![]() |
(((((((((((((((للبيع BMW X6 موديل 2009 LPO)))))))))))))))
3 مرفق/مرفقات
تم بيع السياره والحمدلله
|
للرفع
|
81 مشاهده ولا رد؟؟
|
بكم قيمتها في الوكالة؟؟؟
|
بالتوفيق
|
الله يوفقك . . .
|
بالتوفيق بس ليش تريد تبيعها والسموحه على السؤال؟؟؟؟
|
اقتباس:
وتجي نوعين 6 سلندر ب36 و8 سلندر توين توربو |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
كم أخرك أخي على الخاص ..
|
اقتباس:
|
لو تضيف الصور يكون احسن ..............بالتوفيق
|
اقتباس:
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوي كم اخرك على الخاص بارك الله فيك |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
يـرفع
|
اقتباس:
|
BMW X6
|
أخي العزيز ....
إذا كان هذا المبلغ مناسب لك ويرضيك فلك ان نخلص الموضوع .. 30,000 ريال . انا في انتظار الرد . |
اقتباس:
|
موووووووووووفق إن شاء الله
|
اقتباس:
|
يرفع ويستاهل
بس عندي نصيحه يمكن تفيدك اذا حاجزها ولازم تاخذها زين بيعها للوكاله ترى ما بينقصون اكثر عن 10 بالميه والسموحه منك وتحياتي |
سعر مناسب نتمنا لك التوفيق
|
مشكورييين شباب على المرور....
|
للرفع
|
كم أخرك أخوي على الخاص
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:23 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها