سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة ترويح القلوب

ملاحظات \ آخر الأخبار

مشاهدة نتائج الاستطلاع: عزيزي المواطن/ ة هل أنت سعيد بوظيفتك الحالية ؟!
هيوا 25 48.08%
هاعة 27 51.92%
المصوتون: 52. أنت لم تصوت في هذا الاستطلاع

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 07/07/2009, 09:04 AM
بنت الجنوب بنت الجنوب غير متصل حالياً
عضو اللجنة الاستشارية
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 32,821
Unhappy . . كــروب هالوظيفة ؟!! . .





صباحكم تفاؤل ورضى .. <<<<

فيكم تتخيلوا أخواني وخواتي موظف بالقطاع الخاص يقوم بوظيفتة - بدون بارض - أو موظف بنك يقابل المراجعين ويخلص معاملاتهم - بدون بارض - وكذلك هو الحال للموظف الحكومي وموظف الأتصالات على سبيل المثال ...

والمصيبة الكبرى إذا انضم الطبيب لهذي الفئة وعالج الناس واهو مستكرب ومو مرتاح بوظيفتة ؟!

بذمتكم وشو معدل الأنتاج المتوقع أنه راح يتحقق من هذي الفئة المجبورة على العمل لسبب ما ؟!

طبعاً هذي أولى خُطوات الفشل بالعمل إنك تقدم على وظيفتك وأنت مالك خاطر تسويها مع إنه هناك بالجوار من هم يتمنون الحصول على وظيفة في زمننا هذا حُيث باتَ من النادر جداً الحصول على وظيفة !!!

من وجهة نظري وأكيد الجميع معاي بهالنقطة إن العمل أمانة ولازم نأدية على أكمل وجة حتى لا يصل بنا الحال إن نحنا نكون مجبورين على هذي الوظيفة أو فقط ننتظر اٌخر الشهر عسب نوقف بطابورالبنك عُسب نستلم الراتب ؟!

أتساؤل أحياناً وشو السبب الي ممكن يوصلنا لهذي الدرجة من الخمول وليش الموظف بنفسة ما يحاول يطلع عمرة من هالجو إلى جو مملؤء بالحماس والأجتهاد ..

سؤالي :
  • هل سوء توزيع المهام في العمل هو سبب هالملل؟
  • أو كونك لست في المَكان الذي يٌناسب تخصصك الدراسي ؟!


أخيراً : لازم كل إنسان بداخله يقول مهما كانت ظروف عملة راح أعمل بإجتهاد ما راح أتكاسل بعملي ولا رح أقوم بة بملل .. يقابل المراجعين بوجة حسن ويخلص معاملاتهم وما يؤجل عمل اليوم إلى الغد وهالكلام أقولة لنفسي أولاً ثم أنتم أكيد .. !!

ويدير وقتة ويسوي خطة يمشي عليها ويقوم بالعمل المُهم ثم الأقل أهمية ...

من الأن قل وداعاً للمل نعم للأجتهاد امشي نحو النجاح بخطى واثقة تعش مرتاح أبد الدهر .. ضع أمام عينك " عُمان " وأجتهد من أجلها فقط ..


هذا الموضوع كتبته بحوار دار بيني وبين زهور البنفسج وكل وحدة كانت مستكربة من دوامها من صوب فحبيت أشجع نفسي وأشجعها من خلال هالكلام عسى أكون توفقت بس ..
زهوور البنفسج موة الشور تو ؟

ودمتم بنفس التفاؤل والنجاح <<<

__________________
الْحَمْدُ للهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ

آخر تحرير بواسطة بنت الجنوب : 20/05/2010 الساعة 01:23 PM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 07/07/2009, 09:05 AM
صورة عضوية هواجيس
هواجيس هواجيس غير متصل حالياً
رئيس رابطة اليوفي
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
الإقامة: هواجيس
الجنس: ذكر
المشاركات: 22,370
افتراضي

اقتباس:
هل سوء توزيع المهام في العمل هو سبب هالملل؟
أو كونك لست في المَكان الذي يٌناسب تخصصك الدراسي ؟!
1- هذا اكيد
2- والله اعاني من هذا الشي
__________________
يالـلـي سـرقــت الـنــوم والعـافـيـة ســـرق
يـــــازاد قــلـــب الــلـــي هـــــواك وحـــروبـــه

