سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة ترويح القلوب

ملاحظات \ آخر الأخبار

مشاهدة نتائج الاستطلاع: عزيزي المواطن/ ة هل أنت سعيد بوظيفتك الحالية ؟!
هيوا 25 48.08%
هاعة 27 51.92%
المصوتون: 52. أنت لم تصوت في هذا الاستطلاع

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #31  
قديم 07/07/2009, 09:31 AM
صورة عضوية يونس الرحبي
يونس الرحبي يونس الرحبي غير متصل حالياً
مشرف سبلة أخبار التقنية
 
تاريخ الانضمام: 10/03/2007
الإقامة: $ اول أرض بانت في عيون الشمس$
الجنس: ذكر
المشاركات: 28,142
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عذبة الإحساس مشاهدة المشاركات
صباح الخير...

1 - أيوا التوزيع هو السبب الاساسي...
2 - أنا راضيه عن وظيفتي ومناسبه لتخصصي بس أحيانا أحس بكروووب غير طبيعي بسبب المشاكل اللي تصير والكلام اللي أسمعه...

موضوع جميل تسلمي يالجنوبيه...
أكيد راضيه ما دام 24 قدام الكمبيوتر....
وشي كروب اصطناعي بعده...
__________________
(... فيلــــ لا تدفــــرــــــــق ...)

  مادة إعلانية
  #32  
قديم 07/07/2009, 09:35 AM
بنت الجنوب بنت الجنوب غير متصل حالياً
عضو اللجنة الاستشارية
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 32,821
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عذبة الإحساس مشاهدة المشاركات
صباح الخير...

1 - أيوا التوزيع هو السبب الاساسي...
2 - أنا راضيه عن وظيفتي ومناسبه لتخصصي بس أحيانا أحس بكروووب غير طبيعي بسبب المشاكل اللي تصير والكلام اللي أسمعه...

موضوع جميل تسلمي يالجنوبيه...
صباحك طاعة ...

المشاكل ترى بكل مُكان أهم شي كيف تحلي هالمشاكل بطريقة عقلانية ..

تسلمين الغلا ع المرور .. العفو يا الشمالية ..
__________________
الْحَمْدُ للهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ
  #33  
قديم 07/07/2009, 09:36 AM
بنت الجنوب بنت الجنوب غير متصل حالياً
عضو اللجنة الاستشارية
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 32,821
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المعلم سلوم مشاهدة المشاركات
كروب ونص
غاوي هالرد عمي سلوم .. كروب ونص ..
__________________
الْحَمْدُ للهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ
  #34  
قديم 07/07/2009, 09:37 AM
بنت الجنوب بنت الجنوب غير متصل حالياً
عضو اللجنة الاستشارية
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 32,821
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هواجيس مشاهدة المشاركات
الحل فنشي
تشريف وجودي عن يكون سفير ايطاليا
عـاد ما حل .. هاعة سفير الترويح ..
__________________
الْحَمْدُ للهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ
  #35  
قديم 07/07/2009, 09:37 AM
صورة عضوية عذبة الإحساس
عذبة الإحساس عذبة الإحساس غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 06/08/2008
الإقامة: هــــــــــناك بعيــــــــــــــــــــــد....
الجنس: أنثى
المشاركات: 31,247
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرحبي نوكيا مشاهدة المشاركات
أكيد راضيه ما دام 24 قدام الكمبيوتر....
وشي كروب اصطناعي بعده...
أموت وأعرف أنت مو يطاشبك....
__________________
من بغـــــــــــى يمشي بجنبي ...
لأجل يوصل مستــــــــواي....
بلغه خالص تحــــــــــياتي....
وقله يســــــــــــتريح...:مرتاح :
  #36  
قديم 07/07/2009, 09:37 AM
صورة عضوية عذبة الإحساس
عذبة الإحساس عذبة الإحساس غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 06/08/2008
الإقامة: هــــــــــناك بعيــــــــــــــــــــــد....
الجنس: أنثى
المشاركات: 31,247
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت الجنوب مشاهدة المشاركات


صباحك طاعة ...

المشاكل ترى بكل مُكان أهم شي كيف تحلي هالمشاكل بطريقة عقلانية ..

تسلمين الغلا ع المرور .. العفو يا الشمالية ..


وأنتي خبرينا عن وظيفتك راضيه عنها وكيف مرتاحه.....
__________________
من بغـــــــــــى يمشي بجنبي ...
لأجل يوصل مستــــــــواي....
بلغه خالص تحــــــــــياتي....
وقله يســــــــــــتريح...:مرتاح :
  #37  
قديم 07/07/2009, 09:37 AM
بنت الجنوب بنت الجنوب غير متصل حالياً
عضو اللجنة الاستشارية
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 32,821
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دمـعة يتيم مشاهدة المشاركات
مو الاخبار يو الحبة
تمام الغلا .. من صوبك ؟!
__________________
الْحَمْدُ للهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ
  #38  
قديم 07/07/2009, 09:38 AM
بنت الجنوب بنت الجنوب غير متصل حالياً
عضو اللجنة الاستشارية
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 32,821
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شطورة مشاهدة المشاركات
ننتظر الوظيفة و بنرد عليكم
انزين بالترينج لاة ترى يعتبر وظيفة بعد .. تسلمين الغلا على المرور ..

__________________
الْحَمْدُ للهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ
  #39  
قديم 07/07/2009, 09:39 AM
صورة عضوية إنسان ما فيه بارض
إنسان ما فيه بارض إنسان ما فيه بارض غير متصل حالياً
كاتب ترويحي
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: إمبراطورية الشريجه الكمفدرالية
الجنس: ذكر
المشاركات: 70,687
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى إنسان ما فيه بارض إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى إنسان ما فيه بارض
افتراضي

السلام عليكم

رأيي أن التأثير أغلبه يكون ممن هم حولك من الموظفين والموظفات والمسئولين والمسئولات .. كيف أنت معهم .. وكيف هم معك فمن خلالهم يتحدد مدى تقبلك للعمل وكيف يكون إنطباعك

ومن ناحية سوء توزيع المهام .. فهذا حاصل في كل المؤسسات الحكومية إن لم يكن معظمها .. فحدث ولا حرج .. الحمد لله تأقلمنا على هذي الوضعيه .. صحيح أول شي جانا كروب .. بس علين مته بنتم كذاك

العلاج هو أن نرضى بما قسم الله لنا .. ونتأقلم ونحاول قدر الإمكان أن ندخل الترويح إذا حسينا بملل أكثر

جزاك الله خير الجزاء

__________________
عُذراً
فلن أبيـــــــــــــع عاقبتي ..بـ عـــــــاهِـــــــرة

اللهم إني أسألك الثبات في الأمر والعزيمة على الرشد
  #40  
قديم 07/07/2009, 09:40 AM
صورة عضوية دمـعة يتيم
دمـعة يتيم دمـعة يتيم غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2007
الإقامة: " هناكـَ حيثُ دفن أبي "
الجنس: أنثى
المشاركات: 28,266
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت الجنوب مشاهدة المشاركات


تمام الغلا .. من صوبك ؟!
دايما ان شاء الله ..
الحمدلله تمام ..
  #41  
قديم 07/07/2009, 09:40 AM
صورة عضوية يونس الرحبي
يونس الرحبي يونس الرحبي غير متصل حالياً
مشرف سبلة أخبار التقنية
 
تاريخ الانضمام: 10/03/2007
الإقامة: $ اول أرض بانت في عيون الشمس$
الجنس: ذكر
المشاركات: 28,142
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عذبة الإحساس مشاهدة المشاركات
أموت وأعرف أنت مو يطاشبك....
ما طشيت ..جالس ف الكرسي...
__________________
(... فيلــــ لا تدفــــرــــــــق ...)

  #42  
قديم 07/07/2009, 09:41 AM
صورة عضوية °ღ°♥ بنت قابوس ♥°ღ°
°ღ°♥ بنت قابوس ♥°ღ° °ღ°♥ بنت قابوس ♥°ღ° غير متصل حالياً
مميزة سبلة الهواتف النقالة
 
تاريخ الانضمام: 07/06/2007
الإقامة: دآر بآبآ قـآبوس
الجنس: أنثى
المشاركات: 35,782
افتراضي


ولو كـآن لآ آي ولآ نعم شو آختـآر
__________________
أنـآ بنت آلـ ك ـرم وآلعز ,, آنـآ قدري رفيع ـآلشـأن
أنـآ أبوي آلفـ خ ـر قـآبوس ,, وأمي هي آلحبيبه عُمـآن
بروح وآلدم أفديك يـآبوي قـآبوس


  #43  
قديم 07/07/2009, 09:41 AM
صورة عضوية هواجيس
هواجيس هواجيس غير متصل حالياً
رئيس رابطة اليوفي
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
الإقامة: هواجيس
الجنس: ذكر
المشاركات: 22,370
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت الجنوب مشاهدة المشاركات


عـاد ما حل .. هاعة سفير الترويح ..
احسن حل هذا ومن مصلحتك ومصلحة المرور
سفير الترويح فنان بصراحه
__________________
يالـلـي سـرقــت الـنــوم والعـافـيـة ســـرق
يـــــازاد قــلـــب الــلـــي هـــــواك وحـــروبـــه

الـوصــل مـرهــم كـبــد وإلا الـجـفـا حـــرق
والـصـبـر يـنـفـض فـــي غـيـابـك جـيـوبــه

كسـرت كـل أبـواب وصـلـك مــن الـطـرق
وغـيــرك طـــرق قـلـبـي ولانـــي بـصـوبــه

والـلــي يـريــد الـوصــل يامـكـثـر الـطــرق
لــــو وقــفــوا كــــل الــعــرب فــــي دروبــــه
  #44  
قديم 07/07/2009, 09:41 AM
بنت الجنوب بنت الجنوب غير متصل حالياً
عضو اللجنة الاستشارية
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 32,821
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرحبي نوكيا مشاهدة المشاركات
  • هل سوء توزيع المهام في العمل هو سبب هالملل؟
من وجهة نظري نفس الشغل كل يوم يجيب ملل يعني لو كل يوم شغل جديد ما يجيك ملل..
اذا رتبت جدولك ومشيت على حسب خطه معينه كل يوم ما اعتقد بيقرب صوبك الملل..

أو كونك لست في المَكان الذي يٌناسب تخصصك الدراسي ؟!

اصلا انت تدرس وتقضي 4 سنوات دراسه وأخرتها تجلس ف وظيفه ما تخصصك ..
أكيد النتيجة وبدون شك ملل وضيق ومستكرب 23 ساعه..


بصراحة الحمد لله الوظيفه عاجبتني ولو إني جديد عليها ...
تسلم يمينك بنت الجنوب موضوع متميز لشخص متميز ..داما إبداعك...
عذراً بس واجدين صدقني بو يدرســوا أربع وخمس سنوات وبالنهاية تلقى الوظيفة بعيدة كل

البعد عن التخصص وهذي بروحها مأساة وخاصة التخصصات الفنية .. ؟!

عســاك دووم مرتاح إن شــاء الله .. اللهم امين ..

نعم هذي هي النتيجة بالنهاية مافي إنتاج مافي نجاح وبعدين يقولوا المواطن أقل إنتاج من الوافد

واهما يعرفون وش السبب ؟!

ربك كريم .. تسلم على المرور .. صدق التميز تواجدكم بين صفحاتي ..
__________________
الْحَمْدُ للهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ
  #45  
قديم 07/07/2009, 09:42 AM
صورة عضوية شطورة
شطورة شطورة غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2006
الإقامة: فـــديت مســقط و اهلــها ..,
الجنس: أنثى
المشاركات: 78,852
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت الجنوب مشاهدة المشاركات


انزين بالترينج لاة ترى يعتبر وظيفة بعد .. تسلمين الغلا على المرور ..

كان ع الترينيج بقول حماس

بس هنا شغلهم غير ما شئ راحة البر

الله يسلمج يو خيتي
__________________
N0 S!gnal ~ !

I luve U
شوكولاطة,.,
  #46  
قديم 07/07/2009, 09:42 AM
صورة عضوية عذبة الإحساس
عذبة الإحساس عذبة الإحساس غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 06/08/2008
الإقامة: هــــــــــناك بعيــــــــــــــــــــــد....
الجنس: أنثى
المشاركات: 31,247
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرحبي نوكيا مشاهدة المشاركات
ما طشيت ..جالس ف الكرسي...


والله....
أنا علــــــــى بالـــــي جالس على طابوقه.....
__________________
من بغـــــــــــى يمشي بجنبي ...
لأجل يوصل مستــــــــواي....
بلغه خالص تحــــــــــياتي....
وقله يســــــــــــتريح...:مرتاح :
  #47  
قديم 07/07/2009, 09:43 AM
صورة عضوية قلايد
قلايد قلايد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/07/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 140
افتراضي

انا بعدني بس من تو مافيني بارض
  #48  
قديم 07/07/2009, 09:43 AM
صورة عضوية يونس الرحبي
يونس الرحبي يونس الرحبي غير متصل حالياً
مشرف سبلة أخبار التقنية
 
تاريخ الانضمام: 10/03/2007
الإقامة: $ اول أرض بانت في عيون الشمس$
الجنس: ذكر
المشاركات: 28,142
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عذبة الإحساس مشاهدة المشاركات
والله....
أنا علــــــــى بالـــــي جالس على طابوقه.....
مو جالس قدام بيتنا...
__________________
(... فيلــــ لا تدفــــرــــــــق ...)

  #49  
قديم 07/07/2009, 09:44 AM
بنت الجنوب بنت الجنوب غير متصل حالياً
عضو اللجنة الاستشارية
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 32,821
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عذبة الإحساس مشاهدة المشاركات
وأنتي خبرينا عن وظيفتك راضيه عنها وكيف مرتاحه.....
ينفهم من الموضوع لاة
__________________
الْحَمْدُ للهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ
  #50  
قديم 07/07/2009, 09:44 AM
صورة عضوية بعمر الزهور
بعمر الزهور بعمر الزهور غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 19/04/2009
الإقامة: انسان واقعي
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,728
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة إستثنائي مشاهدة المشاركات
أنا مرتاح وبصدق مرتاح بالعمل وهذا دليل >>>
شو الدليل وضح
  #51  
قديم 07/07/2009, 09:47 AM
صورة عضوية عذبة الإحساس
عذبة الإحساس عذبة الإحساس غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 06/08/2008
الإقامة: هــــــــــناك بعيــــــــــــــــــــــد....
الجنس: أنثى
المشاركات: 31,247
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرحبي نوكيا مشاهدة المشاركات
مو جالس قدام بيتنا...


روح اشرب فيمتو لاااااه....
__________________
من بغـــــــــــى يمشي بجنبي ...
لأجل يوصل مستــــــــواي....
بلغه خالص تحــــــــــياتي....
وقله يســــــــــــتريح...:مرتاح :
  #52  
قديم 07/07/2009, 09:47 AM
صورة عضوية عذبة الإحساس
عذبة الإحساس عذبة الإحساس غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 06/08/2008
الإقامة: هــــــــــناك بعيــــــــــــــــــــــد....
الجنس: أنثى
المشاركات: 31,247
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت الجنوب مشاهدة المشاركات


ينفهم من الموضوع لاة
أنا ما أفهم الـــفهم عندي مـــــتأخر واجــــد....
__________________
من بغـــــــــــى يمشي بجنبي ...
لأجل يوصل مستــــــــواي....
بلغه خالص تحــــــــــياتي....
وقله يســــــــــــتريح...:مرتاح :
  #53  
قديم 07/07/2009, 09:48 AM
صورة عضوية يونس الرحبي
يونس الرحبي يونس الرحبي غير متصل حالياً
مشرف سبلة أخبار التقنية
 
تاريخ الانضمام: 10/03/2007
الإقامة: $ اول أرض بانت في عيون الشمس$
الجنس: ذكر
المشاركات: 28,142
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت الجنوب مشاهدة المشاركات

عذراً بس واجدين صدقني بو يدرســوا أربع وخمس سنوات وبالنهاية تلقى الوظيفة بعيدة كل

البعد عن التخصص وهذي بروحها مأساة وخاصة التخصصات الفنية .. ؟!

عســاك دووم مرتاح إن شــاء الله .. اللهم امين ..

نعم هذي هي النتيجة بالنهاية مافي إنتاج مافي نجاح وبعدين يقولوا المواطن أقل إنتاج من الوافد

واهما يعرفون وش السبب ؟!

ربك كريم .. تسلم على المرور .. صدق التميز تواجدكم بين صفحاتي ..
هذي الجمله واجد تخبي وراءها...
تراه انت يوم تقدم حال وظيفة بتشوف ايش المطلوب..تناسب تخصصك أو لا...

يعني كيف الواحد يحطوه في وظيفة ما تشمل تخصصه ..الشيمه فهموني...؟؟
__________________
(... فيلــــ لا تدفــــرــــــــق ...)

  #54  
قديم 07/07/2009, 09:48 AM
بنت الجنوب بنت الجنوب غير متصل حالياً
عضو اللجنة الاستشارية
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 32,821
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة إنسان ما فيه بارض مشاهدة المشاركات
السلام عليكم

رأيي أن التأثير أغلبه يكون ممن هم حولك من الموظفين والموظفات والمسئولين والمسئولات .. كيف أنت معهم .. وكيف هم معك فمن خلالهم يتحدد مدى تقبلك للعمل وكيف يكون إنطباعك

ومن ناحية سوء توزيع المهام .. فهذا حاصل في كل المؤسسات الحكومية إن لم يكن معظمها .. فحدث ولا حرج .. الحمد لله تأقلمنا على هذي الوضعيه .. صحيح أول شي جانا كروب .. بس علين مته بنتم كذاك

العلاج هو أن نرضى بما قسم الله لنا .. ونتأقلم ونحاول قدر الإمكان أن ندخل الترويح إذا حسينا بملل أكثر

جزاك الله خير الجزاء

وعليكم الســلام أستاذي ..

كلام سليم واتوقع المسؤولين لهم دور مباشر بتهيئة ظروف العمل للموظفين ..

سوء توزيع المهام متواجد وبكثرة صــراحة .. الله يعين الجميع بإذن الله .. راضين عمي والحمدلله

على كل حال ..

تشــريف تواجدك عمي إنسان ..
__________________
الْحَمْدُ للهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ
  #55  
قديم 07/07/2009, 09:50 AM
صورة عضوية المعلم سلوم
المعلم سلوم المعلم سلوم غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 18/07/2007
الإقامة: الايجار غالي!
الجنس: ذكر
المشاركات: 12,546
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المعلم سلوم
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت الجنوب مشاهدة المشاركات


غاوي هالرد عمي سلوم .. كروب ونص ..
انا كبدي ما يروم يصفي الدم والسبب ذا الدوام نعم .... حتى شاكلتي تعورني
__________________


بلد ...... كالكرة

يلعبون بها كيف يشاءون !

استغفر الله رب العالمين
  #56  
قديم 07/07/2009, 09:51 AM
صورة عضوية Omani_Boooy
Omani_Boooy Omani_Boooy غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2006
الإقامة: حاليا عند سـوق الصنصره:مستحي:
الجنس: ذكر
المشاركات: 31,069
افتراضي

لـما اخلص من صف 12 اجي اشارك فـ الموضوع..
__________________

بكـتْ عَ ــينــيْ غَ ـــداةَ الـبـيــنِ دْمــ ع ــاً .. و أخْ ـــرىْ بالبكــاءْ بـ خِ ــلتْ عَ ـــليــناْ ..

فــ عَ ــاقــبـتُ التـــــيْ بـالـــدمـعِ ظــمّــتْ .. بــــأنْ اغْ ــــمـضـتــهــاْ يـــومَ التَــقـــينــاْ ..

  #57  
قديم 07/07/2009, 09:51 AM
بنت الجنوب بنت الجنوب غير متصل حالياً
عضو اللجنة الاستشارية
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 32,821
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت قابوس مشاهدة المشاركات

ولو كـآن لآ آي ولآ نعم شو آختـآر
ولا شي صاه هم هذولا الأستطلاعات بو طلعت معاي ..

شكراً على التواجد ..

__________________
الْحَمْدُ للهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ
  #58  
قديم 07/07/2009, 09:54 AM
بنت الجنوب بنت الجنوب غير متصل حالياً
عضو اللجنة الاستشارية
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 32,821
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هواجيس مشاهدة المشاركات
احسن حل هذا ومن مصلحتك ومصلحة المرور
سفير الترويح فنان بصراحه
مصلحة المرور والله انت ضحوك ..

خبرهم يحطولك لقب *__^
__________________
الْحَمْدُ للهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ
  #59  
قديم 07/07/2009, 09:55 AM
صورة عضوية يونس الرحبي
يونس الرحبي يونس الرحبي غير متصل حالياً
مشرف سبلة أخبار التقنية
 
تاريخ الانضمام: 10/03/2007
الإقامة: $ اول أرض بانت في عيون الشمس$
الجنس: ذكر
المشاركات: 28,142
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عذبة الإحساس مشاهدة المشاركات
روح اشرب فيمتو لاااااه....
احسن ...
__________________
(... فيلــــ لا تدفــــرــــــــق ...)

  #60  
قديم 07/07/2009, 09:56 AM
بنت الجنوب بنت الجنوب غير متصل حالياً
عضو اللجنة الاستشارية
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 32,821
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شطورة مشاهدة المشاركات
كان ع الترينيج بقول حماس

بس هنا شغلهم غير ما شئ راحة البر

الله يسلمج يو خيتي
الله يعين وتلقين الوظيفة الغاوية ..
__________________
الْحَمْدُ للهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:08 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها