|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#91
|
||||
|
||||
|
يرفععع
__________________
SS 4EVER |
|
مادة إعلانية
|
|
#92
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
20000
__________________
اللهم صـلي على محمد و على ال محـمد
كما صـــليت على إبراهيم و على ال ابراهيم وبارك على محمـد و على ال محمد كما باركت على ابراهيم و على ال ابراهيم في العــــــالمين انك حميد مجيد |
|
#93
|
||||
|
||||
|
__________________
SS 4EVER |
|
#94
|
||||
|
||||
|
للرفع
__________________
SS 4EVER |
|
#95
|
||||
|
||||
|
للرفع
__________________
SS 4EVER |
|
#96
|
||||
|
||||
|
بـالتوفيق
__________________
كل القلوب إلى الحبيب تميل ومعي بذلك شاهد ودليــــــــل أما الدليل إذا ذكرت محــمدا صارت دموع العارفين تسيل هذا رسول الله نبراس الهدى هذا لكل العالــــــــمين رسول |
|
#97
|
||||
|
||||
|
للرفع
__________________
SS 4EVER |
|
#98
|
||||
|
||||
|
للرفع
__________________
SS 4EVER |
|
#99
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق ان شاء الله
__________________
إحرص على حفظ القلوب من الأذى فرجوعها بعد التنافر يعسر**إن القلوب إذا تنافر ودها مثل الزجاجة كسرها لا يجبر |
|
#100
|
||||
|
||||
|
مشكور أخوي
للرفع
__________________
SS 4EVER |
|
#101
|
||||
|
||||
|
سيارة جميلة وأمورة بعد بس غوازي شيش
__________________
مطلوب شاحنة تيبر قلاب سكس ويل 18متر مديل 2005 إلى 2009 نوع هينو - مان - مرسدس - رينولت - إيفيكو عالخاص |
|
#102
|
||||
|
||||
|
مشكور أخوي على المرور
__________________
SS 4EVER |
|
#103
|
||||
|
||||
|
للرفع
__________________
SS 4EVER |
|
#104
|
||||
|
||||
|
للرفع
__________________
SS 4EVER |
|
#105
|
||||
|
||||
|
للرفع
__________________
SS 4EVER |
|
#106
|
||||
|
||||
|
ب. القيام بصفة شخصية برفع موضوعين من مواضيعه الى الصفحة الاولى وماخالف ذلك يغلق لمدة 24 ساعه اعتبارا من وقت الرفع، على ان يستثنى من ذلك المواضيع التي قام برفعها بهدف الرد على استفسارات الاعضاء.
__________________
ليس المهم أن تشارك بألف موضوع
بل المهم أن تنشئ موضوع يشارك فيه ألف عضو BB 2269FF8 |
|
#107
|
||||
|
||||
|
للرفع
__________________
SS 4EVER |
|
#108
|
||||
|
||||
|
up
up
__________________
SS 4EVER |
|
#109
|
||||
|
||||
|
للرفع
__________________
SS 4EVER |
|
#110
|
|||
|
|||
|
موفق ان شاء الله في البيعة .....
|
|
#111
|
||||
|
||||
|
مشكور أخوي على المرور
الله يوفق الجميع
__________________
SS 4EVER |
|
#112
|
||||
|
||||
|
الي يريد يشتري ينزل سعره والي ما يريد لايضيع على غيره وكل واحد حر في حلاله
والي يريد يشتري اعتقد ما صغير بالتوفيق صاحبي بس لاتناسني بالبارد |
|
#113
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بيوصلك في المحل
__________________
SS 4EVER |
|
#114
|
||||
|
||||
|
للرفع
__________________
SS 4EVER |
|
#115
|
||||
|
||||
|
للرفع
__________________
SS 4EVER |
|
#116
|
||||
|
||||
|
للرفع
__________________
SS 4EVER |
|
#117
|
||||
|
||||
|
up
up ![]()
__________________
SS 4EVER |
|
#118
|
|||
|
|||
|
اخوي ايش الفرق بين الاكس 5 والاكس 6 بالضبط؟
طبعا سيارتك اقوى ب50 حصان بسبب التوين توربو برغم صغر المكينة 4.4 وهذا يزيد من التسارع بنسبة 1.2 ثانية الى سرعة 100 كلم (6.5 اكس 5 ضد 5.3 اكس 6) يمكن تجربة احد الاعضاء للاكس 6 بيعزز موضوعك كثير عموما احد الاخوة عطوه 34 الف للاكس 5 4.8 موديل 2009 كاملة المواصفات مع 100 الف سيرفس وتامين مجاني لاول سنة. انا شخصيا صارلي اكثر من شهر وانا اقارن بين هالسيارات وصرفت النظر عن البورش كايين والرنج روفر بنوعيه بسبب اختلاف الموديل للسنة الجاية وخدمة وكيل الرنج روفر الي الكل يمدح فيها ![]() انا عموما بين اللكزس ال اكس 570 رقم 2 او 3 من جهة والاكس 5 او الاكس 6 من جهة اخرى. هل بالامكان بيان ايش يجي مع السيارة من تامين او سيرفس. السعر النهائي في الخاص ما عليك امر بالاضافة الى بيان ايش الي يجي معاها. واذا كان ايضا بيان الالون المتوفرة للسيارة حاليا (داخل وبرا) يكون زين وتفضل بقبول فائق تحياتي |
|
#119
|
|||
|
|||
|
بالتوفيق ان شاء الله
__________________
نحن هنا .. نجتمع لننتفع ، ونلتقي لنرتقي ... |
|
#120
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الله يوفقك أخي وما له داعي أجيك على الخاص لأنه الحمد لله ربي وهبني عقل وتأكد بأن ربك الرازق وغير عن رزقك ما بتاخذ ... قال تعالى : (( وفي السماء رزقكم وما توعدون )) ...صدق الله العظيم أتمنالك الخير أخي والرزق الحلال ...
__________________
أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله صلى الله عليه وسلم |
|
|