الـوصــل مـرهــم كـبــد وإلا الـجـفـا حـــرق
والـصـبـر يـنـفـض فـــي غـيـابـك جـيـوبــه

كسـرت كـل أبـواب وصـلـك مــن الـطـرق
وغـيــرك طـــرق قـلـبـي ولانـــي بـصـوبــه

والـلــي يـريــد الـوصــل يامـكـثـر الـطــرق
لــــو وقــفــوا كــــل الــعــرب فــــي دروبــــه
  #3  
قديم 07/07/2009, 09:08 AM
صورة عضوية دمـعة يتيم
دمـعة يتيم دمـعة يتيم غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2007
الإقامة: " هناكـَ حيثُ دفن أبي "
الجنس: أنثى
المشاركات: 28,266
افتراضي

بعدني ادرس ..
  #4  
قديم 07/07/2009, 09:08 AM
بنت الجنوب بنت الجنوب غير متصل حالياً
عضو اللجنة الاستشارية
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 32,821
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هواجيس مشاهدة المشاركات
1- هذا اكيد
2- والله اعاني من هذا الشي
هلا هواجيس .. كلنا بنعاني صدقني رأيك وشو الحل ؟!

تشــريف تواجدك ..
__________________
الْحَمْدُ للهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ
  #5  
قديم 07/07/2009, 09:10 AM
بنت الجنوب بنت الجنوب غير متصل حالياً
عضو اللجنة الاستشارية
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 32,821
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دمـعة يتيم مشاهدة المشاركات
بعدني ادرس ..
موفقة بإذن الله بدراستك الغلا .. الله يوفقك بالوظيفة السنعة إن شــاء الله ..

تقديري ..
__________________
الْحَمْدُ للهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ
  #6  
قديم 07/07/2009, 09:13 AM
صورة عضوية دمـعة يتيم
دمـعة يتيم دمـعة يتيم غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2007
الإقامة: " هناكـَ حيثُ دفن أبي "
الجنس: أنثى
المشاركات: 28,266
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت الجنوب مشاهدة المشاركات


موفقة بإذن الله بدراستك الغلا .. الله يوفقك بالوظيفة السنعة إن شــاء الله ..

تقديري ..
ما فوادي اشتغل
  #7  
قديم 07/07/2009, 09:13 AM
صورة عضوية إستثنائي
إستثنائي إستثنائي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 12/06/2007
الإقامة: متعايي
الجنس: ذكر
المشاركات: 13,421
افتراضي

أنا مرتاح وبصدق مرتاح بالعمل وهذا دليل >>>
__________________
/
/

/

/

تم إغلاق الرسايل الخاصة إلى أجل غير مسمى
  #8  
قديم 07/07/2009, 09:14 AM
بنت الجنوب بنت الجنوب غير متصل حالياً
عضو اللجنة الاستشارية
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 32,821
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دمـعة يتيم مشاهدة المشاركات
ما فوادي اشتغل
أحسلك تصدقين .. بس ليش ما تريدي ؟!
__________________
الْحَمْدُ للهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ
  #9  
قديم 07/07/2009, 09:15 AM
بنت الجنوب بنت الجنوب غير متصل حالياً
عضو اللجنة الاستشارية
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 32,821
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة إستثنائي مشاهدة المشاركات
أنا مرتاح وبصدق مرتاح بالعمل وهذا دليل >>>
دووم إن شاء الله
__________________
الْحَمْدُ للهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ
  #10  
قديم 07/07/2009, 09:15 AM
صورة عضوية lion@heart
lion@heart lion@heart غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 16/01/2007
الإقامة: @@\OMAN-NIZWA/@@
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,252
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى lion@heart
افتراضي

هاعه...
وتو عاد ارجع اقرأ
__________________
كود PHP:
قل إن شاء الله
ولا تقل إنشالله
_ _ _ _ _ _ _ 

// لـن ينفعنـا الدعـاء مـا لم نمتـلك العزيمـة \\
  #11  
قديم 07/07/2009, 09:15 AM
صورة عضوية دمـعة يتيم
دمـعة يتيم دمـعة يتيم غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2007
الإقامة: " هناكـَ حيثُ دفن أبي "
الجنس: أنثى
المشاركات: 28,266
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت الجنوب مشاهدة المشاركات


أحسلك تصدقين .. بس ليش ما تريدي ؟!
مالي بارض حال شي
  #12  
قديم 07/07/2009, 09:16 AM
صورة عضوية شمعة مسقط
شمعة مسقط شمعة مسقط غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 15/05/2009
الإقامة: مسقطاوية
الجنس: أنثى
المشاركات: 21,178
افتراضي

أنا لا وظيفة ولا دراسة ..
جالسة في البيت ..
الحمدلله مرتاحة..
__________________
*تعلمت أن أفرح مع الناس وأن أحزن وحدي
وأن دواء جراحي الوحيد هو رضائي بقدري ..
*تعلمت أن جرحي لا يؤلم احداً في الوجود غيري
وأن بكاء الناس من حولي لن يفيدني بشيء ..
*تعلمت أن أثمن الدموع وأصدقها هي التي تنزل
بصمت دون أن يراها أحد ..

ما أعرف شو صار ..
وخلصت السالفة ..
  #13  
قديم 07/07/2009, 09:17 AM
صورة عضوية دمـعة يتيم
دمـعة يتيم دمـعة يتيم غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2007
الإقامة: " هناكـَ حيثُ دفن أبي "
الجنس: أنثى
المشاركات: 28,266
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شمعة مسقط مشاهدة المشاركات
أنا لا وظيفة ولا دراسة ..
جالسة في البيت ..
الحمدلله مرتاحة..
حظش
  #14  
قديم 07/07/2009, 09:18 AM
صورة عضوية 9 العكس صحيح 6
9 العكس صحيح 6 9 العكس صحيح 6 غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 26/12/2006
الإقامة: مقاطع ـة { إزكــي }
الجنس: ذكر
المشاركات: 77,469
افتراضي

تم التصويت
.. ..
__________________
{ رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا }
.~" علاج الملل هوه الفضول .. ولكن لا يوجد علاج للفضول !! "~. أيلين بار
.. ..
.. ـأولاـد العمـ ..
---->((( لــلبــيــع ارض ســكــنــيــه )))<----
---->((( لــلبــيــع تويـــــن فيـــــــــلا )))<----

التقيــيم الفنــي: 7,468
مــن شروط المشاركات:- يمنع نشر أي صور تتنافى للذوق العام .. ( هنــا )
شاركنا لمكافحة { المعرفات }>>
  #15  
قديم 07/07/2009, 09:18 AM
بنت الجنوب بنت الجنوب غير متصل حالياً
عضو اللجنة الاستشارية
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 32,821
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بكتيروفاج مشاهدة المشاركات
هاعه...
وتو عاد ارجع اقرأ
هل نفس الأسباب الي أنا ذكرتها ولا فيه شي غير ؟!

شاكرة تواجدك هنا بكتيريا وفلج ..
__________________
الْحَمْدُ للهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ
  #16  
قديم 07/07/2009, 09:19 AM
بنت الجنوب بنت الجنوب غير متصل حالياً
عضو اللجنة الاستشارية
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 32,821
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دمـعة يتيم مشاهدة المشاركات
مالي بارض حال شي
رد دبلوماسي الله يعين الحبه ..
__________________
الْحَمْدُ للهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ
  #17  
قديم 07/07/2009, 09:19 AM
صورة عضوية lion@heart
lion@heart lion@heart غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 16/01/2007
الإقامة: @@\OMAN-NIZWA/@@
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,252
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى lion@heart
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت الجنوب مشاهدة المشاركات





أخيراً : لازم كل إنسان بداخله يقول مهما كانت ظروف عملة راح أعمل بإجتهاد ما راح أتكاسل بعملي ولا رح أقوم بة بملل .. يقابل المراجعين بوجة حسن ويخلص معاملاتهم وما يؤجل عمل اليوم إلى الغد وهالكلام أقولة لنفسي أولاً ثم أنتم أكيد .. !!

U]


صاه هذا بو حاصل تو__ والى خلاف خير
__________________
كود PHP:
قل إن شاء الله
ولا تقل إنشالله
_ _ _ _ _ _ _ 

// لـن ينفعنـا الدعـاء مـا لم نمتـلك العزيمـة \\
  #18  
قديم 07/07/2009, 09:20 AM
صورة عضوية دمـعة يتيم
دمـعة يتيم دمـعة يتيم غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2007
الإقامة: " هناكـَ حيثُ دفن أبي "
الجنس: أنثى
المشاركات: 28,266
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت الجنوب مشاهدة المشاركات


رد دبلوماسي الله يعين الحبه ..
..

الله يعين الجميع
  #19  
قديم 07/07/2009, 09:20 AM
بنت الجنوب بنت الجنوب غير متصل حالياً
عضو اللجنة الاستشارية
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 32,821
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شمعة مسقط مشاهدة المشاركات
أنا لا وظيفة ولا دراسة ..
جالسة في البيت ..
الحمدلله مرتاحة..
الحمدلله على كل حال إذا كنتِ مرتاحه كذة فهذا جيد أختي .. ربي يوفقك ..

شكراً لمرورك الغلا ..
__________________
الْحَمْدُ للهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ
  #20  
قديم 07/07/2009, 09:21 AM
بنت الجنوب بنت الجنوب غير متصل حالياً
عضو اللجنة الاستشارية
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 32,821
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة 9 العكس صحيح 6 مشاهدة المشاركات
تم التصويت
.. ..
شكراً على التصويت .. والتواجد ..
__________________
الْحَمْدُ للهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ
  #21  
قديم 07/07/2009, 09:23 AM
صورة عضوية lion@heart
lion@heart lion@heart غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 16/01/2007
الإقامة: @@\OMAN-NIZWA/@@
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,252
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى lion@heart
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت الجنوب مشاهدة المشاركات


هل نفس الأسباب الي أنا ذكرتها ولا فيه شي غير ؟!

شاكرة تواجدك هنا بكتيريا وفلج ..
عدم الإرتياح أو الإستقرار النفسي + الجو مايساعد + سوء توزيع المهام
__________________
كود PHP:
قل إن شاء الله
ولا تقل إنشالله
_ _ _ _ _ _ _ 

// لـن ينفعنـا الدعـاء مـا لم نمتـلك العزيمـة \\
  #22  
قديم 07/07/2009, 09:23 AM
بنت الجنوب بنت الجنوب غير متصل حالياً
عضو اللجنة الاستشارية
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 32,821
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بكتيروفاج مشاهدة المشاركات
صاه هذا بو حاصل تو__ والى خلاف خير
ربك كريم .. والمفروض هذا الي يحصل ..

<<< بو تكلم نفسها ؟!
__________________
الْحَمْدُ للهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ
  #23  
قديم 07/07/2009, 09:24 AM
صورة عضوية عذبة الإحساس
عذبة الإحساس عذبة الإحساس غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 06/08/2008
الإقامة: هــــــــــناك بعيــــــــــــــــــــــد....
الجنس: أنثى
المشاركات: 31,247
افتراضي

صباح الخير...

1 - أيوا التوزيع هو السبب الاساسي...
2 - أنا راضيه عن وظيفتي ومناسبه لتخصصي بس أحيانا أحس بكروووب غير طبيعي بسبب المشاكل اللي تصير والكلام اللي أسمعه...

موضوع جميل تسلمي يالجنوبيه...
__________________
من بغـــــــــــى يمشي بجنبي ...
لأجل يوصل مستــــــــواي....
بلغه خالص تحــــــــــياتي....
وقله يســــــــــــتريح...:مرتاح :
  #24  
قديم 07/07/2009, 09:25 AM
بنت الجنوب بنت الجنوب غير متصل حالياً
عضو اللجنة الاستشارية
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 32,821
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دمـعة يتيم مشاهدة المشاركات
..

الله يعين الجميع
امين ..
__________________
الْحَمْدُ للهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ
  #25  
قديم 07/07/2009, 09:25 AM
صورة عضوية المعلم سلوم
المعلم سلوم المعلم سلوم غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 18/07/2007
الإقامة: الايجار غالي!
الجنس: ذكر
المشاركات: 12,546
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المعلم سلوم
افتراضي

كروب ونص
__________________


بلد ...... كالكرة

يلعبون بها كيف يشاءون !

استغفر الله رب العالمين
  #26  
قديم 07/07/2009, 09:25 AM
صورة عضوية هواجيس
هواجيس هواجيس غير متصل حالياً
رئيس رابطة اليوفي
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
الإقامة: هواجيس
الجنس: ذكر
المشاركات: 22,370
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت الجنوب مشاهدة المشاركات


هلا هواجيس .. كلنا بنعاني صدقني رأيك وشو الحل ؟!

تشــريف تواجدك ..
الحل فنشي
تشريف وجودي عن يكون سفير ايطاليا
__________________
يالـلـي سـرقــت الـنــوم والعـافـيـة ســـرق
يـــــازاد قــلـــب الــلـــي هـــــواك وحـــروبـــه

الـوصــل مـرهــم كـبــد وإلا الـجـفـا حـــرق
والـصـبـر يـنـفـض فـــي غـيـابـك جـيـوبــه

كسـرت كـل أبـواب وصـلـك مــن الـطـرق
وغـيــرك طـــرق قـلـبـي ولانـــي بـصـوبــه

والـلــي يـريــد الـوصــل يامـكـثـر الـطــرق
لــــو وقــفــوا كــــل الــعــرب فــــي دروبــــه
  #27  
قديم 07/07/2009, 09:27 AM
صورة عضوية دمـعة يتيم
دمـعة يتيم دمـعة يتيم غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2007
الإقامة: " هناكـَ حيثُ دفن أبي "
الجنس: أنثى
المشاركات: 28,266
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت الجنوب مشاهدة المشاركات


امين ..
مو الاخبار يو الحبة
  #28  
قديم 07/07/2009, 09:27 AM
بنت الجنوب بنت الجنوب غير متصل حالياً
عضو اللجنة الاستشارية
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 32,821
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بكتيروفاج مشاهدة المشاركات
عدم الإرتياح أو الإستقرار النفسي + الجو مايساعد + سوء توزيع المهام
معاك بكل هالنقاط عاد والمصيبة الكبرى إذا مسؤولك المباشر واحد شايف نفسة ..

تخيل كيف بيكون الجو الوظيفي ؟!

سوء توزيع المهام جداً مهم صراحة كمثال:

خلاص تعودت على عمل معين إذا جيت تعطي موظف جديد شغل غير بيقولك والله هذا مو من

مسؤولياتي ؟!

أسعدني تواجدك ..
__________________
الْحَمْدُ للهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ
  #29  
قديم 07/07/2009, 09:28 AM
صورة عضوية شطورة
شطورة شطورة غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2006
الإقامة: فـــديت مســقط و اهلــها ..,
الجنس: أنثى
المشاركات: 78,852
افتراضي

ننتظر الوظيفة و بنرد عليكم
__________________
N0 S!gnal ~ !

I luve U
شوكولاطة,.,
  #30  
قديم 07/07/2009, 09:30 AM
صورة عضوية يونس الرحبي
يونس الرحبي يونس الرحبي غير متصل حالياً
مشرف سبلة أخبار التقنية
 
تاريخ الانضمام: 10/03/2007
الإقامة: $ اول أرض بانت في عيون الشمس$
الجنس: ذكر
المشاركات: 28,142
افتراضي

  • هل سوء توزيع المهام في العمل هو سبب هالملل؟
من وجهة نظري نفس الشغل كل يوم يجيب ملل يعني لو كل يوم شغل جديد ما يجيك ملل..
اذا رتبت جدولك ومشيت على حسب خطه معينه كل يوم ما اعتقد بيقرب صوبك الملل..

أو كونك لست في المَكان الذي يٌناسب تخصصك الدراسي ؟!

اصلا انت تدرس وتقضي 4 سنوات دراسه وأخرتها تجلس ف وظيفه ما تخصصك ..
أكيد النتيجة وبدون شك ملل وضيق ومستكرب 23 ساعه..


بصراحة الحمد لله الوظيفه عاجبتني ولو إني جديد عليها ...
تسلم يمينك بنت الجنوب موضوع متميز لشخص متميز ..داما إبداعك...
__________________
(... فيلــــ لا تدفــــرــــــــق ...)

 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:53 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها