|
||
|
#31
|
|||
|
|||
|
الجـو ولا أروع ..وفالصورة الثانية ظاهرة فـ الأرضية أثار التفحيط ..حلوة السيارة .. لو صورتها من قريب شوي ![]()
__________________
..
كَثـيرُون يَتَسَاقَطُونَ مِنْ أعْينِنَا عِندَمَا نَتَعمَّق بِتَفاصِيلَهُم ! لـِ ذَلك .. لآ تقتَرِب مِن شَخصٍ يُعْجِبُكَ تَفكِيرَه / كِتَابَاتِه دَعْه كَمَا هُوَ " وَأسْتَمِر إعْجَابَاً بِـ خَارِجَه ~ لِكَي لآ تَنْصَدِم كَثيراً فِي دَاخِلَه : ) |
|
مادة إعلانية
|
|
#32
|
||||
|
||||
|
مشكرة اختي أوراق متناثرة و نقطة حبر ع الردود الحلوة..........
|
|
#33
|
||||
|
||||
|
بصراحة الجو حماسيشن
![]()
__________________
. الــمــوت مــاهــو قــبــر ودمــوع تــســيــل الــمــوت مــوت الــقــلــب لاصــار قــاحــل كــل الــ ع ــروقــ |
|
#34
|
||||
|
||||
|
ختي اكييد الجو حماسيشن مادام انا مصور خخ...
ومشكورة ع المرور |
|
#35
|
||||
|
||||
|
حلووو يعني عبااارة
![]() شانكيوو
__________________
مشكله..!
لاحسيت اقرب النآس تجهلك.. |
|
#36
|
||||
|
||||
|
|
|
#37
|
||||
|
||||
|
وأبووووووووش يا أخي عاجبني ذا الجمس ليش ما راضي تبايعني ؟؟
![]() بس صح أنت قلت ما عندك ليسن ليش الع تتمشى بة ع العموم يسلمو على الصور.. تحياتي
__________________
((لو خيروني بين حبيتي وعمان , طبعا سأختار حبيبتي , ليس لأني لا أحب عمان , بل لأن حبيبتي هي عمـــــــــان)) القلوب أوعية والشفاه أقفالها والألسن مفاتيحها فليحفظ كل إنسان مفتاح سره لا داعي للخوف من صوت الرصاص.. فالرصاصة التي تقتلك لن تسمع صوتها. |
|
#38
|
||||
|
||||
|
مشكور
بارك الله فيك
__________________
الحمد لله ![]() |
|
#39
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() ومشكووور ع المرورو.. |
|
#40
|
||||
|
||||
|
|
|
|