سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة التصوير الضوئي (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=132)
-   -   بتاريخ 28-3-2009 (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=407194)

المياس125 31/03/2009 01:30 AM

بتاريخ 28-3-2009
 
3 مرفق/مرفقات
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة

وانا ورايح الدوام شفت منظر جميل حبيت الكل يشوووفة

كان الصباح الساعة 11:30 تقريبا" بتاريخ 28-3 يوم السبت



ملف مرفق 140411


ملف مرفق 140412


ملف مرفق 140413



تحياتي للجميع

الأيهم14 31/03/2009 01:34 AM

بصراحة منظر رهييييييييييييييييييب

مشكور المياس

coolant 31/03/2009 01:34 AM

[QUOTE=المياس125;7975602]
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة

وانا ورايح الدوام شفت منظر جميل حبيت الكل يشوووفة

كان الصباح الساعة 11:30 تقريبا" بتاريخ 28-3 يوم السبت



ملف مرفق 140411


ملف مرفق 140412


ملف مرفق 140413



تحياتي للجميع
[/QUO

الصور ررررررررررروعه :نطوط:

أحسنت

coolant 31/03/2009 01:36 AM

حلوه الصور وايد ............

سخي العامري 31/03/2009 02:35 AM

وووووووواوووو الصور حلوووة كثيرااا


تسلم

طامحة 31/03/2009 06:33 AM

روووووووووووووووووووووووع ه الصور...

وفقت

سكيب الجرح 31/03/2009 06:42 AM

:مفتر:

ما شاء الله شكل السحب تخوف ..

تسلم أخوي

البنفسجة الطموح 31/03/2009 11:01 AM

رووووعة المنظر;)

Abo0d90 31/03/2009 11:33 AM

حمااااس

تغاريد الفرح 31/03/2009 04:46 PM

المياس: مشكور على الصور
بس سلامات محظور :مستغرب:

°ღ°♥ بنت قابوس ♥°ღ° 31/03/2009 05:56 PM

نـآآآآيس

ارهابية 31/03/2009 06:28 PM

رووووووعة الجو
والصور حلوة ثانكس:)

المياس125 01/04/2009 12:06 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الأيهم14 (المشاركة 7975659)
بصراحة منظر رهييييييييييييييييييب

مشكور المياس

اشكرك على المرور اخي

المياس125 01/04/2009 12:07 PM

[QUOTE=coolant;7975661]
اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المياس125 (المشاركة 7975602)
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة

وانا ورايح الدوام شفت منظر جميل حبيت الكل يشوووفة

كان الصباح الساعة 11:30 تقريبا" بتاريخ 28-3 يوم السبت


ملف مرفق 140411


ملف مرفق 140412


ملف مرفق 140413



تحياتي للجميع
[/QUO

الصور ررررررررررروعه :نطوط:

أحسنت

تسلم على المرور يالحبيب

المياس125 01/04/2009 12:08 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة coolant (المشاركة 7975685)
حلوه الصور وايد ............

تسلم على المرور

المياس125 01/04/2009 12:09 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سخي العامري (المشاركة 7976398)
وووووووواوووو الصور حلوووة كثيرااا


تسلم


تسلم على المرور انت الاروع

المياس125 01/04/2009 12:10 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة طامحة (المشاركة 7977736)
روووووووووووووووووووووووع ه الصور...

وفقت

مشكورة اختي على المرور
تحياتي

المياس125 01/04/2009 12:12 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سكيب الجرح (المشاركة 7977788)
:مفتر:

ما شاء الله شكل السحب تخوف ..

تسلم أخوي

تسلم يالغالي على المرور بالفعل كان المنظر يخوف كثير
بس روووعة واول مرة اشوف كذا

المياس125 01/04/2009 12:12 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة البنفسجة الطموح (المشاركة 7982353)
رووووعة المنظر;)

تسلمي على المرور

المياس125 01/04/2009 12:15 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة تغاريد الفرح (المشاركة 7988969)
المياس: مشكور على الصور
بس سلامات محظور :مستغرب:


تسلمين على المرور اختي

سبب الحظر هوه حكم القوي على الضعيف هذا كل اللي اقدر اقولة
عوين يعلمني الادب :كاشخ:

المياس125 01/04/2009 12:16 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ارهابية (المشاركة 7990407)
رووووووعة الجو
والصور حلوة ثانكس:)

مشكورة على المرور اختي
تحياتي لك

فارس لأحلام 01/04/2009 12:18 PM

صور حلوة وفي غاية الدقة

وانا عندي كثير من الصور للجامعه لكن تاريخ 30

اي كامير مستخدم

شكرا لك يالمياس

المياس125 01/04/2009 01:17 PM

حياك الله ياخوي
اولا اشكرك على المرور والتعليق
ثانيا الكميرة اللي استخدمها هي canon450 والعدسة المستخدمة هي SIGMA 18-200 مع مانع الاهتزاز

فارس لأحلام 01/04/2009 01:26 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المياس125 (المشاركة 8005500)
حياك الله ياخوي
اولا اشكرك على المرور والتعليق
ثانيا الكميرة اللي استخدمها هي canon450 والعدسة المستخدمة هي SIGMA 18-200 مع مانع الاهتزاز

ما شاء الله كاتك مصور محترف

افتقد لكاميرا احترافية

سمعت الجامعه تاجر كاميرات هل هذا صحيح؟؟

المياس125 01/04/2009 01:36 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة فارس لاحلام (المشاركة 8005652)
ما شاء الله كاتك مصور محترف

افتقد لكاميرا احترافية

سمعت الجامعه تاجر كاميرات هل هذا صحيح؟؟

نعم ياخوي الكميرة احترافية بس انا بعدني مبتدي واتهبش في التصوير ولم اصل الى درجة الاحتراف ;)

على ما اعتقد ايوة الجامعة تعطي الاشخاص اللي مشتركين في جماعة التصوير بس
والله اعلم

حاولت اشترك بس جدولي زفت وما يسمح
لوول

فارس لأحلام 01/04/2009 01:46 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المياس125 (المشاركة 8005805)
نعم ياخوي الكميرة احترافية بس انا بعدني مبتدي واتهبش في التصوير ولم اصل الى درجة الاحتراف ;)

على ما اعتقد ايوة الجامعة تعطي الاشخاص اللي مشتركين في جماعة التصوير بس
والله اعلم

حاولت اشترك بس جدولي زفت وما يسمح
لوول

انا كنت اريد اشترك

بس تعرف بعدني صعيدي بعده داير راسي في الجامعة

المياس125 01/04/2009 01:53 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة فارس لاحلام (المشاركة 8005991)
انا كنت اريد اشترك

بس تعرف بعدني صعيدي بعده داير راسي في الجامعة

هههههههههههههههه
الله يعطيك الصحة والعافية
اشترك السنة القادمة وبالتوفيق صديقي

الاصيل20 01/04/2009 04:00 PM

مشكور عل الصور روعه
تصدق باغي اسألك وين هذا..
وانا كاد فيها 5 سنوات :كاشخ: الحمدلله على نعمة النسيان

تكنولوجيا 01/04/2009 04:27 PM

لقطات رائعة

المياس125 01/04/2009 04:27 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الاصيل20 (المشاركة 8008674)
مشكور عل الصور روعه
تصدق باغي اسألك وين هذا..
وانا كاد فيها 5 سنوات :كاشخ: الحمدلله على نعمة النسيان

ههههههههههه :ضحك:

يعطيك العافي يالاصيل الحمد لله على كل حال

اشكرك على المرور ولك مني اجمل تحية


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:17 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها