سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة التصوير الضوئي (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=132)
-   -   [ صورة ] رحلتي الى وسط المدينة ((برلين)) (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=460877)

BntOmaniah 05/06/2009 10:50 PM

رحلتي الى وسط المدينة ((برلين))
 
7 مرفق/مرفقات
السلام عليكم

بعض الصوور من تلفووني خذيتهاا خلال تجووالي في وسط المديينة :مستحي::متفكر:

ترااااني نسييييت الكااميرااا :معصب::معصب::معصب:

الموووووووووهم علشااان كل مرة اعدل صوور تناازعوووني هذي ماا عدلتهن طازجاات مررة خخخ :كاشخ::كاشخ::كاشخ:

اختكم .......عاااشقة الكاميرااا ............بنت عمانية :كاشخ::كاشخ::كاشخ::كاشخ:

آسرة القلوب 05/06/2009 11:17 PM

good picture
thankyou for it

maskari 05/06/2009 11:43 PM

برلـــــــــــــــــــيــ ـــــــن الحلم ..

صور حلوه

Dr.Photo 06/06/2009 12:03 AM

صور حلوة بس تنقصها الدقة لأنها بتلفون..:)

لو معدلة أفضل:عيار::لسان::ضحك:

بالتوفيق وواصلي ابداعاتك:كاشخ:

BntOmaniah 06/06/2009 12:14 AM

اقتباس:

صور حلوة بس تنقصها الدقة لأنها بتلفون..

لو معدلة أفضل

بالتوفيق وواصلي ابداعاتك
:معصب::معصب::معصب::معصب::معصب: :معصب::معصب::معصب::معصب::معصب: :معصب:
:معصب::معصب::معصب::معصب::معصب: :معصب::معصب:

مااا عرفنااالكم ياااخي ...يوم عدلت قلتوو مباالغ و مخرب الصوور و يووم ما عدلت قلتووو سوي تعديل

الظااهر انا بتعقد و بعتزل التصوير ....:مفتر::مفتر::مفتر:

تسلم على مرورك على العموووم و عنااد فيك ما بعدل

Abdul Kaks 06/06/2009 12:21 AM

HDR وبس :عيار::عيار:

شكرا اختي عالصور...

My Lens 06/06/2009 12:23 AM

صور حية احسها thanksssssss

Dr.Photo 06/06/2009 12:30 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة BntOmaniah (المشاركة 9102109)
:معصب::معصب::معصب::معصب::معصب: :معصب::معصب::معصب::معصب::معصب: :معصب:
:معصب::معصب::معصب::معصب::معصب: :معصب::معصب:

مااا عرفنااالكم ياااخي ...يوم عدلت قلتوو مباالغ و مخرب الصوور و يووم ما عدلت قلتووو سوي تعديل

الظااهر انا بتعقد و بعتزل التصوير ....:مفتر::مفتر::مفتر:

تسلم على مرورك على العموووم و عنااد فيك ما بعدل

حشا حشا ليش العصبية!!:مفتر:

تراني أمزح بس !! باين في الأيقونات ...:مستحي:

لا تتعقدي ولا شيء .. وسعي صدرك وواصلي ابداعاتك ...:مرتاح:

كل الود ..:)

smart911 06/06/2009 12:55 AM

يسلمووووووووووووووووووووو

بيرق 06/06/2009 01:49 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة smart911 (المشاركة 9102775)
يسلمووووووووووووووووووووو

يا سلام متى بروح ألمانيا.. صور جميلة

بيرق 06/06/2009 02:00 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة BntOmaniah (المشاركة 9100720)
السلام عليكم

بعض الصوور من تلفووني خذيتهاا خلال تجووالي في وسط المديينة :مستحي::متفكر:

ترااااني نسييييت الكااميرااا :معصب::معصب::معصب:

الموووووووووهم علشااان كل مرة اعدل صوور تناازعوووني هذي ماا عدلتهن طازجاات مررة خخخ :كاشخ::كاشخ::كاشخ:

اختكم .......عاااشقة الكاميرااا ............بنت عمانية :كاشخ::كاشخ::كاشخ::كاشخ:

كأني غلطت كان قصدي أرد هنا(يا سلام متى بروح ألمانيا.. صور جميلة ) ما عليه..

BntOmaniah 06/06/2009 04:21 PM

خخخخ ماا من حلاتهاااااا عمااان احلى فدييييتهااا بلادي بقاااااااااااااالي 20 يووم اعتقد و بروووح

الاول-1 07/06/2009 07:47 AM

صور جميلة
بارك الله فيك

9 العكس صحيح 6 07/06/2009 10:08 AM

بنت عمانيه .. سلمت ايديك ع الصور
.. :) ..

هنايف 07/06/2009 02:45 PM

مشكووووووووووووووووره ع الصور .......

عذب الروح 07/06/2009 03:38 PM

روعة يسلموو ايدينج


دمتي بوود ...}

أسد الصحاري 07/06/2009 03:51 PM

مشكورة على الصور
بس ينقصها الكثير من الأشياء

BntOmaniah 07/06/2009 05:17 PM

اقتباس:

مشكورة على الصور
بس ينقصها الكثير من الأشياء
تسلم على مرورك على العموم ........

°ღ°♥ بنت قابوس ♥°ღ° 08/06/2009 02:49 PM

وآنتي وين نـآسيه آلكـآميرآ :كاشخ:

صور حلوووة ..
بس آلآحلى آذآ كـآنت ب آلكـآم :مستحي:

تسلمي

EMIN3M 09/06/2009 04:01 PM

تصوير جميل اخووي
بس ناقصنك الكامره
اتمناء لك التقدم

(((الوشق))) 09/06/2009 04:15 PM

صور جميلة.. بس ليش كلها مناظر للأعلى.. كان حلو لو نشوف مناظر بمستوى النظر ايضا
تسلمي,,

BntOmaniah 09/06/2009 06:38 PM

اقتباس:

صور جميلة.. بس ليش كلها مناظر للأعلى.. كان حلو لو نشوف مناظر بمستوى النظر ايضا
تسلمي,,
ترااهم خسوووف بيخربوون صوري !......خخخ امزح ....اخوي انا خفت اتورط كاان كثير زحمة ما بغيت اصوور نااس و بعدين يناازعووني .....تسلم على مرورك الطيب

M i l a n i a 09/06/2009 06:40 PM

Brlin :مستحي:

::

Nice p!cs s!s

Thx

Booos_222 10/06/2009 01:08 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة (((الوشق))) (المشاركة 9176605)
صور جميلة.. بس ليش كلها مناظر للأعلى.. كان حلو لو نشوف مناظر بمستوى النظر ايضا
تسلمي,,



نفس الشي

كنت بقولك


وعموما صور جميله اختي

الله يوفقك في الغربه


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:07 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها