سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة التقنية » سبلة التصوير الضوئي

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 05/06/2009, 10:50 PM
صورة عضوية BntOmaniah
BntOmaniah BntOmaniah غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/06/2008
الإقامة: الـــــمانيا
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,677
افتراضي رحلتي الى وسط المدينة ((برلين))

السلام عليكم

بعض الصوور من تلفووني خذيتهاا خلال تجووالي في وسط المديينة

ترااااني نسييييت الكااميرااا

الموووووووووهم علشااان كل مرة اعدل صوور تناازعوووني هذي ماا عدلتهن طازجاات مررة خخخ

اختكم .......عاااشقة الكاميرااا ............بنت عمانية
الصور المصغرة للصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	صورة0255.jpg
المشاهدات:	3
الحجم:	37.8 كيلوبايت
المُعرف:	178175   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	صورة0276.jpg
المشاهدات:	4
الحجم:	75.5 كيلوبايت
المُعرف:	178176   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	صورة0280.jpg
المشاهدات:	4
الحجم:	81.3 كيلوبايت
المُعرف:	178177   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	صورة0281.jpg
المشاهدات:	3
الحجم:	58.0 كيلوبايت
المُعرف:	178178   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	صورة0286.jpg
المشاهدات:	4
الحجم:	36.7 كيلوبايت
المُعرف:	178179  

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	صورة0292.jpg
المشاهدات:	3
الحجم:	51.3 كيلوبايت
المُعرف:	178180   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	صورة0293.jpg
المشاهدات:	4
الحجم:	55.5 كيلوبايت
المُعرف:	178181  
__________________

MY FLICKR
Don't listen to them when they say
You're just a fool to believe
YOU CAN CHANGE THE WORLD



وأول فـــــــــردٍ إذا قيـل من يصـــــون الولاء أقول: أنـا
ولائي لأرضـــــي ،لسـلطانها وصدق انتمائيَ رمـز الهنا
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 05/06/2009, 11:17 PM
صورة عضوية آسرة القلوب
آسرة القلوب آسرة القلوب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/01/2009
الإقامة: Bahla city
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,406
افتراضي

good picture
thankyou for it
__________________
إبتسامتكـ أول ملامحكـ
لا تشغل نفسك بالدنيا فكل مقسوم ستلقاه

new > < new

اترك المستقبل حتى يأتي , ولا تهتم بالغد لأنك إذا أصلحت يومك صلح غدك

  #3  
قديم 05/06/2009, 11:43 PM
صورة عضوية maskari
maskari maskari غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/07/2008
الإقامة: المملكة المتحدة
الجنس: ذكر
المشاركات: 907
افتراضي

برلـــــــــــــــــــيــ ـــــــن الحلم ..

صور حلوه
  #4  
قديم 06/06/2009, 12:03 AM
صورة عضوية Dr.Photo
Dr.Photo Dr.Photo غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2008
الإقامة: Behind The Camera
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,068
افتراضي

صور حلوة بس تنقصها الدقة لأنها بتلفون..

لو معدلة أفضل

بالتوفيق وواصلي ابداعاتك
__________________
..,سأصبر حتى يعلم الصبر عن صبري,..
..,سأصبر حتى يمل الصبر من صبري,..
..,سأصبر حتى يأذن الله في أمري,..
..,سأصبر حتى يعلم الصبر أني صبرت على شيء أمر من الصبر,..


|| درس تصوير البانورامــــــا || .. منظر من جامعة السلطان قابـــــوس ..
  #5  
قديم 06/06/2009, 12:14 AM
صورة عضوية BntOmaniah
BntOmaniah BntOmaniah غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/06/2008
الإقامة: الـــــمانيا
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,677
افتراضي

اقتباس:
صور حلوة بس تنقصها الدقة لأنها بتلفون..

لو معدلة أفضل

بالتوفيق وواصلي ابداعاتك



مااا عرفنااالكم ياااخي ...يوم عدلت قلتوو مباالغ و مخرب الصوور و يووم ما عدلت قلتووو سوي تعديل

الظااهر انا بتعقد و بعتزل التصوير ....

تسلم على مرورك على العموووم و عنااد فيك ما بعدل
__________________

MY FLICKR
Don't listen to them when they say
You're just a fool to believe
YOU CAN CHANGE THE WORLD



وأول فـــــــــردٍ إذا قيـل من يصـــــون الولاء أقول: أنـا
ولائي لأرضـــــي ،لسـلطانها وصدق انتمائيَ رمـز الهنا
  #6  
قديم 06/06/2009, 12:21 AM
صورة عضوية Abdul Kaks
Abdul Kaks Abdul Kaks غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2009
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 243
افتراضي

HDR وبس

شكرا اختي عالصور...
__________________
Hussain99 .. سابقا

myFlickr


تحياتي

  #7  
قديم 06/06/2009, 12:23 AM
صورة عضوية My Lens
My Lens My Lens غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/03/2007
الإقامة: الغريبه
الجنس: ذكر
المشاركات: 225
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى My Lens إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى My Lens إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى My Lens
افتراضي

صور حية احسها thanksssssss
__________________
" إِنَّ الَّذِينَ يَخْشَوْنَ رَبَّهُم بِالْغَيْبِ لَهُم مَّغْفِرَةٌ وَأَجْرٌ كَبِيرٌ " (الملك، 12)

عن أبي هريرة- رضي الله عنه- أن النبي صلى الله عليه وسلم قال:
ما أسفل الكعبين من الإزار ففي النار »
  #8  
قديم 06/06/2009, 12:30 AM
صورة عضوية Dr.Photo
Dr.Photo Dr.Photo غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2008
الإقامة: Behind The Camera
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,068
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة BntOmaniah مشاهدة المشاركات



مااا عرفنااالكم ياااخي ...يوم عدلت قلتوو مباالغ و مخرب الصوور و يووم ما عدلت قلتووو سوي تعديل

الظااهر انا بتعقد و بعتزل التصوير ....

تسلم على مرورك على العموووم و عنااد فيك ما بعدل
حشا حشا ليش العصبية!!

تراني أمزح بس !! باين في الأيقونات ...

لا تتعقدي ولا شيء .. وسعي صدرك وواصلي ابداعاتك ...

كل الود ..
__________________
..,سأصبر حتى يعلم الصبر عن صبري,..
..,سأصبر حتى يمل الصبر من صبري,..
..,سأصبر حتى يأذن الله في أمري,..
..,سأصبر حتى يعلم الصبر أني صبرت على شيء أمر من الصبر,..


|| درس تصوير البانورامــــــا || .. منظر من جامعة السلطان قابـــــوس ..
  #9  
قديم 06/06/2009, 12:55 AM
صورة عضوية smart911
smart911 smart911 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2009
الإقامة: المعبيله
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,246
افتراضي

يسلمووووووووووووووووووووو
__________________
(احترم كي تحترم)
  #10  
قديم 06/06/2009, 01:49 PM
بيرق بيرق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/04/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 171
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة smart911 مشاهدة المشاركات
يسلمووووووووووووووووووووو
يا سلام متى بروح ألمانيا.. صور جميلة
  #11  
قديم 06/06/2009, 02:00 PM
بيرق بيرق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/04/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 171
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة BntOmaniah مشاهدة المشاركات
السلام عليكم

بعض الصوور من تلفووني خذيتهاا خلال تجووالي في وسط المديينة

ترااااني نسييييت الكااميرااا

الموووووووووهم علشااان كل مرة اعدل صوور تناازعوووني هذي ماا عدلتهن طازجاات مررة خخخ

اختكم .......عاااشقة الكاميرااا ............بنت عمانية
كأني غلطت كان قصدي أرد هنا(يا سلام متى بروح ألمانيا.. صور جميلة ) ما عليه..
  #12  
قديم 06/06/2009, 04:21 PM
صورة عضوية BntOmaniah
BntOmaniah BntOmaniah غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/06/2008
الإقامة: الـــــمانيا
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,677
افتراضي

خخخخ ماا من حلاتهاااااا عمااان احلى فدييييتهااا بلادي بقاااااااااااااالي 20 يووم اعتقد و بروووح
__________________

MY FLICKR
Don't listen to them when they say
You're just a fool to believe
YOU CAN CHANGE THE WORLD



وأول فـــــــــردٍ إذا قيـل من يصـــــون الولاء أقول: أنـا
ولائي لأرضـــــي ،لسـلطانها وصدق انتمائيَ رمـز الهنا
  #13  
قديم 07/06/2009, 07:47 AM
صورة عضوية الاول-1
الاول-1 الاول-1 غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2006
الإقامة: بلدي
المشاركات: 12,566
افتراضي

صور جميلة
بارك الله فيك
__________________
الحمد لله
  #14  
قديم 07/06/2009, 10:08 AM
صورة عضوية 9 العكس صحيح 6
9 العكس صحيح 6 9 العكس صحيح 6 غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 26/12/2006
الإقامة: مقاطع ـة { إزكــي }
الجنس: ذكر
المشاركات: 77,469
افتراضي

بنت عمانيه .. سلمت ايديك ع الصور
.. ..
__________________
{ رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا }
.~" علاج الملل هوه الفضول .. ولكن لا يوجد علاج للفضول !! "~. أيلين بار
.. ..
.. ـأولاـد العمـ ..
---->((( لــلبــيــع ارض ســكــنــيــه )))<----
---->((( لــلبــيــع تويـــــن فيـــــــــلا )))<----

التقيــيم الفنــي: 7,468
مــن شروط المشاركات:- يمنع نشر أي صور تتنافى للذوق العام .. ( هنــا )
شاركنا لمكافحة { المعرفات }>>
  #15  
قديم 07/06/2009, 02:45 PM
صورة عضوية هنايف
هنايف هنايف غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2009
الإقامة: أرض الوطن
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,154
افتراضي

مشكووووووووووووووووره ع الصور .......
__________________
لا تحطـم لو تحطمـلك أمـل
أعرف أن الله يحبك وإبتسم
لا تقول الحظ عمره ما إكتمل
قل : أنا حاولت والله ما قسم
  #16  
قديم 07/06/2009, 03:38 PM
صورة عضوية عذب الروح
عذب الروح عذب الروح غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2008
الإقامة: عـ،ـبـ،ــرٍيـ،ـ][ !! ][عـ،ـمـ،ــرٍيـ،ـ
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,253
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عذب الروح إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى عذب الروح
افتراضي

روعة يسلموو ايدينج


دمتي بوود ...}
  #17  
قديم 07/06/2009, 03:51 PM
صورة عضوية أسد الصحاري
أسد الصحاري أسد الصحاري غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 08/05/2007
الإقامة: * صحراء النصف الخـالي *
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,958
افتراضي

مشكورة على الصور
بس ينقصها الكثير من الأشياء
__________________

لا تأسفن على الزمان لطالمـا ... رقصت على جثـث الأسـود كـلاب
لا تحسبن برقصها تعلو على اسيادها ... تبقى الأسود أسودا والكلاب كلاب
تخشى الاسود و ان تكوا في اسرهـا ... لا ينقصنهـا أن نبحـهـا كــلاب
فالأسد توضع في الحديد مخافةً منها ... و يوضـع فـي الحضيـض كـلاب
الكلب كلباً في الطوق و دونه مهمـا ... عـلاء فيـهـا الـزمـان كــلاب
و الاسٌـد أن اسـرت او اطلقتـهـا ... تلك الوحـوش ملـوك كـل غـاب
  #18  
قديم 07/06/2009, 05:17 PM
صورة عضوية BntOmaniah
BntOmaniah BntOmaniah غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/06/2008
الإقامة: الـــــمانيا
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,677
افتراضي

اقتباس:
مشكورة على الصور
بس ينقصها الكثير من الأشياء
تسلم على مرورك على العموم ........
__________________

MY FLICKR
Don't listen to them when they say
You're just a fool to believe
YOU CAN CHANGE THE WORLD



وأول فـــــــــردٍ إذا قيـل من يصـــــون الولاء أقول: أنـا
ولائي لأرضـــــي ،لسـلطانها وصدق انتمائيَ رمـز الهنا
  #19  
قديم 08/06/2009, 02:49 PM
صورة عضوية °ღ°♥ بنت قابوس ♥°ღ°
°ღ°♥ بنت قابوس ♥°ღ° °ღ°♥ بنت قابوس ♥°ღ° غير متصل حالياً
مميزة سبلة الهواتف النقالة
 
تاريخ الانضمام: 07/06/2007
الإقامة: دآر بآبآ قـآبوس
الجنس: أنثى
المشاركات: 35,782
افتراضي

وآنتي وين نـآسيه آلكـآميرآ

صور حلوووة ..
بس آلآحلى آذآ كـآنت ب آلكـآم

تسلمي
__________________
أنـآ بنت آلـ ك ـرم وآلعز ,, آنـآ قدري رفيع ـآلشـأن
أنـآ أبوي آلفـ خ ـر قـآبوس ,, وأمي هي آلحبيبه عُمـآن
بروح وآلدم أفديك يـآبوي قـآبوس


  #20  
قديم 09/06/2009, 04:01 PM
صورة عضوية EMIN3M
EMIN3M EMIN3M غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 699
افتراضي

تصوير جميل اخووي
بس ناقصنك الكامره
اتمناء لك التقدم
__________________
本公司发票可以
  #21  
قديم 09/06/2009, 04:15 PM
صورة عضوية (((الوشق)))
(((الوشق))) (((الوشق))) غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/02/2007
المشاركات: 589
افتراضي

صور جميلة.. بس ليش كلها مناظر للأعلى.. كان حلو لو نشوف مناظر بمستوى النظر ايضا
تسلمي,,
  #22  
قديم 09/06/2009, 06:38 PM
صورة عضوية BntOmaniah
BntOmaniah BntOmaniah غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/06/2008
الإقامة: الـــــمانيا
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,677
افتراضي

اقتباس:
صور جميلة.. بس ليش كلها مناظر للأعلى.. كان حلو لو نشوف مناظر بمستوى النظر ايضا
تسلمي,,
ترااهم خسوووف بيخربوون صوري !......خخخ امزح ....اخوي انا خفت اتورط كاان كثير زحمة ما بغيت اصوور نااس و بعدين يناازعووني .....تسلم على مرورك الطيب
__________________

MY FLICKR
Don't listen to them when they say
You're just a fool to believe
YOU CAN CHANGE THE WORLD



وأول فـــــــــردٍ إذا قيـل من يصـــــون الولاء أقول: أنـا
ولائي لأرضـــــي ،لسـلطانها وصدق انتمائيَ رمـز الهنا
  #23  
قديم 09/06/2009, 06:40 PM
صورة عضوية M i l a n i a
M i l a n i a M i l a n i a غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 15/07/2008
الإقامة: `•ṩΛη ṩỉя๏•`
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,137
افتراضي

Brlin

::

Nice p!cs s!s

Thx
__________________
سبحان الله عدد ما ڪان و عدد ما يڪون وعدد الـ ح ـرڪات والسڪون
::

اللهم اشفها وعافها,وارفع عنها ما ألم بها,واجعل ما أصابها في ميزان حسناتها وأحسن خاتمتهاواجعلها من أهل الفردوس الأعلى
آمين آمين آمين


υя Ьάυтч ỉŝ đάźźℓỉŋģ
  #24  
قديم 10/06/2009, 01:08 AM
صورة عضوية Booos_222
Booos_222 Booos_222 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/09/2007
الإقامة: سبلة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,419
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى Booos_222
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة (((الوشق))) مشاهدة المشاركات
صور جميلة.. بس ليش كلها مناظر للأعلى.. كان حلو لو نشوف مناظر بمستوى النظر ايضا
تسلمي,,


نفس الشي

كنت بقولك


وعموما صور جميله اختي

الله يوفقك في الغربه
__________________
اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى ال محمد
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:07 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها