|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
التقطت لكم مجموعة من الصور و مقاطع فيديو لجبل اتين خلال الفترة بين 5:00 و 5:30 مساء
اليوم 19 يوليو 2009 الجو روعة و درجة الحرارة منخفضة جدا و الكل في الجبل يستمتع بالطقس الممتع و على فكره اليوم اول مره اشاهد الرذاذ في المدينة خلال وقت العصر طلعت من المدينة و ما كان اي رذاذ رجعت البيت و كان الطريق امام المنزل زلق و رطب بتاثير الرذاذ اترككم مع المرفقات
__________________
الله
الوطن السلطان آخر تحرير بواسطة kalkaf : 19/07/2009 الساعة 06:35 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
خلال قراءتكم للموضوع ساقوم بتحميل باقي المرفقات
__________________
الله
الوطن السلطان |
|
#3
|
|||
|
|||
|
الفرصة جدا سانحة خلال هذه الايام
لان الزحمة لم تبلغ ذروتها و التنقل في المدينة و المحافظة ككل سهل جدا و كذلك الايجارات لم تبلغ ذروتها للي يخاف من ارتفاع الايجارات
__________________
الله
الوطن السلطان |
|
#4
|
||||
|
||||
|
سبحان الله انا كنت موجوده في سهل اتين يوم 16/07 ماكان فيه اي امطار او رذاذ بس الظاهر بدأ الجو يتغير
__________________
الـــــدنــــيــــــا
إذا حـلـت أوحــلــت وإذا كــــســت أوكــســت وإذا أيــــنـــعـــــت نـــعـــــت وإذا جـــــلـــــت أوجــــــلــــــــت وكم من قـبـور تبنى ونحـن ما تـبـنـــا وكم من مريـض عـدنا ونحن مـا عـدنـــا وكـم مــن مــلـك رفعـت لـه علامات ،،،،، فـلـما علا ،،،،، مات |
|
#5
|
|||
|
|||
|
والله ولاية العامرات مافي شي
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
الجو بدا في التغير 17 و 18 و اليوم 19 نقلة نوعية لان تاثير الرذاذ وصل المدينة و الجو صار بارد الحرارة امس كانت 30 اليوم 27
__________________
الله
الوطن السلطان |
|
#7
|
|||
|
|||
|
__________________
الله
الوطن السلطان |
|
#8
|
|||
|
|||
|
ماشاء الله على كم الايجار واصل هالايام للشقة او الغرفة حد يعرف ؟؟
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
الحمد لله رب العالمين.
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
الحمد لله انا اليوم شاهدة احد الاخوه الذين مقيمين فى صلاله والذى يحمل الجنسيه المصريه وكان يحمد الله ويبشرنا بنزول المطر فى صلاله والفرحه تمل وجهه
اتمنى التوفيق للجميع |
|
#11
|
|||
|
|||
|
المطر نعمة مبهجة
__________________
الله
الوطن السلطان |
|
#12
|
|||
|
|||
|
الحمد لله على كل حال
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
لله الحمد والشكر
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
الحمدلله على كل حال
__________________
عزيزي وزير البلديه .. بخصوص الحفر في الشوارع - نلعب سوبر ماريو مثلاً?? ![]() Marble Slab Creamers The freshest ice cream on earth ساعات تقليد درجة اولى..لا تفوتكم ![]() http:/http://www.s-oman.net/avb/show....php?t=1021049 |
|
#15
|
||||
|
||||
|
صلالة في 20 يوليو2009م /العمانية/ شهدت محافظة ظفار وعدد من الولايات والقرى التابعة لها اليوم هطول امطار خفيفة 0 ففي ولاية صلالة هطلت امطار خفيفة على // السعادة وريسوت وغدو ووادي حريط // .. كما شهدت ولاية رخيوت تساقط امطار خفيفة على // شهب اصعيب وعيدم واجدرات // 0
كما هطلت امطار خفيفة على ولاية مرباط و// طوى اعتير // التابعة للولاية .. وتساقطت امطار خفيفة على ولاية ظلكوت و// صرفيت // كما شهدت ولايات طاقة وسدح وثمريت والمزيونة وشليم هطول امطاراخفيفة 0 جعلها الله امطار خير وبركة وعم بنفعها البلاد والعباد 0 |
|
#16
|
||||
|
||||
|
امطار خير وبركة .!.!
__________________
افعل الشيء الصحيح فأن ذلك سوف يجعل البعض ممتناً بينما يندهش الباقون .................................................. .....................................(مارك توين) رابطة طلاب الصف الحــ11ــادي عشرـر "هنآآ" ![]() |
|
#17
|
||||
|
||||
|
__________________
ظفار الاستكشاف - Dhofar Xploration - www.DhofarX.com
since: 11-1-11 My flickr My owned groups in flickr: DHOFAR ظفار SQU - Sultan Qaboos University Also an Admin in another group: غابة/Wald/Forest/Forêt/Foresta/Bosque |
|
|