![]() |
صور رهيبة لسيارة GMC SUBURBAN في شاطيء الحيل
2 مرفق/مرفقات
الصور التقطت في يوم امس :)
ننتظر تعليقاتكم :عيار: |
صور جميلة وفي قمة الروعة ... يعطيك العافية..
تنفع دعاية للوكالة... |
وااااااااو
عندك مستقبل ف التصوير هههههههه ... شكراا على الموضوع.. |
يعتييييييك ولد عمي يعتيييييييك ... خخخخ دوروووووووه
شررررررررررررده :عيار: |
اقتباس:
موشكووور اخوي ع المرور..:) |
اقتباس:
|
اقتباس:
هههههه:ضحك: البر ما يدوروووه.. ومشكوووور منير ع الرد.. |
مشكلة ظلام ما واصحة الصور
|
اقتباس:
ومشكووور اخوي ع الرد.. |
يعطييييييييك يعطيييييييييك ود عميي ..! :منتزق:
يسليييك الجييمس .. دورووووووووووه :عيار: |
اقتباس:
مشكووور اخوي محمد ع الرد... |
يعطيك الوحش
|
اقتباس:
|
حـلو التصوير
دامك تعرف تصور زين...زين تزورنا في سبلة التصوير الضؤئي:) موفق اخوي |
اقتباس:
ومشكووور ع الرد... |
صراحة يعطيك شاطيئ الحيل وقت المطر
كانت فيه حركة حلوة :) وتصويرك أحلى اخووي |
أحلى ما في الصور الجو !
:عيار: |
صوره جميله ومنظر السماء اجمل
|
تصوووير ناااايس
|
السحاب وظلمة وخلفية البحر وزاوية التصوير معطي السيارة هيبة ( الصورة الاولى )
مبدع موفق |
مشكووورين شباب ع الردود الحلوة ...:عيار:
|
صور جميلة . شكرا لك
لكن موضوعك في قسم التصوير . |
كنه صوب هالموضوع سبلة التصوير :):كاشخ: ... بس لو عدلتها بال HDR |
كشششششخــــة...
|
مشكوريين حبايبي ع الردوود الحلوة ....
و مشكرييين ع نقل الموضووع... |
كما سك
|
اقتباس:
عربي لو سمحت |
حلووووووووووووووووات ..
خاصة الاولى ...فزيعة .! |
شكرا اختي زين ابوها ع المرور الحلوو...
|
تصوير حلو .. الجو رهيييييييييييب .. :) موفق اخوي، |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:12 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها