سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #31  
قديم 18/09/2009, 03:08 AM
صورة عضوية ظفـراووي عنيـد
ظفـراووي عنيـد ظفـراووي عنيـد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2008
الإقامة: هنـاك صـوب الزعيـم مـالي جلسة مع الصغـارية
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,671
افتراضي

في شي حلـو صــار

مباراة ظفار تبدأ الساعه 9:30

فتحـت ع هذا الوقت قنـاه عمـان حصلـت برنامج ( دهاليـز )<< والقناة قناة كورة !!!
قلـت يمكن ف قناه عمان الأوله بيطلعوهـا << مصدق عمره
فتحـت وماحصلت شـي !
__________________
:~][][ الــز( ظفــرآوووي )عيـم ][][~:


][[]][..آلمـوقع آلـرسمـي لـ نـآدي ظفـآر..][[]][

http://dhofarclub.com/

يــآقآهرهمـ .. زيدهــمـ..! ^^
  مادة إعلانية
  #32  
قديم 18/09/2009, 03:12 AM
الأصفر في القلب الأصفر في القلب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/04/2007
الإقامة: السويق البهيه
الجنس: ذكر
المشاركات: 515
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ظفـراووي عنيـد مشاهدة المشاركات
ماخذ مقلب ع عمرك
انتوا بكامل فريقكم وغير البلنتي اللي ضاع وغير 3 انفرادات صريحه ضاعت وغيير الضغط اللي عليكم من ظفار

وظفـار ينقصهم 6 لعيــبه وجـابوا علييكم 3 مبروك عليكم الفوز بـ 4 والدوري طويل واكييد الدوري للأقوى

اذا تتذكروا في مرة نـادي ظفـار خسر ع ملعبه في اول مباراة ف الدوري وعلى ملعب ظفـار خسرو 3 - 0
من الهلال ونهـاية الدوري كـان لـ ظفـار

وظفـار النـادي الوحيد اللـي كل جيل مر عليه جـاب ع الأقل بطوله وحـده لقلـعه الزعيـم
والدوري اذا ماظفـاري حلال عليـكم تـاخذوه

الحيـن نقطه لـ الزعيم مثل مـاقال عفيف 1 - 1

للتوضيح عزيزي

السويق أيضا لعب مع ظفار وهو ناقص 3 لاعبين محلين وبدون الأجانب الثلاثه
وظفار ضغط على الاصفر بعد طرد سعد سويد
والسويق ايضا اضاع عدة فرص

والبقاء للاقوى وذو النفس الطويل مثل ما قلت
وكل الاحترام للزعيم ظفار
والسويق قادم بقوة
__________________
[CENTER]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

لا إله ألا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شي قدير
  #33  
قديم 18/09/2009, 03:16 AM
تيربو صلاله تيربو صلاله غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/12/2008
الإقامة: salalah
الجنس: ذكر
المشاركات: 235
افتراضي

بالتوفيق للملك النصراوي
__________________
تويوتا عشقي الأبدي
  #34  
قديم 18/09/2009, 03:18 AM
صورة عضوية ظفـراووي عنيـد
ظفـراووي عنيـد ظفـراووي عنيـد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2008
الإقامة: هنـاك صـوب الزعيـم مـالي جلسة مع الصغـارية
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,671
افتراضي

هـدف الشبـاب جابه ( أيمـا المحترف ف ظفـار ) عـن طريق الخطـأ
وهـدف ظفـار .. هـاشم صـالح جابه
__________________
:~][][ الــز( ظفــرآوووي )عيـم ][][~:


][[]][..آلمـوقع آلـرسمـي لـ نـآدي ظفـآر..][[]][

http://dhofarclub.com/

يــآقآهرهمـ .. زيدهــمـ..! ^^
  #35  
قديم 18/09/2009, 03:24 AM
صورة عضوية ظفـراووي عنيـد
ظفـراووي عنيـد ظفـراووي عنيـد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2008
الإقامة: هنـاك صـوب الزعيـم مـالي جلسة مع الصغـارية
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,671
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الأصفر في القلب مشاهدة المشاركات
للتوضيح عزيزي

السويق أيضا لعب مع ظفار وهو ناقص 3 لاعبين محلين وبدون الأجانب الثلاثه
وظفار ضغط على الاصفر بعد طرد سعد سويد
والسويق ايضا اضاع عدة فرص

والبقاء للاقوى وذو النفس الطويل مثل ما قلت
وكل الاحترام للزعيم ظفار
والسويق قادم بقوة
3 لعيبه غايبين من السويق مقابل 6 لعيبه من ظفـار واحسبهـا وحـدك
وبعدين ياحبيبي السويق قبل الهدفين كانوا ضاغطين وبعد الهدفين المباراه مع ظفـار حتى تقدم نـادي السويق
والشوط الثاني كله كله لـ ظفـار من وين السويق ضاغـط ع ظفـاااار !!!!!
فرص السويق مو اكثر من ظفـار انا بسس قلت 3 انفرادات اللـي كانت بين لاعب وحـارس يعني الفرص اللي بس لمسه وبعدهـا جول

والسويق قوي وانا ماقلت شي يضر ناديك انا قلت ع المباراة بصورة عامه
__________________
:~][][ الــز( ظفــرآوووي )عيـم ][][~:


][[]][..آلمـوقع آلـرسمـي لـ نـآدي ظفـآر..][[]][

http://dhofarclub.com/

يــآقآهرهمـ .. زيدهــمـ..! ^^
  #36  
قديم 18/09/2009, 03:25 AM
صورة عضوية ظفـراووي عنيـد
ظفـراووي عنيـد ظفـراووي عنيـد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2008
الإقامة: هنـاك صـوب الزعيـم مـالي جلسة مع الصغـارية
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,671
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة تيربو صلاله مشاهدة المشاركات
بالتوفيق للملك النصراوي
منتظـر مبـاراة ظفـار والنصر بـس عشانك ..
__________________
:~][][ الــز( ظفــرآوووي )عيـم ][][~:


][[]][..آلمـوقع آلـرسمـي لـ نـآدي ظفـآر..][[]][

http://dhofarclub.com/

يــآقآهرهمـ .. زيدهــمـ..! ^^
  #37  
قديم 18/09/2009, 04:40 AM
صورة عضوية AL.Rumhi10
AL.Rumhi10 AL.Rumhi10 غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 14/08/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,812
افتراضي

شكراا يا بهلاوي
__________________

. . . . . . . . . . . . .
[ &Aring;ľ&oacute;Ň&Eacute; Ђ&Ocirc;&yuml; ]
  #38  
قديم 18/09/2009, 04:46 AM
الأصفر في القلب الأصفر في القلب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/04/2007
الإقامة: السويق البهيه
الجنس: ذكر
المشاركات: 515
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ظفـراووي عنيـد مشاهدة المشاركات
3 لعيبه غايبين من السويق مقابل 6 لعيبه من ظفـار واحسبهـا وحـدك
وبعدين ياحبيبي السويق قبل الهدفين كانوا ضاغطين وبعد الهدفين المباراه مع ظفـار حتى تقدم نـادي السويق
والشوط الثاني كله كله لـ ظفـار من وين السويق ضاغـط ع ظفـاااار !!!!!
فرص السويق مو اكثر من ظفـار انا بسس قلت 3 انفرادات اللـي كانت بين لاعب وحـارس يعني الفرص اللي بس لمسه وبعدهـا جول

والسويق قوي وانا ماقلت شي يضر ناديك انا قلت ع المباراة بصورة عامه
عزيزي انا ما قلت انك ذكرت شي يضر فريق السويق
بالعكس كلامك ما فيه شيي ابدا
بس حبيت اوضحلك الغيابات الموجوده في صفوف الأصفر
ايضا 6 لاعبين محليين وايضا السويق لعب بدون 3 اجانب المجموع 6
الشوط الثاني اغلبه لظفار لانه انطرد من السويق لاعب
__________________
[CENTER]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

لا إله ألا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شي قدير
  #39  
قديم 18/09/2009, 05:05 AM
صورة عضوية ظفـراووي عنيـد
ظفـراووي عنيـد ظفـراووي عنيـد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2008
الإقامة: هنـاك صـوب الزعيـم مـالي جلسة مع الصغـارية
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,671
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الأصفر في القلب مشاهدة المشاركات
عزيزي انا ما قلت انك ذكرت شي يضر فريق السويق
بالعكس كلامك ما فيه شيي ابدا
بس حبيت اوضحلك الغيابات الموجوده في صفوف الأصفر
ايضا 6 لاعبين محليين وايضا السويق لعب بدون 3 اجانب المجموع 6
الشوط الثاني اغلبه لظفار لانه انطرد من السويق لاعب
السويق يوم لعب مع ظفار ف ظفـار ايام الكاس كان الظفراووين متساهلين على انه نادي عادي بس بعد ماشافوا الجول عليهم تقدموا وضغطوا وفازوا 2 - 1 وفي الأيـاب نفس الشي السويق جابوا جولين
والضغط لـ ظفـار كامل الشوطين اللهم شوط احتياطي الأول كان للسويق وبعدهـا ركلات الترجيح لعبت دورهـا..
يعني السويق اذا لعبوا مع ظفار وتقدموا يرجعون ومايتقدموا لاحظـت هذا الشي مع نادي ظفار بـس

الله يهديك والمحليين بيسون ايـش وبيخلون ايش..؟! حالهم حال اي لاعب مامهتمين له
بـس المحترفين واللعيبه الأساسيين انا اتكلم وسويق كم من لاعب بس ناقصهم اما عن اللـي قلت عنهم ما اعرف شي عنه

موفقيـن خيـر ياسويقاوي
__________________
:~][][ الــز( ظفــرآوووي )عيـم ][][~:


][[]][..آلمـوقع آلـرسمـي لـ نـآدي ظفـآر..][[]][

http://dhofarclub.com/

يــآقآهرهمـ .. زيدهــمـ..! ^^
  #40  
قديم 18/09/2009, 11:33 PM
ليت الحياة بالتمني ليت الحياة بالتمني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/09/2007
الإقامة: عمان الشامخة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,895
افتراضي

العروبة يتعادل سلبيا مع صحم ليعود أزرق الباطنة بنقطة ثمينة من الشرقية ..


السيب يتفوق على النهضة بهدف

مسقط 0 النصر 1
__________________
،
،
خبزه وجبنة
بطاطس عمان
داغوص أبو صقر
سن توب برتقال
/

حفظ الله مولانا جلالة السلطان المعظم وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #41  
قديم 18/09/2009, 11:41 PM
بهلاوي عماني بهلاوي عماني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
المشاركات: 4,747
افتراضي



نتائج مباريات اليوم :


السيب 【1】- 【0】 النهضة

النصر 【1】- 【0】 مسقط

العروبة 【0】- 【0】 صحم



.
__________________
قال تعالى :
[ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ]
صدق الله العظيم .
  #42  
قديم 18/09/2009, 11:42 PM
بهلاوي عماني بهلاوي عماني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
المشاركات: 4,747
افتراضي



نتائج المباريات ذهبت لمصلحة المتصدر السويق .


.
__________________
قال تعالى :
[ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ]
صدق الله العظيم .
  #43  
قديم 19/09/2009, 12:40 AM
صورة عضوية محمد جداد
محمد جداد محمد جداد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2007
الإقامة: صـلالة - ثمريت
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,808
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى محمد جداد إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى محمد جداد
افتراضي

نتائج غريبه لأندية القمة هذا الموسم وهذا يدل على أن الدوري ها الموسم راح يكون مولع من البداية.
__________________
مراسيم سلطانية حان وقتها ويتمنى المواطن أن يراها على أرض الواقع يا صاحب الجلالة فمتى تتحقق ؟
  #44  
قديم 19/09/2009, 01:46 AM
اسير الخلد اسير الخلد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/08/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 180
افتراضي

كل التوفيق لفرسان الباطنه
السويق والخابوره والجار الحبيب صحم
الف مبروك لاصفر الباطنه تصدر الدوري
انديه الباطنه في المراكز الثلاثه الاولى
اتمنى ان ينتهي الدوري بنفس هذا الترتيب
اي حد يكون منكم الاول المهم ثالوث الباطنه في المقدمه
__________________
وطني لو شغلت بالخلد عنه ....نازعتني اليه بالخلد نفسي
  #45  
قديم 19/09/2009, 11:39 AM
صورة عضوية AL.Rumhi10
AL.Rumhi10 AL.Rumhi10 غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 14/08/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,812
افتراضي

