سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » المركبات ولوازمها » عروض وطلبات المركبات ولوازمها

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 19/06/2009, 04:19 PM
صورة عضوية Amikooz
Amikooz Amikooz غير متصل حالياً
مميز سبلة التصوير
 
تاريخ الانضمام: 14/01/2007
الإقامة: في عدسة الكاميرا
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,143
Wink intake for sell ..

معي إنتيك مع فلتر للبيع


للعلم الإنتيك يركب للجولف فقط لجميع موديلاتها . . .

حاليا راكب على golf gti 2009 مستخدم شهرين فقط!!

السعر 150 ريال ..

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	IMG_2012 (13).jpg
المشاهدات:	23
الحجم:	75.0 كيلوبايت
المُعرف:	181982

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	IMG_2011.jpg
المشاهدات:	26
الحجم:	64.9 كيلوبايت
المُعرف:	181983


للتوضيح هذا هو الإنتيك ..

الاسم:  untitled.bmp
المشاهدات: 272
الحجم:  100.1 كيلوبايت
__________________
Amikooz
Amikooz
Amikooz
Amikooz
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 19/06/2009, 04:27 PM
صورة عضوية برنس المكس
برنس المكس برنس المكس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/09/2008
الإقامة: ((( .... سلطنة عمان .... )))
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,176
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى برنس المكس
افتراضي

بالتوفيق ‘ إن شاء الله.
__________________
CHEVROLET.FOR.EVER
  #3  
قديم 19/06/2009, 06:47 PM
tani al-maskari tani al-maskari غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/02/2009
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 643
افتراضي

اذا كان مع سيارا بيكون زين ولله كيف..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  #4  
قديم 19/06/2009, 08:33 PM
صورة عضوية Amikooz
Amikooz Amikooz غير متصل حالياً
مميز سبلة التصوير
 
تاريخ الانضمام: 14/01/2007
الإقامة: في عدسة الكاميرا
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,143
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة برنس المكس مشاهدة المشاركات
بالتوفيق ‘ إن شاء الله.
إن شاء الله اشكرك عزيزي على المرور
__________________
Amikooz
Amikooz
Amikooz
Amikooz
  #5  
قديم 19/06/2009, 08:34 PM
صورة عضوية Amikooz
Amikooz Amikooz غير متصل حالياً
مميز سبلة التصوير
 
تاريخ الانضمام: 14/01/2007
الإقامة: في عدسة الكاميرا
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,143
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة tani al-maskari مشاهدة المشاركات
اذا كان مع سيارا بيكون زين ولله كيف..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
واذا كان مع الحمار بيكون فنان؟
__________________
Amikooz
Amikooz
Amikooz
Amikooz
  #6  
قديم 19/06/2009, 08:37 PM
tani al-maskari tani al-maskari غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/02/2009
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 643
افتراضي

.<>بس فنان
  #7  
قديم 19/06/2009, 09:16 PM
صورة عضوية yoyodude
yoyodude yoyodude غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 28/08/2008
الإقامة: مسقط...الخوير
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,573
افتراضي

اقول يتركب على جولف موديل 2003؟؟؟
بالتوفيق
  #8  
قديم 19/06/2009, 10:51 PM
صورة عضوية Amikooz
Amikooz Amikooz غير متصل حالياً
مميز سبلة التصوير
 
تاريخ الانضمام: 14/01/2007
الإقامة: في عدسة الكاميرا
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,143
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة tani al-maskari مشاهدة المشاركات
.<>بس فنان
خلاص تم متى اجيبلك الحمار
__________________
Amikooz
Amikooz
Amikooz
Amikooz
  #9  
قديم 19/06/2009, 10:52 PM
صورة عضوية Amikooz
Amikooz Amikooz غير متصل حالياً
مميز سبلة التصوير
 
تاريخ الانضمام: 14/01/2007
الإقامة: في عدسة الكاميرا
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,143
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة yoyodude مشاهدة المشاركات
اقول يتركب على جولف موديل 2003؟؟؟
بالتوفيق
ممكن يركب ليش لا
__________________
Amikooz
Amikooz
Amikooz
Amikooz
  #10  
قديم 19/06/2009, 11:22 PM
صورة عضوية Starm00n
Starm00n Starm00n غير متصل حالياً
كاتب بمجلة الفكر الرياضي
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2008
المشاركات: 5,966
افتراضي

.. موفق ف البيع ..

من أي شركة ال intake filter
__________________
... NeVeR BaCk DoWn ...
  #11  
قديم 20/06/2009, 02:07 AM
صورة عضوية Amikooz
Amikooz Amikooz غير متصل حالياً
مميز سبلة التصوير
 
تاريخ الانضمام: 14/01/2007
الإقامة: في عدسة الكاميرا
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,143
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Starm00n مشاهدة المشاركات
.. موفق ف البيع ..

