سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   عروض وطلبات المركبات ولوازمها (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=113)
-   -   (((((((((((((((للبيع BMW X6 موديل 2009 LPO))))))))))))))) (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=397267)

لوميناSS 16/03/2009 09:36 PM

(((((((((((((((للبيع BMW X6 موديل 2009 LPO)))))))))))))))
 
3 مرفق/مرفقات
تم بيع السياره والحمدلله

لوميناSS 17/03/2009 04:38 PM

للرفع

لوميناSS 17/03/2009 06:10 PM

81 مشاهده ولا رد؟؟

البرنس المحتار 17/03/2009 06:38 PM

بكم قيمتها في الوكالة؟؟؟

السبسوب 17/03/2009 07:04 PM

بالتوفيق

alz3aaabi 17/03/2009 07:33 PM

الله يوفقك . . .

فخر اليابان GT 17/03/2009 07:39 PM

بالتوفيق بس ليش تريد تبيعها والسموحه على السؤال؟؟؟؟

لوميناSS 17/03/2009 07:45 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة البرنس المحتار (المشاركة 7778004)
بكم قيمتها في الوكالة؟؟؟

قيمتها 46 ألف
وتجي نوعين 6 سلندر ب36
و8 سلندر توين توربو

لوميناSS 17/03/2009 07:46 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة فخر اليابان GT (المشاركة 7778426)
بالتوفيق بس ليش تريد تبيعها والسموحه على السؤال؟؟؟؟

حريه شخصيه;)

فخر اليابان GT 17/03/2009 08:18 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة لوميناSS (المشاركة 7778492)
حريه شخصيه;)

شغل ماشيء:متفكر:

لوميناSS 17/03/2009 09:03 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة فخر اليابان GT (المشاركة 7778822)
شغل ماشيء:متفكر:

أنته مالك خص سيارتي وبكيفي:معصب::معصب::معصب:

His summit 17/03/2009 10:54 PM

كم أخرك أخي على الخاص ..

لوميناSS 18/03/2009 01:25 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة His summit (المشاركة 7780706)
كم أخرك أخي على الخاص ..

تم الرد على الخاص

yoyodude 18/03/2009 01:54 PM

لو تضيف الصور يكون احسن ..............بالتوفيق

لوميناSS 18/03/2009 02:08 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة yoyodude (المشاركة 7789447)
لو تضيف الصور يكون احسن ..............بالتوفيق

السياره ماطالعه من الوكاله ومعروفه ال أكس6

Last_Chance 18/03/2009 02:58 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي كم اخرك على الخاص بارك الله فيك

لوميناSS 18/03/2009 03:11 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Last_Chance (المشاركة 7790595)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي كم اخرك على الخاص بارك الله فيك

تم الرد على الخاص

فخر اليابان GT 18/03/2009 03:17 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة لوميناSS (المشاركة 7779301)
أنته مالك خص سيارتي وبكيفي:معصب::معصب::معصب:

ههههههههههههههههههههههههه ههاي خذ راحتك :ضحك::ضحك::ضحك:

سخي العامري 18/03/2009 03:31 PM

يـرفع

لوميناSS 18/03/2009 06:29 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سخي العامري (المشاركة 7791167)
يـرفع

مشكور عل الرفع;)

لوميناSS 18/03/2009 10:52 PM

BMW X6

Sync 18/03/2009 11:42 PM

أخي العزيز ....

إذا كان هذا المبلغ مناسب لك ويرضيك فلك ان نخلص الموضوع .. 30,000 ريال .

انا في انتظار الرد .

لوميناSS 18/03/2009 11:44 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Sync (المشاركة 7796613)
أخي العزيز ....

إذا كان هذا المبلغ مناسب لك ويرضيك فلك ان نخلص الموضوع .. 30,000 ريال .

انا في انتظار الرد .

لا أخوي عاد قويه 30 وايد نقصت:منتزق::منتزق:

ابوإلياس 19/03/2009 12:24 AM

موووووووووووفق إن شاء الله

لوميناSS 19/03/2009 01:09 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ابوإلياس (المشاركة 7797247)
موووووووووووفق إن شاء الله

مشكور أخوي على المرور

رضاوي 19/03/2009 01:37 AM

يرفع ويستاهل

بس عندي نصيحه يمكن تفيدك

اذا حاجزها ولازم تاخذها زين بيعها للوكاله ترى ما بينقصون اكثر عن 10 بالميه

والسموحه منك وتحياتي

غريب الدار(197) 19/03/2009 02:03 AM

سعر مناسب نتمنا لك التوفيق

لوميناSS 19/03/2009 01:47 PM

مشكورييين شباب على المرور....

لوميناSS 19/03/2009 03:57 PM

للرفع

black phantom 19/03/2009 04:06 PM

كم أخرك أخوي على الخاص


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:23 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها