|
||
|
|||||||
| مشاهدة نتائج الاستطلاع: عزيزي المواطن/ ة هل أنت سعيد بوظيفتك الحالية ؟! | |||
هيوا
|
|
25 | 48.08% |
هاعة
|
|
27 | 51.92% |
| المصوتون: 52. أنت لم تصوت في هذا الاستطلاع | |||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
|||
|
|||
آخر تحرير بواسطة بنت الجنوب : 20/05/2010 الساعة 01:23 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
1- هذا اكيد
2- والله اعاني من هذا الشي ![]()
__________________
يالـلـي سـرقــت الـنــوم والعـافـيـة ســـرق
يـــــازاد قــلـــب الــلـــي هـــــواك وحـــروبـــه الـوصــل مـرهــم كـبــد وإلا الـجـفـا حـــرق والـصـبـر يـنـفـض فـــي غـيـابـك جـيـوبــه كسـرت كـل أبـواب وصـلـك مــن الـطـرق وغـيــرك طـــرق قـلـبـي ولانـــي بـصـوبــه والـلــي يـريــد الـوصــل يامـكـثـر الـطــرق لــــو وقــفــوا كــــل الــعــرب فــــي دروبــــه |
|
#3
|
||||
|
||||
|
بعدني ادرس
..
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
هلا هواجيس .. كلنا بنعاني صدقني رأيك وشو الحل ؟!
تشــريف تواجدك .. |
|
#5
|
|||
|
|||
|
موفقة بإذن الله بدراستك الغلا .. الله يوفقك بالوظيفة السنعة إن شــاء الله ..
تقديري .. |
|
#6
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
أنا مرتاح وبصدق مرتاح بالعمل وهذا دليل >>>
![]()
__________________
/ / / / تم إغلاق الرسايل الخاصة إلى أجل غير مسمى
![]() |
|
#8
|
|||
|
|||
|
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
هاعه...
وتو عاد ارجع اقرأ ![]()
__________________
كود PHP:
// لـن ينفعنـا الدعـاء مـا لم نمتـلك العزيمـة \\ |
|
#11
|
||||
|
||||
|
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
أنا لا وظيفة ولا دراسة ..
جالسة في البيت .. الحمدلله مرتاحة.. ![]()
__________________
*تعلمت أن أفرح مع الناس وأن أحزن وحدي وأن دواء جراحي الوحيد هو رضائي بقدري .. *تعلمت أن جرحي لا يؤلم احداً في الوجود غيري وأن بكاء الناس من حولي لن يفيدني بشيء .. *تعلمت أن أثمن الدموع وأصدقها هي التي تنزل بصمت دون أن يراها أحد .. ما أعرف شو صار .. ![]() وخلصت السالفة ..
![]() |
|
#13
|
||||
|
||||
|
حظش
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
تم التصويت
.. ..
__________________
{ رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا } التقيــيم الفنــي: 7,468.~" علاج الملل هوه الفضول .. ولكن لا يوجد علاج للفضول !! "~. أيلين بار .. .. .. ـأولاـد العمـ .. ![]() ---->((( لــلبــيــع ارض ســكــنــيــه )))<---- ---->((( لــلبــيــع تويـــــن فيـــــــــلا )))<---- مــن شروط المشاركات:- يمنع نشر أي صور تتنافى للذوق العام .. ( هنــا ) ![]() شاركنا لمكافحة { المعرفات }>>
![]() |
|
#15
|
|||
|
|||
|
هل نفس الأسباب الي أنا ذكرتها ولا فيه شي غير ؟!
شاكرة تواجدك هنا بكتيريا وفلج ..
|
|
#16
|
|||
|
|||
|
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
صاه هذا بو حاصل تو__ والى خلاف خير
![]()
__________________
كود PHP:
// لـن ينفعنـا الدعـاء مـا لم نمتـلك العزيمـة \\ |
|
#18
|
||||
|
||||
|
|
|
#19
|
|||
|
|||
|
الحمدلله على كل حال إذا كنتِ مرتاحه كذة فهذا جيد أختي .. ربي يوفقك ..
شكراً لمرورك الغلا .. |
|
#20
|
|||
|
|||
|
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
عدم الإرتياح أو الإستقرار النفسي + الجو مايساعد + سوء توزيع المهام
![]()
__________________
كود PHP:
// لـن ينفعنـا الدعـاء مـا لم نمتـلك العزيمـة \\ |
|
#22
|
|||
|
|||
|
ربك كريم .. والمفروض هذا الي يحصل ..
<<< بو تكلم نفسها ؟!
|
|
#23
|
||||
|
||||
|
صباح الخير...
![]() 1 - أيوا التوزيع هو السبب الاساسي... ![]() 2 - أنا راضيه عن وظيفتي ومناسبه لتخصصي بس أحيانا أحس بكروووب غير طبيعي بسبب المشاكل اللي تصير والكلام اللي أسمعه... ![]() موضوع جميل تسلمي يالجنوبيه...
__________________
من بغـــــــــــى يمشي بجنبي ...
لأجل يوصل مستــــــــواي.... بلغه خالص تحــــــــــياتي.... وقله يســــــــــــتريح...:مرتاح : |
|
#24
|
|||
|
|||
|
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
كروب ونص
__________________
بلد ...... كالكرة يلعبون بها كيف يشاءون ! استغفر الله رب العالمين |
|
#26
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الحل فنشي
![]() تشريف وجودي عن يكون سفير ايطاليا ![]()
__________________
يالـلـي سـرقــت الـنــوم والعـافـيـة ســـرق
يـــــازاد قــلـــب الــلـــي هـــــواك وحـــروبـــه الـوصــل مـرهــم كـبــد وإلا الـجـفـا حـــرق والـصـبـر يـنـفـض فـــي غـيـابـك جـيـوبــه كسـرت كـل أبـواب وصـلـك مــن الـطـرق وغـيــرك طـــرق قـلـبـي ولانـــي بـصـوبــه والـلــي يـريــد الـوصــل يامـكـثـر الـطــرق لــــو وقــفــوا كــــل الــعــرب فــــي دروبــــه |
|
#27
|
||||
|
||||
|
|
|
#28
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
تخيل كيف بيكون الجو الوظيفي ؟! سوء توزيع المهام جداً مهم صراحة كمثال: خلاص تعودت على عمل معين إذا جيت تعطي موظف جديد شغل غير بيقولك والله هذا مو من مسؤولياتي ؟! أسعدني تواجدك .. |
|
#29
|
||||
|
||||
|
ننتظر الوظيفة و بنرد عليكم
__________________
N0 S!gnal ~ ! I luve U شوكولاطة,., ![]() |
|
#30
|
||||
|
||||
من وجهة نظري نفس الشغل كل يوم يجيب ملل يعني لو كل يوم شغل جديد ما يجيك ملل.. اذا رتبت جدولك ومشيت على حسب خطه معينه كل يوم ما اعتقد بيقرب صوبك الملل.. أو كونك لست في المَكان الذي يٌناسب تخصصك الدراسي ؟! اصلا انت تدرس وتقضي 4 سنوات دراسه وأخرتها تجلس ف وظيفه ما تخصصك .. ![]() أكيد النتيجة وبدون شك ملل وضيق ومستكرب 23 ساعه.. ![]() بصراحة الحمد لله الوظيفه عاجبتني ولو إني جديد عليها ... ![]() تسلم يمينك بنت الجنوب موضوع متميز لشخص متميز ..داما إبداعك... |
|
|