سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #31  
قديم 16/04/2009, 05:21 PM
وادي النور وادي النور غير متصل حالياً
مميز العامة
 
تاريخ الانضمام: 14/05/2008
الإقامة: بلاد النور
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,518
افتراضي

وحدة مشعوذة واقفة تقطع في الشارع .. و توقفت لها حرمة ( معلمة ) ..
و ركبت المشعوذة و شافت الذهب الغاوي في يدين الحرمة و قامت تلسس
الذهب في يدينها و صدرها .. و قالت : انتي يا بنتي فيك مرض و لازم
أعالجك ! الحرمة سكتت عنها ـ باغية تسوي فيها معروف و تتركها ـ
فمسكت المشعوذة معصم الحرمة و قامت تتهرطم .. و بعدين قالت :
خلاص عالجتك .. فقالت الحرمة : انزين جزاش الله خير
فقالت المشعوذة : لا أنا أريد فلوس ؟ فقالت الحرمة : كم ؟
قالت : 300 ر.ع

هنا انتبهت المعلمة لهذي الشريرة .. فقالت : زين أنا ما عندي الحين
هذا المبلغ .. بس موجود في البيت .. فقالت المشعوذة : زين .
لما وصلن البيت . دخلتها المجلس و قالت أروح أجيب الفلوس ..
و لما خرجت قفلت الباب . و المشعوذة تحرص أوين في المجلس .

و هي راحت اتصلت لزوجها : الشيمة تعال تو و جيب معك الشرطة
كذا كذا السالفة .. ! .. و لكن المشعوذة قامت تدقدق الباب بقوة ..
فقال المعلمة ما شي غير أطيحبها وحدي هذي ..
فنادت الشغالة و مسكتها عصا بروش و هي بعد مسكت عصا بروش
و دخلن عليها المجلس .. و يخضجنها لين قالت بس ..
و ما جات الشرطة إلا و الحرمة مخبوطة و مربوطة .
__________________
.
" الـلـَّهُ نُـورُ الـسّـَمـَاوَاتِ وَالأَرْض "

.
  مادة إعلانية
  #32  
قديم 16/04/2009, 05:41 PM
صورة عضوية zeem75
zeem75 zeem75 غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2009
الإقامة: عمان الحبيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,330
افتراضي

الله يصبرها وهذا درس تتعلم منه عشان ماتغلط مره ثانية
__________________
لا اله إلا الله وان محمدا رسول الله
  #33  
قديم 16/04/2009, 07:24 PM
Oman Engineer Oman Engineer غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 364
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Oman Engineer
افتراضي

ان شاء الله يصيدوها وتقع في شر اعمالها
  #34  
قديم 16/04/2009, 07:27 PM
صورة عضوية فجر الياسمين
فجر الياسمين فجر الياسمين غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/01/2009
الإقامة: أرض الياسمين
الجنس: أنثى
المشاركات: 534
افتراضي

الموضوع صحيح وصارت قبل سنه تقريبا عند عمة اختي(ام زوجها) جاتها شحاته بس ما اعرف شو جنسيتها وتمت تقولها انتي مريضة بكذا وكذا وانا بقدر اعالجك بس جيبي اللي معك وفعلا عطتها المبلغ اللي معها ، واختي كانت حاضرة وتقول هي نفسها حست انها بلا وعي وانه في شي سيطر عليهم..

حسبي الله على الدجالين
__________________
اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ رَحْمَةً مِنْ عِنْدِكَ، تَهْدِي بِهَا قَلْبِي، وَتَجْمَعُ بِهَا أَمْرِي، وَتَلُمُّ بِهَا شَعَثِي، وَتَحْفَظُ بِهَا غَائِبِي، وَتَرْفَعُ بِهَا شَاهِدِي، وَتُبَيِّضُ بِهَا وَجْهِي، وَتُزَكِّي بِهَا عَمَلِي، وَتُلْهِمُنِي بِهَا رُشْدِي، وَتَرُدُّ بِهَا أُلفَتِي، وَتَعْصِمُنِي بِهَا مِنْ كُلِّ سُوءٍ. اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ إِيِمَانَاً أَهْتَدِي بِه، وَنُورَاً أَقْتَدِي بِه، وَرِزْقَاً حَلاَلاً أَكْتَفِي بِه.
  #35  
قديم 16/04/2009, 08:15 PM
صورة عضوية نجم الشاطئ
نجم الشاطئ نجم الشاطئ غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/01/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 502
افتراضي

وااااابونا ناقصنا سحر عراقي ،،،،،،،،،،،،،، ما يكفينا السحر العماني ههههههه

اعتقد نفس الشحاته التي تدورها الشرطة من السنة الماضية وكان منشور صورة مرسومة عنها ، الهمة شباب عن تخلوها تفلت هلمرة .
  #36  
قديم 17/04/2009, 12:07 AM
صورة عضوية سارة عمان
سارة عمان سارة عمان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/04/2009
الإقامة: بين اهلي وناسي
الجنس: أنثى
المشاركات: 513
افتراضي

غشه من تغش مثل هذيلا الاشكال
مستغربه منهم يموتو ويطفحو ف شي اسمه فلوس
اعوذ بالله من غضب الله
  #37  
قديم 17/04/2009, 12:37 AM
صورة عضوية khna
khna khna غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/03/2008
الإقامة: سلطنة عــــمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,180
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى khna إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى khna
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صطيليوص قياناقوبولوص مشاهدة المشاركات
ما كامل احترامي لزميلتك .. ولكنها " فكت حلقها "
__________________
جمــيل ان يكـون لــك قلـب انــت صاحــبة
ولــكن
الاجمـل ان يكــون لــك صاحـب انــت قلــبة
  #38  
قديم 17/04/2009, 12:46 AM
تاج المدة تاج المدة غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 67
افتراضي

أنا زميلي نصبوا عليه وهو كان في دولة عربية عشان يجرب ركوب الخيل أتفق مع صاحبة بمبلغ يعتبر زهيد وعندما أراد يعطيه المبلغ عطاه كل اللي في جيبه وزملاءه يكلموه وهو مايرد عليهم ،وبعدين لما تنبه وجلس يسولف مع زملاءه قال لهم ماأعرف أيش عملي حتى خلص كل اللي في الجيب0
  #39  
قديم 17/04/2009, 01:04 AM
صورة عضوية omani band
omani band omani band غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2009
الإقامة: balochistan
الجنس: ذكر
المشاركات: 350
افتراضي

لا حول ولا قوة الا بالله
__________________
" إِنَّمَا الْمُؤْمِنُونَ إِخْوَةٌ فَأَصْلِحُوا بَيْنَ أَخَوَيْكُمْ وَاتَّقُوا اللَّهَ لَعَلَّكُمْ تُرْحَمُونَ "

http://oman1balosh.ahlamontada.com/

هللما الصغار يبكون ليلا يرمزون للامهاتهم طلبا للحياة
مسكين ايها الصغير ضاعت حلمة رضاعتك فاصبحت تنتحب بحثا عن مصدرا اخر
اذا قال اغاني جميلة لهم البراءة ولكن البعض لهم الشقاوة
اما الطفل الكبير فله شقاوة الاغبياء يتطاول على ابيه الذي علمه الف باء
لم يبقى في العالم الا ذلك الطفل المخدوع بفصاحته قولوا له ان ينامه باكرا لان حافلة الحضارة سينتظر عند اذان الفجر...
  #40  
قديم 17/04/2009, 01:12 AM
صورة عضوية راح اللي راح
راح اللي راح راح اللي راح غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/07/2007
الإقامة: المدينه الباسمه
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,505
افتراضي

الله المستعان
__________________
الليل بأحزانه ضوا
  #41  
قديم 17/04/2009, 01:16 AM
صورة عضوية ياسر
ياسر ياسر غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 01/05/2007
الإقامة: في أمان الله
الجنس: ذكر
المشاركات: 29,403
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وادي النور مشاهدة المشاركات
وحدة مشعوذة واقفة تقطع في الشارع .. و توقفت لها حرمة ( معلمة ) ..



و ركبت المشعوذة و شافت الذهب الغاوي في يدين الحرمة و قامت تلسس
الذهب في يدينها و صدرها .. و قالت : انتي يا بنتي فيك مرض و لازم
أعالجك ! الحرمة سكتت عنها ـ باغية تسوي فيها معروف و تتركها ـ
فمسكت المشعوذة معصم الحرمة و قامت تتهرطم .. و بعدين قالت :
خلاص عالجتك .. فقالت الحرمة : انزين جزاش الله خير
فقالت المشعوذة : لا أنا أريد فلوس ؟ فقالت الحرمة : كم ؟
قالت : 300 ر.ع

هنا انتبهت المعلمة لهذي الشريرة .. فقالت : زين أنا ما عندي الحين
هذا المبلغ .. بس موجود في البيت .. فقالت المشعوذة : زين .
لما وصلن البيت . دخلتها المجلس و قالت أروح أجيب الفلوس ..
و لما خرجت قفلت الباب . و المشعوذة تحرص أوين في المجلس .

و هي راحت اتصلت لزوجها : الشيمة تعال تو و جيب معك الشرطة
كذا كذا السالفة .. ! .. و لكن المشعوذة قامت تدقدق الباب بقوة ..
فقال المعلمة ما شي غير أطيحبها وحدي هذي ..
فنادت الشغالة و مسكتها عصا بروش و هي بعد مسكت عصا بروش
و دخلن عليها المجلس .. و يخضجنها لين قالت بس ..

و ما جات الشرطة إلا و الحرمة مخبوطة و مربوطة .
السلام عليكم


تصرف جميل لكني أعتب على الضرب ..البلد يحكمها قانون .. لنحاول تجنب أن نقع نحن في المسألة القانونية

هنا
__________________
الحمد لله رب العالمين

رحمة الله عليك يا ALWAN
  #42  
قديم 17/04/2009, 01:35 AM
صورة عضوية ACCA
ACCA ACCA غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2007
الإقامة: الــيـــابان بجنب وكالة لكزس >> ريال مدريد في القلب
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,665
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وادي النور مشاهدة المشاركات
وحدة مشعوذة واقفة تقطع في الشارع .. و توقفت لها حرمة ( معلمة ) ..

و ركبت المشعوذة و شافت الذهب الغاوي في يدين الحرمة و قامت تلسس
الذهب في يدينها و صدرها .. و قالت : انتي يا بنتي فيك مرض و لازم
أعالجك ! الحرمة سكتت عنها ـ باغية تسوي فيها معروف و تتركها ـ
فمسكت المشعوذة معصم الحرمة و قامت تتهرطم .. و بعدين قالت :
خلاص عالجتك .. فقالت الحرمة : انزين جزاش الله خير
فقالت المشعوذة : لا أنا أريد فلوس ؟ فقالت الحرمة : كم ؟
قالت : 300 ر.ع

هنا انتبهت المعلمة لهذي الشريرة .. فقالت : زين أنا ما عندي الحين
هذا المبلغ .. بس موجود في البيت .. فقالت المشعوذة : زين .
لما وصلن البيت . دخلتها المجلس و قالت أروح أجيب الفلوس ..
و لما خرجت قفلت الباب . و المشعوذة تحرص أوين في المجلس .

و هي راحت اتصلت لزوجها : الشيمة تعال تو و جيب معك الشرطة
كذا كذا السالفة .. ! .. و لكن المشعوذة قامت تدقدق الباب بقوة ..
فقال المعلمة ما شي غير أطيحبها وحدي هذي ..
فنادت الشغالة و مسكتها عصا بروش و هي بعد مسكت عصا بروش
و دخلن عليها المجلس .. و يخضجنها لين قالت بس ..

و ما جات الشرطة إلا و الحرمة مخبوطة و مربوطة .


الاضرب صاحبي قد تحسب عليهم وتتحول القضيه ضدهم
__________________
السبلة السياسية ..
سبب لكئابة الكثير من ابناء الشعب .. وذلك بسبب الوقائع والاحداث والقضايا المحلية التي تطرح فيه .والتي يتستر عليها اعلامنا المبـــــجل . والتي تعكس جانبا مظلما لبلدنا .. لم نكن نعلمه الا من هنــــــا
فهنئيا لسبلة عمان .. وهاردلك لابناء عمــــــان
  #43  
قديم 19/04/2009, 08:57 AM
صورة عضوية انسان واقعي
انسان واقعي انسان واقعي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/03/2009
الإقامة: الخوض
الجنس: ذكر
المشاركات: 228
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ACCA مشاهدة المشاركات


الاضرب صاحبي قد تحسب عليهم وتتحول القضيه ضدهم

الدجالات يستحقون اكثر من الضرب لكن معك حق دع القانون باخذ مجراه وربي ينصرك عليهم وادعو ربي ان يبعد عن جميع الاخوة مثل هؤلاء الدجالين الذين يخدعون الناس واتمنى من يرى شحاته تدخل مقر عملك الرجاء ابلاغ الجهات المختصة والاتصال بالرقم 9999 .. وخليهم يزخوهن زخ تسوي خير لبلدكم ..
__________________
هل تستحق الدنيا منا كل هذا الحب لها؟
فــهي سبب التــــعاسه
كن واقــــعي

وفكر بالافضل
فــــــــكـــــــر
بالحياة السرمدية
  #44  
قديم 19/04/2009, 09:00 AM
صورة عضوية انسان واقعي
انسان واقعي انسان واقعي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/03/2009
الإقامة: الخوض
الجنس: ذكر
المشاركات: 228
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فجر الياسمين مشاهدة المشاركات
الموضوع صحيح وصارت قبل سنه تقريبا عند عمة اختي(ام زوجها) جاتها شحاته بس ما اعرف شو جنسيتها وتمت تقولها انتي مريضة بكذا وكذا وانا بقدر اعالجك بس جيبي اللي معك وفعلا عطتها المبلغ اللي معها ، واختي كانت حاضرة وتقول هي نفسها حست انها بلا وعي وانه في شي سيطر عليهم..

حسبي الله على الدجالين
نفس الشئ حصل لها لم تجد نفسها الا وهي مخدوعه ولا تعلم كيف ولماذا ومتى ؟؟
الله يعوضها وهذا درس لها وللجميع الحذر ثم الحذر ...
__________________
هل تستحق الدنيا منا كل هذا الحب لها؟
فــهي سبب التــــعاسه
كن واقــــعي

وفكر بالافضل
فــــــــكـــــــر
بالحياة السرمدية
  #45  
قديم 19/04/2009, 09:07 AM
صورة عضوية انسان واقعي
انسان واقعي انسان واقعي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/03/2009
الإقامة: الخوض
الجنس: ذكر
المشاركات: 228
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة متفائل مشاهدة المشاركات
السبب الرئيسي لجعل زميتلك تصدق هذه الشحاته مثل ما تفضلت انها عانس وتتمنى تتزوج بأي طريقة كانت.. لكن انت متناقض في كلامك كيف تقول انها ما تؤمن بالعرافات والسحر والشعوذة.. وهي اول ما سمعت انها سوف تساعدها على الزواج قبلت ورضت واعتطها كل المعلومات عنها وعن والدتها ؟!!
شكرا على التنبيه .. والله يعوض زميتلك ويرجع المبلغ.. وتتزوج .!
اشكر مرورك اخي العزيز وانا لم اتناقض في سيرتي عنها وانما الذي قصدته انها تؤمن بالنصيب والقدر وهي لم تخطو اي خطوة لبيوت العرافات والمشعوذين كي تتزوج وانما الفضول اخذها لتستمع لهذه المراة التي احسنت اليها وكانت على نيتها الطيبة ليس الا .. ولكنها صدمتها لم تكن في الحسبان وانها ستنخدع وفعلا اتقي شر من احسنت اليه.. خدعتها المراة بكلمات سحرية وهي كانت بلا وعي.. اربما الفضول قادها على ذلك لان كما اعرف طبع الفضول موجود في اغلب النساء ... شكرا لمرورك الكريم مرة اخرى
__________________
هل تستحق الدنيا منا كل هذا الحب لها؟
فــهي سبب التــــعاسه
كن واقــــعي

وفكر بالافضل
فــــــــكـــــــر
بالحياة السرمدية
  #46  
قديم 19/04/2009, 09:12 AM
صورة عضوية قيصر للكعبي
قيصر للكعبي قيصر للكعبي غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 30/03/2008
الإقامة: الشرقيه
الجنس: ذكر
المشاركات: 111
افتراضي

الله كريم
  #47  
قديم 15/06/2010, 10:19 AM
ابوسليما ابوسليما غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 6
افتراضي

اسمحولي اخواني ان اشارككم في هذا الموضوع وهذا النصب نعم فعلا ان هناك نصابين في البلد لا بد من التخلص منهم وانا اعلم عن قصة حقيقية ايضا حدثت في المعبيلة وعند حد من الاهل القصة ان هذا الرجل ساكن في المعبيلة ومتزوج اثنتين وعندما ياتي الصباح بذهب الى الدوام وتجلس زوجاته في البيت وفي يوم من الايام طرق الجرس خرجن يشوفن من بالخراج اذ ان هناك امراءة شبيهة الاوصاف التي ذكرتيها قالت ان لديها ملابس واغراض نسائية للبيع فدخلنها البيت وهن يشترين وايضا يقولن بدون وعي اشترن حاجات قيمتها في سوق السيب لا يتجاوز الخمسة ريالات وهن على علم يذلك اعطنها مايقارب مئة ريال وخاتم ذهب كانت احداهن لابستنه ولم يحسن بأنفسهن الا بعد ما خرجت فذهبن يستفسرن عنها من عند الجيران فقالن لهن مصيبتكن مصيبتنا ايضا وذلك ان حدث لهن نفس القصة والله اعلم هذا ما حكاه احد المقربين فاحذروا اخواني واخواتي ان يدخل بيتكم الغرباء واحذروا المشعوذيين والمتسولين وهم منتشرين بكثرة وعندما تجدون امثالهم عليكم الاتصال برجال الامن لننظف بلادنا من هؤلاء .
  #48  
قديم 15/06/2010, 10:26 AM
صورة عضوية najati
najati najati غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2010
الإقامة: ولاية العامرات المتحدة
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,809
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دمعة حزن8888 مشاهدة المشاركات
يجب أن يبلغ جهات الأختصاص عنها حتى يقومو بالواجب
من هم هذي الجهات
__________________
الظروف خلت العنززه خرروف

ليس كل ما يتمنى المرء يدركه تشرب شاني وأنت مشتهي سفن آب.

عندما أهديك شموعاً فاعلم أني سأفصل الكهرباء

نام بكير واصحى بكير.. بتلاقي حالك لسه نعسان

( في دمك حياة .. للآخرين .. !! )
  #49  
قديم 15/06/2010, 10:30 AM
صورة عضوية أمواج الشمس
أمواج الشمس أمواج الشمس غير متصل حالياً
مراسلة الطقس في نزوى
 
تاريخ الانضمام: 02/11/2008
الإقامة: ما أخبر حد...
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,107
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة zeem75 مشاهدة المشاركات
الله يصبرها وهذا درس تتعلم منه عشان ماتغلط مره ثانية
يابختها خذت درس بــ 600 ريال ....
__________________
قال تعالى:
وَمِنْ آيَاتِهِ يُرِيكُمُ الْبَرْقَ خَوْفاً وَطَمَعاً وَيُنَزِّلُ مِنَ السَّمَاءِ مَاءً فَيُحْيِي بِهِ الْأَرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَعْقِلُونَ

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة elan مشاهدة المشاركات
إذا كان ترك الدين يعني تقدما ،،،فيـا نفــس موتــي قبـــل أن تتقــــدمي
  #50  
قديم 15/06/2010, 10:31 AM
صورة عضوية توريه
توريه توريه غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 14/12/2009
الإقامة: عَلَى مَشَارِفِ أُلثانيُ ثَانَويْ فَهِيَ أُوْلَى خُطُوَاتِي فِي المَرْحَلَة الأَخِيرَةِ ~.
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,338
افتراضي

عجب انا نصبو عليي وااجد
__________________

احساس مزعج ان تبوح بسرك لصديقك المقرب..وتوصيه بان يسجنه ف قفص صدره..وتشرح له أهمية المحافظة ع الأمانة.. وتنام مطمئنا متخففا من همك وسرك.... ثم تستيقظ
ع صوت أسرارك...ينطلق كالأغنية من أفوا
ه الآخرين.
>>>>>

ضد النقاش الارهابي الاستبدادي المتستر بالديمقراطية!
  #51  
قديم 15/06/2010, 10:33 AM
صورة عضوية الشكوى لله
الشكوى لله الشكوى لله غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/05/2008
الإقامة: بين يدي الله
الجنس: أنثى
المشاركات: 419
افتراضي

حسبي الله ونعم الوكيل

نفس الشي صار لأمي قبل سنة تقريبا ... كانت امي طالعه من مستشفى الخولة عندها موعد وشافت حرمة مسكينه حارقتنها الشمس الله يحرق قلبها مثل ما حرقت قلبي امي

وركبت معاها السياره وتكلمها وتسألها وبنفس الطريقة واتاريها تاخذ معلومات لين ما صارت امي تسوي اللي تطلبه منها الحرمه .. دخلتها بيتنا وخلت امي تعطيها ذهبها اللي كانت محتفظه فيهم من يوم ما تزوجت يعني اكثر من 30 سنة

قهرتني خلت امي تبكي .. فديت التراب اللي تمشي عليه امي والله

حسبي الله ونعم الوكيل ع اللي يجيب هالاشكال للبلاد


__________________
..يبه شالوك غصب عني وعن شوفتك احرموني....يتجمعون العرب ف ليلة الجمعة والدموع تسبح ع الكفن سبوحي..
..قبلت جبين الطهاره وبكيت بحضنك وامنعوني..والعين تدمع حزن مفارق و القلب من حرقته ينوحي..
..يبه وداعك يصعب علي وشلون ما الزم وداعك وهم اغصبوني..ما سنت عيني و السهر طبعي و الحزن عيا يروحي..
..يبه أوعدك بطلق صراح الحزن و ناس ٍ جميع احتروني..أنت اللي سكنت بجوفي و بدعي لك بالمغفره وأصلح صلوحي..
· ٠ وداعك 26 \2 \2009 ٠ ·
" أَلَمْ يَأْنِ لِلَّذِينَ آمَنُوا أَن تَخْشَعَ قُلُوبُهُمْ لِذِكْرِ اللَّهِ وَمَا نَزَلَ مِنَ الْحَقِّ وَلَا يَكُونُوا كَالَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ مِن قَبْلُ فَطَالَ عَلَيْهِمُ الْأَمَدُ فَقَسَتْ قُلُوبُهُمْ وَكَثِيرٌ مِّنْهُمْ فَاسِقُونَ " (الحديد، 16)
  #52  
قديم 15/06/2010, 10:40 AM
صورة عضوية روفينال
روفينال روفينال غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2009
الإقامة: مسقطآااويه100%
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,206
افتراضي

مشكوور ع التنبيه ,,,
__________________
صحيحْ إنيّ گثيــر
أيـأسْ ْ ..}
و لگنْ بـ دآخليّ ~ طفلةْْ ْ /
تقُولْ بـ صمتْ ~

يآربيّ .. دخيلگْ لآ تخلينيّ..}
  #53  
قديم 15/06/2010, 11:14 AM
صورة عضوية هندمة فلسفة
هندمة فلسفة هندمة فلسفة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/11/2008
الإقامة: نفس المكـــــــان
الجنس: أنثى
المشاركات: 743
افتراضي

والله تعبنا نفسيا من هذا الوضع

صرنا لما نروح نطلب من ماكدونالد

لازم ندفع للأكــــــــــل ولازم نتصدق للي يبيع بخور


والقهر استغلال الاطفال في مثل هذي المواقف

والله حرام والله حرررراااااااام

هذا الطفل بنفي مسكته وسألته من اسمك كل مرة يغير اسمه
حرام يكبروا ويتذكروا طفولتهم كانت كذا

وبالنسبة للعراقية جلتني مرة ف بدر السما داخل وسكتت عنها ولا كأني اسمعها سبتني وراحت

الله يحفظنا من شرهم يا رب
__________________
إن المـــكارم أخــلاق مطــهــرة ..... الديــن أولـهــا و العــقــل ثانيـــها

و العـــلم ثـــالثـــها و الحلم رابعها ..... و الجود خامسها و الفــضل سادســــها

و البــر سـابـعهـا و الشـكـر ثامنها ..... و الصبر تاسعــهـا والليــن باقيــها

sky884ever سابقا َ
  #54  
قديم 15/06/2010, 11:43 AM
walad muscat walad muscat غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2008
الإقامة: Oman⎝⏠⏝⏠⎠muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,841
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى walad muscat
افتراضي

مشكور ع التنبيه
__________________
اللهم يا باسط اليدين بالعطايا يا قريب يا مجيب دعوة الداع اذا دعاه يا حنان يا منان يا رب يا ارحم الراحمين يا بديع السموات والارض يا احد يا صمد اعطي (عبدك أحمد ) من خير ما اعطيت به نبيك محمد صلى الله عليه وسلم عطاء ماله من نفاد من مالك خزائن السموات والارض . عطاء عظيما من رب عظيم . عطاء ماله من نفاد عطاء انت له اهل عطاء يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك

- اللهم اغفر ( لعبدك أحمد ) وارحمه عدد من قاله ويقوله القائلون من اول الدهر الى آخره عدد من احصاه كتاب الله واحاط به علمه واضعاف ذلك اضعاف مضاعفه وكل ضعف يتضاعف من ذلك مضاعفة ابد الابد ومنتهى العدد بلا أمد لا يحيط به الا علمه.
  #55  
قديم 15/06/2010, 12:00 PM
صورة عضوية نعومي الأميرة
نعومي الأميرة نعومي الأميرة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/01/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,746
افتراضي

نعم ابغاها بس تجيني بتشوف الويل في شهر بعدين اسلمها لشرطه
__________________
ما همني وجود رجل بحياتي دام معي اجمل قط بدنيتي
  #56  
قديم 15/06/2010, 12:00 PM
ام حنونة ام حنونة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/05/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 157
افتراضي

لم اشوف شحاته اطردها اقول له الله يسعدك وتروح
  #57  
قديم 15/06/2010, 12:03 PM
صورة عضوية B F I B
B F I B B F I B غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 19/05/2010
الإقامة: الخوير
الجنس: أنثى
المشاركات: 57
افتراضي

تراه شي فرق بين الكنعد و القرش!!!!!
  #58  
قديم 15/06/2010, 12:04 PM
صورة عضوية أبو الفيزياء
أبو الفيزياء أبو الفيزياء غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/07/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,934
افتراضي

الله

يعوض عليها
__________________
أحب أن أصنع السعاده في قلوب الناس

ولكن

لا أستطيع أن أصنع السعاده في قلبي

(( الدعاء لي بالتوفيق ))
  #59  
قديم 15/06/2010, 12:05 PM
صورة عضوية bsateen
bsateen bsateen غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 14/12/2009
الإقامة: Barka city
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,923
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى bsateen
افتراضي

شي باقي ف البنك عندي خمس ريالات زين تجي الشحاته وتشحتني بس وصلن المواصفات عندي عشان اقوم بالاجراءات اللازمه

الله يعين زميلتك وترجع لها الغوزاي..
__________________
أضحى التنائي بديلا من تدانينا ......::::::...... وناب عن طيب لقيانا تجافينا
ألا وقد حان صبح البين صبحنا ........::::::...... حين فقام بنا للحين ناعينا
من مبلغ المبلسينا بانتزاحهم .........::::::....... حزنا مع الدهر لا يبلى ويبلينا
أن الزمان الذي ما زال يضحكنا
........:::::::....... أنسا بقربهم قد عاد يبكينا
غيظ العدا من تساقينا الهوى فدعوا .......::::::.... بأن نغص فقال الدهر : آمينا


مخالفات 5 أحمر و 5 أصفر
  #60  
قديم 15/06/2010, 12:06 PM
صورة عضوية bsateen
bsateen bsateen غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 14/12/2009
الإقامة: Barka city
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,923
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى bsateen
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نعومي الأميرة مشاهدة المشاركات
نعم ابغاها بس تجيني بتشوف الويل في شهر بعدين اسلمها لشرطه
خبرينا شو بتسوي لها..؟؟
__________________
أضحى التنائي بديلا من تدانينا ......::::::...... وناب عن طيب لقيانا تجافينا
ألا وقد حان صبح البين صبحنا ........::::::...... حين فقام بنا للحين ناعينا
من مبلغ المبلسينا بانتزاحهم .........::::::....... حزنا مع الدهر لا يبلى ويبلينا
أن الزمان الذي ما زال يضحكنا
........:::::::....... أنسا بقربهم قد عاد يبكينا
غيظ العدا من تساقينا الهوى فدعوا .......::::::.... بأن نغص فقال الدهر : آمينا


مخالفات 5 أحمر و 5 أصفر
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:33 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها