سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   عروض وطلبات المركبات ولوازمها (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=113)
-   -   <<<<<<< مازدا 3 هاتشباك موديل 2009 للبيع >>>>>>> (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=435689)

Helipad 05/05/2009 03:22 PM

<<<<<<< مازدا 3 هاتشباك موديل 2009 للبيع >>>>>>> مع الصور
 
بيانات المركبة
اسم المركبـــــــــــــــــــ ـة : Mazda 3
الفئـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــة :Hatchback
الموديـــــــــــــــــــ ــــــــــل : 2009
بلد الصنـــــــــــــــــــــ ــــع : Japan
عدد الاسطوانــــــــــــــات : 4
نوع الوقـــــــــــــــــــــ ــود : Petrol
نوع ناقل الحركة (الجير) : AT/MT
المسافة المقطوعـــــــــة : 15000km
سعة المحـــــــــــــــــــرك : 1600cc
اللون الخارجــــــــــــــــي : Grey-Blue
اللون الداخلــــــــــــــــــي : Black
تفاصيل اخرى Sunroof
رقم السيـــــــارة (3/2/1) : 1
صلاحية المركبة (التامين): up to Sep/2010
الضمـــــــــــــــــــــ ــــــــان :up to 40000 km - Valid
نوع المقاعد (جلد/مخمل) : Upholestry
الصيانــــــــة (السيرفس) : Mazda dealer
جهة اصدار المركبــــــــة : W.J.Towell - Mazda
سبب البيع
To buy another larger vehicle
حالة المركبة Excellent

الإضافات

السعر 5800 نقدا - أو 900 مقدم وتحمل الاقساط - باقي 48 قسط بمعدل 120 للقسط الواحد - قابل للتفاوض

Helipad 05/05/2009 07:53 PM

سلام ياأصحاب
 
مساء الخير والسرور عليكم.
:):):)

zeem75 05/05/2009 08:07 PM

موفق اخي

البرنس المحتار 05/05/2009 08:22 PM

موفق في البيعه بس الجديدة الحين ب 7500 ريال ..

احسن اشتري جديدة ... معاها هدية بترول ب300 ريال وصيانة لحد 40 ألف .. وتختار اللون اللي تريده

mohanad2004 05/05/2009 09:04 PM

مرحبا اخي كيف حالك
لو سمحت كم اخرك على الخاص وياريت تراعينا
مثل ماقال الاخ البرنس سعرها في الوكالة تقريبا 7700
بانتظار ردك .... تحياتي

black- ss 05/05/2009 09:10 PM

120 ريال × 53 قسط = 6360 + 1400 دفعة مقدمة = 7760

بالتوفيق أخي العزيز

فتى الجبال الشاهقة 05/05/2009 09:11 PM

عالخاص كان بدون دفعة مقدمة...

Helipad 05/05/2009 11:19 PM

حياك الله
 
اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة zeem75 (المشاركة 8574816)
موفق اخي

الله يوفقك ويرضيك.
مع التحية :)

Helipad 05/05/2009 11:23 PM

مرحبا أخوي
 
اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة البرنس المحتار (المشاركة 8574959)
موفق في البيعه بس الجديدة الحين ب 7500 ريال ..

احسن اشتري جديدة ... معاها هدية بترول ب300 ريال وصيانة لحد 40 ألف .. وتختار اللون اللي تريده

كلامك مضبوط بس أنا عاطي سعر 6500 نقدا, يعني أقل 1000 عن الوكالة حق إستعمال السيارة 7 شهور بس. وهذي بعد فيها صيانة مجانية لحد 40 ألف.
مشكور على مرورك والله يوفق أمة خير الانام صلى الله عليه وسلم.
مع التحية :)

jadjalos 05/05/2009 11:27 PM

ماشي صور ولا كيف ترتيب ؟ :كاشخ:

يمكن تخاف ندقها بعين :كاشخ:

Helipad 05/05/2009 11:29 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة BLAK- SS (المشاركة 8575492)
120 ريال × 53 قسط = 6360 + 1400 دفعة مقدمة = 7760

بالتوفيق أخي العزيز

الله يوفقك و يحفظك أخي.
مشكور لمرورك .
مع التحية :)

Helipad 05/05/2009 11:34 PM

تحياتي
 
اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة jadjalos (المشاركة 8577274)
ماشي صور ولا كيف ترتيب ؟ :كاشخ:

يمكن تخاف ندقها بعين :كاشخ:

لا أخوي بس الهاتشباك معروف شكلها وانتم ماشاء الله كلكم راعين سيارات حلوة.
موفق و مشكور. :)

Helipad 05/05/2009 11:37 PM

سلام و تحية
 
اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة فتى الجبال الشاهقة (المشاركة 8575510)
عالخاص كان بدون دفعة مقدمة...

لو سمحت مافهمت أيش المقصود؟
تقبل تحياتي. :)

Helipad 05/05/2009 11:41 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة mohanad2004 (المشاركة 8575424)
مرحبا اخي كيف حالك
لو سمحت كم اخرك على الخاص وياريت تراعينا
مثل ماقال الاخ البرنس سعرها في الوكالة تقريبا 7700
بانتظار ردك .... تحياتي

الرد منك أخي الكريم, أنا قلت سعري, وكما تعلم السيارة وقت تطلع من الوكالة تخسر بالبيع, وأنا أبغي أبيع بأقل خسارة.
أنتظر سعرك و من الله التوفيق.
مع التحية. :)

albadi80 06/05/2009 06:41 AM

بالتوفيق

Helipad 06/05/2009 11:14 AM

صباح الخير
 
اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة albadi80 (المشاركة 8580101)
بالتوفيق

الله يوفقك ويرضيك .
مع التحية . :)

Helipad 06/05/2009 03:42 PM

HI
 
Up Up Up
:):):):):):):)

Helipad 07/05/2009 12:40 PM

Good Afternoon

Helipad 09/05/2009 11:37 AM

Good Morning Everybody

MOON2009 09/05/2009 11:55 AM

مايصير عن طريق تمويل


تبيع ب 5000ريال

---- X56 ---- 09/05/2009 12:01 PM

نبي صور

Mohdz11 09/05/2009 12:42 PM

السياره ما شاء الله
مبين عليها نظيفه

Helipad 09/05/2009 07:30 PM

السلام عليكم
 
اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة MOON2009 (المشاركة 8624521)
مايصير عن طريق تمويل


تبيع ب 5000ريال

سعر الجديد في الوكالة 7500.
أبيع ب 6300 , يعني ناقص 1200 حق استعمال 7 شهور بس.
مع التحية. :)

Helipad 09/05/2009 07:31 PM

تحياتي
 
اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Mohdz11 (المشاركة 8625420)
السياره ما شاء الله
مبين عليها نظيفه

نعم صدقت, بالفعل السيارة نظيفة.
جزاك الله خير. :)

Helipad 09/05/2009 07:33 PM

سلام ياصاحبي
 
اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ---- X56 ---- (المشاركة 8624654)
نبي صور

الهاتشباك معروف شكلها.
على العموم ساحاول تنزيل صور إن شاء الله.
مشكور لإهتمامك أخي. :)

نزوى414 10/05/2009 07:27 AM

بالتوفيق ان شاء الله

Helipad 10/05/2009 03:21 PM

السلام عليكم
 
اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة نزوى414 (المشاركة 8637309)
بالتوفيق ان شاء الله

ألله يوفقك و يرضيك أخي العزيز.
مع التحية . :)

موهوب7ميلاني 10/05/2009 04:00 PM

صووووووووووووووور

Helipad 12/05/2009 11:05 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة موهوب7الإتفاق (المشاركة 8646834)
صووووووووووووووور

Thank you for passing
Regards
:):):):):):):)

إنسان 12/05/2009 11:10 AM

وفقك الله


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:53 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها