|
||
|
#1
|
||||
|
||||
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته![]() .. التصوير بالنسبة لي هو هواية وليس حرفة .. واليوم ادرج لك بعض الصور التي التقطتها بتلفوني من عدة اماكن وعسى تعجبكم .. وعاد عطوني رايكم في الصور والمصور![]() بسم الله نبدأ أولا: ننطلق بالسيارة وقت غروب الشمس .. نبقى مع عمـــان الجميلة المتنوعة بالتضاريس المختلفة .. ثـــم أتجه بكم الى اقصى الشمال حيث مسندم وجبالها الشاهقة .. عسى ان تنال الصور اعجابكمـ ..
![]() تحياتي
__________________
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
روعة الصور ما شــــاء الله مبدع وين ما رحت مهندسنا ![]() |
|
#3
|
|||
|
|||
|
أبداع رهيب ف التصوير اخي ماشاء الله عليك,,
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
عندي ملاحظة مهندسنا
كيف وقت الغروب والشمس بعدها في كبد السماء؟؟
__________________
ما فائدة القلم: إذا لم يفتح فكراً..أو يضمد جرحاً..أو يرقا دمعةً.. أو يطهر قلباً..أو يكشف زيفاً..أو يبني صرحاً..يسعد الإنسان في ضلاله 我是一名律師
![]() |
|
#5
|
||||
|
||||
|
__________________
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
__________________
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
جميله تلك المناظر
مبدع مهندسنا في كل شئ ما شاء الله عليك ![]() لا تنسى من يثمر الموز جيب لنا عسقه وحده ![]()
__________________
ياناس وين اللي يفيد المحبين .. يشفق على قلبن تحسر بدنياه.. قلبي عشق بالحب ناس مقفين.. ولا له حياتن بعده كيف نقواه.. أبغى الحبايب .. والحبايب بعدين اللي عليهم يصرخ القلب ويلاه..
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
وااااااااااااااو نـــــــــــــايس حلو كثير..
__________________
ابرحـل مع وجــع قلبــي وحزنــي واعيش العمـر في ذكـــرى هيامــه الا يـــا وقـــــت اتركني لهمـــــي ترى المهمـــــوم يتمنى السلامـــــهليش يا دنيا في وجهي تعبسين حظي المايل متى بس يعتدل..? اللـهـم ان اخي فى ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة القبر وعذاب النار , وانت أهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمه انك انت الغفور الرحيم. اللهم ثبته عند السؤال لٍوً كٍلً غٍاًلٍيً تًرٍجًعٍهً كٍلًمٍةً { تٍعًاٍاًاٍلً},, لٍأصًرٍخً بٍصًوٍتً تٍسًمٍعًهٍـ كٍلً عُمَاَنَ..!
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
حلووووووووووووووووات ..,.,
ف انتظارر جديدك عموومهندس خالد ..!^^
__________________
افعل الشيء الصحيح فأن ذلك سوف يجعل البعض ممتناً بينما يندهش الباقون .................................................. .....................................(مارك توين) رابطة طلاب الصف الحــ11ــادي عشرـر "هنآآ" ![]() |
|
#11
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
خلاص راح هذاك الزمان الحين قحط ![]() تسلمي على المرور بنت عمي تسلمي الاحلى مرورك ... ان شاء الله نتشرف ونجي هنا ![]()
__________________
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
صــور كثيــر حلــوة ..
صور اليوم ونزلهن تراه اليوم الجو كثير رووعه وقمة في الجمال ..
__________________
اللهم ارحــــم جميـع الامــــوااات.. ![]() إلى جنــات الخلد إن شاء الله .. يا أبـــي وأخـــي وجــدتي..![]() يالله بحـــسن الخــاتمــة.. ![]() |
|
#13
|
||||
|
||||
|
هلا بالغالي
الصور حلوة في لمسات ملكية خالصة وفقت
__________________
HALA MADRID
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
الصور جميلة جدا
بس كان زين لو مشخبط عليهن اسمك عن يسرقن
__________________
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() وأن أدركت قاروت الشمال **** وشاهدت المروج الرئقات
وجدت إذا نظرت إلى جناها *** شعار القرية العنب البناتي ومصدر أهلها حب وتمر *** وبرسيم وشتى المنتجات ومهما كان للأفلاج فضل *** فللعلي عظيم تشكراتي وللمشراق أيضا والرسيلي *** وللزراع ما بقيت حياتي وحب الزرع والزراع جهدي *** وأعشق أن أرى كدح السعاة ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() [email protected]] |
|
#15
|
||||
|
||||
|
مهندسنا ماشاء الله عليك تصويرك جميل
__________________
___________________ أتـقـبـل رأي الــنـاقـد و الـحـاسـد الاول يـصـحـح لـي مــسـاري الـثـانـي يــزيــد مـن أصـراري ____________ ![]() Copyright © 2010 s.s.alamri
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
نووورت آلقسم ^^
تسلم علىـآ آلصوووور .. يعطيك آلعـآفيه
__________________
أنـآ بنت آلـ ك ـرم وآلعز ,, آنـآ قدري رفيع ـآلشـأن أنـآ أبوي آلفـ خ ـر قـآبوس ,, وأمي هي آلحبيبه عُمـآن بروح وآلدم أفديك يـآبوي قـآبوس |
|
#18
|
||||
|
||||
|
صور جميلة
بس لو مشتغل ببعض الصور في برامج تعديل الصور ... عموما شكرا على اللقطات الجميلة ![]()
__________________
![]() |
|
#19
|
||||
|
||||
|
__________________
|
|
#20
|
||||
|
||||
|
هلا بيك .. اكيد لمسات ملكية
__________________
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
عادي حلال
![]() تسلم على المرور اقتباس:
الحلو مرورك النور بوجودكم تسلمي بنت قابوس اقتباس:
![]()
__________________
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
منور مشرف تسلم على موضوعك وان شاء الله نشوف مواضيع اخرى من عندك
صور حلوة وجميلة وخاصة صورة السحاب من فوق
__________________
لقد صرخت في عروقنا الدماء نموت نموت و يحيا الوطن غنّيها يا شعبي الباسل للبحر اللّي ما ينسى الشهيد في قمحك يا سبولة في الزيتونة وفي النخلات ماشي واحد راجع خمسة ساير في طريق الحياة هو نايم توّة يصحى كيف تناديلو الهزّات |
|
#23
|
||||
|
||||
|
رووووووعــة الصـــور أخوي المهندس..
موفق... |
|
#24
|
||||
|
||||
|
الصور مررة رووووعه بس الدقة تنقصها
موفق
__________________
" الطُموح || ~ وقود النجاح " ![]() لو جا بكره من غيري! أقل شي .. بـ الخير , بس إذكروني ! ![]() ... اذكرونى بالخير وطالبتكم امانة الكل يسامحنى ...
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
ما شاء الله صور حلوة
|
|
#26
|
||||
|
||||
|
ماا شاء الله ع الصور الحلوة...
|
|
#27
|
||||
|
||||
|
جميل ما التقطته عدستك يا باشا يا مهندس ... رووووعهـ ...
منظر الغروب.... بأنواعهـ ... منظر السحاب من اعلى الطائرة ... صور جميلهــ جدا ... أبقى ع هذه الهواية ... نترقب المزيد من صورك المبدعهــ ... أرقــــــــــــــــــــى التحايا ... ^_^....
__________________
Just Be
I am only one, But still I am one. I cannot do everything, But still I can do something; And because I cannot do everything I will not refuse to do the something that I can do To Be Or Not To Be You Are Who You Are Be Yourself |
|
#28
|
||||
|
||||
|
يؤ يؤ يؤ
انت وينك من زمان ![]() صور جميلة شكرا ع الدعوة ![]() عندي صور شبيهة التقطها لاني سيم سيم اسوق واصور ![]()
__________________
. الــمــوت مــاهــو قــبــر ودمــوع تــســيــل الــمــوت مــوت الــقــلــب لاصــار قــاحــل كــل الــ ع ــروقــ |
|
#29
|
||||
|
||||
|
يعطيك الهندس خالد صار معنا ....
زين زين مشكووور الحبيب ع الصووور الحلوووه و خليك معنا خليك قريب متواصلون معكم
__________________
قبل ان تهدي قلبك لشخص . . . أسئلة . متى موعد الخيأنة؟! ::::::: رحلتي الي بلاد تعانق السماء الكاميرون هاي لاند ::::: CAMERON HIGHLAND FC Barcelona
|
|
#30
|
||||
|
||||
|
صور مسكته ما نروم لها
|
|
|