سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » المركبات ولوازمها » عروض وطلبات المركبات ولوازمها

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 05/05/2009, 03:22 PM
صورة عضوية Helipad
Helipad Helipad غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2009
الإقامة: ظفار
الجنس: ذكر
المشاركات: 68
افتراضي <<<<<<< مازدا 3 هاتشباك موديل 2009 للبيع >>>>>>> مع الصور

بيانات المركبة
اسم المركبـــــــــــــــــــ ـة : Mazda 3
الفئـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــة :Hatchback
الموديـــــــــــــــــــ ــــــــــل : 2009
بلد الصنـــــــــــــــــــــ ــــع : Japan
عدد الاسطوانــــــــــــــات : 4
نوع الوقـــــــــــــــــــــ ــود : Petrol
نوع ناقل الحركة (الجير) : AT/MT
المسافة المقطوعـــــــــة : 15000km
سعة المحـــــــــــــــــــرك : 1600cc
اللون الخارجــــــــــــــــي : Grey-Blue
اللون الداخلــــــــــــــــــي : Black
تفاصيل اخرى Sunroof
رقم السيـــــــارة (3/2/1) : 1
صلاحية المركبة (التامين): up to Sep/2010
الضمـــــــــــــــــــــ ــــــــان :up to 40000 km - Valid
نوع المقاعد (جلد/مخمل) : Upholestry
الصيانــــــــة (السيرفس) : Mazda dealer
جهة اصدار المركبــــــــة : W.J.Towell - Mazda
سبب البيع
To buy another larger vehicle
حالة المركبة Excellent

الإضافات

السعر 5800 نقدا - أو 900 مقدم وتحمل الاقساط - باقي 48 قسط بمعدل 120 للقسط الواحد - قابل للتفاوض
__________________
الكلمة الطيبة صدقة

آخر تحرير بواسطة Helipad : 11/10/2009 الساعة 03:17 PM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 05/05/2009, 07:53 PM
صورة عضوية Helipad
Helipad Helipad غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2009
الإقامة: ظفار
الجنس: ذكر
المشاركات: 68
افتراضي سلام ياأصحاب

مساء الخير والسرور عليكم.
__________________
الكلمة الطيبة صدقة
  #3  
قديم 05/05/2009, 08:07 PM
صورة عضوية zeem75
zeem75 zeem75 غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2009
الإقامة: عمان الحبيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,330
افتراضي

موفق اخي
__________________
لا اله إلا الله وان محمدا رسول الله
  #4  
قديم 05/05/2009, 08:22 PM
صورة عضوية البرنس المحتار
البرنس المحتار البرنس المحتار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/01/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,389
افتراضي

موفق في البيعه بس الجديدة الحين ب 7500 ريال ..

احسن اشتري جديدة ... معاها هدية بترول ب300 ريال وصيانة لحد 40 ألف .. وتختار اللون اللي تريده
  #5  
قديم 05/05/2009, 09:04 PM
mohanad2004 mohanad2004 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/06/2008
الإقامة: صلالة
الجنس: ذكر
المشاركات: 178
افتراضي

مرحبا اخي كيف حالك
لو سمحت كم اخرك على الخاص وياريت تراعينا
مثل ماقال الاخ البرنس سعرها في الوكالة تقريبا 7700
بانتظار ردك .... تحياتي
  #6  
قديم 05/05/2009, 09:10 PM
black- ss black- ss غير متصل حالياً
مشرف سوق المركبات ولوازمها
 
تاريخ الانضمام: 19/03/2008
الإقامة: ミ★ミ سلطنة عُمان ミ★ミ
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,923
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى black- ss
افتراضي

120 ريال × 53 قسط = 6360 + 1400 دفعة مقدمة = 7760

بالتوفيق أخي العزيز
__________________
" وَلَا تَبْخَسُوا النَّاسَ أَشْيَاءهُمْ وَلَا تَعْثَوْا فِي الْأَرْضِ مُفْسِدِينَ " (الشعراء، 183)

------------------------------------------------------
الإبداع المميز للمشاريع الحديثة
تصليح المركبات وبيع قطع الغيار
نشتري جميع المركبات المتعرضة للحوادث الملغية وغير الملغية
---------------------------------------------------
للتواصل السريع ( أضغط هنا )
  #7  
قديم 05/05/2009, 09:11 PM
صورة عضوية فتى الجبال الشاهقة
فتى الجبال الشاهقة فتى الجبال الشاهقة غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/07/2008
الإقامة: صحار العز والمجد
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,187
افتراضي

عالخاص كان بدون دفعة مقدمة...
__________________
مطلوب شاحنة تيبر قلاب سكس ويل 18متر مديل 2005 إلى 2009 نوع هينو - مان - مرسدس - رينولت - إيفيكو عالخاص
  #8  
قديم 05/05/2009, 11:19 PM
صورة عضوية Helipad
Helipad Helipad غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2009
الإقامة: ظفار
الجنس: ذكر
المشاركات: 68
افتراضي حياك الله

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة zeem75 مشاهدة المشاركات
موفق اخي
الله يوفقك ويرضيك.
مع التحية
__________________
الكلمة الطيبة صدقة
  #9  
قديم 05/05/2009, 11:23 PM
صورة عضوية Helipad
Helipad Helipad غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2009
الإقامة: ظفار
الجنس: ذكر
المشاركات: 68
افتراضي مرحبا أخوي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البرنس المحتار مشاهدة المشاركات
موفق في البيعه بس الجديدة الحين ب 7500 ريال ..

احسن اشتري جديدة ... معاها هدية بترول ب300 ريال وصيانة لحد 40 ألف .. وتختار اللون اللي تريده
كلامك مضبوط بس أنا عاطي سعر 6500 نقدا, يعني أقل 1000 عن الوكالة حق إستعمال السيارة 7 شهور بس. وهذي بعد فيها صيانة مجانية لحد 40 ألف.
مشكور على مرورك والله يوفق أمة خير الانام صلى الله عليه وسلم.
مع التحية
__________________
الكلمة الطيبة صدقة
  #10  
قديم 05/05/2009, 11:27 PM
صورة عضوية jadjalos
jadjalos jadjalos غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الإقامة: كوستين
الجنس: ذكر
المشاركات: 280
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى jadjalos
افتراضي

ماشي صور ولا كيف ترتيب ؟

يمكن تخاف ندقها بعين
__________________
ياللي جاي تهدد تحسب انك
قدي
ولا عرفت من ابوي
وجدي
بعدك يابابا ماشفت ولاعرفت
التحدي
عهد علي لأخليك تكلم نفسك وانت
ماتدري
  #11  
قديم 05/05/2009, 11:29 PM
صورة عضوية Helipad
Helipad Helipad غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2009
الإقامة: ظفار
الجنس: ذكر
المشاركات: 68
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة BLAK- SS مشاهدة المشاركات
120 ريال × 53 قسط = 6360 + 1400 دفعة مقدمة = 7760

بالتوفيق أخي العزيز
الله يوفقك و يحفظك أخي.
مشكور لمرورك .
مع التحية
__________________
الكلمة الطيبة صدقة
  #12  
قديم 05/05/2009, 11:34 PM
صورة عضوية Helipad
Helipad Helipad غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2009
الإقامة: ظفار
الجنس: ذكر
المشاركات: 68
افتراضي تحياتي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة jadjalos مشاهدة المشاركات
ماشي صور ولا كيف ترتيب ؟

يمكن تخاف ندقها بعين
لا أخوي بس الهاتشباك معروف شكلها وانتم ماشاء الله كلكم راعين سيارات حلوة.
موفق و مشكور.
__________________
الكلمة الطيبة صدقة
  #13  
قديم 05/05/2009, 11:37 PM
صورة عضوية Helipad
Helipad Helipad غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2009
الإقامة: ظفار
الجنس: ذكر
المشاركات: 68
افتراضي سلام و تحية

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فتى الجبال الشاهقة مشاهدة المشاركات
عالخاص كان بدون دفعة مقدمة...
لو سمحت مافهمت أيش المقصود؟
تقبل تحياتي.
__________________
الكلمة الطيبة صدقة
  #14  
قديم 05/05/2009, 11:41 PM
صورة عضوية Helipad
Helipad Helipad غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2009
الإقامة: ظفار
الجنس: ذكر
المشاركات: 68
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة mohanad2004 مشاهدة المشاركات
مرحبا اخي كيف حالك
لو سمحت كم اخرك على الخاص وياريت تراعينا
مثل ماقال الاخ البرنس سعرها في الوكالة تقريبا 7700
بانتظار ردك .... تحياتي
الرد منك أخي الكريم, أنا قلت سعري, وكما تعلم السيارة وقت تطلع من الوكالة تخسر بالبيع, وأنا أبغي أبيع بأقل خسارة.
أنتظر سعرك و من الله التوفيق.
مع التحية.
__________________
الكلمة الطيبة صدقة
  #15  
قديم 06/05/2009, 06:41 AM
albadi80 albadi80 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/04/2008
الإقامة: omani
الجنس: ذكر
المشاركات: 600
افتراضي

بالتوفيق
  #16  
قديم 06/05/2009, 11:14 AM
صورة عضوية Helipad
Helipad Helipad غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2009
الإقامة: ظفار
الجنس: ذكر
المشاركات: 68
افتراضي صباح الخير

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة albadi80 مشاهدة المشاركات
بالتوفيق
الله يوفقك ويرضيك .
مع التحية .
__________________
الكلمة الطيبة صدقة
  #17  
قديم 06/05/2009, 03:42 PM
صورة عضوية Helipad
Helipad Helipad غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2009
الإقامة: ظفار
الجنس: ذكر
المشاركات: 68
افتراضي HI

Up Up Up
__________________
الكلمة الطيبة صدقة
  #18  
قديم 07/05/2009, 12:40 PM
صورة عضوية Helipad
Helipad Helipad غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2009
الإقامة: ظفار
الجنس: ذكر
المشاركات: 68
افتراضي

Good Afternoon
__________________
الكلمة الطيبة صدقة
  #19  
قديم 09/05/2009, 11:37 AM
صورة عضوية Helipad
Helipad Helipad غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2009
الإقامة: ظفار
الجنس: ذكر
المشاركات: 68
افتراضي

Good Morning Everybody
__________________
الكلمة الطيبة صدقة
  #20  
قديم 09/05/2009, 11:55 AM
صورة عضوية MOON2009
MOON2009 MOON2009 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/07/2008
الإقامة: in moon 14(في قمـر 14)
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,832
افتراضي

مايصير عن طريق تمويل


تبيع ب 5000ريال
__________________
اللهم ارحمنا برحمتك يارب العالمين



يادنيــا وين نلقى الامــان والاهم مامنــه مفر..

العيب ماهو بالزمان العيب بنفوس البشر
  #21  
قديم 09/05/2009, 12:01 PM
صورة عضوية ---- X56 ----
---- X56 ---- ---- X56 ---- غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/06/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,135
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ---- X56 ----
افتراضي

نبي صور
  #22  
قديم 09/05/2009, 12:42 PM
Mohdz11 Mohdz11 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/03/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,194
افتراضي

السياره ما شاء الله
مبين عليها نظيفه
  #23  
قديم 09/05/2009, 07:30 PM
صورة عضوية Helipad
Helipad Helipad غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2009
الإقامة: ظفار
الجنس: ذكر
المشاركات: 68
افتراضي السلام عليكم

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة MOON2009 مشاهدة المشاركات
مايصير عن طريق تمويل


تبيع ب 5000ريال
سعر الجديد في الوكالة 7500.
أبيع ب 6300 , يعني ناقص 1200 حق استعمال 7 شهور بس.
مع التحية.
__________________
الكلمة الطيبة صدقة
  #24  
قديم 09/05/2009, 07:31 PM
صورة عضوية Helipad
Helipad Helipad غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2009
الإقامة: ظفار
الجنس: ذكر
المشاركات: 68
افتراضي تحياتي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Mohdz11 مشاهدة المشاركات
السياره ما شاء الله
مبين عليها نظيفه
نعم صدقت, بالفعل السيارة نظيفة.
جزاك الله خير.
__________________
الكلمة الطيبة صدقة
  #25  
قديم 09/05/2009, 07:33 PM
صورة عضوية Helipad
Helipad Helipad غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2009
الإقامة: ظفار
الجنس: ذكر
المشاركات: 68
افتراضي سلام ياصاحبي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ---- X56 ---- مشاهدة المشاركات
نبي صور
الهاتشباك معروف شكلها.
على العموم ساحاول تنزيل صور إن شاء الله.
مشكور لإهتمامك أخي.
__________________
الكلمة الطيبة صدقة
  #26  
قديم 10/05/2009, 07:27 AM
صورة عضوية نزوى414
نزوى414 نزوى414 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/04/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,066
افتراضي

بالتوفيق ان شاء الله
__________________
كل القلوب إلى الحبيب تميل ومعي بذلك شاهد ودليــــــــل
أما الدليل إذا ذكرت محــمدا صارت دموع العارفين تسيل
هذا رسول الله نبراس الهدى هذا لكل العالــــــــمين رسول
  #27  
قديم 10/05/2009, 03:21 PM
صورة عضوية Helipad
Helipad Helipad غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2009
الإقامة: ظفار
الجنس: ذكر
المشاركات: 68
افتراضي السلام عليكم

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نزوى414 مشاهدة المشاركات
بالتوفيق ان شاء الله
ألله يوفقك و يرضيك أخي العزيز.
مع التحية .
__________________
الكلمة الطيبة صدقة
  #28  
قديم 10/05/2009, 04:00 PM
صورة عضوية موهوب7ميلاني
موهوب7ميلاني موهوب7ميلاني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/07/2008
الإقامة: السيب - الشرادي أو الخوض
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,360
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى موهوب7ميلاني إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى موهوب7ميلاني
افتراضي

صووووووووووووووور
  #29  
قديم 12/05/2009, 11:05 AM
صورة عضوية Helipad
Helipad Helipad غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2009
الإقامة: ظفار
الجنس: ذكر
المشاركات: 68
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة موهوب7الإتفاق مشاهدة المشاركات
صووووووووووووووور
Thank you for passing
Regards
__________________
الكلمة الطيبة صدقة
  #30  
قديم 12/05/2009, 11:10 AM
صورة عضوية إنسان
إنسان إنسان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2007
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 193
افتراضي

وفقك الله
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:38 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها