سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 16/09/2009, 01:02 AM
بهلاوي عماني بهلاوي عماني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
المشاركات: 4,747
افتراضي 【دوري عمان موبايل】◈( الـجـولـة 【2】 )◈【دوري عمان موبايل】









تتواصل مباريات دوري عمان موبايل من خلال مباريات الإسبوع الثاني والتي سوف تحدد ملامح الصـدارة أكثـر حيـث أن

الدوري سوف يتوقف لفترة من أجل مباريات الكأس التي سوف تقام خلال الأيام القادمـة ، فـي مباريـات هـذه الجولـة يستضيف

الشباب بملعب استاد السيب فريق ظفار في مسعى الفريقين لتعويض خسارتهما في الجولة الماضية ، ويستضيف الطليعة في هذه

الجولة على ملعب المجمع الرياضي بصور فريق الخابورة في لقاء البحث عن الفوز بعـد تعـادل الإثنيـن فـي مباراتيهمـا فـي

الإسبوع الأول ، أما السويق متصدر الترتيب بعد الجولة الأولى فإنه يستضيف في هذه الجولة نادي عمان على ملعب مجمـع

السلطان قابوس ببوشر في مباراة التمسك بالصدارة بالنسبة للسويق ومباراة البحث عـن الفـوز الأول بالنسبـة لنـادي عُمـان ،

أما الجريح السيب فإنه في هذه الجولة سوف يستضيف النهضة بطل الموسم الماضي ووصيـف الموسـم الحالـي بعـد الجولـة

الأولى ، أما صحم صاحب المركز الثالث فإنه سوف يشد الرحال في هـذا الإسبـوع إلـى المنطقـة الشرقيـة وبالتحديـد لملعـب

المجمع الرياضي بصور ليحل ضيفاً على العروبة الذي يسعى لتعويض تعادله في الجولة الماضية ، آخر لقاءات هذه الجولـة

سوف يجمع ما بين النصر و مسقط الباحثين عن الفـوز الأول هنـاك فـي الجنـوب علـى ملعـب المجمـع الرياضـي بصلالـة .







يلتقي الجريحان الشباب و ظفار في ثاني مبارياتهما في دوري عمان موبايـل علـى ملعـب استـاد السيـب ، الفريقـان يدخـلان

اللقاء من أجل الظفر بالعلامة الكاملة ولا شيء غيره وذلـك مـن أجـل اللحـق بالركـب و حتـى لا تزيـد المسافـة بينهمـا وبيـن

صدارة الدوري ، الشباب و ظفار كانت بدايتهما متعثرة في إنطلاقة الدوري ، حيث خسر الشبـاب خـارج أرضـه مـن حامـل

اللقب النهضة بهدف مقابل هدفين ، فيما خسر ظفار مباراته الأولى التي استضاف فيهـا السويـق بطـل الكـأس بثلاثـة أهـداف

مقابل أربعة للسويق ، المواجهة بين الفريقين خارج الملعب سوف تكون مغربية عراقية حيث يحاول المغربي أحمد الأخضر

مدرب الشباب تحقيق أول نتيجة إيجابية له مع الفريق وتعويض الخسارة بإنتزاع الفوز مـن ظفـار فـي هـذه الجولـة وهـو مـا

يسعى من أجله أيضا العراقي عبدالإله مدرب ظفار الذي يمني النفس بتصحيـح الأوضـاع و نسيـان مبـاراة السويـق والعـودة

للجنوب بنقاط مباراة الشباب كاملة ، مباراة لن تكون نتيجة الخسارة سهلة علـى مـن يتلقاهـا لأنهـا سـوف تكـون الثانيـة علـى

التوالي وقد تكلف الفريق الكثير في مشوار المنافسة على الدرع ، لقاء الفريقان بالدور الأول بالموسم الماضي انتهى لصالح

ظفار بهدفين لهدف ، فيما لقائهما بالدور الثاني انتهى لمصلحة الشباب بثلاثية نظيفة ، فلمن سوف تكون الغلبة في هذا اللقاء ؟.







يستضيف الطليعة على ملعب المجمع الرياضي بصور فريق الخابورة في ثانـي مباريـات الفريقيـن بـدوري عمـان موبايـل ،

الفريقان يدخلان اللقاء و في رصيد كل منهما نقطة واحدة بعد تعادل الإثنين في الجولة الماضيـة ، فالطليعـة استطـاع انتـزاع

النقطة بعد أن تعادل هناك في العاصمة مع مسقط بدون أهداف ، أمـا الخابـورة فـإن نقطتـه قـد كسبهـا بعـد التعـادل الإيجابـي

بهدف مع العروبة بعد ما كان الخابورة هو السباق بالتهديف في تلك المباراة ، الطليعـة بعاملـي الأرض و الجمهـور سيدخـل

المباراة من أجل تحقيق الفوز الأول له بالدوري لكسب النقطة الرابعة له و المزاحمة على مقدمـة ترتيـب الأنديـة ، الخابـورة

هو الآخر يذهب للشرقية بطموح الإنتصار و الفوز بنقاط المباراة الثلاث كي يرفع رصيده إلى أربع نقاط و يقترب من أنديـة

المقدمة ، لقائي الفريقين في الموسم الماضي شهـد غـزارة فـي الأهـداف حيـث إنتهـت مباراتهـم التـي جمعتهـم بالـدور الأول

بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدفين لكل فريق ، أما مباراة الإيـاب و التـي أقيمـت علـى نفـس ملعـب هـذه المبـاراة فيومهـا تمكـن

الخابورة من كسبها لمصلحته بثلاثة أهداف مقابل هدفين للطليعة ، فيا ترى في هذه المـرة لمـن سـوف تبتسـم نتيجـة المبـاراة

هـل للمستضيف الطليعة أم لضيوفهم ، أم أنه يرتضي الفريقان بالتعادل كتكرار لتعادلهما في الدور الأول الموسم المنصـرم .







لقاء بذكريات الأمس ، لقاء مكرر لنهائي دوري الدرجة الثانية يجمع رفيقا الدرب السويـق و نـادي عُمـان الذيـن صعـدا معـاً

الموسم المنصرم لدوري عمان موبايل ، ومن صدف الفريقين أنهم بموسم 2005-2006 ودعـوا دوري الدرجـة الأولـى مـع

بعض ، هذه المباراة تعتبر تحت ضيافة السويق و سوف تقام على ملعـب مجمـع السلطـان قابـوس ببوشـر ، ويدخـل السويـق

المباراة وهو على صدارة الترتيب بعد فوزه في الجولة الماضية على ظفار بأربعة أهـداف مقابـل ثلاثـة ، و يسعـى فـي هـذه

المباراة إلى أن يكون نادي عُمان ضحيته الثانية ويخطف منه العلامة كاملة والتي تبقيه في مراكز المقدمة ، أما نـادي عُمـان

فإنه يدخل لقاء السويق وهو يملك نقطة واحدة تحصل عليها أمام النصر بعدما تعادل معه بهدف لهدف بعدما كان نادي عُمان

متقدماً في ذلك اللقاء ، وهدف نادي عُمان في هذه المباراة هي النقاط الثلاث ليضرب عصفورين بحجر أحدهما بلوغ النقطـة

الرابعة و التقدم نحو الأمام في الترتيب ، والعصفور الآخر هو إيقاف السويق من الإبتعاد بصدارة الـدوري ، التقـى الفريقـان

الموسم الماضي مرتين حيث كانت المرة الأولى في المرحلة الثانية من دوري الثانية وانتهت بالتعادل بهدف لهدف ، والمـرة

الثانية بنهائي دوري الدرجة الثانية ويومها حسم السويق اللقاء لمصلحته ، إذاً نحن في إنتظار مباراة شيقـة تجمـع الفريقيـن .







يستضيف العروبة بطل دوري الموسم قبل الماضي على ملعب المجمـع الرياضـي بصـور فريـق صحـم فـي ثانـي مباريـات

الفريقين بدوري عمان موبايل ، العروبة يدخل هذا اللقاء وهو يتواجد في المركـز الخامـس برصيـد نقطـة واحـدة كسبهـا مـن

تعادل في الجولة الماضية أمام الخابورة بهدف لهدف ، أما خصمه صحم فإنـه قبـل هـذا اللقـاء يحتـل المركـز الثالـث بعـد أن

كسب أول ثلاث نقاط له في الجولة الماضية بتحقيقه الفوز على السيب بهدف دون رد ، العروبة في هـذا اللقـاء يملـك عاملـي

الأرض و الجمهور ولابد له من الفوز في هذه المباراة كي يبقي على المسافة قصيرة بينه وبين مركز الصـدارة ، صحـم هـو

الآخر لن يفرط بسهولة بنتيجة المباراة ويمني النفس العودة إلى الباطنة بالعلامة الكاملة التي سـوف ترفـع رصيـده إلـى سـت

نقاط تجعله ضمن قائمة مراكز المقدمة ، لقائي الفريقين في الموسـم الماضـي كانـت الأفضليـة لمصلحـة صحـم حيـث تعـادل

الفريقين سلبيا في مباراة الدور الأول ، فيما تمكن صحم من الفوز على العروبة في مباراة الدور الثانـي وبنتيجـة هـدف دون

مقابل ، فهل يواصل صحم هذا الموسم أيضاً تفوقه على العروبة أم أن العروبة سيقلب الوضع على صحم فـي هـذا الموسـم .







سوف يكون ملعب استاد السيب مسرحاً لأحداث لقـاء السيـب و النهضـة ضمـن مباريـات الإسبـوع الثانـي مـن دوري عمـان

موبايل ، وسوف يكون النهضة حامل اللقب ضيفاً على السيب في مشواره برحلة الحفاظ على اللقـب ، النهضـة يدخـل اللقـاء

وهو يملك ثلاث نقاط كسبها من الشباب بالجولة الماضية بعدما تمكن من التغلب عليه بهدفين مقابـل هـدف ، ويحتـل النهضـة

المركز الثاني في الترتيب خلف السويق ، و يسعى من خلال هذا اللقاء إلى الظفر بنقاط المباراة كاملة على أمل تعثر السويق

أو ذهاب فارق الأهداف لمصلحتـه لإنتـزاع صـدارة الترتيـب ، أمـا السيـب فإنـه قبـل هـذا اللقـاء يتواجـد بذيـل قائمـة ترتيـب

الدوري بعدما خسر مباراته الأولى أمام صحم بهدف ، السيب إن لم يتدارك الموقف مبكـراً فإنـه قـد يكـرر سيناريـو الموسـم

الماضي الذي تمكن فيه بشق الأنفس من تثبيت أقدامه بدوري عمـان موبايـل ، فخسـارة ثانيـة علـى التوالـي قـد تـزرع الشـك

فـي قلوب محبي السيب في مقدرته على التغلب على وضع الموسم الماضي ، وبالعـودة إلـى ذاكـرة لقائـي الفريقيـن بالموسـم

الماضي نجد أن السيب و النهضة تعادلا سلباً في مباراة الدور الأول و التي كانت بضيافة السيب و تمكن السيـب فـي مبـاراة

الدور الثاني هناك بمجمع عبري من تحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف ، فيا ترى بأي نتيجـة سـوف ينتهـي هـذا اللقـاء .







في هذه الجولة يغادر فريق مسقط العاصمة متوجهاً إلى محافظة ظفار ليحل ضيفاً على النصر في ملعـب المجمـع الرياضـي

بصلالة الذي سوف يجرى عليه اللقاء الذي يجمع الفريقين ، النصر ومسقط يدخلان هذا اللقاء و في رصيد كـلاً منهمـا نقطـة

واحدة ، فالنصر خطف التعادل من نادي عمان بعدما كان متأخر بهـدف فـي مباراتـه بالجولـة الماضيـة ، فيمـا كسـب مسقـط

نقطته من تعادل سلبي مع الطليعة حيث عجز مسقط طوال المباراة من هز شباك خصمه ، هذا اللقاء لا يحتمل تعادل آخر قـد

يكلف الفريقين المنافسة على صدارة الترتيب ، وخسارة أي منهما سوف تبعده عن المنافسة حيث سوف يتجمـد رصيـده عنـد

نقطة واحدة ، مسقط سيسعى إلى ترتيب أوراقه وإعلان إنطلاقته من مباراة النصر نحو المنافسة علـى لقـب الـدوري ، وهـو

المسعى الذي يسعى أيضاً له النصر من خلال استغـلال عاملـي الأرض و الجمهـور لإلحـاق الخسـارة بمسقـط ، لقـاء الـدور

الأول في الموسم الماضي و الذي كان بضيافة النصر على نفس ملعب هذه المباراة انتهى بالتعادل السلبي ، فيما تمكن مسقط

في الدور الثاني من إلحاق الهزيمة بالنصر بالفوز عليه بأربعة أهداف مقابل هدف ، فهـل يتمكـن مسقـط مـن مواصلـة تفوقـه

بالموسم الماضي على النصر ، أم أن للنصر رأي آخر لرد الإعتبار أمام مسقط والإنطلاق نحو المنافسة على درع الدوري .









.
__________________
قال تعالى :
[ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ]
صدق الله العظيم .

آخر تحرير بواسطة بهلاوي عماني : 16/09/2009 الساعة 11:44 AM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 16/09/2009, 01:02 AM
بهلاوي عماني بهلاوي عماني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
المشاركات: 4,747
افتراضي



مباراة الشباب مع ظفار من منهما يعوض خسارته في الجولة الماضية ، كفة من هي الأرجح ،

أم أن الفريقين سوف يقعان في فخ التعادل ؟ .


الطليعة و الخابورة بعد أن خسر الفريقين لنقطتين في الجولة الماضية من منهما سوف يتمكن في هذه الجولة من

الظفر بالعلامة الكاملة ، أم يستمر خسارتهما لنقطتين للجولة الثانية على التوالي ؟ .


السويق متصدر الدوري حتى الآن هل قادر على مواصلة الصدارة وتجاوز نادي عمان رفيق دربه من الدرجة

الثانية أم أن إنتصار نادي عمان يبدأ من بوابة السيب ؟ .


العروبة الباحث عن تعويض تعادله في الجولة الماضية هل هو قادر على الفوز على صحم وإيقاف زحفه للصدارة ،

أم صحم قادر على تخطي عقبة العروبة ومواصلة مزاحمته للصدارة ؟ .


هل السيب قادر على تحقيق الإنتصار عبر بوابة النهضة حامل اللقب والوصيف حتى الآن ، أم أن النهضة لن يسمح

لعثرة السيب أن توقفه عن مشواره في الدفاع عن اللقب ؟ .


النصر هل يحقق أول إنتصاراته على حساب مسقط ، أم

أن مسقط سوف يكون ضيفاً ثقيلاً على النصر في هذه الجولة ؟ .


هل تتوقع أن تزيد أو تقل نسبة التهديف في هذه الجولة ، وهل سنرى إنفراد بصدارة التهديف التي لم نراها بالجولة

الماضية رغم تسجيل خمسة عشر هدفاً ؟ .




.
__________________
قال تعالى :
[ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ]
صدق الله العظيم .
  #3  
قديم 16/09/2009, 06:16 AM
صورة عضوية ظفـراووي عنيـد
ظفـراووي عنيـد ظفـراووي عنيـد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2008
الإقامة: هنـاك صـوب الزعيـم مـالي جلسة مع الصغـارية
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,671
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بهلاوي عماني مشاهدة المشاركات


مباراة الشباب مع ظفار من منهما يعوض خسارته في الجولة الماضية ، كفة من هي الأرجح ،

أم أن الفريقين سوف يقعان في فخ التعادل ؟ .

خسـارة ظفـار من السويق كـان الحظ معهم مو اكثر من كذا يعني البلنتي اللي ضاعت
الضغط اللـي ضاغطه ظفار ع السويق والفريق نـاقص 6 لاعبيـن
زيد بعد ان نادي ظفار عندهم اقوى خط هجوم في الدوري
كفه ظفار على الشباب اكبر .. المباراة محسومه لـ ظفار من الحين ان شاءالله


هل تتوقع أن تزيد أو تقل نسبة التهديف في هذه الجولة ، وهل سنرى إنفراد بصدارة التهديف التي لم نراها بالجولة

الماضية رغم تسجيل خمسة عشر هدفاً ؟ .

العلم عند عـالم الغيب !



.
يسلم يمينـك ع الطرح
__________________
:~][][ الــز( ظفــرآوووي )عيـم ][][~:


][[]][..آلمـوقع آلـرسمـي لـ نـآدي ظفـآر..][[]][

http://dhofarclub.com/

يــآقآهرهمـ .. زيدهــمـ..! ^^
  #4  
قديم 16/09/2009, 06:19 AM
صورة عضوية سويقاوي للأبد
سويقاوي للأبد سويقاوي للأبد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2006
الإقامة: في قلب الخضراء
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,768
افتراضي

احسنت اخوي يوسف على التقديم والموضوع المميز..

.. الاصفر بأذن الله سيجتاز عقبة نادي عمان وراح يستمر فالصدارة ..

... روح يا الاصفر والقلب داعيلك
__________________

الى صاحب سمو الشوق الموقر ... رسالتن حبرها من صادق اشواقي
.. جاتك تسوق الغلا والود لمقدار .. يالله عساها تناسب ذوقك الراقي
..سكر هواها ولو خالي من السكر .. احلا من الشهد سكرها لاحبابي
..مبروك يا سيدي ويا سيد اذواقي .. حبيت اهنيك قبل الغير واتعذر
..ان كان ما جيت ع الميعاد باوراقي ..

كل عام وانت بخير
  #5  
قديم 16/09/2009, 08:47 AM
omaninz omaninz غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 14/09/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 8
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سويقاوي للأبد مشاهدة المشاركات
احسنت اخوي يوسف على التقديم والموضوع المميز..

.. الاصفر بأذن الله سيجتاز عقبة نادي عمان وراح يستمر فالصدارة ..

... روح يا الاصفر والقلب داعيلك
لا تتفائل كثيرا عزيزي
فالعميد نادي عمان قادر على قلب الطاوله والمباره بينه والسويق لها حسابات أخرى
ولاتنسى هيثم مسعود موجود هالموسم مع العميد وعنده عاده وان شاء الله يكررها
تحياتي
  #6  
قديم 16/09/2009, 08:50 AM
صورة عضوية AL.Rumhi10
AL.Rumhi10 AL.Rumhi10 غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 14/08/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,812
افتراضي

بالتوفيق لجميع الانديه
__________________

. . . . . . . . . . . . .
[ ÅľóŇÉ ЂÔÿ ]
  #7  
قديم 16/09/2009, 01:37 PM
صورة عضوية الاسطوره الخالده
الاسطوره الخالده الاسطوره الخالده غير متصل حالياً
مشرف السبلة الرياضية
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الإقامة: وسط قلوب المحبين
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,376
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الاسطوره الخالده
افتراضي

تشكر اخي الغالي يوسف
الجوله الثانيه ’’’
ربما تكون جولة تقدم البعض ’’’ وايضا توقف البعض
وربما تصح تسميتها ’’’

( جولة عيدية العيــــد )

السويق & عمان
مباراه لها من الذكريات الشي الكثير ’’’ مباراة تجمع فريقين يعرفون بعضهما كثيرا لم لا وهم دائما ما يكونان رفيقا درب ’’ سواء في الذهاب للاولـــي ’’ او العوده الي الثانيه

ولكن مباراه الخميس ربما تختلف بان السويق في موسم غير ’’ السويق ينظر ويتطلع للتقدم قبل اجازة العيد ’’’ ينظر لتقديم عيدية العيد لجماهيره الوفيه ’’’’
اتوقع بان تشهد المباراه نديه واثارة من الفريقين
كما اتوقع مفاجأه ’’’’ ما هي ’’’’ اتركها لبعد المباراه

مباراة الشباب مع ظفار من منهما يعوض خسارته في الجولة الماضية ، كفة من هي الأرجح ،
أم أن الفريقين سوف يقعان في فخ التعادل ؟
اتوقع بان يستفيد ظفار من اخطاء المباراه الماضيه ضد السويق ’’’ وربما تكون كفته ارجح

الطليعة و الخابورة بعد أن خسر الفريقين لنقطتين في الجولة الماضية من منهما سوف يتمكن في هذه الجولة من الظفر بالعلامة الكاملة ، أم يستمر خسارتهما لنقطتين للجولة الثانية على التوالي ؟ .
بالفعل خسر الفريقين نقطتين مهمتين المباراه الماضيه ’’’ وهذه الجوله لابد من كسب المزيد من النقاط لكي تكون مع ركب المقدمه ’’’
اتوقعها خابوريه ...

السويق متصدر الدوري حتى الآن هل قادر على مواصلة الصدارة وتجاوز نادي عمان رفيق دربه من الدرجة الثانية أم أن إنتصار نادي عمان يبدأ من بوابة السيب ؟ .
السويق قادر على التصدر قبل اجازة العيد


العروبة الباحث عن تعويض تعادله في الجولة الماضية هل هو قادر على الفوز على صحم وإيقاف زحفه للصدارة ، أم صحم قادر على تخطي عقبة العروبة ومواصلة مزاحمته للصدارة ؟ .
العروبه في دارة غير ’’’ وبالاكيد لن يفرط في المزيد من النقاط ’’ واذا ما حسم المباراه فانها ستنتهي بالتعادل ’’ حيث انه يقابل صحم العنيد ، ذو المستوى الفني الثابت ...


هل السيب قادر على تحقيق الإنتصار عبر بوابة النهضة حامل اللقب والوصيف حتى الآن ، أم أن النهضة لن يسمح لعثرة السيب أن توقفه عن مشواره في الدفاع عن اللقب ؟ .
شخصيا اعتبر النهضه من افضل الفرق حاليا في السلطنه ’’’’ وهو ناوي الهروب بالدوري من البدايه ’’’ فلا اعتقد بان السيب سيوقفه ....

النصر هل يحقق أول إنتصاراته على حساب مسقط ، أم أن مسقط سوف يكون ضيفاً ثقيلاً على النصر في هذه الجولة ؟ .
مباراه التعادل هو عنوانها ’’’ إلا اذا كان ابناء الجنوبيه ناويله على نيه ...

هل تتوقع أن تزيد أو تقل نسبة التهديف في هذه الجولة ، وهل سنرى إنفراد بصدارة التهديف التي لم نراها بالجولة الماضية رغم تسجيل خمسة عشر هدفاً ؟ .
نسبة الاهداف ستقل في هذه الجوله
__________________
ليس هنـــــاك مجال للبكــــاء علــــى اللبن المسكـــوب
  #8  
قديم 16/09/2009, 01:56 PM
صورة عضوية gipsy kings
gipsy kings gipsy kings غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
الإقامة: الانفيلد روود
المشاركات: 4,015
افتراضي

مشكور بهلاوي على التقديم المميز كالعادة،

بالنسبة لمباراة الفارس أتمنى بأن يقوم الكابتن رشيد بتغيير خطة اللعب من 4-5-1 إلى 4-4-2 أي بمهاجمين صريحين وهم السوداني جيمس وسعيد الشلهوب بعد ما أثبتت المباراة السابقة عدم جدوى تلك الخطة

وهمسة ل اللاعبيين جماهير الفارس منتظرة العيدية

بالتوفيق لأحمر العاصمة يا رب ... سير يالأحمر والقلب داعيلك ..
__________________
لست ضدك يا نادي مسقط، أتعلم لماذا ؟؟؟؟
لأن بك نكهة نادي روي


كنت أظن إني ناسيك عنك وعن طاريك ..
وأثاري فيني شعور في بالي أفكر فيك ......

يا بلادي يا بلاد الأكرمين ..
أبشري فقد ضاءت شموع الأربعين ..
  #9  
قديم 16/09/2009, 03:43 PM
صورة عضوية سويقاوي للأبد
سويقاوي للأبد سويقاوي للأبد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2006
الإقامة: في قلب الخضراء
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,768
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة omaninz مشاهدة المشاركات
لا تتفائل كثيرا عزيزي
فالعميد نادي عمان قادر على قلب الطاوله والمباره بينه والسويق لها حسابات أخرى
ولاتنسى هيثم مسعود موجود هالموسم مع العميد وعنده عاده وان شاء الله يكررها
تحياتي
لا استهين بالخصم مهما كان .. وهيثم مسعود راح تكون له مفجاءة من قبل جمهور الاصفر ... نحن لا ننكر الجميل ..

.. وان فاز نادي عمان فسوف اقول له الف مبروك وانا فزنا راح اقول هاردلكم

.. السويق وعمان .. وجهين لعملة واحده
__________________

الى صاحب سمو الشوق الموقر ... رسالتن حبرها من صادق اشواقي
.. جاتك تسوق الغلا والود لمقدار .. يالله عساها تناسب ذوقك الراقي
..سكر هواها ولو خالي من السكر .. احلا من الشهد سكرها لاحبابي
..مبروك يا سيدي ويا سيد اذواقي .. حبيت اهنيك قبل الغير واتعذر
..ان كان ما جيت ع الميعاد باوراقي ..

كل عام وانت بخير
  #10  
قديم 16/09/2009, 04:13 PM
صورة عضوية بدر الشكيلي
بدر الشكيلي بدر الشكيلي غير متصل حالياً
مشرف السبلة الرياضية
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2006
الإقامة: Oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 14,700
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى بدر الشكيلي
افتراضي

في أعتقادي انه لا يمكننا الحكم على المستويات من الجوله الأولى
فلا يعني فوز السويق على ظفار ان ظفار خرج من الحسبه أو ان السويق سيأكل الاخضر واليابس
كذلك فاننا لم نستطع مشاهدة المباريات لذلك من الصعب ان نحدد اي الفرق الأكثر جاهزيه
على العموم فان البدايه الجيده دائما ما تساعد في نهاية الموسم

غزارة الاهداف في الجوله الاولى كان بسبب مباراة ظفار والسويق واللي كان فيها نصف اهداف الجوله
لذلك فانا أتوقع ان تقل نسبة الأهداف في الجوله الثانيه وأتوقع ان يتراوح مجموع الاهداف بين 8 و12

تشكر بهلاوي على التقديم

__________________
،
عـــدى الــنـهـار
والمغربية جاية

تتخفى ورا ظهر الشجر

وعشان نتوه في السكة

شالت من ليالينا القـمـر
  #11  
قديم 16/09/2009, 04:23 PM
صورة عضوية بطل عمان
بطل عمان بطل عمان غير متصل حالياً
مشرف سبلة السيارات
 
تاريخ الانضمام: 21/11/2007
الإقامة: امـبـراطـوريـة عـمـان
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,065
افتراضي

شكرا لك اخي يوسف عالتقديم المعتاد . بالتوفيق للسيباوي
__________________
اقتباس:
عِـلْـمٌ بـِلا عَـقـلْ ... كَـزَرْعـٍ بـِلا ثـَمَـرْ

Real men drive Manual

R. 2. 4
-╬-
5 .3 .1
  #12  
قديم 16/09/2009, 05:33 PM
omaninz omaninz غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 14/09/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 8
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سويقاوي للأبد مشاهدة المشاركات


لا استهين بالخصم مهما كان .. وهيثم مسعود راح تكون له مفجاءة من قبل جمهور الاصفر ... نحن لا ننكر الجميل ..

.. وان فاز نادي عمان فسوف اقول له الف مبروك وانا فزنا راح اقول هاردلكم

.. السويق وعمان .. وجهين لعملة واحده

تسلم واشهد انك والنعم
وان شاء الله ما فيه احد خسران
ويبقى السويق في القلب دائما
  #13  
قديم 16/09/2009, 11:55 PM
صورة عضوية محمد جداد
محمد جداد محمد جداد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2007
الإقامة: صـلالة - ثمريت
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,808
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى محمد جداد إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى محمد جداد
افتراضي

بالتوفيق للزعيم
الصور المرفقة
 
__________________
مراسيم سلطانية حان وقتها ويتمنى المواطن أن يراها على أرض الواقع يا صاحب الجلالة فمتى تتحقق ؟
  #14  
قديم 17/09/2009, 04:10 AM
نصر صلالة نصر صلالة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/12/2006
المشاركات: 3,305
افتراضي

بالتوفيق
للنصر
__________________
إذا كان في الأوطان للناس غايـةٌ ..... فحرية الأفكـار غايتهـا الكبـرى
فأوطانكـم لـن تستقـلَّ سيـاسـةً ..... إذا أنتم لـم تستقلـوا بهـا فكـرا
سواء على الإنسان بعـد جمـوده ..... أحل بقفر الأرض أم سكن المصرا
إذا لم يعش حراً بموطنـه الفتـى ..... فسمِّ الفتى ميتـا وموطنـه قبـرا

من قصيدة: فــي سبيـــل حريــــة الفكــــر
للشاعر / معروف الرصافي
  #15  
قديم 17/09/2009, 11:32 AM
صورة عضوية ابوالريح
ابوالريح ابوالريح غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/04/2009
الإقامة: جالس اقطع السمك في سوق السمك
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,389
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ابوالريح
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة omaninz مشاهدة المشاركات
لا تتفائل كثيرا عزيزي
فالعميد نادي عمان قادر على قلب الطاوله والمباره بينه والسويق لها حسابات أخرى
ولاتنسى هيثم مسعود موجود هالموسم مع العميد وعنده عاده وان شاء الله يكررها
تحياتي
أخوي اسمحلي أصفرالباطنه في القمه نحن الزعيم هزمنه
باأربعه
أكيد عمان بنهزمه بالخمسه
  #16  
قديم 17/09/2009, 01:09 PM
صورة عضوية سويقاوي للأبد
سويقاوي للأبد سويقاوي للأبد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2006
الإقامة: في قلب الخضراء
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,768
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أبوريح مشاهدة المشاركات
أخوي اسمحلي أصفرالباطنه في القمه نحن الزعيم هزمنه
باأربعه
أكيد عمان بنهزمه بالخمسه
من المستحيل ان تعرف مستوى فريقك من مباراة وحده !! والدليل الثلاثه اهداف اللي جات على السويق ..

.. لا يصيبكم الغرور ولكن علينا ان نكون مع الاصفر اينما ذهب وعلينا احترام الخصم مهما كان
__________________

الى صاحب سمو الشوق الموقر ... رسالتن حبرها من صادق اشواقي
.. جاتك تسوق الغلا والود لمقدار .. يالله عساها تناسب ذوقك الراقي
..سكر هواها ولو خالي من السكر .. احلا من الشهد سكرها لاحبابي
..مبروك يا سيدي ويا سيد اذواقي .. حبيت اهنيك قبل الغير واتعذر
..ان كان ما جيت ع الميعاد باوراقي ..

كل عام وانت بخير
  #17  
قديم 17/09/2009, 01:15 PM
صورة عضوية ملك بافاريا
ملك بافاريا ملك بافاريا غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/07/2008
الإقامة: <<< عــــالم الاحلام >>>
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,316
افتراضي

شكرا بهلاوي عماني

وبالتوفيق لنادي الشباب لتجاوز أخطاء المباراه الماضيه ..
__________________
جـــــاهلي..]
يحسب كلامي فيه من ضرب الغرور...
عــــــارفي..]
يعرف إني لا مشيت أمشي ملك....



لأجــلك . .ولأجـــل يومك
  #18  
قديم 17/09/2009, 02:57 PM
صورة عضوية مراسي
مراسي مراسي غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2007
الإقامة: أرض الــــسراب
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,513
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مراسي
افتراضي

كل التوفيق لنادي صحم
تشكر بهلاوي عماني
__________________
مصر أم الدنيا...
يارب انصر أخواننا المصريين


حملناك يا مصر بين الحنايا
وبين الضلوع وفوق الجبين
عشقناك صدرا رعانا بدفء
وإن طال فينا زمان الحنين
فهيا اخلعي عنك ثوب الهموم
غدا سوف يأتي بما تحلمين.
..
  #19  
قديم 17/09/2009, 03:40 PM
omaninz omaninz غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 14/09/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 8
افتراضي

أخي سويقاوي للابد
يوما بعد يوم يزيد احترامي لك وبالفعل العقل زينه

يوم أمس تعرض مهاجم نادي عمان يوسف السليمي لحادث سياره واصيب في الرقبه اصابه خفيفه والحمد لله ولكن سوف يغيب عن مباراة اليوم ونسأل الله له السلامه وللجميع وعسى ان يكون جاهز لماراة بوشر في الكأس بعد العيد ان شاء الله
  #20  
قديم 17/09/2009, 05:03 PM
صورة عضوية عبدالعزيز السعيدي
عبدالعزيز السعيدي عبدالعزيز السعيدي غير متصل حالياً
مشرف السبلة الرياضية
 
تاريخ الانضمام: 11/01/2008
الإقامة: الحارة القديمه
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,605
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عبدالعزيز السعيدي
افتراضي

تسلم بهلاوي على التقديم المميز .. وجوله جميله بمستويات متفاوته وافضل من الموسم المنصرم .. خصوصا اني سويقاوي .. وشوية ميول للخابوره .. بالتوفيق للجميع ..
__________________
الضمير: صوت هادئ يخبرك بأن أحدا ما ينظر إليك.
  #21  
قديم 17/09/2009, 09:09 PM
صورة عضوية منقهر
منقهر منقهر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/08/2007
الإقامة: من مكان لمكان
الجنس: ذكر
المشاركات: 477
افتراضي

بالتوفيق لكل الفرق

و بالأخص للزعيم ظفار
__________________
سأظل أهواك يا وطني
و سأظل أردد لك دائمآ

ياربنا أحفظ لنا جلالة السلطان
  #22  
قديم 17/09/2009, 09:13 PM
صورة عضوية الموت القادم الى الشرق
الموت القادم الى الشرق الموت القادم الى الشرق غير متصل حالياً
مراسل السبلة الرياضية
 
تاريخ الانضمام: 03/08/2008
الإقامة: في أي مباراه للكرة الطائرة ( صحــار )
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,429
افتراضي



بالتوفيق عياااال الباطنه

السووووويق صحم الخابوره الشبااااااب


وبالتوفيق للنهضااويه عيااااال العم ..
__________________


أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم اللهم إني أسألك العفو والعافيه .
يارب وفقني ويسر امري


فداك يا ام المؤمنين \ أخزاكم الله يا أبناء المجوس
  #23  
قديم 17/09/2009, 11:11 PM
صورة عضوية سفير الورد
سفير الورد سفير الورد غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/05/2008
الإقامة: بين الورود
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,295
افتراضي

ها شووو كيف النتائج
  #24  
قديم 17/09/2009, 11:36 PM
omaninz omaninz غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 14/09/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 8
افتراضي

مبروك لنادي السويق وحظا اوفر للعميد

السويق يفوز على نادي عمان بثلاثة أهداف لهدف
  #25  
قديم 17/09/2009, 11:51 PM
ضاوي عوقد ضاوي عوقد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2007
الإقامة: صلالة
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,322
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة منقهر مشاهدة المشاركات
بالتوفيق لكل الفرق

و بالأخص للزعيم ظفار
نعم بالتوفيق خصصا للزعيم ظفاري من يطوله ناوي على درب البطوله
__________________
صلالة ....... المدينة الحالمة خلف الضباب
  #26  
قديم 17/09/2009, 11:59 PM
عفيف عفيف غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/12/2006
الإقامة: *-*بجانب مدرسة الجوهرة الخاصة *-*
الجنس: ذكر
المشاركات: 920
افتراضي

النتائج النهائية
الشباب 1 / ظفار 1
السويق 3 / عمان 1
الخابورة 2 / الطليعة 0
__________________
متخيل انا راح اتحمل
بعدك عني مهما طوّل
وقلبك لما عني يرحل
ينساني وانساه
متخيل انسى ايامي
حزني فرحتي وآلامي
شوقي ضحكتي واحلامي
كل اللي عشناه
  #27  
قديم 18/09/2009, 02:21 AM
صورة عضوية الفارس 500
الفارس 500 الفارس 500 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,234
افتراضي

مبروك للجميع وهردلك للخاسررررررر
  #28  
قديم 18/09/2009, 02:24 AM
صورة عضوية MO7D
MO7D MO7D غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/05/2008
الإقامة: أي تضحيه ..!!
الجنس: ذكر
المشاركات: 295
افتراضي

بالتوفيق لنادي عبري
__________________
الــحيــاة ممــلة و المســتقبــل ضــــاأإئــع
  #29  
قديم 18/09/2009, 03:03 AM
الأصفر في القلب الأصفر في القلب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/04/2007
الإقامة: السويق البهيه
الجنس: ذكر
المشاركات: 515
افتراضي

الف مبروك للأصفر السويقاوي على فوزه وتصدره الدوري لحد الأن
__________________
[CENTER]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

لا إله ألا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شي قدير
  #30  
قديم 18/09/2009, 03:03 AM
صورة عضوية ظفـراووي عنيـد
ظفـراووي عنيـد ظفـراووي عنيـد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2008
الإقامة: هنـاك صـوب الزعيـم مـالي جلسة مع الصغـارية
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,671
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أبوريح مشاهدة المشاركات
أخوي اسمحلي أصفرالباطنه في القمه نحن الزعيم هزمنه
باأربعه
أكيد عمان بنهزمه بالخمسه
ماخذ مقلب ع عمرك
انتوا بكامل فريقكم وغير البلنتي اللي ضاع وغير 3 انفرادات صريحه ضاعت وغيير الضغط اللي عليكم من ظفار

وظفـار ينقصهم 6 لعيــبه وجـابوا علييكم 3 مبروك عليكم الفوز بـ 4 والدوري طويل واكييد الدوري للأقوى

اذا تتذكروا في مرة نـادي ظفـار خسر ع ملعبه في اول مباراة ف الدوري وعلى ملعب ظفـار خسرو 3 - 0
من الهلال ونهـاية الدوري كـان لـ ظفـار

وظفـار النـادي الوحيد اللـي كل جيل مر عليه جـاب ع الأقل بطوله وحـده لقلـعه الزعيـم
والدوري اذا ماظفـاري حلال عليـكم تـاخذوه

الحيـن نقطه لـ الزعيم مثل مـاقال عفيف 1 - 1
__________________
:~][][ الــز( ظفــرآوووي )عيـم ][][~:


][[]][..آلمـوقع آلـرسمـي لـ نـآدي ظفـآر..][[]][

http://dhofarclub.com/

يــآقآهرهمـ .. زيدهــمـ..! ^^
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
【دوري عمان موبايل】◈( الـمـلـخـص 【1】 )◈【دوري عمان موبايل】 بهلاوي عماني السبلة الرياضية 22 16/09/2009 09:05 AM
【دوري عمان موبايل】◈( الـجـولـة 【1】 )◈【دوري عمان موبايل】 بهلاوي عماني السبلة الرياضية 120 14/09/2009 01:32 AM
【دوري عمان موبايل】 [ تـقـديـم الـجـولـة قـبـل الأخـيـرة ] 【دوري عمان موبايل】 بهلاوي عماني السبلة الرياضية 89 23/05/2009 08:58 AM
【دوري عمان موبايل】 [ ( تـقـديـم الـجـولـة الـسـادسـة ) ] 【دوري عمان موبايل】 بهلاوي عماني السبلة الرياضية 29 03/03/2009 12:37 AM
【دوري عمان موبايل】مـلـخـص الـجـولـة الـعـاشـرة 【دوري عمان موبايل】 بهلاوي عماني السبلة الرياضية 27 01/03/2009 12:50 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:41 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها