سبلة عمان
محامي السبلة وصلات مواضيع اليوم البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة الطقس والمُناخ

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #31  
قديم 15/07/2009, 10:49 AM
صورة عضوية غصن الجنى
غصن الجنى غصن الجنى غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,391
افتراضي

شوف أخوي انا أحب شاي بالحليب ما احبه احمر ولازم تكون حاط فيه يا هيل يا زنجبيل أو زعتر وما يمنع تخلطهم مع بعض لو متوفرين عندك.

خلونا يا جماعه نروح شوي نغير جو عن حرارة مسقط حتى لو الأخضرار بعده اهم شئ جو بارد.
__________________
اللهم اهدنا فيمن هديت ، وعافنا فيمن عافيت ، وتولنا فيمن توليت ، وبارك لنا فيما أعطيت ، واصرف عنا شر ما قضيت ، إنك تقضي ولا يقضى عليك ، إنه لا يذل من واليت ، ولا يعز من عاديت ، تباركت ربنا وتعاليت ، فلك الحمد على ما قضيت ، اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا وبين معصيتك ، ومن طاعتك ما تبلغنا بها رحمتك ، ومن اليقين ما يهون علينا مصائب الدنيا ، ومتعنا اللهم بأبصارنا وأسماعنا وعقولنا وقوانا أبدا ما أحييتنا ، واجعل ذلك الوارث منا ، وانصرنا على من ظلمنا وعادانا ، ولا تجعل مصيبتنا في ديننا ، ولا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك ولا يرحمنا . اللهم أمين
  مادة إعلانية
  #32  
قديم 15/07/2009, 11:03 AM
صورة عضوية AWAY28
AWAY28 AWAY28 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/10/2008
الإقامة: مسقط أم الدنيا
الجنس: ذكر
المشاركات: 475
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مسافي مشاهدة المشاركات
شوف أخوي انا أحب شاي بالحليب ما احبه احمر ولازم تكون حاط فيه يا هيل يا زنجبيل أو زعتر وما يمنع تخلطهم مع بعض لو متوفرين عندك.

خلونا يا جماعه نروح شوي نغير جو عن حرارة مسقط حتى لو الأخضرار بعده اهم شئ جو بارد.
انا مستحيل أشرب الشاي بدون زنجبيل أو هيل وطبعا بالحليب,
وعندي خلطة سحرية بروحي أبتكرتها زنجبيل وية النعناع يعدل المزاج, وياحلاته والجو بارد..

من يجهز الشاي بخبركم..
  #33  
قديم 15/07/2009, 08:44 PM
صورة عضوية وزارة الحب
وزارة الحب وزارة الحب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/08/2008
الإقامة: المملكة الرومانسية
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,921
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة kalkaf مشاهدة المشاركات
لاول مره منذ بدأ موسم الخريف فلكيا اشاهد تساقط الرذاذ خلال فترة الظهر
و فعلا الجبال لا تظهر للرائي من المدينة بسبب احتجابها كليا خلف الغيوم و الضباب
و لم تظهر الشمس بتاتا اليوم



ترى هل هذه هي بداية موسم الخريف لهذا العام؟!!



خلاص الخريف راح ينشط وبتصير صلالة جنه الخليج خلال ايام قليلة
__________________
إذا أتعبتك آلام الدنيا فلا تحزن فربما اشتاق الله لسماع صوتك وأنت تدعوه وتستغفرهـ
.
لا تنتظر السعادة حتى تبتسم ولكن ابتسم حتى تكون سعيداً.
لماذا تدمن التفكير والله ولي التدبير .
ولماذا القلق من المجهول وكل شيء عند الله معلوم لذلك اطمئن فأنت في عين الله الحفيظ.
وقل بقلبك قبل لسانك . فوضت أمري إلى الله وتذكر أن الله رحيم كريم.
  #34  
قديم 16/07/2009, 11:05 PM
kalkaf kalkaf غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/05/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,954
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وزارة الحب مشاهدة المشاركات
خلاص الخريف راح ينشط وبتصير صلالة جنه الخليج خلال ايام قليلة
على فكرة الجو صار احلى و احلى
و الرذاذ صار اشد و يوصل المدينة و السهل
__________________
الله
الوطن
السلطان
  #35  
قديم 17/07/2009, 08:50 AM
صورة عضوية بوحازم الشنفري
بوحازم الشنفري بوحازم الشنفري غير متصل حالياً
مميز خريف صلالة
 
تاريخ الانضمام: 20/11/2007
الإقامة: محافظة ظفار
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,611
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

زادت البرودة والحمد لله بالمدينة ووصلت مساء بسبب الرذاذ إلى 26 درجة الخميس الماضي، بس الرطوبة وصلت لمستوى أعلى، فبينما كانت تسبح بين السبعينات والستينات بالمئة، وصلت أمس إلى 89%، بس برودة الجو النسبية تغطي على الرطوبة لأن الرطوبة أساسا توصل إلى التسعينيات في أدنى درجات الحرارة بشهر ثمانية، تحياتي للجميع، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

أخوكم في الإسلام
  #36  
قديم 17/07/2009, 04:12 PM
صورة عضوية lion@heart
lion@heart lion@heart غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 16/01/2007
الإقامة: @@\OMAN-NIZWA/@@
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,252
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى lion@heart
افتراضي

صلالة الجميلة
بدأت تكتسي بالحلة الخضراء
قريبا قد تكون لنا زيارة,,,
__________________
كود PHP:
قل إن شاء الله
ولا تقل إنشالله
_ _ _ _ _ _ _ 

// لـن ينفعنـا الدعـاء مـا لم نمتـلك العزيمـة \\
  #37  
قديم 17/07/2009, 04:23 PM
صورة عضوية -X5-
-X5- -X5- غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/03/2007
الإقامة: وطنــي مـــرمــــول
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,257
افتراضي

هل من صور جديدة؟؟
__________________

الذي خبأ الشموع في جوفه احترق
لا أضاءت للآخرين ولا رحمت صدره
.
.
.

  #38  
قديم 18/07/2009, 01:15 AM
صورة عضوية مرامي الجنه
مرامي الجنه مرامي الجنه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/11/2008
الإقامة: ظــفار العز
الجنس: أنثى
المشاركات: 727
افتراضي

الحمدلله ع النعمه
والله صارت طلعة المخيم أحلى وأحلى مع هالرذاذ
__________________
صدق الشافعي بقولــه

نعيب زماننا والعيب فينا ... وما لزماننا عيب سوانا

ونهجو ذا الزمان بغير ذنب ... ولو نطق الزمان لنا هجانا

وليس الذئب يأكل لحم ذئب ... ويأكل بعضنا بعضا عيانا
  #39  
قديم 19/07/2009, 09:33 AM
صورة عضوية anonymous
anonymous anonymous غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 230
افتراضي

بشار الخير هلت برذاذ متقطع على مناطق مختلفة اليوم الصباح ،، ان شاء الله تدوم وتستمر ،،،
  #40  
قديم 19/07/2009, 10:37 AM
صورة عضوية Blue wave
Blue wave Blue wave غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/10/2007
الإقامة: ارض الله الواسعه
الجنس: ذكر
المشاركات: 542
افتراضي

رزاز مستمر من الصباح والجو روعه ما شا الله
  #41  
قديم 19/07/2009, 10:47 AM
صورة عضوية روح الجنان
روح الجنان روح الجنان غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 17/05/2009
الإقامة: بين الهــدب ودمعـــاتـه !!
الجنس: أنثى
المشاركات: 11,598
افتراضي

حمااااس بصراحه..
__________________
¨
شكرا ً لمن أهداني هذه الزهور العطره ..
..
اغتنمي هذه الفرصة
اغتنمي نعمة الحياة
و لا تتركي دقيقة و لا ثانية من حياتك إلا وجعلتها لوجه الله تعالى
احتسبي عمرك كله لله
و هبي نفسك و روحك للدين والعبادة و الطاعات
فإن توفاك ربك جل و علا على إحداها
فاعلمي أنك قد فزت الفوز العظيم
  #42  
قديم 19/07/2009, 11:07 AM
صورة عضوية مــرســى الأحــزان
مــرســى الأحــزان مــرســى الأحــزان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/11/2007
الإقامة: Behind Blue Eyez
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,041
افتراضي

الحمدلله رب العالمين على هذه النعمه

ومباركين يا اهل صلااله

وبالسلامه يارب لكل زوار صلاله وعمان كلها
__________________
أســتـغـفر اللـــــه ,,, أســتـغـفر اللـــــه ,,, أســتـغـفر اللـــــه ,,,
  #43  
قديم 19/07/2009, 11:26 AM
ماء النهر ماء النهر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/01/2007
الإقامة: ارض الله الواسعة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,223
افتراضي

نريد صور اذا امكن للسهل والجبل نريد نرى الواقع ممكن
  #44  
قديم 19/07/2009, 11:41 AM
صورة عضوية شهريار94
شهريار94 شهريار94 غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 09/03/2009
الإقامة: Australia
الجنس: ذكر
المشاركات: 574
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى شهريار94 إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى شهريار94
افتراضي

مبرووووووووووووووووووكين
  #45  
قديم 19/07/2009, 01:25 PM
نخلاوية نخلاوية غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,067
افتراضي

نبغى صووور لصلالة في هذي الايام .. @@
__________________
~[ يـًـًـًارب أحفظ أبوي وآجعلّ يومي قبلُ يومہ
وآحفظ كل الـأباء وآجعل
أبناءهم ذخر لهمّ
وآرحم من كان منهمّ تحـِـِـِت التــًـًـًراب ]~


أستغفر الله الذي لا إله الحي القيوم و أتوب إليه~
  #46  
قديم 19/07/2009, 01:29 PM
صورة عضوية ندى الربيع
ندى الربيع ندى الربيع غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/11/2008
الإقامة: oman
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,040
افتراضي

الصور مبين انه الخريف خلاص بدأ يزيد
الحمد لله على هذه النعمه
  #47  
قديم 19/07/2009, 01:42 PM
صورة عضوية فجر جديد
فجر جديد فجر جديد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/10/2007
الإقامة: Muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,990
افتراضي

فديتها صلالة عشت فيها احلى ايام طفولتي .....
صار لي خريفين ما رحت ..... وكنت ناوية هالسنة بس الظروف ما سمحت
بس إن شاء الله السنة الجاية ما افوتها
__________________
ابي وحبيبي....
أعذرني لأني كنت مقصرة في حقك كثيرا .. ... أعذرني لأني ربما لم أكن لك نعم الإبنة التي تمنيتها....
أعذرني يا حبيبي ... فمصابي فيك بالرغم من كل شيء جلل...فليرحمك المولى يا والدي وليتغمدك في فسيح جنانه ...
إلى ان نلتقي مرة اخرى... استودعك الله يا حبيبي....
ابنتك
فجر جديد
=====================
قصة لن تتكرر
حبيبي الأعز
ملابس ماركات للبنوتات للبيع
  #48  
قديم 19/07/2009, 01:43 PM
صورة عضوية محمدالبلوشي
محمدالبلوشي محمدالبلوشي غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 27/01/2007
الإقامة: مسقط العامرة
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,366
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابو الوافي مشاهدة المشاركات
انا جاي وجايب معي الكوب صب الشاي يا خوي ومبروكييين بالامطار جعلها خير وبركه
================================================== =
وأنا كذلك جاي وجايب معي من ولاية السيب السكر والحليب 0
  #49  
قديم 19/07/2009, 01:50 PM
صورة عضوية شمة عمان
شمة عمان شمة عمان غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 13/10/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 12,826
افتراضي

يقولوا ان الخريف ما بداء بعده ..........
__________________
.
.
.


" رَبِّ اجْعَلْ هَـَذَا بَلَداً آمِناً وَارْزُقْ أَهْلَهُ مِنَ الثَّمَرَاتِ رزقا حسنا "
  #50  
قديم 19/07/2009, 05:07 PM
ماء النهر ماء النهر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/01/2007
الإقامة: ارض الله الواسعة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,223
افتراضي

الصور عشان نعرف الجو لان اغلب الناس رجعت وتقول الاجواء عادية جدا نريد صور ..............
  #51  
قديم 19/07/2009, 05:11 PM
صورة عضوية دايم الترحال
دايم الترحال دايم الترحال غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 14/06/2007
الإقامة: عبري ( سان سيرو ونوكامب )
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,318
افتراضي

الحمد لله
__________________
ســـــيظل عشـــــــقك عالـــــــــــــمي
قـــــــــلبي إلـــــــــــــيك ِ ســـــــينتمي

ويــــــــوما ســـــــــيخبرك ِ الـــــهوى
أنــــــــي زرعــــــــــــــتك ِ في دمــــي


" صـــلالـــة "


F C برشلونه
  #52  
قديم 19/07/2009, 06:10 PM
kalkaf kalkaf غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/05/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,954
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شمة عمان مشاهدة المشاركات
يقولوا ان الخريف ما بداء بعده ..........
دقائق و احمل لكم صور و فيديو في موضوع جديد باذن الله
__________________
الله
الوطن
السلطان
  #53  
قديم 19/07/2009, 06:19 PM
kalkaf kalkaf غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/05/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,954
افتراضي

تابعوا الموضوع التالي لصور معبرة عن مشاعر الخريف
http://www.s-oman.net/avb/showthread...05#post9726605
__________________
الله
الوطن
السلطان
  #54  
قديم 19/07/2009, 07:14 PM
صورة عضوية بدوية
بدوية بدوية غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/02/2007
الإقامة: سلطــــ عمان ــــنة
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,153
افتراضي

وصلنا صلاله يوم 14/07 وكان الجبل ضباب شديد ورذاذ لدرجة يصعب الرؤية لكن لما وصلنا الى تحت الجبل لا وجود للضباب او الرذاذ
__________________
الـــــدنــــيــــــا
إذا حـلـت أوحــلــت
وإذا كــــســت أوكــســت
وإذا أيــــنـــعـــــت نـــعـــــت
وإذا جـــــلـــــت أوجــــــلــــــــت
وكم من قـبـور تبنى ونحـن ما تـبـنـــا
وكم من مريـض عـدنا ونحن مـا عـدنـــا
وكـم مــن مــلـك رفعـت لـه علامات ،،،،، فـلـما علا ،،،،، مات
  #55  
قديم 19/07/2009, 07:21 PM
صورة عضوية ورده وسط جنة
ورده وسط جنة ورده وسط جنة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2008
الإقامة: في قلب زوجي
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,263
افتراضي

تستاهلووووووووووووووووووو ووووووووووو كل خيررررررررررررررر
  #56  
قديم 19/07/2009, 07:26 PM
kalkaf kalkaf غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/05/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,954
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ام آلاء مشاهدة المشاركات
تستاهلووووووووووووووووووو ووووووووووو كل خيررررررررررررررر
نعمة الله في ارضه لسكان هذه البقعة المميزة من الارض
__________________
الله
الوطن
السلطان
  #57  
قديم 21/07/2009, 08:06 AM
صورة عضوية anonymous
anonymous anonymous غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 230
افتراضي

الحمد لله ،،، امطار ورذاذ متواصل من ليلة البارحة واليوم الصباح بدون توقف امطار جميلة ،،،، الحمد لله على النعمة
  #58  
قديم 21/07/2009, 08:11 AM
صورة عضوية روان 16
روان 16 روان 16 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 838
افتراضي

اللهم ما اصبح بي من نعمة او بأحد من خلقك فمنك وحدك لاشريك لك لك الحمد ولك الشكر
اللهم ما امسى بي من نعمة او بأحد من خلقك فمنك وحدك لاشريك لك لك الحمد ولك الشكر
اللهم ما اصبح بي من نعمة او بأحد من خلقك فمنك وحدك لاشريك لك لك الحمد ولك الشكر
اللهم ما امسى بي من نعمة او بأحد من خلقك فمنك وحدك لاشريك لك لك الحمد ولك الشكر
اللهم ما اصبح بي من نعمة او بأحد من خلقك فمنك وحدك لاشريك لك لك الحمد ولك الشكر
اللهم ما امسى بي من نعمة او بأحد من خلقك فمنك وحدك لاشريك لك لك الحمد ولك الشكر
__________________
لا إله إلا الله عدد ما كان ، وعدد ما يكون ، وعدد الحركات والسكون
سبحان الله وبحمده عدد خلقة وزنة عرشة ورضا نفسة ومداد كلماتة سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك.....
  #59  
قديم 21/07/2009, 01:16 PM
صورة عضوية ملك البورصه
ملك البورصه ملك البورصه غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/05/2009
الإقامة: الســـ جدة ـــعودية
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,213
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ملك البورصه
افتراضي

الحمد لله على هذه النعمة
  #60  
قديم 21/07/2009, 02:03 PM
المجموع المجموع غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 18/07/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 47
افتراضي

ان شا الله امطار خير وبركة8888
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:00 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها