سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   السبلة الرياضية (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=14)
-   -   【دوري عمان موبايل】◈( الـجـولـة 【2】 )◈【دوري عمان موبايل】 (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=544537)

بهلاوي عماني 16/09/2009 01:02 AM

【دوري عمان موبايل】◈( الـجـولـة 【2】 )◈【دوري عمان موبايل】
 

http://i254.photobucket.com/albums/a...odawry0910.gif

http://i254.photobucket.com/albums/a...ldawry0910.gif

http://i848.photobucket.com/albums/a...9order-1-1.gif


تتواصل مباريات دوري عمان موبايل من خلال مباريات الإسبوع الثاني والتي سوف تحدد ملامح الصـدارة أكثـر حيـث أن

الدوري سوف يتوقف لفترة من أجل مباريات الكأس التي سوف تقام خلال الأيام القادمـة ، فـي مباريـات هـذه الجولـة يستضيف

الشباب بملعب استاد السيب فريق ظفار في مسعى الفريقين لتعويض خسارتهما في الجولة الماضية ، ويستضيف الطليعة في هذه

الجولة على ملعب المجمع الرياضي بصور فريق الخابورة في لقاء البحث عن الفوز بعـد تعـادل الإثنيـن فـي مباراتيهمـا فـي

الإسبوع الأول ، أما السويق متصدر الترتيب بعد الجولة الأولى فإنه يستضيف في هذه الجولة نادي عمان على ملعب مجمـع

السلطان قابوس ببوشر في مباراة التمسك بالصدارة بالنسبة للسويق ومباراة البحث عـن الفـوز الأول بالنسبـة لنـادي عُمـان ،

أما الجريح السيب فإنه في هذه الجولة سوف يستضيف النهضة بطل الموسم الماضي ووصيـف الموسـم الحالـي بعـد الجولـة

الأولى ، أما صحم صاحب المركز الثالث فإنه سوف يشد الرحال في هـذا الإسبـوع إلـى المنطقـة الشرقيـة وبالتحديـد لملعـب

المجمع الرياضي بصور ليحل ضيفاً على العروبة الذي يسعى لتعويض تعادله في الجولة الماضية ، آخر لقاءات هذه الجولـة

سوف يجمع ما بين النصر و مسقط الباحثين عن الفـوز الأول هنـاك فـي الجنـوب علـى ملعـب المجمـع الرياضـي بصلالـة .


http://i254.photobucket.com/albums/a...ldawry0910.gif

http://i254.photobucket.com/albums/a...hababdofar.gif


يلتقي الجريحان الشباب و ظفار في ثاني مبارياتهما في دوري عمان موبايـل علـى ملعـب استـاد السيـب ، الفريقـان يدخـلان

اللقاء من أجل الظفر بالعلامة الكاملة ولا شيء غيره وذلـك مـن أجـل اللحـق بالركـب و حتـى لا تزيـد المسافـة بينهمـا وبيـن

صدارة الدوري ، الشباب و ظفار كانت بدايتهما متعثرة في إنطلاقة الدوري ، حيث خسر الشبـاب خـارج أرضـه مـن حامـل

اللقب النهضة بهدف مقابل هدفين ، فيما خسر ظفار مباراته الأولى التي استضاف فيهـا السويـق بطـل الكـأس بثلاثـة أهـداف

مقابل أربعة للسويق ، المواجهة بين الفريقين خارج الملعب سوف تكون مغربية عراقية حيث يحاول المغربي أحمد الأخضر

مدرب الشباب تحقيق أول نتيجة إيجابية له مع الفريق وتعويض الخسارة بإنتزاع الفوز مـن ظفـار فـي هـذه الجولـة وهـو مـا

يسعى من أجله أيضا العراقي عبدالإله مدرب ظفار الذي يمني النفس بتصحيـح الأوضـاع و نسيـان مبـاراة السويـق والعـودة

للجنوب بنقاط مباراة الشباب كاملة ، مباراة لن تكون نتيجة الخسارة سهلة علـى مـن يتلقاهـا لأنهـا سـوف تكـون الثانيـة علـى

التوالي وقد تكلف الفريق الكثير في مشوار المنافسة على الدرع ، لقاء الفريقان بالدور الأول بالموسم الماضي انتهى لصالح

ظفار بهدفين لهدف ، فيما لقائهما بالدور الثاني انتهى لمصلحة الشباب بثلاثية نظيفة ، فلمن سوف تكون الغلبة في هذا اللقاء ؟.


http://i254.photobucket.com/albums/a...ldawry0910.gif

http://i254.photobucket.com/albums/a...leakhabora.gif


يستضيف الطليعة على ملعب المجمع الرياضي بصور فريق الخابورة في ثانـي مباريـات الفريقيـن بـدوري عمـان موبايـل ،

الفريقان يدخلان اللقاء و في رصيد كل منهما نقطة واحدة بعد تعادل الإثنين في الجولة الماضيـة ، فالطليعـة استطـاع انتـزاع

النقطة بعد أن تعادل هناك في العاصمة مع مسقط بدون أهداف ، أمـا الخابـورة فـإن نقطتـه قـد كسبهـا بعـد التعـادل الإيجابـي

بهدف مع العروبة بعد ما كان الخابورة هو السباق بالتهديف في تلك المباراة ، الطليعـة بعاملـي الأرض و الجمهـور سيدخـل

المباراة من أجل تحقيق الفوز الأول له بالدوري لكسب النقطة الرابعة له و المزاحمة على مقدمـة ترتيـب الأنديـة ، الخابـورة

هو الآخر يذهب للشرقية بطموح الإنتصار و الفوز بنقاط المباراة الثلاث كي يرفع رصيده إلى أربع نقاط و يقترب من أنديـة

المقدمة ، لقائي الفريقين في الموسم الماضي شهـد غـزارة فـي الأهـداف حيـث إنتهـت مباراتهـم التـي جمعتهـم بالـدور الأول

بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدفين لكل فريق ، أما مباراة الإيـاب و التـي أقيمـت علـى نفـس ملعـب هـذه المبـاراة فيومهـا تمكـن

الخابورة من كسبها لمصلحته بثلاثة أهداف مقابل هدفين للطليعة ، فيا ترى في هذه المـرة لمـن سـوف تبتسـم نتيجـة المبـاراة

هـل للمستضيف الطليعة أم لضيوفهم ، أم أنه يرتضي الفريقان بالتعادل كتكرار لتعادلهما في الدور الأول الموسم المنصـرم .


http://i254.photobucket.com/albums/a...ldawry0910.gif

http://i254.photobucket.com/albums/a...9swaiqoman.gif


لقاء بذكريات الأمس ، لقاء مكرر لنهائي دوري الدرجة الثانية يجمع رفيقا الدرب السويـق و نـادي عُمـان الذيـن صعـدا معـاً

الموسم المنصرم لدوري عمان موبايل ، ومن صدف الفريقين أنهم بموسم 2005-2006 ودعـوا دوري الدرجـة الأولـى مـع

بعض ، هذه المباراة تعتبر تحت ضيافة السويق و سوف تقام على ملعـب مجمـع السلطـان قابـوس ببوشـر ، ويدخـل السويـق

المباراة وهو على صدارة الترتيب بعد فوزه في الجولة الماضية على ظفار بأربعة أهـداف مقابـل ثلاثـة ، و يسعـى فـي هـذه

المباراة إلى أن يكون نادي عُمان ضحيته الثانية ويخطف منه العلامة كاملة والتي تبقيه في مراكز المقدمة ، أما نـادي عُمـان

فإنه يدخل لقاء السويق وهو يملك نقطة واحدة تحصل عليها أمام النصر بعدما تعادل معه بهدف لهدف بعدما كان نادي عُمان

متقدماً في ذلك اللقاء ، وهدف نادي عُمان في هذه المباراة هي النقاط الثلاث ليضرب عصفورين بحجر أحدهما بلوغ النقطـة

الرابعة و التقدم نحو الأمام في الترتيب ، والعصفور الآخر هو إيقاف السويق من الإبتعاد بصدارة الـدوري ، التقـى الفريقـان

الموسم الماضي مرتين حيث كانت المرة الأولى في المرحلة الثانية من دوري الثانية وانتهت بالتعادل بهدف لهدف ، والمـرة

الثانية بنهائي دوري الدرجة الثانية ويومها حسم السويق اللقاء لمصلحته ، إذاً نحن في إنتظار مباراة شيقـة تجمـع الفريقيـن .


http://i254.photobucket.com/albums/a...ldawry0910.gif

http://i254.photobucket.com/albums/a...orobasaham.gif


يستضيف العروبة بطل دوري الموسم قبل الماضي على ملعب المجمـع الرياضـي بصـور فريـق صحـم فـي ثانـي مباريـات

الفريقين بدوري عمان موبايل ، العروبة يدخل هذا اللقاء وهو يتواجد في المركـز الخامـس برصيـد نقطـة واحـدة كسبهـا مـن

تعادل في الجولة الماضية أمام الخابورة بهدف لهدف ، أما خصمه صحم فإنـه قبـل هـذا اللقـاء يحتـل المركـز الثالـث بعـد أن

كسب أول ثلاث نقاط له في الجولة الماضية بتحقيقه الفوز على السيب بهدف دون رد ، العروبة في هـذا اللقـاء يملـك عاملـي

الأرض و الجمهور ولابد له من الفوز في هذه المباراة كي يبقي على المسافة قصيرة بينه وبين مركز الصـدارة ، صحـم هـو

الآخر لن يفرط بسهولة بنتيجة المباراة ويمني النفس العودة إلى الباطنة بالعلامة الكاملة التي سـوف ترفـع رصيـده إلـى سـت

نقاط تجعله ضمن قائمة مراكز المقدمة ، لقائي الفريقين في الموسـم الماضـي كانـت الأفضليـة لمصلحـة صحـم حيـث تعـادل

الفريقين سلبيا في مباراة الدور الأول ، فيما تمكن صحم من الفوز على العروبة في مباراة الدور الثانـي وبنتيجـة هـدف دون

مقابل ، فهل يواصل صحم هذا الموسم أيضاً تفوقه على العروبة أم أن العروبة سيقلب الوضع على صحم فـي هـذا الموسـم .


http://i254.photobucket.com/albums/a...ldawry0910.gif

http://i254.photobucket.com/albums/a...seebnahdah.gif


سوف يكون ملعب استاد السيب مسرحاً لأحداث لقـاء السيـب و النهضـة ضمـن مباريـات الإسبـوع الثانـي مـن دوري عمـان

موبايل ، وسوف يكون النهضة حامل اللقب ضيفاً على السيب في مشواره برحلة الحفاظ على اللقـب ، النهضـة يدخـل اللقـاء

وهو يملك ثلاث نقاط كسبها من الشباب بالجولة الماضية بعدما تمكن من التغلب عليه بهدفين مقابـل هـدف ، ويحتـل النهضـة

المركز الثاني في الترتيب خلف السويق ، و يسعى من خلال هذا اللقاء إلى الظفر بنقاط المباراة كاملة على أمل تعثر السويق

أو ذهاب فارق الأهداف لمصلحتـه لإنتـزاع صـدارة الترتيـب ، أمـا السيـب فإنـه قبـل هـذا اللقـاء يتواجـد بذيـل قائمـة ترتيـب

الدوري بعدما خسر مباراته الأولى أمام صحم بهدف ، السيب إن لم يتدارك الموقف مبكـراً فإنـه قـد يكـرر سيناريـو الموسـم

الماضي الذي تمكن فيه بشق الأنفس من تثبيت أقدامه بدوري عمـان موبايـل ، فخسـارة ثانيـة علـى التوالـي قـد تـزرع الشـك

فـي قلوب محبي السيب في مقدرته على التغلب على وضع الموسم الماضي ، وبالعـودة إلـى ذاكـرة لقائـي الفريقيـن بالموسـم

الماضي نجد أن السيب و النهضة تعادلا سلباً في مباراة الدور الأول و التي كانت بضيافة السيب و تمكن السيـب فـي مبـاراة

الدور الثاني هناك بمجمع عبري من تحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف ، فيا ترى بأي نتيجـة سـوف ينتهـي هـذا اللقـاء .


http://i254.photobucket.com/albums/a...ldawry0910.gif

http://i254.photobucket.com/albums/a...nasrmuscat.gif


في هذه الجولة يغادر فريق مسقط العاصمة متوجهاً إلى محافظة ظفار ليحل ضيفاً على النصر في ملعـب المجمـع الرياضـي

بصلالة الذي سوف يجرى عليه اللقاء الذي يجمع الفريقين ، النصر ومسقط يدخلان هذا اللقاء و في رصيد كـلاً منهمـا نقطـة

واحدة ، فالنصر خطف التعادل من نادي عمان بعدما كان متأخر بهـدف فـي مباراتـه بالجولـة الماضيـة ، فيمـا كسـب مسقـط

نقطته من تعادل سلبي مع الطليعة حيث عجز مسقط طوال المباراة من هز شباك خصمه ، هذا اللقاء لا يحتمل تعادل آخر قـد

يكلف الفريقين المنافسة على صدارة الترتيب ، وخسارة أي منهما سوف تبعده عن المنافسة حيث سوف يتجمـد رصيـده عنـد

نقطة واحدة ، مسقط سيسعى إلى ترتيب أوراقه وإعلان إنطلاقته من مباراة النصر نحو المنافسة علـى لقـب الـدوري ، وهـو

المسعى الذي يسعى أيضاً له النصر من خلال استغـلال عاملـي الأرض و الجمهـور لإلحـاق الخسـارة بمسقـط ، لقـاء الـدور

الأول في الموسم الماضي و الذي كان بضيافة النصر على نفس ملعب هذه المباراة انتهى بالتعادل السلبي ، فيما تمكن مسقط

في الدور الثاني من إلحاق الهزيمة بالنصر بالفوز عليه بأربعة أهداف مقابل هدف ، فهـل يتمكـن مسقـط مـن مواصلـة تفوقـه

بالموسم الماضي على النصر ، أم أن للنصر رأي آخر لرد الإعتبار أمام مسقط والإنطلاق نحو المنافسة على درع الدوري .


http://i254.photobucket.com/albums/a...ldawry0910.gif


http://i254.photobucket.com/albums/a...9/COPY0910.gif



.

بهلاوي عماني 16/09/2009 01:02 AM



مباراة الشباب مع ظفار من منهما يعوض خسارته في الجولة الماضية ، كفة من هي الأرجح ،

أم أن الفريقين سوف يقعان في فخ التعادل ؟ .


الطليعة و الخابورة بعد أن خسر الفريقين لنقطتين في الجولة الماضية من منهما سوف يتمكن في هذه الجولة من

الظفر بالعلامة الكاملة ، أم يستمر خسارتهما لنقطتين للجولة الثانية على التوالي ؟ .


السويق متصدر الدوري حتى الآن هل قادر على مواصلة الصدارة وتجاوز نادي عمان رفيق دربه من الدرجة

الثانية أم أن إنتصار نادي عمان يبدأ من بوابة السيب ؟ .


العروبة الباحث عن تعويض تعادله في الجولة الماضية هل هو قادر على الفوز على صحم وإيقاف زحفه للصدارة ،

أم صحم قادر على تخطي عقبة العروبة ومواصلة مزاحمته للصدارة ؟ .


هل السيب قادر على تحقيق الإنتصار عبر بوابة النهضة حامل اللقب والوصيف حتى الآن ، أم أن النهضة لن يسمح

لعثرة السيب أن توقفه عن مشواره في الدفاع عن اللقب ؟ .


النصر هل يحقق أول إنتصاراته على حساب مسقط ، أم

أن مسقط سوف يكون ضيفاً ثقيلاً على النصر في هذه الجولة ؟ .


هل تتوقع أن تزيد أو تقل نسبة التهديف في هذه الجولة ، وهل سنرى إنفراد بصدارة التهديف التي لم نراها بالجولة

الماضية رغم تسجيل خمسة عشر هدفاً ؟ .




.

ظفـراووي عنيـد 16/09/2009 06:16 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بهلاوي عماني (المشاركة 10929437)


مباراة الشباب مع ظفار من منهما يعوض خسارته في الجولة الماضية ، كفة من هي الأرجح ،

أم أن الفريقين سوف يقعان في فخ التعادل ؟ .

خسـارة ظفـار من السويق كـان الحظ معهم مو اكثر من كذا يعني البلنتي اللي ضاعت
الضغط اللـي ضاغطه ظفار ع السويق والفريق نـاقص 6 لاعبيـن
زيد بعد ان نادي ظفار عندهم اقوى خط هجوم في الدوري
كفه ظفار على الشباب اكبر .. المباراة محسومه لـ ظفار من الحين ان شاءالله


هل تتوقع أن تزيد أو تقل نسبة التهديف في هذه الجولة ، وهل سنرى إنفراد بصدارة التهديف التي لم نراها بالجولة

الماضية رغم تسجيل خمسة عشر هدفاً ؟ .

العلم عند عـالم الغيب !



.

يسلم يمينـك ع الطرح :)

سويقاوي للأبد 16/09/2009 06:19 AM

احسنت اخوي يوسف على التقديم والموضوع المميز..

.. الاصفر بأذن الله سيجتاز عقبة نادي عمان وراح يستمر فالصدارة ..

... روح يا الاصفر والقلب داعيلك

omaninz 16/09/2009 08:47 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سويقاوي للأبد (المشاركة 10933926)
احسنت اخوي يوسف على التقديم والموضوع المميز..

.. الاصفر بأذن الله سيجتاز عقبة نادي عمان وراح يستمر فالصدارة ..

... روح يا الاصفر والقلب داعيلك

لا تتفائل كثيرا عزيزي
فالعميد نادي عمان قادر على قلب الطاوله والمباره بينه والسويق لها حسابات أخرى
ولاتنسى هيثم مسعود موجود هالموسم مع العميد وعنده عاده وان شاء الله يكررها;)
تحياتي :مرتاح:

AL.Rumhi10 16/09/2009 08:50 AM

بالتوفيق لجميع الانديه

الاسطوره الخالده 16/09/2009 01:37 PM

تشكر اخي الغالي يوسف
الجوله الثانيه ’’’
ربما تكون جولة تقدم البعض ’’’ وايضا توقف البعض
وربما تصح تسميتها ’’’

( جولة عيدية العيــــد )

السويق & عمان
مباراه لها من الذكريات الشي الكثير ’’’ مباراة تجمع فريقين يعرفون بعضهما كثيرا لم لا وهم دائما ما يكونان رفيقا درب ’’ سواء في الذهاب للاولـــي ’’ او العوده الي الثانيه

ولكن مباراه الخميس ربما تختلف بان السويق في موسم غير ’’ السويق ينظر ويتطلع للتقدم قبل اجازة العيد ’’’ ينظر لتقديم عيدية العيد لجماهيره الوفيه ’’’’
اتوقع بان تشهد المباراه نديه واثارة من الفريقين
كما اتوقع مفاجأه ’’’’ ما هي ’’’’ اتركها لبعد المباراه

مباراة الشباب مع ظفار من منهما يعوض خسارته في الجولة الماضية ، كفة من هي الأرجح ،
أم أن الفريقين سوف يقعان في فخ التعادل ؟
اتوقع بان يستفيد ظفار من اخطاء المباراه الماضيه ضد السويق ’’’ وربما تكون كفته ارجح

الطليعة و الخابورة بعد أن خسر الفريقين لنقطتين في الجولة الماضية من منهما سوف يتمكن في هذه الجولة من الظفر بالعلامة الكاملة ، أم يستمر خسارتهما لنقطتين للجولة الثانية على التوالي ؟ .
بالفعل خسر الفريقين نقطتين مهمتين المباراه الماضيه ’’’ وهذه الجوله لابد من كسب المزيد من النقاط لكي تكون مع ركب المقدمه ’’’
اتوقعها خابوريه ...

السويق متصدر الدوري حتى الآن هل قادر على مواصلة الصدارة وتجاوز نادي عمان رفيق دربه من الدرجة الثانية أم أن إنتصار نادي عمان يبدأ من بوابة السيب ؟ .
السويق قادر على التصدر قبل اجازة العيد


العروبة الباحث عن تعويض تعادله في الجولة الماضية هل هو قادر على الفوز على صحم وإيقاف زحفه للصدارة ، أم صحم قادر على تخطي عقبة العروبة ومواصلة مزاحمته للصدارة ؟ .
العروبه في دارة غير ’’’ وبالاكيد لن يفرط في المزيد من النقاط ’’ واذا ما حسم المباراه فانها ستنتهي بالتعادل ’’ حيث انه يقابل صحم العنيد ، ذو المستوى الفني الثابت ...


هل السيب قادر على تحقيق الإنتصار عبر بوابة النهضة حامل اللقب والوصيف حتى الآن ، أم أن النهضة لن يسمح لعثرة السيب أن توقفه عن مشواره في الدفاع عن اللقب ؟ .
شخصيا اعتبر النهضه من افضل الفرق حاليا في السلطنه ’’’’ وهو ناوي الهروب بالدوري من البدايه ’’’ فلا اعتقد بان السيب سيوقفه ....

النصر هل يحقق أول إنتصاراته على حساب مسقط ، أم أن مسقط سوف يكون ضيفاً ثقيلاً على النصر في هذه الجولة ؟ .
مباراه التعادل هو عنوانها ’’’ إلا اذا كان ابناء الجنوبيه ناويله على نيه ...

هل تتوقع أن تزيد أو تقل نسبة التهديف في هذه الجولة ، وهل سنرى إنفراد بصدارة التهديف التي لم نراها بالجولة الماضية رغم تسجيل خمسة عشر هدفاً ؟ .
نسبة الاهداف ستقل في هذه الجوله

gipsy kings 16/09/2009 01:56 PM

مشكور بهلاوي على التقديم المميز كالعادة،

بالنسبة لمباراة الفارس أتمنى بأن يقوم الكابتن رشيد بتغيير خطة اللعب من 4-5-1 إلى 4-4-2 أي بمهاجمين صريحين وهم السوداني جيمس وسعيد الشلهوب بعد ما أثبتت المباراة السابقة عدم جدوى تلك الخطة

وهمسة ل اللاعبيين جماهير الفارس منتظرة العيدية

بالتوفيق لأحمر العاصمة يا رب ... سير يالأحمر والقلب داعيلك ..

سويقاوي للأبد 16/09/2009 03:43 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة omaninz (المشاركة 10935049)
لا تتفائل كثيرا عزيزي
فالعميد نادي عمان قادر على قلب الطاوله والمباره بينه والسويق لها حسابات أخرى
ولاتنسى هيثم مسعود موجود هالموسم مع العميد وعنده عاده وان شاء الله يكررها;)
تحياتي :مرتاح:

لا استهين بالخصم مهما كان .. وهيثم مسعود راح تكون له مفجاءة من قبل جمهور الاصفر ... نحن لا ننكر الجميل .. :)

.. وان فاز نادي عمان فسوف اقول له الف مبروك وانا فزنا راح اقول هاردلكم

.. السويق وعمان .. وجهين لعملة واحده :)

بدر الشكيلي 16/09/2009 04:13 PM

في أعتقادي انه لا يمكننا الحكم على المستويات من الجوله الأولى
فلا يعني فوز السويق على ظفار ان ظفار خرج من الحسبه أو ان السويق سيأكل الاخضر واليابس
كذلك فاننا لم نستطع مشاهدة المباريات لذلك من الصعب ان نحدد اي الفرق الأكثر جاهزيه
على العموم فان البدايه الجيده دائما ما تساعد في نهاية الموسم

غزارة الاهداف في الجوله الاولى كان بسبب مباراة ظفار والسويق واللي كان فيها نصف اهداف الجوله
لذلك فانا أتوقع ان تقل نسبة الأهداف في الجوله الثانيه وأتوقع ان يتراوح مجموع الاهداف بين 8 و12

تشكر بهلاوي على التقديم


بطل عمان 16/09/2009 04:23 PM

شكرا لك اخي يوسف عالتقديم المعتاد . بالتوفيق للسيباوي

omaninz 16/09/2009 05:33 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سويقاوي للأبد (المشاركة 10944213)


لا استهين بالخصم مهما كان .. وهيثم مسعود راح تكون له مفجاءة من قبل جمهور الاصفر ... نحن لا ننكر الجميل .. :)

.. وان فاز نادي عمان فسوف اقول له الف مبروك وانا فزنا راح اقول هاردلكم

.. السويق وعمان .. وجهين لعملة واحده :)


تسلم واشهد انك والنعم:مستحي:
وان شاء الله ما فيه احد خسران
ويبقى السويق في القلب دائما:مرتاح:

محمد جداد 16/09/2009 11:55 PM

1 مرفق/مرفقات
بالتوفيق للزعيم

نصر صلالة 17/09/2009 04:10 AM

بالتوفيق
للنصر

ابوالريح 17/09/2009 11:32 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة omaninz (المشاركة 10935049)
لا تتفائل كثيرا عزيزي
فالعميد نادي عمان قادر على قلب الطاوله والمباره بينه والسويق لها حسابات أخرى
ولاتنسى هيثم مسعود موجود هالموسم مع العميد وعنده عاده وان شاء الله يكررها;)
تحياتي :مرتاح:

أخوي اسمحلي أصفرالباطنه في القمه نحن الزعيم هزمنه
باأربعه
أكيد عمان بنهزمه بالخمسه

سويقاوي للأبد 17/09/2009 01:09 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبوريح (المشاركة 10957692)
أخوي اسمحلي أصفرالباطنه في القمه نحن الزعيم هزمنه
باأربعه
أكيد عمان بنهزمه بالخمسه

من المستحيل ان تعرف مستوى فريقك من مباراة وحده !! والدليل الثلاثه اهداف اللي جات على السويق ..

.. لا يصيبكم الغرور ولكن علينا ان نكون مع الاصفر اينما ذهب وعلينا احترام الخصم مهما كان

ملك بافاريا 17/09/2009 01:15 PM

شكرا بهلاوي عماني

وبالتوفيق لنادي الشباب لتجاوز أخطاء المباراه الماضيه ..

مراسي 17/09/2009 02:57 PM

كل التوفيق لنادي صحم
تشكر بهلاوي عماني

omaninz 17/09/2009 03:40 PM

أخي سويقاوي للابد
يوما بعد يوم يزيد احترامي لك وبالفعل العقل زينه

يوم أمس تعرض مهاجم نادي عمان يوسف السليمي لحادث سياره واصيب في الرقبه اصابه خفيفه والحمد لله ولكن سوف يغيب عن مباراة اليوم ونسأل الله له السلامه وللجميع وعسى ان يكون جاهز لماراة بوشر في الكأس بعد العيد ان شاء الله

عبدالعزيز السعيدي 17/09/2009 05:03 PM

تسلم بهلاوي على التقديم المميز .. وجوله جميله بمستويات متفاوته وافضل من الموسم المنصرم .. خصوصا اني سويقاوي .. وشوية ميول للخابوره .. بالتوفيق للجميع ..

منقهر 17/09/2009 09:09 PM

بالتوفيق لكل الفرق

و بالأخص للزعيم ظفار

الموت القادم الى الشرق 17/09/2009 09:13 PM



بالتوفيق عياااال الباطنه

السووووويق صحم الخابوره الشبااااااب


وبالتوفيق للنهضااويه عيااااال العم ..

سفير الورد 17/09/2009 11:11 PM

ها شووو كيف النتائج

omaninz 17/09/2009 11:36 PM

مبروك لنادي السويق وحظا اوفر للعميد

السويق يفوز على نادي عمان بثلاثة أهداف لهدف

ضاوي عوقد 17/09/2009 11:51 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة منقهر (المشاركة 10966338)
بالتوفيق لكل الفرق

و بالأخص للزعيم ظفار

نعم بالتوفيق خصصا للزعيم :نطوط: ظفاري من يطوله ناوي على درب البطوله

عفيف 17/09/2009 11:59 PM

النتائج النهائية
الشباب 1 / ظفار 1
السويق 3 / عمان 1
الخابورة 2 / الطليعة 0

الفارس 500 18/09/2009 02:21 AM

مبروك للجميع وهردلك للخاسررررررر

MO7D 18/09/2009 02:24 AM

بالتوفيق لنادي عبري

الأصفر في القلب 18/09/2009 03:03 AM

الف مبروك للأصفر السويقاوي على فوزه وتصدره الدوري لحد الأن

ظفـراووي عنيـد 18/09/2009 03:03 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبوريح (المشاركة 10957692)
أخوي اسمحلي أصفرالباطنه في القمه نحن الزعيم هزمنه
باأربعه
أكيد عمان بنهزمه بالخمسه

ماخذ مقلب ع عمرك :ضحك:
انتوا بكامل فريقكم وغير البلنتي اللي ضاع وغير 3 انفرادات صريحه ضاعت وغيير الضغط اللي عليكم من ظفار

وظفـار ينقصهم 6 لعيــبه وجـابوا علييكم 3 مبروك عليكم الفوز بـ 4 والدوري طويل واكييد الدوري للأقوى ;)

اذا تتذكروا في مرة نـادي ظفـار خسر ع ملعبه في اول مباراة ف الدوري وعلى ملعب ظفـار خسرو 3 - 0
من الهلال ونهـاية الدوري كـان لـ ظفـار :)

وظفـار النـادي الوحيد اللـي كل جيل مر عليه جـاب ع الأقل بطوله وحـده لقلـعه الزعيـم
والدوري اذا ماظفـاري حلال عليـكم تـاخذوه :)

الحيـن نقطه لـ الزعيم مثل مـاقال عفيف 1 - 1 :حزين:


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:39 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها