سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   عروض وطلبات المركبات ولوازمها (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=113)
-   -   intake for sell .. (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=465664)

Amikooz 19/06/2009 04:19 PM

intake for sell ..
 
3 مرفق/مرفقات
معي إنتيك مع فلتر للبيع


للعلم الإنتيك يركب للجولف فقط لجميع موديلاتها . . . ;)

حاليا راكب على golf gti 2009 مستخدم شهرين فقط!!

السعر 150 ريال ..

ملف مرفق 181982

ملف مرفق 181983


للتوضيح هذا هو الإنتيك .. :نطوط:

ملف مرفق 181984

برنس المكس 19/06/2009 04:27 PM

بالتوفيق ‘ إن شاء الله.

tani al-maskari 19/06/2009 06:47 PM

اذا كان مع سيارا بيكون زين ولله كيف..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Amikooz 19/06/2009 08:33 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة برنس المكس (المشاركة 9196923)
بالتوفيق ‘ إن شاء الله.

إن شاء الله اشكرك عزيزي على المرور :)

Amikooz 19/06/2009 08:34 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة tani al-maskari (المشاركة 9197968)
اذا كان مع سيارا بيكون زين ولله كيف..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

واذا كان مع الحمار بيكون فنان؟ :متفكر:

tani al-maskari 19/06/2009 08:37 PM

.<>بس فنان

yoyodude 19/06/2009 09:16 PM

اقول يتركب على جولف موديل 2003؟؟؟
بالتوفيق

Amikooz 19/06/2009 10:51 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة tani al-maskari (المشاركة 9198966)
.<>بس فنان

خلاص تم متى اجيبلك الحمار :كاشخ:

Amikooz 19/06/2009 10:52 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة yoyodude (المشاركة 9199361)
اقول يتركب على جولف موديل 2003؟؟؟
بالتوفيق

ممكن يركب ليش لا :مفتر:

Starm00n 19/06/2009 11:22 PM

.. موفق ف البيع ..

من أي شركة ال intake filter :متفكر:

Amikooz 20/06/2009 02:07 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Starm00n (المشاركة 9200938)
.. موفق ف البيع ..

من أي شركة ال intake filter :متفكر:

:مفتر: للجميع

بصراحه علمي علمك ما أعرف ناسي :منتزق:

tayab44 20/06/2009 02:13 AM

شو فايدة هذا القطعه؟

Amikooz 20/06/2009 02:53 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة tayab44 (المشاركة 9203085)
شو فايدة هذا القطعه؟

حسب إحساسي .. يعطيك قوه اكثر زياده في الاحصنه + صوت رهيب ;)

Amikooz 20/06/2009 01:04 PM

up up

NAIF IBRI 20/06/2009 01:15 PM

فوق لعيون سنور

Amikooz 20/06/2009 05:02 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة NAIF IBRI (المشاركة 9209783)
فوق لعيون سنور

تسلم عينك يالغالي :)

DoNt TrY 77 20/06/2009 05:05 PM

بالتوفيق

ولد مشاغب 20/06/2009 05:55 PM

اخي ويش سبب البيع ؟!

ولد مشاغب 20/06/2009 05:55 PM

ارجوا تفاصيل اكثر على الخاص

الأسير22 20/06/2009 05:59 PM

اخي ممكن تعطينا معلومات عنه اذا كان يعطيك صوت في السياره فما حماااااااااس

Agltii 20/06/2009 06:02 PM

اهلين حبوب :عيار:


بالتوفيق ان شاء الله في بيعه الانتيك ، وسلام على صاحبا ... :كاشخ:



فووووووق

Agltii 20/06/2009 06:08 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الأسير22 (المشاركة 9214444)
اخي ممكن تعطينا معلومات عنه اذا كان يعطيك صوت في السياره فما حماااااااااس

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سنور (المشاركة 9203276)
حسب إحساسي .. يعطيك قوه اكثر زياده في الاحصنه + صوت رهيب ;)

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة tayab44 (المشاركة 9203085)
شو فايدة هذا القطعه؟

شباب هذه القطعه تسمى cold air intake
والفلتر المعروض في الموضوع يسمى فلتر رياضي

يركب مكان فلتر الوكاله
ويش الفرق ؟
هذا الفلتر مفتوح ع الهواء فيدخل هواء زياده للمكينه

في ويش يستخدم ؟؟

يستخدم اذا تريد تزود السياره

الانتيك بروحه ما يعطيك قوه ، وما بتلاحظ فرق كبير ف القوه ، لكن يعطيك صوت حلو لسيارات التوربو
(نفس صوت السوبرا ، الصفير)


كيف ممكن يعطيك قوه اكبر ؟؟

لما تحط داون بيب وبرمجه
=
انتيك (تدخل هواء اكبر للمكينه)
داون بيب (تطلع هواء اكبر)
برمجه (زياده عدد الاحصنه)

هنا بتبين القوه




سألت كثير مع اهل الاختصاص ، قالوا اذا السياره ما فيها توربو الانتيك بروحو ما بيكون له فايده


اتمنى يكون ردي واظح

Agltii 20/06/2009 06:10 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ولد مشاغب (المشاركة 9214395)
اخي ويش سبب البيع ؟!

حسب ما قالي صاحب السياره انه ما عاد يحتاج الفلتر ويريد يركب قطع ثانيه

Amikooz 21/06/2009 02:29 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة m s h a o (المشاركة 9213646)
بالتوفيق

جميعا عزيزي :)

Amikooz 21/06/2009 05:48 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Agltii (المشاركة 9214574)
شباب هذه القطعه تسمى cold air intake
والفلتر المعروض في الموضوع يسمى فلتر رياضي

يركب مكان فلتر الوكاله
ويش الفرق ؟
هذا الفلتر مفتوح ع الهواء فيدخل هواء زياده للمكينه

في ويش يستخدم ؟؟

يستخدم اذا تريد تزود السياره

الانتيك بروحه ما يعطيك قوه ، وما بتلاحظ فرق كبير ف القوه ، لكن يعطيك صوت حلو لسيارات التوربو
(نفس صوت السوبرا ، الصفير)


كيف ممكن يعطيك قوه اكبر ؟؟

لما تحط داون بيب وبرمجه
=
انتيك (تدخل هواء اكبر للمكينه)
داون بيب (تطلع هواء اكبر)
برمجه (زياده عدد الاحصنه)

هنا بتبين القوه




سألت كثير مع اهل الاختصاص ، قالوا اذا السياره ما فيها توربو الانتيك بروحو ما بيكون له فايده


اتمنى يكون ردي واظح


تسلم الله يخليك لي .. كيفت ووفيت

اشكرك على التوضيح حبيبي :مستحي:

Amikooz 21/06/2009 05:49 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Agltii (المشاركة 9214493)
اهلين حبوب :عيار:


بالتوفيق ان شاء الله في بيعه الانتيك ، وسلام على صاحبا ... :كاشخ:



فووووووق

:ضحك::عيار: بس تم

Amikooz 22/06/2009 02:07 AM

up up

Agltii 22/06/2009 03:42 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سنور (المشاركة 9221112)
تسلم الله يخليك لي .. كيفت ووفيت

اشكرك على التوضيح حبيبي :مستحي:

الله يسلمك
افا عليك حبوب ;)


العفـــو وبالتوفيق في البيعه ان شاء الله



فوووووووووق

Benjamin Button 22/06/2009 10:47 AM

أخي . .

ممكن أركب هالإنتيك على سيارتي السابقة اللي بعتها خلاص ؟ :عيار::عيار:

jadjalos 22/06/2009 11:21 AM

صديقي يركب على سفك مال مطرح ؟


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:35 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها