|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#31
|
|||
|
|||
|
وحدة مشعوذة واقفة تقطع في الشارع .. و توقفت لها حرمة ( معلمة ) ..
و ركبت المشعوذة و شافت الذهب الغاوي في يدين الحرمة و قامت تلسس الذهب في يدينها و صدرها .. و قالت : انتي يا بنتي فيك مرض و لازم أعالجك ! الحرمة سكتت عنها ـ باغية تسوي فيها معروف و تتركها ـ فمسكت المشعوذة معصم الحرمة و قامت تتهرطم .. و بعدين قالت : خلاص عالجتك .. فقالت الحرمة : انزين جزاش الله خير ![]() فقالت المشعوذة : لا أنا أريد فلوس ؟ فقالت الحرمة : كم ؟ قالت : 300 ر.ع ![]() هنا انتبهت المعلمة لهذي الشريرة .. فقالت : زين أنا ما عندي الحين هذا المبلغ .. بس موجود في البيت .. فقالت المشعوذة : زين . لما وصلن البيت . دخلتها المجلس و قالت أروح أجيب الفلوس .. و لما خرجت قفلت الباب . و المشعوذة تحرص أوين في المجلس .و هي راحت اتصلت لزوجها : الشيمة تعال تو و جيب معك الشرطة كذا كذا السالفة .. ! .. و لكن المشعوذة قامت تدقدق الباب بقوة .. فقال المعلمة ما شي غير أطيحبها وحدي هذي .. فنادت الشغالة و مسكتها عصا بروش و هي بعد مسكت عصا بروش و دخلن عليها المجلس .. و يخضجنها لين قالت بس .. و ما جات الشرطة إلا و الحرمة مخبوطة و مربوطة .
__________________
. " الـلـَّهُ نُـورُ الـسّـَمـَاوَاتِ وَالأَرْض " .
|
|
مادة إعلانية
|
|
#32
|
||||
|
||||
|
الله يصبرها وهذا درس تتعلم منه عشان ماتغلط مره ثانية
__________________
لا اله إلا الله وان محمدا رسول الله |
|
#33
|
|||
|
|||
|
ان شاء الله يصيدوها وتقع في شر اعمالها
|
|
#34
|
||||
|
||||
|
الموضوع صحيح وصارت قبل سنه تقريبا عند عمة اختي(ام زوجها) جاتها شحاته بس ما اعرف شو جنسيتها وتمت تقولها انتي مريضة بكذا وكذا وانا بقدر اعالجك بس جيبي اللي معك وفعلا عطتها المبلغ اللي معها ، واختي كانت حاضرة وتقول هي نفسها حست انها بلا وعي وانه في شي سيطر عليهم..
حسبي الله على الدجالين
__________________
اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ رَحْمَةً مِنْ عِنْدِكَ، تَهْدِي بِهَا قَلْبِي، وَتَجْمَعُ بِهَا أَمْرِي، وَتَلُمُّ بِهَا شَعَثِي، وَتَحْفَظُ بِهَا غَائِبِي، وَتَرْفَعُ بِهَا شَاهِدِي، وَتُبَيِّضُ بِهَا وَجْهِي، وَتُزَكِّي بِهَا عَمَلِي، وَتُلْهِمُنِي بِهَا رُشْدِي، وَتَرُدُّ بِهَا أُلفَتِي، وَتَعْصِمُنِي بِهَا مِنْ كُلِّ سُوءٍ. اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ إِيِمَانَاً أَهْتَدِي بِه، وَنُورَاً أَقْتَدِي بِه، وَرِزْقَاً حَلاَلاً أَكْتَفِي بِه.
|
|
#35
|
||||
|
||||
|
وااااابونا ناقصنا سحر عراقي ،،،،،،،،،،،،،، ما يكفينا السحر العماني ههههههه
اعتقد نفس الشحاته التي تدورها الشرطة من السنة الماضية وكان منشور صورة مرسومة عنها ، الهمة شباب عن تخلوها تفلت هلمرة . |
|
#36
|
||||
|
||||
|
غشه من تغش مثل هذيلا الاشكال
مستغربه منهم يموتو ويطفحو ف شي اسمه فلوس اعوذ بالله من غضب الله |
|
#37
|
||||
|
||||
|
__________________
جمــيل ان يكـون لــك قلـب انــت صاحــبة
ولــكن الاجمـل ان يكــون لــك صاحـب انــت قلــبة |
|
#38
|
|||
|
|||
|
أنا زميلي نصبوا عليه وهو كان في دولة عربية عشان يجرب ركوب الخيل أتفق مع صاحبة بمبلغ يعتبر زهيد وعندما أراد يعطيه المبلغ عطاه كل اللي في جيبه وزملاءه يكلموه وهو مايرد عليهم ،وبعدين لما تنبه وجلس يسولف مع زملاءه قال لهم ماأعرف أيش عملي حتى خلص كل اللي في الجيب0
|
|
#39
|
||||
|
||||
|
لا حول ولا قوة الا بالله
__________________
" إِنَّمَا الْمُؤْمِنُونَ إِخْوَةٌ فَأَصْلِحُوا بَيْنَ أَخَوَيْكُمْ وَاتَّقُوا اللَّهَ لَعَلَّكُمْ تُرْحَمُونَ " http://oman1balosh.ahlamontada.com/ هللما الصغار يبكون ليلا يرمزون للامهاتهم طلبا للحياة
مسكين ايها الصغير ضاعت حلمة رضاعتك فاصبحت تنتحب بحثا عن مصدرا اخر اذا قال اغاني جميلة لهم البراءة ولكن البعض لهم الشقاوة اما الطفل الكبير فله شقاوة الاغبياء يتطاول على ابيه الذي علمه الف باء لم يبقى في العالم الا ذلك الطفل المخدوع بفصاحته قولوا له ان ينامه باكرا لان حافلة الحضارة سينتظر عند اذان الفجر... |
|
#40
|
||||
|
||||
|
الله المستعان
__________________
الليل بأحزانه ضوا |
|
#41
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() ![]() تصرف جميل لكني أعتب على الضرب ..البلد يحكمها قانون .. لنحاول تجنب أن نقع نحن في المسألة القانونية هنا
__________________
الحمد لله رب العالمين ![]() رحمة الله عليك يا ALWAN
|
|
#42
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() ![]() الاضرب صاحبي قد تحسب عليهم وتتحول القضيه ضدهم
__________________
السبلة السياسية .. سبب لكئابة الكثير من ابناء الشعب .. وذلك بسبب الوقائع والاحداث والقضايا المحلية التي تطرح فيه .والتي يتستر عليها اعلامنا المبـــــجل . والتي تعكس جانبا مظلما لبلدنا .. لم نكن نعلمه الا من هنــــــا فهنئيا لسبلة عمان .. وهاردلك لابناء عمــــــان ![]() |
|
#43
|
||||
|
||||
|
الدجالات يستحقون اكثر من الضرب لكن معك حق دع القانون باخذ مجراه وربي ينصرك عليهم
وادعو ربي ان يبعد عن جميع الاخوة مثل هؤلاء الدجالين الذين يخدعون الناس واتمنى من يرى شحاته تدخل مقر عملك الرجاء ابلاغ الجهات المختصة والاتصال بالرقم 9999 .. وخليهم يزخوهن زخ تسوي خير لبلدكم ..![]()
__________________
هل تستحق الدنيا منا كل هذا الحب لها؟ فــهي سبب التــــعاسه كن واقــــعي وفكر بالافضل فــــــــكـــــــر بالحياة السرمدية |
|
#44
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
نفس الشئ حصل لها لم تجد نفسها الا وهي مخدوعه ولا تعلم كيف ولماذا ومتى ؟؟
الله يعوضها وهذا درس لها وللجميع الحذر ثم الحذر ... ![]()
__________________
هل تستحق الدنيا منا كل هذا الحب لها؟ فــهي سبب التــــعاسه كن واقــــعي وفكر بالافضل فــــــــكـــــــر بالحياة السرمدية |
|
#45
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اشكر مرورك اخي العزيز وانا لم اتناقض في سيرتي عنها وانما الذي قصدته انها تؤمن بالنصيب والقدر وهي لم تخطو اي خطوة لبيوت العرافات والمشعوذين كي تتزوج وانما الفضول اخذها لتستمع لهذه المراة التي احسنت اليها وكانت على نيتها الطيبة ليس الا
.. ولكنها صدمتها لم تكن في الحسبان وانها ستنخدع وفعلا اتقي شر من احسنت اليه.. خدعتها المراة بكلمات سحرية وهي كانت بلا وعي.. اربما الفضول قادها على ذلك لان كما اعرف طبع الفضول موجود في اغلب النساء ... شكرا لمرورك الكريم مرة اخرى ![]()
__________________
هل تستحق الدنيا منا كل هذا الحب لها؟ فــهي سبب التــــعاسه كن واقــــعي وفكر بالافضل فــــــــكـــــــر بالحياة السرمدية |
|
#46
|
||||
|
||||
|
الله كريم
|
|
#47
|
|||
|
|||
|
اسمحولي اخواني ان اشارككم في هذا الموضوع وهذا النصب نعم فعلا ان هناك نصابين في البلد لا بد من التخلص منهم وانا اعلم عن قصة حقيقية ايضا حدثت في المعبيلة وعند حد من الاهل القصة ان هذا الرجل ساكن في المعبيلة ومتزوج اثنتين وعندما ياتي الصباح بذهب الى الدوام وتجلس زوجاته في البيت وفي يوم من الايام طرق الجرس خرجن يشوفن من بالخراج اذ ان هناك امراءة شبيهة الاوصاف التي ذكرتيها قالت ان لديها ملابس واغراض نسائية للبيع فدخلنها البيت وهن يشترين وايضا يقولن بدون وعي اشترن حاجات قيمتها في سوق السيب لا يتجاوز الخمسة ريالات وهن على علم يذلك اعطنها مايقارب مئة ريال وخاتم ذهب كانت احداهن لابستنه ولم يحسن بأنفسهن الا بعد ما خرجت فذهبن يستفسرن عنها من عند الجيران فقالن لهن مصيبتكن مصيبتنا ايضا وذلك ان حدث لهن نفس القصة والله اعلم هذا ما حكاه احد المقربين فاحذروا اخواني واخواتي ان يدخل بيتكم الغرباء واحذروا المشعوذيين والمتسولين وهم منتشرين بكثرة وعندما تجدون امثالهم عليكم الاتصال برجال الامن لننظف بلادنا من هؤلاء .
|
|
#48
|
||||
|
||||
|
من هم هذي الجهات
__________________
الظروف خلت العنززه خرروف
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ليس كل ما يتمنى المرء يدركه تشرب شاني وأنت مشتهي سفن آب. ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() عندما أهديك شموعاً فاعلم أني سأفصل الكهرباء ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() نام بكير واصحى بكير.. بتلاقي حالك لسه نعسان ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ( في دمك حياة .. للآخرين .. !! ) |
|
#49
|
||||
|
||||
|
يابختها خذت درس بــ 600 ريال ....
__________________
قال تعالى: وَمِنْ آيَاتِهِ يُرِيكُمُ الْبَرْقَ خَوْفاً وَطَمَعاً وَيُنَزِّلُ مِنَ السَّمَاءِ مَاءً فَيُحْيِي بِهِ الْأَرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَعْقِلُونَ |
|
#50
|
||||
|
||||
|
عجب انا نصبو عليي وااجد
__________________
احساس مزعج ان تبوح بسرك لصديقك المقرب..وتوصيه بان يسجنه ف قفص صدره..وتشرح له أهمية المحافظة ع الأمانة.. وتنام مطمئنا متخففا من همك وسرك.... ثم تستيقظ ع صوت أسرارك...ينطلق كالأغنية من أفواه الآخرين. ضد النقاش الارهابي الاستبدادي المتستر بالديمقراطية! |
|
#51
|
||||
|
||||
|
حسبي الله ونعم الوكيل
نفس الشي صار لأمي قبل سنة تقريبا ... كانت امي طالعه من مستشفى الخولة عندها موعد وشافت حرمة مسكينه حارقتنها الشمس الله يحرق قلبها مثل ما حرقت قلبي امي ![]() وركبت معاها السياره وتكلمها وتسألها وبنفس الطريقة واتاريها تاخذ معلومات لين ما صارت امي تسوي اللي تطلبه منها الحرمه .. دخلتها بيتنا وخلت امي تعطيها ذهبها اللي كانت محتفظه فيهم من يوم ما تزوجت يعني اكثر من 30 سنة قهرتني خلت امي تبكي .. فديت التراب اللي تمشي عليه امي والله ![]() حسبي الله ونعم الوكيل ع اللي يجيب هالاشكال للبلاد
__________________
..يبه شالوك غصب عني وعن شوفتك احرموني....يتجمعون العرب ف ليلة الجمعة والدموع تسبح ع الكفن سبوحي.. ..قبلت جبين الطهاره وبكيت بحضنك وامنعوني..والعين تدمع حزن مفارق و القلب من حرقته ينوحي.. ..يبه وداعك يصعب علي وشلون ما الزم وداعك وهم اغصبوني..ما سنت عيني و السهر طبعي و الحزن عيا يروحي.. ..يبه أوعدك بطلق صراح الحزن و ناس ٍ جميع احتروني..أنت اللي سكنت بجوفي و بدعي لك بالمغفره وأصلح صلوحي.. · ٠ وداعك 26 \2 \2009 ٠ · " أَلَمْ يَأْنِ لِلَّذِينَ آمَنُوا أَن تَخْشَعَ قُلُوبُهُمْ لِذِكْرِ اللَّهِ وَمَا نَزَلَ مِنَ الْحَقِّ وَلَا يَكُونُوا كَالَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ مِن قَبْلُ فَطَالَ عَلَيْهِمُ الْأَمَدُ فَقَسَتْ قُلُوبُهُمْ وَكَثِيرٌ مِّنْهُمْ فَاسِقُونَ " (الحديد، 16)
|
|
#52
|
||||
|
||||
|
مشكوور ع التنبيه ,,,
__________________
صحيحْ إنيّ گثيــر أيـأسْ ْ ..} و لگنْ بـ دآخليّ ~ طفلةْْ ْ / تقُولْ بـ صمتْ ~ يآربيّ .. دخيلگْ لآ تخلينيّ..}
|
|
#53
|
||||
|
||||
|
والله تعبنا نفسيا من هذا الوضع
صرنا لما نروح نطلب من ماكدونالد لازم ندفع للأكــــــــــل ولازم نتصدق للي يبيع بخور والقهر استغلال الاطفال في مثل هذي المواقف والله حرام والله حرررراااااااام هذا الطفل بنفي مسكته وسألته من اسمك كل مرة يغير اسمه حرام يكبروا ويتذكروا طفولتهم كانت كذا وبالنسبة للعراقية جلتني مرة ف بدر السما داخل وسكتت عنها ولا كأني اسمعها سبتني وراحت الله يحفظنا من شرهم يا رب
__________________
إن المـــكارم أخــلاق مطــهــرة ..... الديــن أولـهــا و العــقــل ثانيـــها و العـــلم ثـــالثـــها و الحلم رابعها ..... و الجود خامسها و الفــضل سادســــها و البــر سـابـعهـا و الشـكـر ثامنها ..... و الصبر تاسعــهـا والليــن باقيــها sky884ever سابقا َ
![]() |
|
#54
|
|||
|
|||
|
مشكور ع التنبيه
__________________
اللهم يا باسط اليدين بالعطايا يا قريب يا مجيب دعوة الداع اذا دعاه يا حنان يا منان يا رب يا ارحم الراحمين يا بديع السموات والارض يا احد يا صمد اعطي (عبدك أحمد ) من خير ما اعطيت به نبيك محمد صلى الله عليه وسلم عطاء ماله من نفاد من مالك خزائن السموات والارض . عطاء عظيما من رب عظيم . عطاء ماله من نفاد عطاء انت له اهل عطاء يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك - اللهم اغفر ( لعبدك أحمد ) وارحمه عدد من قاله ويقوله القائلون من اول الدهر الى آخره عدد من احصاه كتاب الله واحاط به علمه واضعاف ذلك اضعاف مضاعفه وكل ضعف يتضاعف من ذلك مضاعفة ابد الابد ومنتهى العدد بلا أمد لا يحيط به الا علمه. |
|
#55
|
||||
|
||||
|
نعم ابغاها بس تجيني بتشوف الويل في شهر بعدين اسلمها لشرطه
__________________
ما همني وجود رجل بحياتي دام معي اجمل قط بدنيتي
|
|
#56
|
|||
|
|||
|
لم اشوف شحاته اطردها اقول له الله يسعدك وتروح
|
|
#57
|
||||
|
||||
|
تراه شي فرق بين الكنعد و القرش!!!!!
|
|
#58
|
||||
|
||||
|
الله
يعوض عليها
__________________
أحب أن أصنع السعاده في قلوب الناس![]() ولكن![]() لا أستطيع أن أصنع السعاده في قلبي![]() (( الدعاء لي بالتوفيق ))
|
|
#59
|
||||
|
||||
|
شي باقي ف البنك عندي خمس ريالات زين تجي الشحاته وتشحتني بس وصلن المواصفات عندي عشان اقوم بالاجراءات اللازمه
![]() الله يعين زميلتك وترجع لها الغوزاي..
__________________
أضحى التنائي بديلا من تدانينا ......::::::...... وناب عن طيب لقيانا تجافينا ألا وقد حان صبح البين صبحنا ........::::::...... حين فقام بنا للحين ناعينا من مبلغ المبلسينا بانتزاحهم .........::::::....... حزنا مع الدهر لا يبلى ويبلينا أن الزمان الذي ما زال يضحكنا ........:::::::....... أنسا بقربهم قد عاد يبكينا غيظ العدا من تساقينا الهوى فدعوا .......::::::.... بأن نغص فقال الدهر : آمينا مخالفات 5 أحمر و 5 أصفر
![]() |
|
#60
|
||||
|
||||
|
خبرينا شو بتسوي لها..؟؟
![]()
__________________
أضحى التنائي بديلا من تدانينا ......::::::...... وناب عن طيب لقيانا تجافينا ألا وقد حان صبح البين صبحنا ........::::::...... حين فقام بنا للحين ناعينا من مبلغ المبلسينا بانتزاحهم .........::::::....... حزنا مع الدهر لا يبلى ويبلينا أن الزمان الذي ما زال يضحكنا ........:::::::....... أنسا بقربهم قد عاد يبكينا غيظ العدا من تساقينا الهوى فدعوا .......::::::.... بأن نغص فقال الدهر : آمينا مخالفات 5 أحمر و 5 أصفر
![]() |
|
|