بالتوفيق للسويق
__________________

. . . . . . . . . . . . .
[ &Aring;ľ&oacute;Ň&Eacute; Ђ&Ocirc;&yuml; ]
  #46  
قديم 19/09/2009, 02:33 PM
ضاوي عوقد ضاوي عوقد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2007
الإقامة: صلالة
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,322
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اسير الخلد مشاهدة المشاركات
كل التوفيق لفرسان الباطنه
السويق والخابوره والجار الحبيب صحم
الف مبروك لاصفر الباطنه تصدر الدوري
انديه الباطنه في المراكز الثلاثه الاولى
اتمنى ان ينتهي الدوري بنفس هذا الترتيب
اي حد يكون منكم الاول المهم ثالوث الباطنه في المقدمه
ايش هذي المفاجات المدوية يا اهل الباطنة يعني اصبحتم بالصدارة وبثلاثة فرق ، ايه دوام الحال من المحال كان اول الصدارة تكون معروفة بين اندية ظفار ومسقط والشرقية ، لكن بامانه هذا يصب في صالح الكرة العمانية دخول الكرة الباطنية في معمعة المنافسة المباشرة للبطولات المحلية كما فعلها النهضة من منطقة الظاهرة قبل 5 سنوات وهو منافس جديد . وشي طيب تتنوع الفرق المنافسة من مختلف مناطق السلطنة ولا تظل البطولات غالبا محصورة بالمناطق الثلاث ظفار ومسقط والشرقية .
لكن هل ستستمر الفرق الباطنية في المنافسة للنهاية هنا مربط الفرس ام انها زوبعة في فنجان
__________________
صلالة ....... المدينة الحالمة خلف الضباب
  #47  
قديم 19/09/2009, 03:02 PM
صورة عضوية عبدالعزيز السعيدي
عبدالعزيز السعيدي عبدالعزيز السعيدي غير متصل حالياً
مشرف السبلة الرياضية
 
تاريخ الانضمام: 11/01/2008
الإقامة: الحارة القديمه
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,605
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عبدالعزيز السعيدي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سماء عوقد مشاهدة المشاركات
ايش هذي المفاجات المدوية يا اهل الباطنة يعني اصبحتم بالصدارة وبثلاثة فرق ، ايه دوام الحال من المحال كان اول الصدارة تكون معروفة بين اندية ظفار ومسقط والشرقية ، لكن بامانه هذا يصب في صالح الكرة العمانية دخول الكرة الباطنية في معمعة المنافسة المباشرة للبطولات المحلية كما فعلها النهضة من منطقة الظاهرة قبل 5 سنوات وهو منافس جديد . وشي طيب تتنوع الفرق المنافسة من مختلف مناطق السلطنة ولا تظل البطولات غالبا محصورة بالمناطق الثلاث ظفار ومسقط والشرقية .
لكن هل ستستمر الفرق الباطنية في المنافسة للنهاية هنا مربط الفرس ام انها زوبعة في فنجان

بالموسم الماضي استمرت بعض الفرق مثل الخابوره للنهاية في المنافسه ..
__________________
الضمير: صوت هادئ يخبرك بأن أحدا ما ينظر إليك.
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
【دوري عمان موبايل】◈( الـمـلـخـص 【1】 )◈【دوري عمان موبايل】 بهلاوي عماني السبلة الرياضية 22 16/09/2009 09:05 AM
【دوري عمان موبايل】◈( الـجـولـة 【1】 )◈【دوري عمان موبايل】 بهلاوي عماني السبلة الرياضية 120 14/09/2009 01:32 AM
【دوري عمان موبايل】 [ تـقـديـم الـجـولـة قـبـل الأخـيـرة ] 【دوري عمان موبايل】 بهلاوي عماني السبلة الرياضية 89 23/05/2009 08:58 AM
【دوري عمان موبايل】 [ ( تـقـديـم الـجـولـة الـسـادسـة ) ] 【دوري عمان موبايل】 بهلاوي عماني السبلة الرياضية 29 03/03/2009 12:37 AM
【دوري عمان موبايل】مـلـخـص الـجـولـة الـعـاشـرة 【دوري عمان موبايل】 بهلاوي عماني السبلة الرياضية 27 01/03/2009 12:50 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:46 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها