سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة التقنية » سبلة التصوير الضوئي

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 28/03/2009, 01:58 PM
صورة عضوية المهندس خالد
المهندس خالد المهندس خالد غير متصل حالياً
مشرف سبلة ترويح القلوب
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2006
الإقامة: نزوى
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,662
افتراضي [ أول موضوع] ..منوعات من تصــويري .. بانتظار رأيكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
..
التصوير بالنسبة لي هو هواية وليس حرفة ..
واليوم ادرج لك بعض الصور التي التقطتها بتلفوني من عدة اماكن وعسى تعجبكم .. وعاد عطوني رايكم في الصور والمصور
بسم الله نبدأ
أولا: ننطلق بالسيارة وقت غروب الشمس
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	الغروب مع سيارة.jpg
المشاهدات:	51
الحجم:	31.6 كيلوبايت
المُعرف:	139041



ثم نعرج لنرى خط ضوء الشمس ينساب على الجبال
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	خط ضوء الشمس.jpg
المشاهدات:	46
الحجم:	27.7 كيلوبايت
المُعرف:	139043



جميلة هي عمــان

وهذه الصورة لمشهد قوس قزح صورتها ايام امطار الخير منذ سنتين تقريبا ..
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	قوس قزح.jpg
المشاهدات:	26
الحجم:	37.7 كيلوبايت
المُعرف:	139046



لــن أذهب بعيدا ومع السحاب هذه صور عكسيه للسحاب من الجهة العلوية .. التقطتها من الطائرة ..
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	سحاب1.jpg
المشاهدات:	33
الحجم:	30.2 كيلوبايت
المُعرف:	139044

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	سحاب2.jpg
المشاهدات:	28
الحجم:	30.2 كيلوبايت
المُعرف:	139045


.. نبقى مع عمـــان الجميلة المتنوعة بالتضاريس المختلفة ..

صورة في مسفاة العبريين بولاية الحمراء

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	المسفاة.jpg
المشاهدات:	33
الحجم:	77.2 كيلوبايت
المُعرف:	139042



ثـــم أتجه بكم الى اقصى الشمال حيث مسندم وجبالها الشاهقة ..

الاسم:  مسندم.jpg
المشاهدات: 246
الحجم:  103.7 كيلوبايت


اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	مسندم جبال وبحر.jpg
المشاهدات:	29
الحجم:	58.5 كيلوبايت
المُعرف:	139049



والوديان يالها من ذكريات رائعة حيث افتقد هذا المشهد منذ زمن في نزوى

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	وادي.jpg
المشاهدات:	27
الحجم:	43.4 كيلوبايت
المُعرف:	139050



وختاما صورة للاشجار في مزرعة بيتنا
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	مزرعة البيت.jpg
المشاهدات:	29
الحجم:	84.9 كيلوبايت
المُعرف:	139047


عسى ان تنال الصور اعجابكمـ ..
تحياتي
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
فلا نامت أعين الجبناء

  مادة إعلانية
  #2  
قديم 28/03/2009, 02:02 PM
بنت الجنوب بنت الجنوب غير متصل حالياً
عضو اللجنة الاستشارية
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 32,821
افتراضي


روعة الصور ما شــــاء الله مبدع وين ما رحت مهندسنا
__________________
الْحَمْدُ للهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ
  #3  
قديم 28/03/2009, 02:02 PM
أصيله بطبعي أصيله بطبعي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/02/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 809
افتراضي

أبداع رهيب ف التصوير اخي ماشاء الله عليك,,
  #4  
قديم 28/03/2009, 02:05 PM
صورة عضوية وكيل
وكيل وكيل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/05/2007
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,303
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى وكيل
افتراضي

عندي ملاحظة مهندسنا

كيف وقت الغروب والشمس بعدها في كبد السماء؟؟
__________________
ما فائدة القلم: إذا لم يفتح فكراً..أو يضمد جرحاً..أو يرقا دمعةً..
أو يطهر قلباً..أو يكشف زيفاً..أو يبني صرحاً..يسعد الإنسان في ضلاله

我是一名律師
  #5  
قديم 28/03/2009, 02:06 PM
صورة عضوية المهندس خالد
المهندس خالد المهندس خالد غير متصل حالياً
مشرف سبلة ترويح القلوب
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2006
الإقامة: نزوى
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,662
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت الجنوب مشاهدة المشاركات

روعة الصور ما شــــاء الله مبدع وين ما رحت مهندسنا
شكرا لمرورك الاروع
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة درب الهدى مشاهدة المشاركات
أبداع رهيب ف التصوير اخي ماشاء الله عليك,,
تسلمي وشكرا على الاطراء .. يعني تصوير عادي المشكلة بعد تلفون 2 ميجا بيكسل مو من زود وضوحه بس مشي الحال
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
فلا نامت أعين الجبناء

  #6  
قديم 28/03/2009, 02:07 PM
صورة عضوية المهندس خالد
المهندس خالد المهندس خالد غير متصل حالياً
مشرف سبلة ترويح القلوب
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2006
الإقامة: نزوى
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,662
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وكيل مشاهدة المشاركات
عندي ملاحظة مهندسنا

كيف وقت الغروب والشمس بعدها في كبد السماء؟؟
صدقك ملاحظة ممتازة لا هي مو ف كبد السماء لانها الصورة كانت وقت العصر على ما اذكر تراها من سنتين هذي بس ما وقت الغروب معك حق
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
فلا نامت أعين الجبناء

  #7  
قديم 28/03/2009, 02:08 PM
أصيله بطبعي أصيله بطبعي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/02/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 809
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المهندس خالد مشاهدة المشاركات

شكرا لمرورك الاروع


تسلمي وشكرا على الاطراء .. يعني تصوير عادي المشكلة بعد تلفون 2 ميجا بيكسل مو من زود وضوحه بس مشي الحال
الصوره الثانيه اعجبتني اكثر
  #8  
قديم 28/03/2009, 02:10 PM
غرام المحبين غرام المحبين غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/05/2008
الإقامة: لــــــــــــــــيس لي مكان محدد
الجنس: أنثى
المشاركات: 8,064
افتراضي

جميله تلك المناظر
مبدع مهندسنا في كل شئ ما شاء الله عليك

لا تنسى من يثمر الموز جيب لنا عسقه وحده
__________________
ياناس وين اللي يفيد المحبين ..
يشفق على قلبن تحسر بدنياه..

قلبي عشق بالحب ناس مقفين..
ولا له حياتن بعده كيف نقواه..
أبغى الحبايب .. والحبايب بعدين
اللي عليهم يصرخ القلب ويلاه..
  #9  
قديم 28/03/2009, 02:14 PM
صورة عضوية *%*عيون الغلا*%*
*%*عيون الغلا*%* *%*عيون الغلا*%* غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 13/08/2007
الإقامة: في كل مكان يسكنه الحزن
الجنس: أنثى
المشاركات: 14,757
افتراضي

وااااااااااااااو نـــــــــــــايس حلو كثير..
__________________
ابرحـل مع وجــع قلبــي وحزنــي واعيش العمـر في ذكـــرى هيامــه
الا يـــا وقـــــت اتركني لهمـــــي ترى المهمـــــوم يتمنى السلامـــــه

ليش يا دنيا في وجهي تعبسين حظي المايل متى بس يعتدل..?

اللـهـم ان اخي فى ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة القبر وعذاب النار , وانت أهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمه انك انت الغفور الرحيم.
اللهم ثبته عند السؤال

لٍوً كٍلً غٍاًلٍيً تًرٍجًعٍهً كٍلًمٍةً { تٍعًاٍاًاٍلً},, لٍأصًرٍخً بٍصًوٍتً تٍسًمٍعًهٍـ كٍلً عُمَاَنَ..!
  #10  
قديم 28/03/2009, 02:17 PM
صورة عضوية زين ابوها
زين ابوها زين ابوها غير متصل حالياً
مميزة سبلة التصوير
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2006
الإقامة: In The School !
الجنس: أنثى
المشاركات: 20,702
افتراضي

حلووووووووووووووووات ..,.,


ف انتظارر جديدك عموومهندس خالد ..!^^
__________________
افعل الشيء الصحيح فأن ذلك سوف يجعل البعض ممتناً بينما يندهش الباقون
.................................................. .....................................(مارك توين)

رابطة طلاب الصف الحــ11ــادي عشرـر "هنآآ"
  #11  
قديم 28/03/2009, 02:19 PM
صورة عضوية المهندس خالد
المهندس خالد المهندس خالد غير متصل حالياً
مشرف سبلة ترويح القلوب
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2006
الإقامة: نزوى
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,662
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة غرام المحبين مشاهدة المشاركات
جميله تلك المناظر
مبدع مهندسنا في كل شئ ما شاء الله عليك

لا تنسى من يثمر الموز جيب لنا عسقه وحده
شكرا
خلاص راح هذاك الزمان الحين قحط
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة *%*عيون الغلا*%* مشاهدة المشاركات
وااااااااااااااو نـــــــــــــايس حلو كثير..
تسلمي على المرور بنت عمي
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة زين ابوها مشاهدة المشاركات
حلووووووووووووووووات ..,.,


ف انتظارر جديدك عموومهندس خالد ..!^^
تسلمي
الاحلى مرورك ... ان شاء الله نتشرف ونجي هنا
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
فلا نامت أعين الجبناء

  #12  
قديم 28/03/2009, 02:53 PM
صورة عضوية نهر الشوق
نهر الشوق نهر الشوق غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 19/10/2007
الإقامة: فـوق ســطح بيـتنــا فــي قفــص الحقـم .. :كاشخ:
الجنس: أنثى
المشاركات: 48,969
افتراضي

صــور كثيــر حلــوة .. صور اليوم ونزلهن تراه اليوم الجو كثير رووعه وقمة في الجمال ..
__________________
اللهم ارحــــم جميـع الامــــوااات..
إلى جنــات الخلد إن شاء الله .. يا أبـــي وأخـــي وجــدتي..

يالله بحـــسن الخــاتمــة..
  #13  
قديم 28/03/2009, 03:10 PM
صورة عضوية رورشاك
رورشاك رورشاك غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 20/07/2008
الإقامة: мădґïd ©
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,517
افتراضي

هلا بالغالي

الصور حلوة في لمسات ملكية خالصة وفقت
__________________
HALA MADRID
  #14  
قديم 28/03/2009, 03:21 PM
صورة عضوية ولد ازكي
ولد ازكي ولد ازكي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/01/2009
الإقامة: **ازكي **
الجنس: ذكر
المشاركات: 786
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ولد ازكي إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ولد ازكي
افتراضي

الصور جميلة جدا
بس كان زين لو مشخبط عليهن اسمك عن يسرقن
__________________
وأن أدركت قاروت الشمال **** وشاهدت المروج الرئقات
وجدت إذا نظرت إلى جناها *** شعار القرية العنب البناتي
ومصدر أهلها حب وتمر *** وبرسيم وشتى المنتجات
ومهما كان للأفلاج فضل *** فللعلي عظيم تشكراتي
وللمشراق أيضا والرسيلي *** وللزراع ما بقيت حياتي
وحب الزرع والزراع جهدي *** وأعشق أن أرى كدح السعاة


[email protected]]
  #15  
قديم 28/03/2009, 03:26 PM
صورة عضوية سخي العامري
سخي العامري سخي العامري غير متصل حالياً
مشرف سبلة التصوير الضوئي
 
تاريخ الانضمام: 05/04/2007
الإقامة: سـيبـاووي :)
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,920
افتراضي


مهندسنا ماشاء الله عليك تصويرك جميل
الاسم:  gooym.gif
المشاهدات: 243
الحجم:  158.0 كيلوبايت
__________________
___________________
أتـقـبـل رأي الــنـاقـد و الـحـاسـد
الاول يـصـحـح لـي مــسـاري
الـثـانـي يــزيــد مـن أصـراري
____________
Copyright © 2010 s.s.alamri
  #16  
قديم 28/03/2009, 03:50 PM
صورة عضوية يونس الرحبي
يونس الرحبي يونس الرحبي غير متصل حالياً
مشرف سبلة أخبار التقنية
 
تاريخ الانضمام: 10/03/2007
الإقامة: $ اول أرض بانت في عيون الشمس$
الجنس: ذكر
المشاركات: 28,142
افتراضي

صور حلووووه مشرفناااا
__________________
(... فيلــــ لا تدفــــرــــــــق ...)

  #17  
قديم 28/03/2009, 04:05 PM
صورة عضوية °ღ°♥ بنت قابوس ♥°ღ°
°ღ°♥ بنت قابوس ♥°ღ° °ღ°♥ بنت قابوس ♥°ღ° غير متصل حالياً
مميزة سبلة الهواتف النقالة
 
تاريخ الانضمام: 07/06/2007
الإقامة: دآر بآبآ قـآبوس
الجنس: أنثى
المشاركات: 35,782
افتراضي

نووورت آلقسم ^^
تسلم علىـآ آلصوووور ..
يعطيك آلعـآفيه
__________________
أنـآ بنت آلـ ك ـرم وآلعز ,, آنـآ قدري رفيع ـآلشـأن
أنـآ أبوي آلفـ خ ـر قـآبوس ,, وأمي هي آلحبيبه عُمـآن
بروح وآلدم أفديك يـآبوي قـآبوس


  #18  
قديم 28/03/2009, 04:49 PM
صورة عضوية تغاريد الفرح
تغاريد الفرح تغاريد الفرح غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/01/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,486
افتراضي

صور جميلة
بس لو مشتغل ببعض الصور في برامج تعديل الصور ... عموما شكرا على اللقطات الجميلة
__________________
  #19  
قديم 28/03/2009, 05:11 PM
صورة عضوية المهندس خالد
المهندس خالد المهندس خالد غير متصل حالياً
مشرف سبلة ترويح القلوب
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2006
الإقامة: نزوى
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,662
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نهر الشوق مشاهدة المشاركات
صــور كثيــر حلــوة .. صور اليوم ونزلهن تراه اليوم الجو كثير رووعه وقمة في الجمال ..
تسلمي ع المرور .. هنا الجو عادي معنا
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
فلا نامت أعين الجبناء

  #20  
قديم 28/03/2009, 05:13 PM
صورة عضوية المهندس خالد
المهندس خالد المهندس خالد غير متصل حالياً
مشرف سبلة ترويح القلوب
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2006
الإقامة: نزوى
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,662
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Blindfold مشاهدة المشاركات
هلا بالغالي

الصور حلوة في لمسات ملكية خالصة وفقت
هلا بيك .. اكيد لمسات ملكية
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
فلا نامت أعين الجبناء

  #21  
قديم 28/03/2009, 05:14 PM
صورة عضوية المهندس خالد
المهندس خالد المهندس خالد غير متصل حالياً
مشرف سبلة ترويح القلوب
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2006
الإقامة: نزوى
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,662
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ولد ازكي مشاهدة المشاركات
الصور جميلة جدا
بس كان زين لو مشخبط عليهن اسمك عن يسرقن
عادي حلال
تسلم على المرور
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سخي العامري مشاهدة المشاركات

مهندسنا ماشاء الله عليك تصويرك جميل
ملف مرفق 139096
انت الاجمل عزيزي
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة AL-RAHBI 05 مشاهدة المشاركات
صور حلووووه مشرفناااا
الحلو مرورك
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت قابوس مشاهدة المشاركات
نووورت آلقسم ^^
تسلم علىـآ آلصوووور ..
يعطيك آلعـآفيه
النور بوجودكم
تسلمي بنت قابوس
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة تغاريد الفرح مشاهدة المشاركات
صور جميلة
بس لو مشتغل ببعض الصور في برامج تعديل الصور ... عموما شكرا على اللقطات الجميلة
تسلمي ... طبعي احب الصور على طبيعتها
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
فلا نامت أعين الجبناء

  #22  
قديم 28/03/2009, 05:21 PM
صورة عضوية غسان بن عمر
غسان بن عمر غسان بن عمر غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 21/10/2007
الإقامة: هنا
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,726
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى غسان بن عمر
افتراضي

منور مشرف تسلم على موضوعك وان شاء الله نشوف مواضيع اخرى من عندك
صور حلوة وجميلة وخاصة صورة السحاب من فوق
__________________
لقد صرخت في عروقنا الدماء
نموت نموت و يحيا الوطن
غنّيها يا شعبي الباسل للبحر اللّي ما ينسى
الشهيد في قمحك يا سبولة في الزيتونة وفي النخلات
ماشي واحد راجع خمسة ساير في طريق الحياة
هو نايم توّة يصحى كيف تناديلو الهزّات
  #23  
قديم 28/03/2009, 05:44 PM
صورة عضوية ام سليماني
ام سليماني ام سليماني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: بين أحبـــاابي
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,144
افتراضي

رووووووعــة الصـــور أخوي المهندس..
موفق...
  #24  
قديم 28/03/2009, 05:53 PM
صورة عضوية طامحة
طامحة طامحة غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/08/2008
الإقامة: مع المتفائلين ツ ||~~
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,023
افتراضي

الصور مررة رووووعه بس الدقة تنقصها


موفق
__________________
" الطُموح || ~ وقود النجاح "

لو جا بكره من غيري! أقل شي .. بـ الخير , بس إذكروني !


... اذكرونى بالخير وطالبتكم امانة الكل يسامحنى ...
  #25  
قديم 28/03/2009, 05:53 PM
صورة عضوية SQU2006
SQU2006 SQU2006 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,854
افتراضي

ما شاء الله صور حلوة
__________________

  #26  
قديم 28/03/2009, 05:57 PM
صورة عضوية Abdul Kaks
Abdul Kaks Abdul Kaks غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2009
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 243
افتراضي

ماا شاء الله ع الصور الحلوة...
__________________
Hussain99 .. سابقا

myFlickr


تحياتي

  #27  
قديم 28/03/2009, 06:07 PM
صورة عضوية بدوية ستايل
بدوية ستايل بدوية ستايل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/03/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 154
افتراضي

جميل ما التقطته عدستك يا باشا يا مهندس ... رووووعهـ ...

منظر الغروب.... بأنواعهـ ...

منظر السحاب من اعلى الطائرة ... صور جميلهــ جدا ...

أبقى ع هذه الهواية ...

نترقب المزيد من صورك المبدعهــ ...


أرقــــــــــــــــــــى التحايا ... ^_^....
__________________
Just Be
I am only one,
But still I am one.
I cannot do everything,
But still I can do something;
And because I cannot do everything
I will not refuse to do the something that I can do
To Be Or Not To Be
You Are Who You Are
Be Yourself
  #28  
قديم 28/03/2009, 06:24 PM
صورة عضوية ارهابية
ارهابية ارهابية غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 18/11/2007
الإقامة: على قلب بوش
الجنس: أنثى
المشاركات: 12,633
افتراضي

يؤ يؤ يؤ
انت وينك من زمان
صور جميلة شكرا ع الدعوة
عندي صور شبيهة التقطها لاني سيم سيم
اسوق واصور
__________________
.



الــمــوت مــاهــو قــبــر ودمــوع تــســيــل
الــمــوت مــوت الــقــلــب لاصــار قــاحــل



كــل الــ ع ــروقــ
  #29  
قديم 28/03/2009, 06:26 PM
صورة عضوية Abo0d90
Abo0d90 Abo0d90 غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2008
الإقامة: mسcط ::::W.K
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,932
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Abo0d90
افتراضي

يعطيك الهندس خالد صار معنا ....

زين زين

مشكووور الحبيب ع الصووور الحلوووه


و خليك معنا

خليك قريب
متواصلون معكم
__________________
قبل ان تهدي قلبك لشخص . . . أسئلة . متى موعد الخيأنة؟!


::::::: رحلتي الي بلاد تعانق السماء الكاميرون هاي لاند ::::: CAMERON HIGHLAND


FC Barcelona
  #30  
قديم 28/03/2009, 06:33 PM
صورة عضوية الوكيل
الوكيل الوكيل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: سبلة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,364
افتراضي

صور مسكته ما نروم لها
__________________
كلماتنا في الحب تقتل حبنا - إن الحروف تموت حين تقال

naz

منتدى القانون العماني
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:34 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها