|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
معي إنتيك مع فلتر للبيع
للعلم الإنتيك يركب للجولف فقط لجميع موديلاتها . . . ![]() حاليا راكب على golf gti 2009 مستخدم شهرين فقط!! السعر 150 ريال .. للتوضيح هذا هو الإنتيك .. ![]()
__________________
Amikooz Amikooz Amikooz Amikooz
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق ‘ إن شاء الله.
__________________
CHEVROLET.FOR.EVER |
|
#3
|
|||
|
|||
|
اذا كان مع سيارا بيكون زين ولله كيف..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
__________________
Amikooz Amikooz Amikooz Amikooz
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
واذا كان مع الحمار بيكون فنان؟
__________________
Amikooz Amikooz Amikooz Amikooz
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
.<>بس فنان
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
اقول يتركب على جولف موديل 2003؟؟؟
بالتوفيق |
|
#8
|
||||
|
||||
|
__________________
Amikooz Amikooz Amikooz Amikooz
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
__________________
Amikooz Amikooz Amikooz Amikooz
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
.. موفق ف البيع ..
من أي شركة ال intake filter ![]()
__________________
... NeVeR BaCk DoWn ...
|
|
#11
|
||||
|
||||
للجميعبصراحه علمي علمك ما أعرف ناسي
__________________
Amikooz Amikooz Amikooz Amikooz
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
شو فايدة هذا القطعه؟
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
حسب إحساسي .. يعطيك قوه اكثر زياده في الاحصنه + صوت رهيب
__________________
Amikooz Amikooz Amikooz Amikooz
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
up up
__________________
Amikooz Amikooz Amikooz Amikooz
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
فوق لعيون سنور
__________________
لا تنسى ذكر الله |
|
#16
|
||||
|
||||
|
__________________
Amikooz Amikooz Amikooz Amikooz
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
اخي ويش سبب البيع ؟!
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
ارجوا تفاصيل اكثر على الخاص
|
|
#20
|
||||
|
||||
|
اخي ممكن تعطينا معلومات عنه اذا كان يعطيك صوت في السياره فما حماااااااااس
__________________
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
اهلين حبوب
![]() بالتوفيق ان شاء الله في بيعه الانتيك ، وسلام على صاحبا ... ![]() فووووووق |
|
#22
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
والفلتر المعروض في الموضوع يسمى فلتر رياضي يركب مكان فلتر الوكاله ويش الفرق ؟ هذا الفلتر مفتوح ع الهواء فيدخل هواء زياده للمكينه في ويش يستخدم ؟؟ يستخدم اذا تريد تزود السياره الانتيك بروحه ما يعطيك قوه ، وما بتلاحظ فرق كبير ف القوه ، لكن يعطيك صوت حلو لسيارات التوربو (نفس صوت السوبرا ، الصفير) كيف ممكن يعطيك قوه اكبر ؟؟ لما تحط داون بيب وبرمجه = انتيك (تدخل هواء اكبر للمكينه) داون بيب (تطلع هواء اكبر) برمجه (زياده عدد الاحصنه) هنا بتبين القوه سألت كثير مع اهل الاختصاص ، قالوا اذا السياره ما فيها توربو الانتيك بروحو ما بيكون له فايده اتمنى يكون ردي واظح |
|
#23
|
||||
|
||||
|
حسب ما قالي صاحب السياره انه ما عاد يحتاج الفلتر ويريد يركب قطع ثانيه
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
__________________
Amikooz Amikooz Amikooz Amikooz
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
تسلم الله يخليك لي .. كيفت ووفيت اشكرك على التوضيح حبيبي
__________________
Amikooz Amikooz Amikooz Amikooz
|
|
#26
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() بس تم
__________________
Amikooz Amikooz Amikooz Amikooz
|
|
#27
|
||||
|
||||
|
up up
__________________
Amikooz Amikooz Amikooz Amikooz
|
|
#28
|
||||
|
||||
|
الله يسلمك
افا عليك حبوب ![]() العفـــو وبالتوفيق في البيعه ان شاء الله فوووووووووق |
|
#29
|
||||
|
||||
|
أخي . .
ممكن أركب هالإنتيك على سيارتي السابقة اللي بعتها خلاص ؟ ![]()
__________________
4-12-2010 ![]() * رب ارزقهم ضعف ما يتمنون لي * |
|
#30
|
||||
|
||||
|
صديقي يركب على سفك مال مطرح ؟
__________________
ياللي جاي تهدد تحسب انك
قدي ولا عرفت من ابوي وجدي بعدك يابابا ماشفت ولاعرفت التحدي عهد علي لأخليك تكلم نفسك وانت ماتدري ![]() |
|
|