|
||
|
#31
|
||||
|
||||
|
في شي حلـو صــار
مباراة ظفار تبدأ الساعه 9:30 فتحـت ع هذا الوقت قنـاه عمـان حصلـت برنامج ( دهاليـز )<< والقناة قناة كورة !!! قلـت يمكن ف قناه عمان الأوله بيطلعوهـا << مصدق عمره فتحـت وماحصلت شـي !
__________________
:~][][ الــز( ظفــرآوووي )عيـم ][][~: ][[]][..آلمـوقع آلـرسمـي لـ نـآدي ظفـآر..][[]][ http://dhofarclub.com/ يــآقآهرهمـ .. زيدهــمـ..! ^^
|
|
مادة إعلانية
|
|
#32
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
للتوضيح عزيزي
السويق أيضا لعب مع ظفار وهو ناقص 3 لاعبين محلين وبدون الأجانب الثلاثه وظفار ضغط على الاصفر بعد طرد سعد سويد والسويق ايضا اضاع عدة فرص والبقاء للاقوى وذو النفس الطويل مثل ما قلت وكل الاحترام للزعيم ظفار والسويق قادم بقوة
__________________
[CENTER]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم لا إله ألا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شي قدير |
|
#33
|
|||
|
|||
|
بالتوفيق للملك النصراوي
__________________
تويوتا عشقي الأبدي |
|
#34
|
||||
|
||||
|
هـدف الشبـاب جابه ( أيمـا المحترف ف ظفـار ) عـن طريق الخطـأ
وهـدف ظفـار .. هـاشم صـالح جابه
__________________
:~][][ الــز( ظفــرآوووي )عيـم ][][~: ][[]][..آلمـوقع آلـرسمـي لـ نـآدي ظفـآر..][[]][ http://dhofarclub.com/ يــآقآهرهمـ .. زيدهــمـ..! ^^
|
|
#35
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
3 لعيبه غايبين من السويق مقابل 6 لعيبه من ظفـار واحسبهـا وحـدك
وبعدين ياحبيبي السويق قبل الهدفين كانوا ضاغطين وبعد الهدفين المباراه مع ظفـار حتى تقدم نـادي السويق والشوط الثاني كله كله لـ ظفـار من وين السويق ضاغـط ع ظفـاااار !!!!! فرص السويق مو اكثر من ظفـار انا بسس قلت 3 انفرادات اللـي كانت بين لاعب وحـارس يعني الفرص اللي بس لمسه وبعدهـا جول ![]() والسويق قوي وانا ماقلت شي يضر ناديك انا قلت ع المباراة بصورة عامه
__________________
:~][][ الــز( ظفــرآوووي )عيـم ][][~: ][[]][..آلمـوقع آلـرسمـي لـ نـآدي ظفـآر..][[]][ http://dhofarclub.com/ يــآقآهرهمـ .. زيدهــمـ..! ^^
|
|
#36
|
||||
|
||||
|
منتظـر مبـاراة ظفـار والنصر بـس عشانك
..
__________________
:~][][ الــز( ظفــرآوووي )عيـم ][][~: ][[]][..آلمـوقع آلـرسمـي لـ نـآدي ظفـآر..][[]][ http://dhofarclub.com/ يــآقآهرهمـ .. زيدهــمـ..! ^^
|
|
#37
|
||||
|
||||
|
شكراا يا بهلاوي
__________________
. . . . . . . . . . . . . 】 [ ÅľóŇÉ ЂÔÿ ] 】
|
|
#38
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
بالعكس كلامك ما فيه شيي ابدا بس حبيت اوضحلك الغيابات الموجوده في صفوف الأصفر ايضا 6 لاعبين محليين وايضا السويق لعب بدون 3 اجانب المجموع 6 الشوط الثاني اغلبه لظفار لانه انطرد من السويق لاعب
__________________
[CENTER]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم لا إله ألا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شي قدير |
|
#39
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
السويق يوم لعب مع ظفار ف ظفـار ايام الكاس كان الظفراووين متساهلين على انه نادي عادي بس بعد ماشافوا الجول عليهم تقدموا وضغطوا وفازوا 2 - 1 وفي الأيـاب نفس الشي السويق جابوا جولين
والضغط لـ ظفـار كامل الشوطين اللهم شوط احتياطي الأول كان للسويق وبعدهـا ركلات الترجيح لعبت دورهـا.. يعني السويق اذا لعبوا مع ظفار وتقدموا يرجعون ومايتقدموا لاحظـت هذا الشي مع نادي ظفار بـس الله يهديك والمحليين بيسون ايـش وبيخلون ايش..؟! حالهم حال اي لاعب مامهتمين له بـس المحترفين واللعيبه الأساسيين انا اتكلم وسويق كم من لاعب بس ناقصهم اما عن اللـي قلت عنهم ما اعرف شي عنه موفقيـن خيـر ياسويقاوي ![]()
__________________
:~][][ الــز( ظفــرآوووي )عيـم ][][~: ][[]][..آلمـوقع آلـرسمـي لـ نـآدي ظفـآر..][[]][ http://dhofarclub.com/ يــآقآهرهمـ .. زيدهــمـ..! ^^
|
|
#40
|
|||
|
|||
|
العروبة يتعادل سلبيا مع صحم ليعود أزرق الباطنة بنقطة ثمينة من الشرقية ..
السيب يتفوق على النهضة بهدف مسقط 0 النصر 1
__________________
، ، خبزه وجبنة بطاطس عمان داغوص أبو صقر سن توب برتقال / حفظ الله مولانا جلالة السلطان المعظم وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#41
|
|||
|
|||
|
نتائج مباريات اليوم : السيب 【1】- 【0】 النهضة النصر 【1】- 【0】 مسقط العروبة 【0】- 【0】 صحم .
__________________
بسعر رمزي للحصول على ما في القائمة أدناه مراسلتي على الخاص : ▌ خواطر 6 ▌ ▌ شعبية الكرتون 2010▌ ▌ جزيرة النجوم - علي الحبسي ▌ ▌ حفل تخرج طلبة جامعة السلطان قابوس الدفعة 21 ▌ المهرجان الشعبي ▌ التاتو ▌ المهرجانات الطلابية : مسقط - ظفار - الباطنة - الشرقية - الظاهرة - سمائل - الرستاق▌ قال تعالى : ☜ [ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ] ☞ صدق الله العظيم .
|
|
#42
|
|||
|
|||
|
نتائج المباريات ذهبت لمصلحة المتصدر السويق . .
__________________
بسعر رمزي للحصول على ما في القائمة أدناه مراسلتي على الخاص : ▌ خواطر 6 ▌ ▌ شعبية الكرتون 2010▌ ▌ جزيرة النجوم - علي الحبسي ▌ ▌ حفل تخرج طلبة جامعة السلطان قابوس الدفعة 21 ▌ المهرجان الشعبي ▌ التاتو ▌ المهرجانات الطلابية : مسقط - ظفار - الباطنة - الشرقية - الظاهرة - سمائل - الرستاق▌ قال تعالى : ☜ [ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ] ☞ صدق الله العظيم .
|
|
#43
|
||||
|
||||
|
نتائج غريبه لأندية القمة هذا الموسم وهذا يدل على أن الدوري ها الموسم راح يكون مولع من البداية.
__________________
مراسيم سلطانية حان وقتها ويتمنى المواطن أن يراها على أرض الواقع يا صاحب الجلالة فمتى تتحقق ؟
|
|
#44
|
|||
|
|||
|
كل التوفيق لفرسان الباطنه
السويق والخابوره والجار الحبيب صحم الف مبروك لاصفر الباطنه تصدر الدوري انديه الباطنه في المراكز الثلاثه الاولى اتمنى ان ينتهي الدوري بنفس هذا الترتيب اي حد يكون منكم الاول المهم ثالوث الباطنه في المقدمه
__________________
وطني لو شغلت بالخلد عنه ....نازعتني اليه بالخلد نفسي
|
|
#45
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق للسويق
__________________
. . . . . . . . . . . . . 】 [ ÅľóŇÉ ЂÔÿ ] 】
|
|
#46
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
لكن هل ستستمر الفرق الباطنية في المنافسة للنهاية هنا مربط الفرس ام انها زوبعة في فنجان
__________________
صلالة ....... المدينة الحالمة خلف الضباب
|
|
#47
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بالموسم الماضي استمرت بعض الفرق مثل الخابوره للنهاية في المنافسه ..
__________________
الضمير: صوت هادئ يخبرك بأن أحدا ما ينظر إليك.
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| 【دوري عمان موبايل】◈( الـمـلـخـص 【1】 )◈【دوري عمان موبايل】 | بهلاوي عماني | السبلة الرياضية | 22 | 16/09/2009 09:05 AM |
| 【دوري عمان موبايل】◈( الـجـولـة 【1】 )◈【دوري عمان موبايل】 | بهلاوي عماني | السبلة الرياضية | 120 | 14/09/2009 01:32 AM |
| 【دوري عمان موبايل】 [ تـقـديـم الـجـولـة قـبـل الأخـيـرة ] 【دوري عمان موبايل】 | بهلاوي عماني | السبلة الرياضية | 89 | 23/05/2009 08:58 AM |
| 【دوري عمان موبايل】 [ ( تـقـديـم الـجـولـة الـسـادسـة ) ] 【دوري عمان موبايل】 | بهلاوي عماني | السبلة الرياضية | 29 | 03/03/2009 12:37 AM |
| 【دوري عمان موبايل】مـلـخـص الـجـولـة الـعـاشـرة 【دوري عمان موبايل】 | بهلاوي عماني | السبلة الرياضية | 27 | 01/03/2009 12:50 AM |