من أي شركة ال intake filter
للجميع

بصراحه علمي علمك ما أعرف ناسي
__________________
Amikooz
Amikooz
Amikooz
Amikooz
  #12  
قديم 20/06/2009, 02:13 AM
tayab44 tayab44 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 29/06/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 13
افتراضي

شو فايدة هذا القطعه؟
  #13  
قديم 20/06/2009, 02:53 AM
صورة عضوية Amikooz
Amikooz Amikooz غير متصل حالياً
مميز سبلة التصوير
 
تاريخ الانضمام: 14/01/2007
الإقامة: في عدسة الكاميرا
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,143
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة tayab44 مشاهدة المشاركات
شو فايدة هذا القطعه؟
حسب إحساسي .. يعطيك قوه اكثر زياده في الاحصنه + صوت رهيب
__________________
Amikooz
Amikooz
Amikooz
Amikooz
  #14  
قديم 20/06/2009, 01:04 PM
صورة عضوية Amikooz
Amikooz Amikooz غير متصل حالياً
مميز سبلة التصوير
 
تاريخ الانضمام: 14/01/2007
الإقامة: في عدسة الكاميرا
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,143
افتراضي

up up
__________________
Amikooz
Amikooz
Amikooz
Amikooz
  #15  
قديم 20/06/2009, 01:15 PM
صورة عضوية NAIF IBRI
NAIF IBRI NAIF IBRI غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/04/2007
الإقامة: عمان العز
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,115
افتراضي

فوق لعيون سنور
__________________
لا تنسى ذكر الله
  #16  
قديم 20/06/2009, 05:02 PM
صورة عضوية Amikooz
Amikooz Amikooz غير متصل حالياً
مميز سبلة التصوير
 
تاريخ الانضمام: 14/01/2007
الإقامة: في عدسة الكاميرا
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,143
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة NAIF IBRI مشاهدة المشاركات
فوق لعيون سنور
تسلم عينك يالغالي
__________________
Amikooz
Amikooz
Amikooz
Amikooz
  #17  
قديم 20/06/2009, 05:05 PM
صورة عضوية DoNt TrY 77
DoNt TrY 77 DoNt TrY 77 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/06/2009
الإقامة: في البيت
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,589
افتراضي

بالتوفيق
  #18  
قديم 20/06/2009, 05:55 PM
صورة عضوية ولد مشاغب
ولد مشاغب ولد مشاغب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/03/2007
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,321
افتراضي

اخي ويش سبب البيع ؟!
  #19  
قديم 20/06/2009, 05:55 PM
صورة عضوية ولد مشاغب
ولد مشاغب ولد مشاغب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/03/2007
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,321
افتراضي

ارجوا تفاصيل اكثر على الخاص
  #20  
قديم 20/06/2009, 05:59 PM
صورة عضوية الأسير22
الأسير22 الأسير22 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2008
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,377
افتراضي

اخي ممكن تعطينا معلومات عنه اذا كان يعطيك صوت في السياره فما حماااااااااس
__________________
لمعاينة ارضك ما عليك سوى كتابة الاحداثيات
http://www.omanw.com/ge.asp
لتواصل رقمي بالملف الشخصي
  #21  
قديم 20/06/2009, 06:02 PM
صورة عضوية Agltii
Agltii Agltii غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,435
افتراضي

اهلين حبوب


بالتوفيق ان شاء الله في بيعه الانتيك ، وسلام على صاحبا ...



فووووووق
  #22  
قديم 20/06/2009, 06:08 PM
صورة عضوية Agltii
Agltii Agltii غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,435
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الأسير22 مشاهدة المشاركات
اخي ممكن تعطينا معلومات عنه اذا كان يعطيك صوت في السياره فما حماااااااااس
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سنور مشاهدة المشاركات
حسب إحساسي .. يعطيك قوه اكثر زياده في الاحصنه + صوت رهيب
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة tayab44 مشاهدة المشاركات
شو فايدة هذا القطعه؟
شباب هذه القطعه تسمى cold air intake
والفلتر المعروض في الموضوع يسمى فلتر رياضي

يركب مكان فلتر الوكاله
ويش الفرق ؟
هذا الفلتر مفتوح ع الهواء فيدخل هواء زياده للمكينه

في ويش يستخدم ؟؟

يستخدم اذا تريد تزود السياره

الانتيك بروحه ما يعطيك قوه ، وما بتلاحظ فرق كبير ف القوه ، لكن يعطيك صوت حلو لسيارات التوربو
(نفس صوت السوبرا ، الصفير)


كيف ممكن يعطيك قوه اكبر ؟؟

لما تحط داون بيب وبرمجه
=
انتيك (تدخل هواء اكبر للمكينه)
داون بيب (تطلع هواء اكبر)
برمجه (زياده عدد الاحصنه)

هنا بتبين القوه




سألت كثير مع اهل الاختصاص ، قالوا اذا السياره ما فيها توربو الانتيك بروحو ما بيكون له فايده


اتمنى يكون ردي واظح
  #23  
قديم 20/06/2009, 06:10 PM
صورة عضوية Agltii
Agltii Agltii غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,435
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ولد مشاغب مشاهدة المشاركات
اخي ويش سبب البيع ؟!
حسب ما قالي صاحب السياره انه ما عاد يحتاج الفلتر ويريد يركب قطع ثانيه
  #24  
قديم 21/06/2009, 02:29 AM
صورة عضوية Amikooz
Amikooz Amikooz غير متصل حالياً
مميز سبلة التصوير
 
تاريخ الانضمام: 14/01/2007
الإقامة: في عدسة الكاميرا
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,143
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة m s h a o مشاهدة المشاركات
بالتوفيق
جميعا عزيزي
__________________
Amikooz
Amikooz
Amikooz
Amikooz
  #25  
قديم 21/06/2009, 05:48 AM
صورة عضوية Amikooz
Amikooz Amikooz غير متصل حالياً
مميز سبلة التصوير
 
تاريخ الانضمام: 14/01/2007
الإقامة: في عدسة الكاميرا
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,143
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Agltii مشاهدة المشاركات
شباب هذه القطعه تسمى cold air intake
والفلتر المعروض في الموضوع يسمى فلتر رياضي

يركب مكان فلتر الوكاله
ويش الفرق ؟
هذا الفلتر مفتوح ع الهواء فيدخل هواء زياده للمكينه

في ويش يستخدم ؟؟

يستخدم اذا تريد تزود السياره

الانتيك بروحه ما يعطيك قوه ، وما بتلاحظ فرق كبير ف القوه ، لكن يعطيك صوت حلو لسيارات التوربو
(نفس صوت السوبرا ، الصفير)


كيف ممكن يعطيك قوه اكبر ؟؟

لما تحط داون بيب وبرمجه
=
انتيك (تدخل هواء اكبر للمكينه)
داون بيب (تطلع هواء اكبر)
برمجه (زياده عدد الاحصنه)

هنا بتبين القوه




سألت كثير مع اهل الاختصاص ، قالوا اذا السياره ما فيها توربو الانتيك بروحو ما بيكون له فايده


اتمنى يكون ردي واظح

تسلم الله يخليك لي .. كيفت ووفيت

اشكرك على التوضيح حبيبي
__________________
Amikooz
Amikooz
Amikooz
Amikooz
  #26  
قديم 21/06/2009, 05:49 AM
صورة عضوية Amikooz
Amikooz Amikooz غير متصل حالياً
مميز سبلة التصوير
 
تاريخ الانضمام: 14/01/2007
الإقامة: في عدسة الكاميرا
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,143
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Agltii مشاهدة المشاركات
اهلين حبوب


بالتوفيق ان شاء الله في بيعه الانتيك ، وسلام على صاحبا ...



فووووووق
بس تم
__________________
Amikooz
Amikooz
Amikooz
Amikooz
  #27  
قديم 22/06/2009, 02:07 AM
صورة عضوية Amikooz
Amikooz Amikooz غير متصل حالياً
مميز سبلة التصوير
 
تاريخ الانضمام: 14/01/2007
الإقامة: في عدسة الكاميرا
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,143
افتراضي

up up
__________________
Amikooz
Amikooz
Amikooz
Amikooz
  #28  
قديم 22/06/2009, 03:42 AM
صورة عضوية Agltii
Agltii Agltii غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,435
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سنور مشاهدة المشاركات
تسلم الله يخليك لي .. كيفت ووفيت

اشكرك على التوضيح حبيبي
الله يسلمك
افا عليك حبوب


العفـــو وبالتوفيق في البيعه ان شاء الله



فوووووووووق
  #29  
قديم 22/06/2009, 10:47 AM
صورة عضوية Benjamin Button
Benjamin Button Benjamin Button غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2008
الإقامة: عادي أقول يعني ؟!
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,473
افتراضي

أخي . .

ممكن أركب هالإنتيك على سيارتي السابقة اللي بعتها خلاص ؟
__________________
4-12-2010
* رب ارزقهم ضعف ما يتمنون لي *
  #30  
قديم 22/06/2009, 11:21 AM
صورة عضوية jadjalos
jadjalos jadjalos غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الإقامة: كوستين
الجنس: ذكر
المشاركات: 280
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى jadjalos
افتراضي

صديقي يركب على سفك مال مطرح ؟
__________________
ياللي جاي تهدد تحسب انك
قدي
ولا عرفت من ابوي
وجدي
بعدك يابابا ماشفت ولاعرفت
التحدي
عهد علي لأخليك تكلم نفسك وانت
ماتدري
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:36 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها