سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » المركبات ولوازمها » عروض وطلبات المركبات ولوازمها

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #91  
قديم 27/03/2009, 09:39 PM
صورة عضوية لوميناSS
لوميناSS لوميناSS غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/02/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,008
افتراضي

يرفععع
__________________
SS 4EVER
  مادة إعلانية
  #92  
قديم 27/03/2009, 09:41 PM
onelikeone onelikeone غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/08/2008
الإقامة: one
الجنس: ذكر
المشاركات: 335
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة لوميناSS مشاهدة المشاركات
السلام عليكم....

للبيع BMW X6 LPO

السياره بعدها في الوكاله وتستلمها شهر 4

تختار اللون ألي تريده

8 سلندر توين توربو

المطلوب/37

للتواصل على الخاص.....



20000
__________________
اللهم صـلي على محمد و على ال محـمد
كما صـــليت على إبراهيم و على ال ابراهيم
وبارك على محمـد و على ال محمد
كما باركت على ابراهيم و على ال ابراهيم
في العــــــالمين انك حميد مجيد
  #93  
قديم 27/03/2009, 09:59 PM
صورة عضوية لوميناSS
لوميناSS لوميناSS غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/02/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,008
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة onelikeone مشاهدة المشاركات
20000
لا 5 ألاف حالك
__________________
SS 4EVER
  #94  
قديم 28/03/2009, 02:52 PM
صورة عضوية لوميناSS
لوميناSS لوميناSS غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/02/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,008
افتراضي

للرفع
__________________
SS 4EVER
  #95  
قديم 28/03/2009, 09:33 PM
صورة عضوية لوميناSS
لوميناSS لوميناSS غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/02/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,008
افتراضي

للرفع
__________________
SS 4EVER
  #96  
قديم 28/03/2009, 09:42 PM
صورة عضوية نزوى414
نزوى414 نزوى414 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/04/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,066
افتراضي

بـالتوفيق
__________________
كل القلوب إلى الحبيب تميل ومعي بذلك شاهد ودليــــــــل
أما الدليل إذا ذكرت محــمدا صارت دموع العارفين تسيل
هذا رسول الله نبراس الهدى هذا لكل العالــــــــمين رسول
  #97  
قديم 29/03/2009, 08:39 PM
صورة عضوية لوميناSS
لوميناSS لوميناSS غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/02/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,008
افتراضي

للرفع
__________________
SS 4EVER
  #98  
قديم 29/03/2009, 10:18 PM
صورة عضوية لوميناSS
لوميناSS لوميناSS غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/02/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,008
افتراضي

للرفع
__________________
SS 4EVER
  #99  
قديم 30/03/2009, 02:23 AM
صورة عضوية الشبح88
الشبح88 الشبح88 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2008
الإقامة: الباطنة شمال
الجنس: ذكر
المشاركات: 688
افتراضي

بالتوفيق ان شاء الله
__________________
إحرص على حفظ القلوب من الأذى فرجوعها بعد التنافر يعسر**إن القلوب إذا تنافر ودها مثل الزجاجة كسرها لا يجبر
  #100  
قديم 30/03/2009, 03:34 PM
صورة عضوية لوميناSS
لوميناSS لوميناSS غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/02/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,008
افتراضي

مشكور أخوي
للرفع
__________________
SS 4EVER
  #101  
قديم 30/03/2009, 05:33 PM
صورة عضوية فتى الجبال الشاهقة
فتى الجبال الشاهقة فتى الجبال الشاهقة غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/07/2008
الإقامة: صحار العز والمجد
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,187
افتراضي

سيارة جميلة وأمورة بعد بس غوازي شيش
__________________
مطلوب شاحنة تيبر قلاب سكس ويل 18متر مديل 2005 إلى 2009 نوع هينو - مان - مرسدس - رينولت - إيفيكو عالخاص
  #102  
قديم 30/03/2009, 05:45 PM
صورة عضوية لوميناSS
لوميناSS لوميناSS غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/02/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,008
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فتى الجبال الشاهقة مشاهدة المشاركات
سيارة جميلة وأمورة بعد بس غوازي شيش
مشكور أخوي على المرور
__________________
SS 4EVER
  #103  
قديم 30/03/2009, 11:30 PM
صورة عضوية لوميناSS
لوميناSS لوميناSS غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/02/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,008
افتراضي

للرفع
__________________
SS 4EVER
  #104  
قديم 31/03/2009, 12:01 PM
صورة عضوية لوميناSS
لوميناSS لوميناSS غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/02/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,008
افتراضي

للرفع
__________________
SS 4EVER
  #105  
قديم 01/04/2009, 02:09 PM
صورة عضوية لوميناSS
لوميناSS لوميناSS غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/02/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,008
افتراضي

للرفع
__________________
SS 4EVER
  #106  
قديم 01/04/2009, 03:16 PM
صورة عضوية أبوعبادي
أبوعبادي أبوعبادي غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 19/11/2007
الإقامة: ~**~ سلطنة عمان ~**~
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,028
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أبوعبادي
افتراضي تم غلق هذا الموضوع لمدة 24 ساعة

ب. القيام بصفة شخصية برفع موضوعين من مواضيعه الى الصفحة الاولى وماخالف ذلك يغلق لمدة 24 ساعه اعتبارا من وقت الرفع، على ان يستثنى من ذلك المواضيع التي قام برفعها بهدف الرد على استفسارات الاعضاء.
__________________
ليس المهم أن تشارك بألف موضوع
بل المهم أن تنشئ موضوع يشارك فيه ألف عضو
BB 2269FF8
  #107  
قديم 02/04/2009, 01:22 PM
صورة عضوية لوميناSS
لوميناSS لوميناSS غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/02/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,008
افتراضي

للرفع
__________________
SS 4EVER
  #108  
قديم 02/04/2009, 03:09 PM
صورة عضوية لوميناSS
لوميناSS لوميناSS غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/02/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,008
افتراضي

up
up
__________________
SS 4EVER
  #109  
قديم 03/04/2009, 02:28 AM
صورة عضوية لوميناSS
لوميناSS لوميناSS غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/02/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,008
افتراضي

للرفع
__________________
SS 4EVER
  #110  
قديم 03/04/2009, 05:20 AM
أهل الايمان أهل الايمان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/03/2007
المشاركات: 453
افتراضي

موفق ان شاء الله في البيعة .....
  #111  
قديم 03/04/2009, 02:33 PM
صورة عضوية لوميناSS
لوميناSS لوميناSS غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/02/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,008
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أهل الايمان مشاهدة المشاركات
موفق ان شاء الله في البيعة .....
مشكور أخوي على المرور
الله يوفق الجميع
__________________
SS 4EVER
  #112  
قديم 03/04/2009, 02:56 PM
صورة عضوية الخياط المتشرد
الخياط المتشرد الخياط المتشرد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/07/2008
الإقامة: سوق مطرح
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,229
افتراضي

الي يريد يشتري ينزل سعره والي ما يريد لايضيع على غيره وكل واحد حر في حلاله
والي يريد يشتري اعتقد ما صغير

بالتوفيق صاحبي بس لاتناسني بالبارد
  #113  
قديم 03/04/2009, 03:47 PM
صورة عضوية لوميناSS
لوميناSS لوميناSS غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/02/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,008
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الخياط المتشرد مشاهدة المشاركات
الي يريد يشتري ينزل سعره والي ما يريد لايضيع على غيره وكل واحد حر في حلاله
والي يريد يشتري اعتقد ما صغير

بالتوفيق صاحبي بس لاتناسني بالبارد
مشكور أخوي على المرور
بيوصلك في المحل
__________________
SS 4EVER
  #114  
قديم 04/04/2009, 11:29 AM
صورة عضوية لوميناSS
لوميناSS لوميناSS غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/02/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,008
افتراضي

للرفع
__________________
SS 4EVER
  #115  
قديم 04/04/2009, 07:46 PM
صورة عضوية لوميناSS
لوميناSS لوميناSS غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/02/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,008
افتراضي

للرفع
__________________
SS 4EVER
  #116  
قديم 05/04/2009, 03:00 PM
صورة عضوية لوميناSS
لوميناSS لوميناSS غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/02/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,008
افتراضي

للرفع
__________________
SS 4EVER
  #117  
قديم 05/04/2009, 08:12 PM
صورة عضوية لوميناSS
لوميناSS لوميناSS غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/02/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,008
افتراضي

up
up

__________________
SS 4EVER
  #118  
قديم 06/04/2009, 03:01 AM
بوعدله بوعدله غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2007
الإقامة: ولاية بوشر - سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 192
افتراضي

اخوي ايش الفرق بين الاكس 5 والاكس 6 بالضبط؟
طبعا سيارتك اقوى ب50 حصان بسبب التوين توربو برغم صغر المكينة 4.4
وهذا يزيد من التسارع بنسبة 1.2 ثانية الى سرعة 100 كلم (6.5 اكس 5 ضد 5.3 اكس 6)

يمكن تجربة احد الاعضاء للاكس 6 بيعزز موضوعك كثير

عموما احد الاخوة عطوه 34 الف للاكس 5 4.8 موديل 2009 كاملة المواصفات مع 100 الف سيرفس وتامين مجاني لاول سنة.

انا شخصيا صارلي اكثر من شهر وانا اقارن بين هالسيارات وصرفت النظر عن البورش كايين والرنج روفر بنوعيه بسبب اختلاف الموديل للسنة الجاية وخدمة وكيل الرنج روفر الي الكل يمدح فيها

انا عموما بين اللكزس ال اكس 570 رقم 2 او 3 من جهة والاكس 5 او
الاكس 6 من جهة اخرى.

هل بالامكان بيان ايش يجي مع السيارة من تامين او سيرفس. السعر النهائي في الخاص ما عليك امر بالاضافة الى بيان ايش الي يجي معاها. واذا كان ايضا بيان الالون المتوفرة للسيارة حاليا (داخل وبرا) يكون زين

وتفضل بقبول فائق تحياتي
  #119  
قديم 06/04/2009, 03:18 AM
Mمحمد Mمحمد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/03/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 163
افتراضي

بالتوفيق ان شاء الله
__________________
نحن هنا .. نجتمع لننتفع ، ونلتقي لنرتقي ...
  #120  
قديم 06/04/2009, 09:55 AM
صورة عضوية Omani 4 Ever
Omani 4 Ever Omani 4 Ever غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/02/2007
الإقامة: بأي مكان حيث ينتشر العدل
الجنس: ذكر
المشاركات: 352
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة لوميناSS مشاهدة المشاركات
أقول أخر زمن أنته تجي تعلمني كيف أتكلم
وسيارتي وبكيفي حتئ أعرضها ب 100 ألف مالك خص
ماعاجبنك تعال الخاص
السلام عليكم
الله يوفقك أخي وما له داعي أجيك على الخاص لأنه الحمد لله ربي وهبني عقل
وتأكد بأن ربك الرازق وغير عن رزقك ما بتاخذ ...
قال تعالى : (( وفي السماء رزقكم وما توعدون )) ...صدق الله العظيم
أتمنالك الخير أخي والرزق الحلال ...
__________________
أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله صلى الله عليه وسلم
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:20 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها