![]() |
رحلتي الى وسط المدينة ((برلين))
7 مرفق/مرفقات
السلام عليكم
بعض الصوور من تلفووني خذيتهاا خلال تجووالي في وسط المديينة :مستحي::متفكر: ترااااني نسييييت الكااميرااا :معصب::معصب::معصب: الموووووووووهم علشااان كل مرة اعدل صوور تناازعوووني هذي ماا عدلتهن طازجاات مررة خخخ :كاشخ::كاشخ::كاشخ: اختكم .......عاااشقة الكاميرااا ............بنت عمانية :كاشخ::كاشخ::كاشخ::كاشخ: |
good picture
thankyou for it |
برلـــــــــــــــــــيــ ـــــــن الحلم ..
صور حلوه |
صور حلوة بس تنقصها الدقة لأنها بتلفون..:) لو معدلة أفضل:عيار::لسان::ضحك: بالتوفيق وواصلي ابداعاتك:كاشخ: |
اقتباس:
:معصب::معصب::معصب::معصب::معصب: :معصب::معصب: مااا عرفنااالكم ياااخي ...يوم عدلت قلتوو مباالغ و مخرب الصوور و يووم ما عدلت قلتووو سوي تعديل الظااهر انا بتعقد و بعتزل التصوير ....:مفتر::مفتر::مفتر: تسلم على مرورك على العموووم و عنااد فيك ما بعدل |
HDR وبس :عيار::عيار:
شكرا اختي عالصور... |
صور حية احسها thanksssssss
|
اقتباس:
تراني أمزح بس !! باين في الأيقونات ...:مستحي: لا تتعقدي ولا شيء .. وسعي صدرك وواصلي ابداعاتك ...:مرتاح: كل الود ..:) |
يسلمووووووووووووووووووووو
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
خخخخ ماا من حلاتهاااااا عمااان احلى فدييييتهااا بلادي بقاااااااااااااالي 20 يووم اعتقد و بروووح
|
صور جميلة بارك الله فيك |
بنت عمانيه .. سلمت ايديك ع الصور .. :) .. |
مشكووووووووووووووووره ع الصور .......
|
روعة يسلموو ايدينج
دمتي بوود ...} |
مشكورة على الصور
بس ينقصها الكثير من الأشياء |
اقتباس:
|
وآنتي وين نـآسيه آلكـآميرآ :كاشخ: صور حلوووة .. بس آلآحلى آذآ كـآنت ب آلكـآم :مستحي: تسلمي |
تصوير جميل اخووي
بس ناقصنك الكامره اتمناء لك التقدم |
صور جميلة.. بس ليش كلها مناظر للأعلى.. كان حلو لو نشوف مناظر بمستوى النظر ايضا
تسلمي,, |
اقتباس:
|
Brlin :مستحي: :: Nice p!cs s!s Thx |
اقتباس:
نفس الشي كنت بقولك وعموما صور جميله اختي الله يوفقك في الغربه |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:07 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها