|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
بصراحة منظر رهييييييييييييييييييب
مشكور المياس
__________________
((لو خيروني بين حبيتي وعمان , طبعا سأختار حبيبتي , ليس لأني لا أحب عمان , بل لأن حبيبتي هي عمـــــــــان)) القلوب أوعية والشفاه أقفالها والألسن مفاتيحها فليحفظ كل إنسان مفتاح سره لا داعي للخوف من صوت الرصاص.. فالرصاصة التي تقتلك لن تسمع صوتها. |
|
#3
|
||||
|
||||
|
[QUOTE=المياس125;7975602]
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة [/QUOوانا ورايح الدوام شفت منظر جميل حبيت الكل يشوووفة كان الصباح الساعة 11:30 تقريبا" بتاريخ 28-3 يوم السبت ملف مرفق 140411 ملف مرفق 140412 ملف مرفق 140413 تحياتي للجميع الصور ررررررررررروعه ![]() أحسنت |
|
#4
|
||||
|
||||
|
حلوه الصور وايد ............
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
وووووووواوووو الصور حلوووة كثيرااا
تسلم
__________________
___________________ أتـقـبـل رأي الــنـاقـد و الـحـاسـد الاول يـصـحـح لـي مــسـاري الـثـانـي يــزيــد مـن أصـراري ____________ ![]() Copyright © 2010 s.s.alamri
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
روووووووووووووووووووووووع ه الصور...
وفقت
__________________
" الطُموح || ~ وقود النجاح " ![]() لو جا بكره من غيري! أقل شي .. بـ الخير , بس إذكروني ! ![]() ... اذكرونى بالخير وطالبتكم امانة الكل يسامحنى ...
|
|
#7
|
||||
|
||||
![]() ما شاء الله شكل السحب تخوف .. تسلم أخوي
__________________
اللهم من اعتز بك فلن يذل،
ومن اهتدى بك فلن يضل، ومن استكثر بك فلن يقل، ومن استغنى بك فلن يفتقر، ومن استنصر بك فلن يخذل، ومن توكل عليك فلن يخيب، ومن جعلك ملاذه فلن يضيع، ومن اعتصم بك فقد هدى إلى صراط مستقيم، اللهم فكن لنا وليا ونصيرا، وكن لنا معينا ومجيرا، إنك كنت بنا بصيرا~ ![]() ![]() |
|
#8
|
||||
|
||||
|
رووووعة المنظر
![]()
__________________
![]() ,, l مــا أجــمــل الطــفــولة ,, و صــحبة الدرااســـة ~ ,, ![]() دعــــــوآآآآتـــكــــمــ لـــــــــي بـــالــتــوفيـــــــــــ ـق ![]() إشــــتقــتلكـــ يـــا ســـويفــته ![]() |
|
#9
|
||||
|
||||
|
حمااااس
__________________
قبل ان تهدي قلبك لشخص . . . أسئلة . متى موعد الخيأنة؟! ::::::: رحلتي الي بلاد تعانق السماء الكاميرون هاي لاند ::::: CAMERON HIGHLAND FC Barcelona
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
المياس: مشكور على الصور
بس سلامات محظور ![]()
__________________
![]() |
|
#11
|
||||
|
||||
|
نـآآآآيس
__________________
أنـآ بنت آلـ ك ـرم وآلعز ,, آنـآ قدري رفيع ـآلشـأن أنـآ أبوي آلفـ خ ـر قـآبوس ,, وأمي هي آلحبيبه عُمـآن بروح وآلدم أفديك يـآبوي قـآبوس |
|
#12
|
||||
|
||||
|
رووووووعة الجو
والصور حلوة ثانكس ![]()
__________________
. الــمــوت مــاهــو قــبــر ودمــوع تــســيــل الــمــوت مــوت الــقــلــب لاصــار قــاحــل كــل الــ ع ــروقــ |
|
#13
|
||||
|
||||
|
اشكرك على المرور اخي
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
[QUOTE=coolant;7975661]
اقتباس:
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
تسلم على المرور انت الاروع |
|
#17
|
||||
|
||||
|
مشكورة اختي على المرور
تحياتي |
|
#18
|
||||
|
||||
|
تسلم يالغالي على المرور بالفعل كان المنظر يخوف كثير
بس روووعة واول مرة اشوف كذا |
|
#19
|
||||
|
||||
|
|
|
#20
|
||||
|
||||
|
تسلمين على المرور اختي سبب الحظر هوه حكم القوي على الضعيف هذا كل اللي اقدر اقولة عوين يعلمني الادب
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
صور حلوة وفي غاية الدقة
وانا عندي كثير من الصور للجامعه لكن تاريخ 30 اي كامير مستخدم شكرا لك يالمياس
__________________
سبحان الله وبحمده...سبحان الله العظيم
الأستاذ: محمد هل تستطيع أن تعرف معنى العدل من خلال حكومتنا الرشيدة ؟؟ الطالب: برأي أفضل قانون ومعنى نتعلمه من الحكومة هو قانون البقاء...!! |
|
#23
|
||||
|
||||
|
حياك الله ياخوي
اولا اشكرك على المرور والتعليق ثانيا الكميرة اللي استخدمها هي canon450 والعدسة المستخدمة هي SIGMA 18-200 مع مانع الاهتزاز |
|
#24
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ما شاء الله كاتك مصور محترف
افتقد لكاميرا احترافية سمعت الجامعه تاجر كاميرات هل هذا صحيح؟؟
__________________
سبحان الله وبحمده...سبحان الله العظيم
الأستاذ: محمد هل تستطيع أن تعرف معنى العدل من خلال حكومتنا الرشيدة ؟؟ الطالب: برأي أفضل قانون ومعنى نتعلمه من الحكومة هو قانون البقاء...!! |
|
#25
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() على ما اعتقد ايوة الجامعة تعطي الاشخاص اللي مشتركين في جماعة التصوير بس والله اعلم حاولت اشترك بس جدولي زفت وما يسمح لوول |
|
#26
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
انا كنت اريد اشترك
بس تعرف بعدني صعيدي بعده داير راسي في الجامعة
__________________
سبحان الله وبحمده...سبحان الله العظيم
الأستاذ: محمد هل تستطيع أن تعرف معنى العدل من خلال حكومتنا الرشيدة ؟؟ الطالب: برأي أفضل قانون ومعنى نتعلمه من الحكومة هو قانون البقاء...!! |
|
#27
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الله يعطيك الصحة والعافية اشترك السنة القادمة وبالتوفيق صديقي |
|
#28
|
||||
|
||||
|
مشكور عل الصور روعه
تصدق باغي اسألك وين هذا.. وانا كاد فيها 5 سنوات الحمدلله على نعمة النسيان
__________________
*******&&&&&&( ولدتك أمك يا ابن أدم باكيا والناس حولك يضحكون سرورا)&&&&&&******* ********&&&&&&( فاجهد لنفسك ان تكون اذا بكوا في يوم موتك ضاحكا مسرورا )&&&&&&******* *****&&&&&&&&&&&&&&&***** 20
|
|
#29
|
||||
|
||||
|
لقطات رائعة
|
|
#30
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() يعطيك العافي يالاصيل الحمد لله على كل حال اشكرك على المرور ولك مني اجمل تحية |
|
|