|
||
|
#31
|
||||
|
||||
|
شوف أخوي انا أحب شاي بالحليب ما احبه احمر ولازم تكون حاط فيه يا هيل يا زنجبيل أو زعتر وما يمنع تخلطهم مع بعض لو متوفرين عندك.
خلونا يا جماعه نروح شوي نغير جو عن حرارة مسقط حتى لو الأخضرار بعده اهم شئ جو بارد.
__________________
اللهم اهدنا فيمن هديت ، وعافنا فيمن عافيت ، وتولنا فيمن توليت ، وبارك لنا فيما أعطيت ، واصرف عنا شر ما قضيت ، إنك تقضي ولا يقضى عليك ، إنه لا يذل من واليت ، ولا يعز من عاديت ، تباركت ربنا وتعاليت ، فلك الحمد على ما قضيت ، اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا وبين معصيتك ، ومن طاعتك ما تبلغنا بها رحمتك ، ومن اليقين ما يهون علينا مصائب الدنيا ، ومتعنا اللهم بأبصارنا وأسماعنا وعقولنا وقوانا أبدا ما أحييتنا ، واجعل ذلك الوارث منا ، وانصرنا على من ظلمنا وعادانا ، ولا تجعل مصيبتنا في ديننا ، ولا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك ولا يرحمنا . اللهم أمين |
|
مادة إعلانية
|
|
#32
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وعندي خلطة سحرية بروحي أبتكرتها زنجبيل وية النعناع يعدل المزاج, وياحلاته والجو بارد.. من يجهز الشاي بخبركم.. |
|
#33
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
خلاص الخريف راح ينشط وبتصير صلالة جنه الخليج خلال ايام قليلة
__________________
إذا أتعبتك آلام الدنيا فلا تحزن فربما اشتاق الله لسماع صوتك وأنت تدعوه وتستغفرهـ .لا تنتظر السعادة حتى تبتسم ولكن ابتسم حتى تكون سعيداً. لماذا تدمن التفكير والله ولي التدبير . ولماذا القلق من المجهول وكل شيء عند الله معلوم لذلك اطمئن فأنت في عين الله الحفيظ. وقل بقلبك قبل لسانك . فوضت أمري إلى الله وتذكر أن الله رحيم كريم.
|
|
#34
|
|||
|
|||
|
على فكرة الجو صار احلى و احلى
و الرذاذ صار اشد و يوصل المدينة و السهل
__________________
الله
الوطن السلطان |
|
#35
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
زادت البرودة والحمد لله بالمدينة ووصلت مساء بسبب الرذاذ إلى 26 درجة الخميس الماضي، بس الرطوبة وصلت لمستوى أعلى، فبينما كانت تسبح بين السبعينات والستينات بالمئة، وصلت أمس إلى 89%، بس برودة الجو النسبية تغطي على الرطوبة لأن الرطوبة أساسا توصل إلى التسعينيات في أدنى درجات الحرارة بشهر ثمانية، تحياتي للجميع، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أخوكم في الإسلام |
|
#36
|
||||
|
||||
|
صلالة الجميلة
بدأت تكتسي بالحلة الخضراء قريبا قد تكون لنا زيارة,,,
__________________
كود PHP:
// لـن ينفعنـا الدعـاء مـا لم نمتـلك العزيمـة \\ |
|
#38
|
||||
|
||||
|
الحمدلله ع النعمه
والله صارت طلعة المخيم أحلى وأحلى مع هالرذاذ
__________________
صدق الشافعي بقولــه نعيب زماننا والعيب فينا ... وما لزماننا عيب سوانا
ونهجو ذا الزمان بغير ذنب ... ولو نطق الزمان لنا هجانا وليس الذئب يأكل لحم ذئب ... ويأكل بعضنا بعضا عيانا |
|
#39
|
||||
|
||||
|
بشار الخير هلت برذاذ متقطع على مناطق مختلفة اليوم الصباح ،، ان شاء الله تدوم وتستمر ،،،
|
|
#40
|
||||
|
||||
|
رزاز مستمر من الصباح والجو روعه ما شا الله
|
|
#41
|
||||
|
||||
|
حمااااس بصراحه..
__________________
¨ شكرا ً لمن أهداني هذه الزهور العطره .. .. اغتنمي هذه الفرصة اغتنمي نعمة الحياة و لا تتركي دقيقة و لا ثانية من حياتك إلا وجعلتها لوجه الله تعالى احتسبي عمرك كله لله و هبي نفسك و روحك للدين والعبادة و الطاعات فإن توفاك ربك جل و علا على إحداها فاعلمي أنك قد فزت الفوز العظيم
|
|
#42
|
||||
|
||||
|
الحمدلله رب العالمين على هذه النعمه
ومباركين يا اهل صلااله وبالسلامه يارب لكل زوار صلاله وعمان كلها
__________________
أســتـغـفر اللـــــه ,,, أســتـغـفر اللـــــه ,,, أســتـغـفر اللـــــه ,,,
|
|
#43
|
|||
|
|||
|
نريد صور اذا امكن للسهل والجبل نريد نرى الواقع ممكن
|
|
#44
|
||||
|
||||
|
مبرووووووووووووووووووكين
|
|
#45
|
|||
|
|||
|
نبغى صووور لصلالة في هذي الايام .. @@
__________________
~[ يـًـًـًارب أحفظ أبوي وآجعلّ يومي قبلُ يومہ وآحفظ كل الـأباء وآجعل أبناءهم ذخر لهمّ وآرحم من كان منهمّ تحـِـِـِت التــًـًـًراب ]~ أستغفر الله الذي لا إله الحي القيوم و أتوب إليه~ |
|
#46
|
||||
|
||||
|
الصور مبين انه الخريف خلاص بدأ يزيد
الحمد لله على هذه النعمه |
|
#47
|
||||
|
||||
|
فديتها صلالة عشت فيها احلى ايام طفولتي .....
صار لي خريفين ما رحت ..... وكنت ناوية هالسنة بس الظروف ما سمحت بس إن شاء الله السنة الجاية ما افوتها
__________________
ابي وحبيبي.... أعذرني لأني كنت مقصرة في حقك كثيرا .. ... أعذرني لأني ربما لم أكن لك نعم الإبنة التي تمنيتها.... أعذرني يا حبيبي ... فمصابي فيك بالرغم من كل شيء جلل...فليرحمك المولى يا والدي وليتغمدك في فسيح جنانه ... إلى ان نلتقي مرة اخرى... استودعك الله يا حبيبي.... ابنتك فجر جديد ===================== قصة لن تتكرر حبيبي الأعز ملابس ماركات للبنوتات للبيع |
|
#48
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وأنا كذلك جاي وجايب معي من ولاية السيب السكر والحليب 0 |
|
#49
|
||||
|
||||
|
يقولوا ان الخريف ما بداء بعده ..........
__________________
. . . " رَبِّ اجْعَلْ هَـَذَا بَلَداً آمِناً وَارْزُقْ أَهْلَهُ مِنَ الثَّمَرَاتِ رزقا حسنا "
|
|
#50
|
|||
|
|||
|
الصور عشان نعرف الجو لان اغلب الناس رجعت وتقول الاجواء عادية جدا نريد صور ..............
|
|
#51
|
||||
|
||||
|
الحمد لله
__________________
ســـــيظل عشـــــــقك عالـــــــــــــمي قـــــــــلبي إلـــــــــــــيك ِ ســـــــينتمي ويــــــــوما ســـــــــيخبرك ِ الـــــهوى أنــــــــي زرعــــــــــــــتك ِ في دمــــي " صـــلالـــة " F C برشلونه |
|
#52
|
|||
|
|||
|
دقائق و احمل لكم صور و فيديو في موضوع جديد باذن الله
__________________
الله
الوطن السلطان |
|
#53
|
|||
|
|||
|
تابعوا الموضوع التالي لصور معبرة عن مشاعر الخريف
http://www.s-oman.net/avb/showthread...05#post9726605
__________________
الله
الوطن السلطان |
|
#54
|
||||
|
||||
|
وصلنا صلاله يوم 14/07 وكان الجبل ضباب شديد ورذاذ لدرجة يصعب الرؤية لكن لما وصلنا الى تحت الجبل لا وجود للضباب او الرذاذ
__________________
الـــــدنــــيــــــا
إذا حـلـت أوحــلــت وإذا كــــســت أوكــســت وإذا أيــــنـــعـــــت نـــعـــــت وإذا جـــــلـــــت أوجــــــلــــــــت وكم من قـبـور تبنى ونحـن ما تـبـنـــا وكم من مريـض عـدنا ونحن مـا عـدنـــا وكـم مــن مــلـك رفعـت لـه علامات ،،،،، فـلـما علا ،،،،، مات |
|
#55
|
||||
|
||||
|
تستاهلووووووووووووووووووو ووووووووووو كل خيررررررررررررررر
|
|
#56
|
|||
|
|||
|
نعمة الله في ارضه لسكان هذه البقعة المميزة من الارض
__________________
الله
الوطن السلطان |
|
#57
|
||||
|
||||
|
الحمد لله ،،، امطار ورذاذ متواصل من ليلة البارحة واليوم الصباح بدون توقف امطار جميلة ،،،، الحمد لله على النعمة
|
|
#58
|
||||
|
||||
|
اللهم ما اصبح بي من نعمة او بأحد من خلقك فمنك وحدك لاشريك لك لك الحمد ولك الشكر
اللهم ما امسى بي من نعمة او بأحد من خلقك فمنك وحدك لاشريك لك لك الحمد ولك الشكر اللهم ما اصبح بي من نعمة او بأحد من خلقك فمنك وحدك لاشريك لك لك الحمد ولك الشكر اللهم ما امسى بي من نعمة او بأحد من خلقك فمنك وحدك لاشريك لك لك الحمد ولك الشكر اللهم ما اصبح بي من نعمة او بأحد من خلقك فمنك وحدك لاشريك لك لك الحمد ولك الشكر اللهم ما امسى بي من نعمة او بأحد من خلقك فمنك وحدك لاشريك لك لك الحمد ولك الشكر
__________________
لا إله إلا الله عدد ما كان ، وعدد ما يكون ، وعدد الحركات والسكون
سبحان الله وبحمده عدد خلقة وزنة عرشة ورضا نفسة ومداد كلماتة سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك..... |
|
#59
|
||||
|
||||
|
الحمد لله على هذه النعمة
|
|
#60
|
|||
|
|||
|
ان شا الله امطار خير وبركة8888
|
|
|