفها بنوب راح امسك يدها لا تزيدني ضرب

وهلما جرا
حدك ألي بالأحمر بس وكلام ممتاز

والباقي بتكون مصخرة

أسمحلي
__________________
HALA MADRID
  #48  
قديم 15/03/2009, 10:52 PM
صورة عضوية القيصر
القيصر القيصر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 4,986
افتراضي

يا جماعة رفقا بالقوارير
__________________
قال الله سبحانه وتعالى :
(فَاذْكُرُونِي أَذْكُرْكُمْ وَاشْكُرُوا لِي وَلا تَكْفُرُونِ)
  #49  
قديم 15/03/2009, 11:07 PM
صورة عضوية مطر الشتاء
مطر الشتاء مطر الشتاء غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2008
الإقامة: الكوكب النهاري
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,091
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مطر الشتاء
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عماني143 مشاهدة المشاركات
ما راح أرد عليها مهما كانت
اذا امي راح اعتذر منها لأني ضايقتها
اذا زوجتي راح اتركها لين تهديء وارجع اكلمها عن السبب القوي اللي دفعها لضربي
اذا اختي الكبيره راح اهرب منها لا تزيدني ضرب
اذا اختي الصغيره راح ادلع عليها وازيدها غيض
اذا زميلة عمل راح ابحلق عليها بنظره عين قوية
اذا رئيسة العمل راح اجلس بالمكتب واشوف شغلي
اذا ما اعرفها بنوب راح امسك يدها لا تزيدني ضرب

وهلما جرا
يعني...
بعض ردات الفعل عندك زينة..ولكن الزميلة والرئيسة والغريبة أعتقد أنك بالغت في لطفك وتسامحك
__________________



أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S

من يرغب في البيع يتواصل معي
  #50  
قديم 15/03/2009, 11:09 PM
صورة عضوية killing me softly
killing me softly killing me softly غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/02/2009
الإقامة: الحيل..
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,367
افتراضي

ما اقدر اتخيل
__________________
where ever you go...
what ever you do...
l'll be right here
waiting for you
  #51  
قديم 15/03/2009, 11:17 PM
طموحى كبير طموحى كبير غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/02/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 336
افتراضي

ابصراحة لحد لحين ما اكتشفت شى حريم من هذ النوع!!!!!!!!!!
  #52  
قديم 15/03/2009, 11:26 PM
صورة عضوية مطر الشتاء
مطر الشتاء مطر الشتاء غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2008
الإقامة: الكوكب النهاري
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,091
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مطر الشتاء
افتراضي

هذا الموضوع..هو تذكير للبنت اللي ما جربت تستخدم العنف أنها تنتبه مستقبلا..ولا تفكر تخطو هذي الخطة أبدا ..أبدا..
__________________



أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S

من يرغب في البيع يتواصل معي
  #53  
قديم 15/03/2009, 11:35 PM
صورة عضوية الطيار العماني
الطيار العماني الطيار العماني غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/06/2007
الإقامة: في أحلى مكان في الكون بين اهلي واصحابي
الجنس: ذكر
المشاركات: 850
افتراضي

ماتوصل الى هذا الحد عندي ....
ومعاملة بالضرب اخر الحلووووول
__________________
الـــــلــــــــهـــم لـــك الحمـــــــــد حـــــتى تـــــرضى ولك الشكر برضاك ياارحم الارحمين
  #54  
قديم 15/03/2009, 11:49 PM
صورة عضوية الرتاج
الرتاج الرتاج غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2007
الإقامة: عند رتاج الكعبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,727
افتراضي

بصراحة صعب أتصور للأمر
يعني انا لو بنت رفعت علي صوتها أثور فما بالك إنها تضربني
بل أحيانا أثور إذا خالفت كلامي
عموما اتوقع لو ذلك حصل لإمرأة غير امي راح أضربها طبعا هذا إذا كانت مثلا ف الوجه
أما إذا كانت في مكان ثاني كالظهر مثلا مكن أتجاوزعنها لكونها إمرأة فقط
__________________
فكرت [توقيـعــي] هنـــا وش يــبي يكــــون
ضحكة قلم ؟..صورة؟..اخلية فاضي؟
البـيــــت عيــــا لايجــي مـعــي ×مـــــوزون×
والصــورة اكبر مــن {جــدار} افـتراضــي !!
احـــترت وش [اكتــب] هنــا الـــف مضــمــون
لكــن تــرا قـــررت اخليــــه {..فــاضــــي..~
  #55  
قديم 15/03/2009, 11:55 PM
صورة عضوية مطر الشتاء
مطر الشتاء مطر الشتاء غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2008
الإقامة: الكوكب النهاري
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,091
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مطر الشتاء
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرتاج مشاهدة المشاركات
بصراحة صعب أتصور للأمر
يعني انا لو بنت رفعت علي صوتها أثور فما بالك إنها تضربني
بل أحيانا أثور إذا خالفت كلامي
عموما اتوقع لو ذلك حصل لإمرأة غير امي راح أضربها طبعا هذا إذا كانت مثلا ف الوجه
أما إذا كانت في مكان ثاني كالظهر مثلا مكن أتجاوزعنها لكونها إمرأة فقط
يعني فرضا زوجتك راح تضربها..يعني ماشي تفاهم عندك؟؟

وثورانك هذا ما نلومك عليه..لأن الرجل بطبيعته ما يريد ينزل من قيمته ويسمح للمرأة أن تتمرد عليه وترفع صوتها أو تضربه..
__________________



أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S

من يرغب في البيع يتواصل معي
  #56  
قديم 15/03/2009, 11:58 PM
صورة عضوية همسة وطن
همسة وطن همسة وطن غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2009
الإقامة: عًٍُمًــآنْ
الجنس: أنثى
المشاركات: 697
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الباحث التقني مشاهدة المشاركات
آسف ما رديت ع ردك...
وأنا أشكرك على إطراءك...

يالله وش تريدي تردي علي الحين؟!

تو الموضوع ماذا تفعل إذا ضربتك إمرأه ولا إذا ضرب الرجل إمرأه؟
__________________
اذا ارهقتك هموم الحياة
ومسك منها عظيم الضرر
وذقت الامرين حتى بكيت
وضج فؤادك حتى انفجر
وسدت بوجهك كل الدروب
وأوشكت أن تسقط بين الحفر
فيــمم الــى الـلـــه في لهــفة .... و بث الشــكاة لرب البـشــر
  #57  
قديم 16/03/2009, 12:01 AM
صورة عضوية الرتاج
الرتاج الرتاج غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2007
الإقامة: عند رتاج الكعبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,727
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الباحث التقني مشاهدة المشاركات
يعني فرضا زوجتك راح تضربها..يعني ماشي تفاهم عندك؟؟

وثورانك هذا ما نلومك عليه..لأن الرجل بطبيعته ما يريد ينزل من قيمته ويسمح للمرأة أن تتمرد عليه وترفع صوتها أو تضربه..
أنا لحد لحين ما متزوج
بس بيني وبينك حتى لو زوجتي ما أعتقد إني راح أتحمل ذلك
ولكن دائما اهلي يقولوا لي إن زوجتك راح يكون غير يعني يمكن تتحمل منها أي شي ما تتحمله من شخص ثاني وعاد الله أعلم لما أتزج بخبرك
__________________
فكرت [توقيـعــي] هنـــا وش يــبي يكــــون
ضحكة قلم ؟..صورة؟..اخلية فاضي؟
البـيــــت عيــــا لايجــي مـعــي ×مـــــوزون×
والصــورة اكبر مــن {جــدار} افـتراضــي !!
احـــترت وش [اكتــب] هنــا الـــف مضــمــون
لكــن تــرا قـــررت اخليــــه {..فــاضــــي..~
  #58  
قديم 16/03/2009, 12:03 AM
صورة عضوية مطر الشتاء
مطر الشتاء مطر الشتاء غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2008
الإقامة: الكوكب النهاري
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,091
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مطر الشتاء
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة همسة وطن مشاهدة المشاركات
تو الموضوع ماذا تفعل إذا ضربتك إمرأه ولا إذا ضرب الرجل إمرأه؟
عاشت الأسئلة!!

أعتقد عنوان الموضوع ما فيه أي غموض..وأنتي مدحتي طريقة طرحي يعني قريتي طرحي للموضوع وفكرته واضحة وضوح الشمس..وبإمكانك ترجعي للموضوع وتعلّقي عليه!!
__________________



أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S

من يرغب في البيع يتواصل معي
  #59  
قديم 16/03/2009, 12:05 AM
صورة عضوية شيخة شموخ العز
شيخة شموخ العز شيخة شموخ العز غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 12/08/2008
الإقامة: ╫⁞▌ ▌ ⁞╫
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,112
افتراضي

انه وبعدني كان حرمه تصفعه بكف


هو زين يحصل كف محترم كان سوا شي ما زين

لكن الله يرحمها بعد ذاك الكف

أشهد انها بتموت ف يده كان طالع تشارلاكونز

بيكسرها تكسير

وإلا اذا يحبها

بيقول لها زيديني غيره

__________________

ĴŘŏŎŏḦῨᾸṫiṂẶ


عيبونے وآترﮔونے فے عمآيـﮧ ,, وآترﮔولے وآحد يرضى عيوبے
آترﮔولے وآحد يمسح شقآيـﮧ ,, ﮔل مآ حط آلزمن دوبـﮧ ودوبے
ذآڪ والله لا ذﮔرت آنـﮧ ورآيـﮧ ,, آشعر آنه آلـﮕـون ﮔلـﮧ وسط ثوبے
  #60  
قديم 16/03/2009, 12:07 AM
صورة عضوية مطر الشتاء
مطر الشتاء مطر الشتاء غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2008
الإقامة: الكوكب النهاري
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,091
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مطر الشتاء
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرتاج مشاهدة المشاركات
أنا لحد لحين ما متزوج
بس بيني وبينك حتى لو زوجتي ما أعتقد إني راح أتحمل ذلك
ولكن دائما اهلي يقولوا لي إن زوجتك راح يكون غير يعني يمكن تتحمل منها أي شي ما تتحمله من شخص ثاني وعاد الله أعلم لما أتزج بخبرك
يالله ..الله يعين..

وأنا أريد أحط الجميع في هذا الموقف ..وكيف بتكون طبيعة تصرف الشخص ؟

وأعتقد زوجتك ما تهون عليك تضربها...لكن إذا هي فكرّت تضربك عاد هناك كلام ثاني..
__________________



أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S

من يرغب في البيع يتواصل معي
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:55 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها